العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صاحب العبدالله يعلن اعتزاله

بسم الله الرحمن الرحيم اعلن صاحب العبد الله لا عب فريق النادي الاهلي لكرة القدم اعتزاله الكرة بسبب موقف ادارته ناديه من ازمته مع عمله. وسيغادر اللاعب مساء اليوم الى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2006, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
المركز الثالث افضل تغطيه
الصورة الرمزية الاهلاوي الانيق
 

الاهلاوي الانيق will become famous soon enough

افتراضي صاحب العبدالله يعلن اعتزاله 


بسم الله الرحمن الرحيم

اعلن صاحب العبد الله لا عب فريق النادي الاهلي لكرة القدم اعتزاله الكرة بسبب موقف ادارته ناديه من ازمته مع عمله. وسيغادر اللاعب مساء اليوم الى مقر اقامته في الهفوف للانخرط في وضيفته في حقل التعليم.

المصدر : جريده شمس

.................... .............

حسبي الله ونعم الوكيل هذا اللي كان ناقص شكلنا بنكرر فضيحة الشباب الله يستر بس الله يوفقنا في العربية








من باعنا برخيص نبيعه بتراب
يا خااااااااااااااين يا كذااااااب

اذهب غير مأسوف عليك
الى مزبلة التاريخ
الاهلاوي الانيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2006, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف الرياضة الاهلاوية والفيديو
إمبراطور الملتيميديا الأهلاوية
الصورة الرمزية مؤيد فهد
 

مؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura about

افتراضي  


]هذا إللي كنت خايف منه ، دحين يبدأو يتحركوا ، على رأي المثل ( لمن شاب ودوه الكتاب ) لنا سنة نتكلم نقول صاحب صاحب شوفوا حل لمشكلة صاحب و لا حياة لمن تنادي حسبي الله و نعم الوكيل[/size][/size]




مؤيد فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2006, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

A3z Ensaan will become famous soon enough

افتراضي  


اذا كان الخبر صحيح

ان شاء الله نلقى الحل





A3z Ensaan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2006, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأسد الملك
 

الأسد الملك will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحه دا اللاعب من زمان مو عاجبني وحنلقى البديل ان شاء الله في اسرع وقت




الأسد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2006, 15 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

العصر الذهبي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي الانيق


المصدر : جريده شمس
في العربية

وش تنتظر من جريدة نشرت الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم....

على حسب معلوماتي إن اللاعب يداوم في عمله وقبل المبارة بيوم ياتي ويلعب المبارة .....

والكل يعرف الجهود اللي بذلتها الأدارة ....

وغير كذا الأدارة ماقالت حنسيبه ...الأدارة قالت إن لم تنجح إعارته من وظيفته فسيتم تعويضه بمقدم عقد

يؤمن مستقبله.....مقابل الأستغناء عن الوظيفة...


ألف تحية....






تحذير رياضي : هذا المنتج يتسبب في تمزيق شباك الخصوم
][®][^][®][أذكريني كل ما فاز الأهلي
كان ودك تذكريني طول عمرك][®][^][®][
العصر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2006, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


إلى الأن ما جا شي رسمي والكلام دا كل سنه يتكرر بس الله يكتب إلي فيه خير





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2006, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسد الملك
بصراحه دا اللاعب من زمان مو عاجبني وحنلقى البديل ان شاء الله في اسرع وقت




لا ياالأسد الملك


صاحب العبدالله من اللاعبين المبدعين والمخلصين للنادي الأهلي


وإن شاء الله يسارع رجال الأهلي في تجديد إعارته أو نقله عمله لجده وهو أمر ليس بالصعوبة




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2006, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كره ثابته
 

كره ثابته will become famous soon enough

افتراضي  


اللاعب ذهب الى الشرقيه لعمله


ان شاء الله الادارة تجد الحل







[flash1=http://www.1-up-1.com/upload/1-up-1_mohammed22_6866_81 4317.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
كره ثابته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2006, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


جريدة شمس تفتقد المصداقية


ولها سوابق مع الاهلي

اتمنى عدم تصديق كل ما ينشر

صاحب العبدلله مستمر في الاهلي

ومستمر في عمله





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2006, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي مهستر will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحه دا اللاعب من زمان مو عاجبني وحنلقى البديل ان شاء الله في اسرع وقت





لا يهوووووووووه

مو عاجبك ليه عشانه ينفذ تعليمات نيبوشا تمام ولا عشانه مايستعرض ويتفنن ويضيعناو معاه




اهلاوي مهستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صاحب العبدالله يعلن اعتزاله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر