العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إدارة لم تسلم من الحجارة ! !

إدارة لم تسلم من الحجارة! محمد الشيخي 14/09/2006 ـ تساؤل في الشارع الأهلاوي قادني للبوح ببعض ماكنا نود أن يكون داخل البيت الأخضر دونما تسرب الى الخارج، تساؤل بريء منبعه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 09 - 2006, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

فايق و رايق will become famous soon enough

إدارة لم تسلم من الحجارة ! ! 


إدارة لم تسلم من الحجارة!

محمد الشيخي
14/09/2006



ـ تساؤل في الشارع الأهلاوي قادني للبوح ببعض ماكنا نود أن يكون داخل البيت الأخضر دونما تسرب الى الخارج، تساؤل بريء منبعه جماهير أهلاوية عاشقة لناديها تستغرب تمرد بعض محبي الأهلي على ناديهم بل وجلده عيانا بيانا على قارعة الطريق وفي ردهات أوراق صحفية على طريقة (خشوني ولا تنسوني). تتمايل أطروحاتها في أودية سحيقة ليجرفها سيل العمل الصادق والمخلص الى غياهب النسيان فيما بعد. ويزيد من ألم عشاق القلعة أن بوابتها التاريخية لم تغلق في وجه أي من هؤلاء، فلم يكن الأجدر بهم زيارة ناديهم والاطلاع على معالم التغيير في أروقته والتقاء من يدير دفته لانتقاد ما يريدون واقتراح ما يتمنون؟

ـ شجرة الأهلي الورافة المثمرة تتعرض بين الحين والآخر للقذف ممن يستظلون بظلها وينعمون بثمرها، ففي عز انتصارات الفريق المتواصلة تجد هناك من يتربص ويدبر بليل، وفي عز التغييرات والملامح الجديدة للاستثمار والموارد هناك من يريد إعادة النادي الى الوراء. لاأعلم إن كان بعض أولئك العاشقين يسيرون على قاعدة (ومن الحب ما قتل) ليستأثروا هم بهذا الحب الذي يقتل ناديهم ويبقيه بعيدا عن الحراك نحو التجديد والسير مع الكبار في طريق الاستثمار. غريب أمر هؤلاء!

ـ قلت سابقا: إن في الأهلي عملا وجهدا كبيرا وهو بطبيعة الحال لايخلو من الأخطاء كطبيعة أي عمل. وقد صنفه بعض من شاهدوه على أرض الواقع في قائمة الأعمال الكبيرة والمتميزة التي تليق بنادي عملاق كالأهلي. ومن العيب أن نقلل من هذا العمل بسبل عدة منها ما يتعلق بأمور ذات علاقة بفريق كرة القدم أو التربص بأية هفوة لارضاء غريزة التجني على الآخرين بسبب أنهم الآن في واجهة الأحداث وما قد يحصل من نجاح يجير لهم، لا ليس كذلك، فالكيان هو الذي يبقى والاشخاص زائلون والذكرى الطيبة هي التي تستمر في ذاكرة الجماهير والمحبين.

ـ لابأس أن ننتقد ونذكر على سبيل المثال بأن ميودراج لم ينجح وأن المدرب لم يوفق في الطريقة الفنية لهذه المباراة أو تلك، ولكن من غير الجائز التجاوز على الآخرين وظلم أعمالهم حتى لو لمن نتفق على حبهم. وللعلم فإن الجمهور أصبح على مستوى كبير من الوعي بما يجري ولا شك في أن يتفاعل بعاطفته لينصف من يعمل ويبعد بصوته من لايريد..

ـ الأهلي يا أحبابه يسير بشكل يدعو للتفاؤل على مستوى النتائج وعلى مستوى التخطيط للمستقبل وهو في مقدمة الركب الآن، فما الذي يروق لكم فعله لمساندته؟ ألم تسعدكم عطاءات علاء ريشاني وحمود عباس ومعتز الموسى والثقفي وغيرهم من وجوه المستقبل في القائمة الخضراء؟




لقد أرسى قلب الأهلي النابض خالد بن عبدالله أسس العطاء والتضحية دون منة في هذا الكيان كما أعطى المثال والقدوة في كيفية العمل ومواجهة المواقف وعدم التعريض بالآخرين ومناقشة كل ما يستجد على الساحة الخضراء في إطار البيت الواحد والأسرة المتماسكة، والأهلاويون جميعهم بحاجة للالتزام بهذه المبادئ حتى يصبح ناديهم موافقا لطموحاتهم وآمالهم.




فايق و رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 09 - 2006, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


يعطيك العافية





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إدارة لم تسلم من الحجارة ! !



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر