العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيبوشا مدرب رائع

اثبت مدرب الاهلي انه مدرب رائع ويعشق المغامرة ويستطيع قراءة المباراة والمحافظة على النتيجه ولكنه اعطى الاهلي لاعبين فااااااااشلين لايعرفون من الكورة الا انها مستديره فاتمنى من الادارة عدم الاخذ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 09 - 2006, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي نيبوشا مدرب رائع 


اثبت مدرب الاهلي انه مدرب رائع
ويعشق المغامرة
ويستطيع قراءة المباراة
والمحافظة على النتيجه
ولكنه اعطى الاهلي
لاعبين فااااااااشلين
لايعرفون من الكورة الا انها مستديره
فاتمنى من الادارة عدم الاخذ مبدا اعطوهم فرصة
فالفاشل فااااااااشل
مهما اعطي من الفرص
بل على العكس ينتهي الوقت ونحن نقول بكرة يتحسنوااااا
لابد من طردهما مهما كانت الاعذار



والتعاقد مع نجوم لهم مكانتهم ومعروفين فالفرق
مستعده جيدا والدوري هذا العام حااامي حامي
فلا مجال للاعذااااااااااااااا ار





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 09 - 2006, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

hoos_999 will become famous soon enough

افتراضي  


داركو وميكي مو غلطة نيوبشا غلطة الادارة الموهوب تعرفوا من لمسة من اي شي بس الي عندنا ايتعلمو من تسير

والثقفي...




الله يسامحك يادارة الاهلي........




hoos_999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2006, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

فايق و رايق will become famous soon enough

افتراضي  


فشل اللاعبين الاجانب

لا يخول لنا الهجوم على المدرب ووصفه بالسمسار الفاشل

فهناك ظروف كبيرة و عوامل كثيره تتحكم في نجاح اللاعبين او فشلهم

وفي أوروبا .........المدرب هو المسئول عن ملف الاجانب


واعتقد ان الادارة تتحمل أكثر مما يتحمله المدرب من مسئولية في التعاقد مع الاجانب




فايق و رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2006, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


صح لسانك

ويقول المثل:-
صاحب صنعتين كذاب؟؟؟





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2006, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


داركووووو وميوداج

جبتك ياعبدالمعين تعين لقيتك ياعبدالمعين تنعان

حسبي الله ونعم الوكيل على من ضحك وخدع الأهلي وجماهيره بأشباه اللاعبين





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2006, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

دانه المملكة will become famous soon enough

افتراضي  


انا متاكده
انهم اول مره يمارسوا لعبة كرة القدم


لازم الاداره تتحرك بسرعه وتبحث عن اجانب لهم ثقل




دانه المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2006, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough

افتراضي  


انا معاكم لكن كل ما نطلب الرد واحد


الاحـــــــــــوال المـــــــــادية صعبة ياعم قربنا نشحت في الشوارع


حسسوني انها ادارة احد ولا الخليج




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2006, 17 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ابو العز will become famous soon enough

افتراضي  


انا مع المدرب ك مدرب ولسته معه ك سمسار قالها الشمراني وانا اايده




ابو العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2006, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough

افتراضي  


اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااه ياعبدالحق




العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 09 - 2006, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


الي مو فاهم كوره يعرف انهم لاعبين سكه





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيبوشا مدرب رائع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر