العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الامـبـراطـور في صحافة الـيـوم ( الجمعة- 24/ 7 /1427هـ )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللجنة الإعلامية فريق عمل الامبرطور يقدمون لكم أخبار الأهلي وسيكون معكم ( عمر القرشي ) من فريق العمل [img]http://nmmas.*******************************************************/empu.jpg[/img] سنوافيكم بالاخبار الاهلاوية حال صدورها ان


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 08 - 2006, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
فريق عمل الإمبراطور
مصدر رسمي للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاعلامية
 

اللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really niceاللجنة الاعلامية is just really nice

افتراضي أخبار الامـبـراطـور في صحافة الـيـوم ( الجمعة- 24/ 7 /1427هـ ) 





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللجنة الإعلامية

فريق عمل الامبرطور



يقدمون لكم أخبار الأهلي

وسيكون معكم ( عمر القرشي ) من فريق العمل




[img]http://nmmas.*******************************************************/empu.jpg[/img]


سنوافيكم بالاخبار الاهلاوية حال صدورها
ان شاء الله تعالى فكونو معنااااااااااااااااا








____________________ ____________________ ___




إنذار أهلاوي شديد اللهجة.. اكتسح الحزم بنصف درزن

سعود الثبيتي – جدة

وجه الاهلي انذارا شديد اللهجة في بداية منافسات الموسم الجديد، عندما اكتسح الحزم بستة اهداف مقابل هدف في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.. وكان الشوط الاول قد انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما حيث استهل الجيزاني التسجيل لفريقه في حين ادرك الحزم التعادل قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق. وفي الشوط الثاني انهال الاهلي بالاهداف على مرمى الحزم من كل صوب حيث اضاف الجيزاني الهدف الثاني وسجل ديراج الهدف الثالث وسجل الجيزاني الهدف الرابع فيما كان الخامس من نصيب صفوان المولد.

واختم خالد بدره مهرجان الاهداف الاهلاوي بالهدف السادس عن طريق ضربة جزاء ولكن كيف صارت المباراة؟

الشوط الأول

بدأ هذا الشوط بدفاع صريح من فريق الحزم لامتصاص اندفاع فريق الاهلي لإحراز هدف مبكر رغم ان الاهلي اكتفى بالاستحواذ في الدقائق الأولى دون ان يشكل خطورة حقيقية على مرمى الحزم. واعتمد الاهلي على لعب الكرات الطويلة خلف المدافعين وقد تحصل الفريق خلال هذا الشوط على عدد من الضربات الركنية والتي وصل عددها احدى عشرة ضربة لم يستفد منها ونفذت بطريقة واحدة.

في بداية المباراة سنحت أولى فرص التسجيل للأهلي عندما انفرد المحترف الصربي ديراج إلا انه اطاح بها بعشوائية خارج المرمى. وبعدها بخمس دقائق اضاع الجيزاني فرصة أخرى وذلك في الدقيقة 21 من بداية المباراة.

وفي الدقيقة 22 حصل الاهلي على خطأ تصدى له بدره وسدد كرة قوية ارتدت من القائم لتجد الجيزاني الذي لم يستفد منها. ويلغي حكم المباراة هدفا لتركي الثقفي بداعي التسلل وحصل لاعب الحزم فؤاد المطيري على أول بطاقة صفراء في هذا الشوط وبعدها بدقائق يحصل الحزم على خطأ على حافة منطقة الجزاء الاهلاوية لعبها سامي الجوير كادت ان تكون هدفا بعد هذه الفرصة اعتمد فريق الحزم على المرتدات السريعة والتي اربكت دفاع الاهلي وكادت تسفر احداها عن هدف للحزم.

ومن كرة عالية بدون عنوان من العبدلي ساقطة استثمرها وليد الجيزاني لتسجيل الهدف الاول للأهلي في غفلة من دفاع الحزم وذلك في الدقيقة 35 بعدها بدقيقة اضاع ديراج مهاجم الاهلي فرصة انفراد جديدة.

ومن هجمة منسقة من الحزم ارتكب المدافع خالد بدره خطأ على يسار منطقة الجزاء نفذها اللاعب يوسف العمري كرة متوسطة الارتفاع تجاوزت مدافعي الاهلي والحارس لتجد الكرة طريقها إلى شباك الاهلي في الدقيقة 43 ليدرك به الحزم التعادل.

بعدها وخلال الدقائق الخمس الباقية بما فيها دقيقتان وقت بدل ضائع بدأ لاعبو الحزم في استهلاك الوقت حتى انتهى هذا الشوط بالتعادل 1/1.

الشوط الثاني

بدأ هذا الشوط من الجانب الاهلاوي بداية قوية حيث استبدل مدرب الاهلي نيبوشا احمد درويش ونزل بدلا منه حمود عباس مما اعطي خط الوسط قوة وكذلك تألق الثقفي في خط والوسط مما جعل الفريق يفرض سيطرته على المباراة وتوالى تسجيل الاهداف تباعا بدأ وليد الجيزاني بالهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 47 من الشوط الثاني وتحصل الاهلي بعدها على ركنيتين لم تستثمر حتى جاءت الدقيقة 50 وتلاعب الجيزاني بدفاع الحزم وهيأ الكرة للاعب الصربي سجل منها الهدف الثالث في الدقيقة 55 بعدها سجل الجيزاني هدفه الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 57 وهو اجمل الاهداف بعدها استبدل مدرب الحزم ادخل اللاعب محمد الكدري لوقف الهجوم الاهلاوي.

وفي الدقيقة 13-15 تحتسب ضربتين ركنيتين لم يستفد منهما الاهلي وفي الدقيقة 71 من المباراة استبدل مدرب الاهلي الزهراني ودخل بدلا منه صفوان المولد وكذلك خروج المهاج ديراج ودخول مازن سرور ومن كرة مرتدة سريعة لحق بها وليد الجيزاني وانفرد بالمرمى ارتدت من الحارس الحزماوي لتجد صفوان المولد الذي سجل منها الهدف الخامس لفريقه بعدها تحصل مازن سرور على بطاقة صفراء نتيجة المخاشنة.

وفي الدقيقة 85 من المباراة انفرد العبدلي بمرمى الحزم تعرض لإعاقة من المدافع هادي وضربة جزاء تصد لها كابتن الفريق خالد بدره وسجل الهدف السادس لفريقه بعدها مال لاعبو الاهلي للاستعراض حتى انهى حكم المباراة بفوز الاهلي 6/1.

من المباراة

* حمل المدافع التونسي خالد بدره شارة قيادة الفريق الاهلاوي بعد ان تنازل عنها لاعبو الفريق له وبدعم من نيبوشا وادارة الفريق.

* ظهر الاهلي في الشوط الثاني افضل من الاول بعد توجيه المدرب للاعبين.

* لم يظهر المهاجم الصربي بالمستوى المطلوب رغم تحركه وتسجيله هدفا.

* ظهور وليد الجيزاني وتركي الثقفي والعبدلي بمستوى جيد وكذلك اللاعب الواعد حمود عباس بعد نزوله.

* بعد نهاية المباراة أمر مدرب الفريق تركي الثقفي باللف حول الملعب خمس مرات لعدم تعاونه في احد الكرات مع زملائه.

* اكد المشرف على الفريق الاهلاوي وجدي الطويل ان فريقه كسب المهم الثلاث نقاط وقدم اللاعبون مستوى جيدا خاصة في الشوط الثاني بعد توجيه المدرب لهم بنقاط الضعف في فريق الحزم عموما هي بداية موفقة.

* وعن اللاعبين الاجانب قال من الصعب الحكم من الآن سواء بالإيجاب او غيره ولكن أملنا ان يقدموا مع زملائهم ما يرضي كل الاهلاويين.











الشباب يكسب الطائي بأربعة.. وفي افتتاحية كأس الأمير فيصل بن فهد
الاهلي يقسو على الحزم بسداسية وديربي الشرقية ينتهي للقادسية


باشا محمد (جدة) حمدان الحربي (الدمام) متعب العواد (حائل)

انطلقت مساء أمس منافسات الموسم الرياضي الجديد بـ 3 مواجهات جمعت الاتفاق بالقادسية في الدمام والاهلي بنظيره الحزم في جدة والشباب امام الطائي على ملعب الأخير ضمن منافسات بطولة كأس الامير فيصل بن فهد التي شهدت جولتها الاولى تسجيل 17 هدفا قبل مباريات اليوم.وقد اسفرت الجولات الثلاث عن خروج ديربي الشرقية بفوز القادسية 3/2 وفي جدة قسا الاهلي على الحزم بستة اهداف مقابل هدف واخيرا في حائل سجل الشباب فوزا رباعيا على الطائي.في جدة قسا الفريق الاهلاوي على ضيفه الحزم بستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة.بداية اللقاء جاءت سريعة وسط سيطرة اهلاوية شبه تامة من خلال التحكم بمجريات اللعب في ظل حيوية الثقفي والزهراني وصاحب وفعالية انتشار المقدمة بقيادة الجيزاني وميودراج الذي لم تكتمل جاهزيته.. في المقابل عمد الحزماويون على الهجوم المرتد الذي لم يشكل أي خطورة على مرمى العامري.ونجح الاهلي من تأكيد تفوقه عبر وليد الجيزاني من متابعة جيدة ووضعية انفراد رد الحزم بالتعادل من خطأ نفذه يوسف العمري وسكنت الكرة دون متابعة جيدة من حارس الاهلي.في الشوط الثاني لعب الاعداد البدني دورا مهما في عودة الاهلي القوية لاجواء المباراة في ظل البداية القوية للشوط التي شهدت هدفا ثانيا عن طريق الجيزاني «نجم اللقاء» برأسية رائعة تبعها هدف اروع للصربي ميودراج تلاعب خلاله بالدفاع الحزماوي.لم يهدأ بذلك اندفاع الاهلي وشهية الجيزاني المفتوحة للتسجيل بعد ان سجل هدفه الثالث «الرابع للاهلي»، بعد انفراده وتسديدته التي استقرت في مقص المرمى الحزماوي ويضيف صفوان المولد الهدف الخامس و يكمل خالد بدرة سيرك الاهداف من ركلة جزاء. وبشكل عام دون الاهلاويون بداية طيبة لاسيما من جانب الثنائي الاجنبي بدرة وميودراج.




وفي الدمام انهى فريق القادسية «ديربي» المنطقة الشرقية لصالحه بثلاثة اهداف مقابل هدفين حيث تقدم اولا بهدفين عن طريق صالح الغوينم ويوسف السالم قبل يدرك الاتفاق التعادل عن طريق راشد الرهيب وحسين النجعي واستطاع السالم ان يحقق الفارق في الوقت الاخير من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء.
وشهد اللقاء طرد مدافع فريق الاتفاق ماجد العمري من قبل الحكم ممدوح المرداس.

كما حقق فريق الشباب فوزرا كبيرا على فريق الطائي بأربعة اهداف مقابل هدف سجل اهداف الشباب ناجي مجرشي في د «9» وعادله سلمان الشمري د. «18» حيث انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وفي الشوط الثاني بدأ مسلسل اهداف الشباب فسجل اترام الهدف الثاني واضاف الثالث في دقائق 7 و 26 وفي د 37 اضاف حسن معاذ الهدف الرابع بعد تسديده قوية كأجمل هدف في المباراة.
المباراة بأكملها شهدت سيطرة شبابية منذ البداية وحتى النهاية.




__ __ __




الاهلي يرفض اشراك داركو.. والطويل مؤكدا:
الحزم ليس مقياساً.. وبداية بدرة موفقة


باشا محمد (جدة)


اعتبر مشرف قدم الاهلي وجدي الطويل بأن بداية الفريق الاول مساء امس للموسم الجديد تعتبر بداية موفقة رغما من ان امكانيات الفريق المنافس لاتعد اختبارا قويا للاهلي.وعلق الطويل على مباراة الامس قائلا: بعيدا عن نتيجة المباراة اعتقد بأن معسكر تونس القى بظلاله على انسجام الفريق والاداء الذي قدم في الشوط الثاني والاهم من هذا كله المكتسبات التي نبحث عنها ونسير عليها بتقديم اسماء جديدة وتثبيتها مع الفريق الاول مثل حمود عباس واحمد ديوش ومازن سرور والعائد صفوان المولد.وحول عطاءات خالد بدرة وميكي قال: راضون كل الرضى عن بداية خالد بدرة عطفا على فعاليته في قيادة الفريق والعناصر الشابة وظهرت ادواره بصورة واضحة داخل الملعب بالاضافة الى الأداء الجيد الذي قدمه، اما بخصوص ميكي فلازلنا ننتظر منه المزيد رغما من عدم جاهزيته ورغما من نجاحه في تسجيل هدف.على صعيد آخر وصلت بطاقة المحترف الصربي دارو الذي تابع اللقاء من المدرجات ورفضت ادارة الاهلي اشراكه رغما من مقدرتها على تسجيله الا انها فضلت التنسيق مع الاجهزة الفنية على اشراك العناصر التي لعبت امس.






__ __ __





انتقد لعبه الفردي رغماً من الفوز السداسي
نيبوشا يعاقب الثقفي «10» مرات أمام الجماهير


باشا محمد (جدة)


عاقب مدرب الاهلي موسكوفيتش نيبوشا لاعب الفريق تركي الثقفي عقب نهاية لقاء الأهلي امام الحزم امس باللف 10 مرات على مضمار ملعب الامير عبدالله الفيصل بداعي تأثر الفريق من اللعب الفردي الذي بدأ عليه اللاعب بحسب ما أوضحه نيبوشا الذي أبدى امتعاضه من هذا الاسلوب الذي ظهر بشكل كبير رغما من الفوز الكبير الذي حققه الاهلي أمس. نيبوشا اعتبر بداية الفريق جيدة رغما من بعض اخطاء التمرير واللعب الفردي التي كانت ابرز السلبيات التي ظهرت أمس. مشيدا بدور قائد الفريق خالد بدره ومطالبا بعدم القسوة على ميكي من أول مباراة.




__ __ __




بعد انتهاء المعسكر وتدريبات البحر
شباب الاهلي يكسبون الطائف ودياً


عكاظ (جدة)


كسب شباب الاهلي مباراتهم الودية يوم أمس امام منتخب الطائف بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم في النادي الاهلي ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد. وقدم شباب الاهلي عرضا قويا طيلة شوطي اللقاء.
من جانبه اوضح عبدالله الاحمدي اداري الفريق بان لقاء الأمس كان البروفة الاخيرة لمعسكر الفريق الداخلي الذي تنوعت فيه برامج الاعداد ما بين مراحل التدريبات والتي يأتي من ضمنها التدريبات الصباحية على شاطئ البحر، مؤكدا بأن نتائج هذا المعسكر وهذا الاعداد ستظهر خلال منافسات الموسم.







__ __ __






انتقال القاضي للريان ينتظر موافقة الاتحاد


حسن عبدالقادر (جدة)

تنتظر ادارة النادي الاهلي ونظيرتها في نادي الريان القطري وصول خطاب موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على احتراف المدافع الدولي نايف القاضي لصفوف الفريق القطري قبل اتمام كامل الاتفاقيات بين الجانبين. وكانت الاطراف الثلاثة «الناديان واللاعب» قد توصلا لاتفاق سابق يقضي بانتقال اللاعب مقابل 300 الف دولار للعب مع الفريق القطري لمدة موسم رياضي يحصل منها النادي على 250 الف ريال ويذهب الباقي للاعب. وكان الاتحاد القطري قد اعلن خلال الموسم الماضي على اعتبار اللاعبين الخليجيين الذين يلعبون للاندية القطرية « مواطنين» ولا يندرجون تحت قائمة اللاعبين الاجانب وفي حال اتمام الصفقة سيكون القاضي أول لاعب سعودي يحترف في ناد خليجي لمدة موسم على اعتبار ان التجارب التي خاضها لاعبون سعوديون اخرين لم يتجاوزوا المشاركة في عدد محدود من المباريات.








____________________ ____________________ _____








[img]http://nmmas.*******************************************************/الوطن.jpg[/img]




الجيزاني هاتريك وبدرة وميودارج قدما شهادة النجاح
الأهلي يشعلها "نار" بسداسية رائعة في الحزم المنهار

جدة: خالد الطياري


دك فريق الأهلي الكروي ضيفه الحزم بسداسية مقابل هدف وحيد في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في المباراة التي أقيمت أمس بجدة أحرز أهداف الأهلي وليد الجيزاني (34، 47، 60) والصربي ميودارج (53)، وصفوان المولد الهدف الخامس (79)، وخالد بدرة الهدف السادس (84)، بينما أحرز هدف الحزم الوحيد لاعبه يوسف العمري في الشوط الأول عند الدقيقة 42 وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي مجموعته بفارق الأهداف عن الشباب.
فرض الأهلي سيطرته المطلقة على هذا الشوط لكنها ظلت طوال الربع الساعة الأولى محصورة في وسط الميدان رغم تعدد الضربات الركنية للأهلي والتي لم يستفد منها مهاجموه بالشكل المطلوب، وكانت أبرز الكرات الأهلاوية في تلك الفترة تسديدة قائد الأهلي المحترف خالد بدرة التي ارتطمت بأسفل القائم الأيسر لحارس الحزم.
مع دخول الشوط الأول إلى منتصفه ظلت الكرة تتناقل بين لاعبي الفريقين في وسط الميدان برغم المحاولات الأهلاوية الهجومية عن طريق الأطراف تارة والأخرى من العمق لكن كثافة الدفاع الحزماوي حالت دون ترجمتها لخطورة خاصة بعد أن اعتمد الحزم على الهجمات المرتدة السريعة والتي كادت إحداها تسفر عن هدف أول للحزم عند الدقيقة 23 من قدم قائد الفريق عبدالرحمن اليميني ولكن يقظة الحارس الأهلاوي عويضة العامري أنقذت الموقف.



وجاءت الدقيقة 34 من عمر المباراة لتعلن عن هدف أهلاوي أول أحرزه المهاجم وليد الجيزاني بعد أن أحسن استغلال الكرة التي مررها له زميله علي العبدلي ليودعها المرمى الخالي بعد الخروج الخاطئ للحارس الحزماوي.
لعل الهدف الأهلاوي الأول فتح شهية مهاجمي الفريق حتى كاد المحترف الصربي ميودراج يضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 37 ولكنه لم يحسن التعامل مع الكرة التي أهداها له زميله تركي الثقفي.
وفي غمرة البحث الأهلاوي عن هدف ثان تمكن لاعب الحزم يوسف العمري عند الدقيقة 42 من خطف هدف التعادل إثر خطأ نفذه بذكاء فأسكن الكرة الشباك الأهلاوية، معلنا عن هدف التعادل للحزم وسط دهشة الأهلاويين لتمر الدقائق المتبقية من زمن الشوط الأول حتى أعلن حكم المباراة عن نهايته.
لم يمهل الأهلي ضيفه الحزم بداية هذا الشوط سوى دقيقتين ليحرز وليد الجيزاني الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة 47 برأسية رائعة سكنت الشباك الحزماوية لتعكس التفوق الأهلاوي بفضل التغييرات الفنية التي أجراها المدرب نيبوشا مع بداية الشوط الثاني عندما زج بلاعب الوسط حمود عباس بدلاً من أحمد درويش فكان لهذا التغيير المفعول السحري على الأداء الأهلاوي وفي المقابل تألق الحارس الحزماوي خاصة عند الدقيقة 50 عندما أنقذ فريقه من هدف أهلاوي ثالث من رأس خالد بدرة، بعدها كثف الأهلي نشاطه الهجومي ليتمكن الصربي ميودارج عند الدقيقة 53 من إحراز الهدف الثالث للأهلي الذي دفع لاعبي الأهلي للبحث عن مزيد من الأهداف حتى ظهر وليد الحيزاني عند الدقيقة 60 ليترجم ذلك ويضيف الهدف الأهلاوي الرابع والثالث له (هاتريك) من تسديدة رائعة سكنت مقص حارس الحزم الأيسر، ليهدأ لاعبو الأهلي بعد الأهداف الأربعة مما دفع نيبوشا لإجراء تغييرين عند الدقيقة 78 بإشراك اللاعبين صفوان المولد ومازن سرور بدلاً من فهد الزهراني والصربي ميودارج.
ومن اللمسة الأولى يحرز صفوان المولد عند الدقيقة 79 الهدف الخامس للأهلي بعد أن استغل كرة وليد الجيزاني الانفرادية والمرتدة من الحارس ليودعها الشباك كهدف خامس للأهلي. وما هي إلا دقائق حتى نجح خالد بدرة عند الدقيقة 84 في إحراز هدف الأهلي السادس من ضربة جزاء إثر عرقلة علي العبدلي معلناً عن إتمام سداسية الأهلاوية في مرمى الحزم وكذلك عن انتهاء زمن اللقاء.






__ __ __





الزمالك يعير الأهلي السعودي اثنين من نجومه

القاهرة: علاء المنياوي


وافق مجلس إدارة نادي الزمالك المصري الجديد برئاسة ممدوح عباس على إعارة نجمي فريق كرة اليد في النادي ومنتخب مصر الأول أحمد الأحمر والحارس حمادة الروبي للأهلي السعودي بناء على طلب الأخير، كما تمت الموافقة أيضا على إعارة زميلهما حسن يسري للإفريقي التونسي، فيما خاطب النادي، الاتحاد المصري للعبة لترشيح مدير فني أجنبي لتولي منصب المدير الفني.




__ __ __





عبده حكمي في طريقه للأهلي بعد الاتحاد



أبها: سلطان عوض


أكدت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي أن هناك نية لضم لاعب نادي القادسية عبده حكمي لصفوف الفريق لهذا الموسم بنظام الإعارة.
وأضاف المصدر أن المدرب الصربي نيبوشيا طالب الإدارة بسرعة التفاوض مع اللاعب مبدياً إعجابه به.
يذكر أن اللاعب عبده حكمي انضم الموسم الماضي لفريق الاتحاد بنظام الإعارة إلا أنه لم يجد الفرصة كي يثبت وجوده نظراً لوجود عدد كبير من اللاعبين في نفس الخانة التي يلعب بها.

وتعد خانة المحور في النادي الأهلي من الخانات التي تعاني هذا الموسم خاصة بعد انضمام اللاعب تيسير الجاسم للمنتخب الأول المشارك في التصفيات الآسيوية وظهور اللاعب صاحب العبدالله الموسم الماضي بمستوى لم يرض الطموح الأهلاوية كما أن الفريق هذا الموسم ينتظر عدداً من المشاركات سواء على المستوى المحلي أو على المستوى العربي.















____________________ ___________________
















افتتاحية مثيرة لكأس الأمير فيصل.. والأهلي يفترس الحزم في جدة
القادسية يبعثر أوراق الاتفاق في الوقت (القاتل).. والشباب يقسو على فارس الشمال






الأهلي * الحزم

جدة - عبدالخالق الزهراني:


بسداسية كانت قابلة للزيادة في شباك «الحزم».. استهل نجوم الاهلي مشوارهم في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة. وبهذه النتيجة الكبيرة يتصدر الاهلي مجموعته (الثالثة) منذ جولتها الاولى.

وقد جاءت الاهداف الاهلاوية عن طريق وليد الجيزاني «هاتريك» والصربي ميودراج وصفوان المولد وخالد بدرة.. وسجل للحزم هدفه الوحيد يوسف العمري.

وبسط الفريق الاهلاوي نفوذه وسيطرته المطلقة على المباراة منذ دقائقها الاولى وكاد «ميودراج» الصربي ان يستهل التسجيل عند الدقيقة الخامسة لولا نجاح حارس الحزم محمد ربيع في تحويل كرته الى الكورنر. وعند الدقيقة ال «24» تمكن وليد الجيزاني من الوصول للشباك الحزماوية بكرة مباغتة سجلها داخل المرمى واضاف الجيزاني نفسه الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة ال «35» اثر انفراد مباشر بمرمى الحزم.. وقبل نهاية هذا الشوط بثلاث دقائق فقط تمكن الحزم من الوصول للمرمى الاهلاوي من كرة ثابتة لم يوفق حارس الاهلي في الامساك بها.

وفي الشوط الثاني اندفع الفريق الاهلاوي للهجوم وتمكن الجيزاني من اضافة الهدف الثالث له ولفريقه اثر كرة عرضية لعبها مباشرة على يمين الحارس وعند الدقيقة ال «54» اضاف الصربي ميودراج الهدف الرابع للاهلي بعد تلاعبه بمدافعي الحزم.. واضاف صفوان المولد الهدف الخامس لفريقه اثر كرة قوية في الزاوية العليا لمرمى محمد ربيع.. وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل خالد بدرة الهدف السادس للاهلي من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز اهلاوي كبير.




__ __ __



إدارة الهلال تنتظر رد الأهلي وتمنح الفرج كامل قيمة الاعارة


كتب - أسامة النعيمة:

علمت (الرياض) ان موافقة الإدارة الهلالية لاعارة اللاعب مازن الفرج جاءت من أجل اتاحة الفرصة امامه نظراً لكثرة لاعبي خط الوسط لديهم لا سيما انها تلقت عدداً من العروض ابرزها النادي الاهلي بجدة الذي تقدم بصورة شفهية قبل ان يطلب الهلاليون مخاطبتهم بشكل رسمي مع العلم بأن مبلغ الاعارة سيتم اعطاؤه كاملاً للفرج تقديراً من الإدارة الهلالية لمستواه والحرص على منحه الخبرة الكافية في تجربته التي سيخوضها مع النادي الأهلي.







____________________ ____________________













كاس الامير فيصل بن فهد : في اولى مباريات البطولة تألق كل من الأهلي والشباب والقادسية


افتتحت مساء اليوم الخميس مسابقة كاس الأمير فيصل بن فهد ( رحمه الله ) لأندية الدرجة الممتازة بثلاثة لقاءات لم تخلو من الندية والإثارة .

في جدة تغلب الأهلي على الحزم بسداسية جميلة كان نصيب مهاجمه وليد الجيزاني نصيب الاسد عندما سجل هاتريك في الدقيقة (34) و (47) و (60) خطف بها نجومية المباراة فيما توالى على تسجيل الثلاثة اهداف الأخرى كل من المحترف الصربي ميودراج في الدقيقة (53) و صفوان المولد في الدقيقة (79) ليختتم قائد الفريق المحترف التونسي خالد بدرة الأهداف بتسجيلة ركلة الجزاء في الدقيقة (84) من زمن المباراة فيما جاء هدف الحزم الوحيد في الدقيقة (42) لينتهى اللقاء بحفلة إهلاوية ولا أجمل .








____________________ ________________














سجود شكر لله من وليد الجيزاني



سيرك أهلاوي



جدة/ 17 هدف في الجولة الأولى من كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم، حيث كان نصيب الأسد لفريق الأهلي الذي اكتسح ضيفه الحزم بستة أهداف مقابل هدف

فعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة اكتسح فريق الأهلي ضيفه الحزم بستة أهداف مقابل هدف، سجل للأهلي وليد الجيزاني هاتريك (36و48و61)، والصربي ميودراج(53)،وصفوان المولد(79)، والتونسي خالد بدرة(84) من ركلة جزاء، ويوسف العمري(43) للحزم.
من بداية المباراة بدأ الأهلي هجومه وتحصل على أكثر من 6 ركنيات خلال الثلث الساعة الأولى ورغم هذه البداية القوية لم يستطع الفريق الأهلاوي التسجيل رغم ان شباك فريق الحزم اهتزت بعد تسجيل تركي الثقفي لهدف لكن راية رجل الخط الغت الهدف بداعي التسلل(16).
وكان قبلها قد صدت العارضة الحزماوية تسديدة قوية من بدرة من خطأ من خارج منطقة الجزاء.
وقبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق جاء الفرج الأهلاوي عن طريق وليد الجيزاني الذي استلم كرة طويلة مرسلة من العبدلي يواجه بها الحارس الحزماوي ويضع الكرة في المرمى كهدف أول للأهلي.
وعند الدقيقة 43 ومن خطأ من الناحية اليسرى للفريق الأهلاوي سدد لاعب الحزم يوسف العمري كرة لولبية ترتطم بفهد الزهراني وتأخذ طريقها نحو المرمة كهدف تعادل وسط نظرات الحارس والدفاع الأهلاوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
في الشوط الثاني وبعد تغيير مدرب الأهلي نيبوشيا الذي أخرج احمد درويش وأدخل حمود عباس الشريف اشتعل الفريق الأهلاوي وبدأ في تسجيل مسلسل الأهداف حيث جاء الهدف الثاني عند الدقيقة الثالثة عن طريق الجيزاني، ليضيف بعد ذلك الصربي ميودراج الهدف الثالث(53)، ويعود الجيزاني ليسجل الهدف الرابع للفريق والثالث له(61)، ومن أول لمسة يسجل البديل صفوان المولد الهدف الخامس، ليختتم قائد الفريق الأهلاوي التونسي خالد بدرة مسلسل الأهداف بتسجيله للهدف السادس من ركلة جزاء.
بهذا الفوز يحقق الفريق الأهلاوي أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة الثالثة وبفارق الأهداف عن فريق الشباب الذي فاز على مضيفه الطائي بأربعة أهداف مقابل هدف.







____________________ _______________









الجيزاني يتصدر قائمة الهدافين مبكرا

الأهلي يدك مرمى الحزم بنصف درزن مع الرأفة





بطاقة المباراة

الفريقان : الأهلي - الحزم .
البطولة : كاس الأمير فيصل بن فهد .
الملعب : ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
النتيجة : 6 / 1 للأهلي .
الأهداف : الأهلي : وليد الجيزاني ( 35 - 48 - 61 )، ميودراج ( 54). صفوان المولد ( 80 ) وخالد بدره ( 82 ) من ضربة جزاء.
الحزم : يوسف العمري ( 43
).

علي السلمي - جدة

استهل الاهلي مشواره في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد بفوز ساحق على ضيفه الحزم قوامه 1/6 وذلك في اللقاء الذي اقيم على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن منافسات المجموعة الثالثة وبهذا الفوز تصدر الاهلي فرق المجموعة متقدما على الشباب بفارق الاهداف.
وسجل اهداف الاهلي وليد الجيزاني (35و48و61) والصربي ميودراج (54) وصفوان المولد (80) وخالد بدره (85) من ركلة جزاء بينما سجل هذه الحزم الوحيد يوسف العمري (43) وشهدت المباراة سيطرة اهلاوية مطلقة لاسيما خلال الشوط الثاني الذي اهدر خلاله المهاجمون العديد من الفرص السهلة.
وبسط الاهلي نفوذه على مجريات الشوط الاول وكاد الصربي ميوداج ان يفتح باب التسجيل لولا براعة الحارس محمد ربيع الذي حول الكرة للركنية (5) وانقذ حارس الاهلي عويضة العامري مرماه من هدف عندما تصدى لكرة عبدالرحمن الميني (24) واستغل وليد الجيزاني تباطؤ الدفاع الحزماوي وانفرد بالمرمى ولعبها لحظة الخروج الخاطيء للحارس محمد ربيع (35) داخل شباكه وقبل نهاية هذا الشوط نفذ يوسف العمري كرة من ركلة حرة مباشرة غالطت الحارس عويضة العامري واستقرت داخل المرمى (43).
وفي الشوط الثاني اندفع الاهلي للهجوم وتمكن وليد الجيزاني من اضافة الهدف الثاني اثر كرة عرضية لعبها مباشرة على يمين محمد ربيع (48) بعد هذا الهدف انقذ حارس الحزم هدفا محققا عندما حول رأسية التونسي خالد بدرة للركنية (50) ولكن بعد ثلاث دقائق اضاف الصربي ميودراج الهدف الثالث بعد كرة تلاعب على اثرها بالدفاع قبل ان يسددها قوية على يسار محمد ربيع (54) وفي ظل السيطرة الاهلاوية اطلق وليد الجيزاني رصاصة الرحمة عندما سجل الهدف الثالث والرابع لفريقه اثر كرة ارسلها من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية العلوية لمحمد ربيع (61) ومن اول كرة تصل للبديل صفوان المولد تمكن من اضافة الهدف الخامس بعد كرة صوبها وليد الجيزاني وارتدت من الحارس محمد ربيع (80) وقبل نهاية الشوط الثاني بخمس دقائق اضاف خالد بدرة الهدف السادس من ركلة جزاء (85).







__ __ __






وعكة النجعي محط اهتمام جماهير الأهلي

اليوم - مكة المكرمة




منصور النجعي
تناقل انصار القلعة الخضراء عبر منتداهم على الشبكة العنكبوتية (الانترنت) خبر الوعكة الصحية التي تعرض لها حارس مرمى الفريق الاول منصور النجعي والتي على اثرها ادخل المستشفى.
والوعكة الصحية التي تعرض لها النجعي والناتجة عن شعوره بآلام مفاجئة في البطن عقب عودة بعثة الفريق الاهلاوي من تونس كانت محط اهتمام انصار القلعة الخضراء وتجلى ذلك من خلال تناقلهم خبر دخوله المستشفى بسبب العارض الذي ألم به.
وتمنى انصار القلعة الشفاء العاجل للنجعي والعودة السريعة للملاعب الخضراء.









____________________ ____________________ __









جريدة البــــــــلاد









في مباراة شهدت 7 اهداف

قلعة الكؤوس .. تلقن الحزم أول الدروس





جدة - البلاد


اكتسح الفريق الأهلاوي ضيفه الحزم مساء امس بسداسية مقابل هدف على ارض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حيث سجل للأهلي وليد الجيزاني " هاتريك 61 . 48 . 36 والصربي ميودراج " " 54 وصفوان المولد " " 79 والتونسي خالد بدرة " " 84 من ركلة جزاء ويوسف العمري للحزم " ".43 وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بين الفريقين 1 - 1 فيما ثأر الاهلاويون في شوط المباراة الثاني وتمكنوا من اتخام شباك الحزم وزيارتها خمسة مرات وتألق في المباراة وليد الجيزاني الذي ازعج الدفاع الحزماوي بتحركاته وتمكن من تهديد المرمى في اكثر من كرة واستطاع ان يسجل ثلاث مرات وكان دفاع الحزم في هذه المباراة قد شهد تباعد مستوى اللاعبين وعدم قدرتهم على التغطية الدفاعية من خلال ادائهم المتفكك في الشوط الثاني . من بداية المباراة بدأ الأهلي هجومه وتحصل على أكثر من 6 ركنيات خلال الثلث الساعة الأولى ورغم هذه البداية القوية لم يستطع الفريق الأهلاوي التسجيل رغم ان شباك فريق الحزم اهتزت بعد تسجيل تركي الثقفي لهدف لكن راية رجل الخط الغت الهدف بداعي التسلل في الدقيقة ".16" وكان قبلها قد صدت العارضة الحزماوية تسديدة قوية من بدرة من خطأ من خارج منطقة الجزاء . وقبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق جاء الفرج الأهلاوي عن طريق وليد الجيزاني الذي استلم كرة طويلة مرسلة من العبدلي يواجه بها الحارس الحزماوي ويضع الكرة في المرمى كهدف أول للأهلي . وعند الدقيقة 43 ومن خطأ من الناحية اليسرى للفريق الأهلاوي سدد لاعب الحزم يوسف العمري كرة لولبية ترتطم بفهد الزهراني وتأخذ طريقها نحو المرمة كهدف تعادل وسط نظرات الحارس والدفاع الأهلاوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل .1-1 في الشوط الثاني وبعد تغيير مدرب الأهلي نيبوشيا الذي أخرج احمد درويش وأدخل حمود عباس الشريف اشتعل الفريق الأهلاوي وبدأ في تسجيل مسلسل الأهداف حيث جاء الهدف الثاني عند الدقيقة الثالثة عن طريق الجيزاني، ليضيف بعد ذلك الصربي ميودراج الهدف الثالث "53"، ويعود الجيزاني ليسجل الهدف الرابع للفريق والثالث له "61"، ومن أول لمسة يسجل البديل صفوان المولد الهدف الخامس، ليختتم قائد الفريق الأهلاوي التونسي خالد بدرة مسلسل الأهداف بتسجيله للهدف السادس من ركلة جزاء . بهذا الفوز يحقق الفريق الأهلاوي أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة الثالثة وبفارق الأهداف عن فريق الشباب الذي فاز على مضيفه الطائي بأربعة أهداف مقابل هدف .









____________________ ____________________ ___















الأهلي يدك حصون الحزم بسداسية

.
وفي جدة دك فريق الأهلي نظيره الحزم بسداسية قوية، أكدت مدى جاهزية الأهلي للمنافسات المقبلة.وشارك لاعب الأهلي التونسي بدرة الذي قاد الفريق.

الأهلي * الحزم


أكرم فريق الأهلي ضيفه فريق الحزم بنصف درزن من الأهداف في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الجولة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. المباراة التي تابعها جمهور أهلاوي متوسط شهدت غزارة في الأهداف بعد أن انتهى شوطها الأول بتعادل الفريقين إذ تقدم الأهلي أولاً عن طريق وليد الجيزاني 35 وتعادل يوسف العمري للحزم قبل نهاية الشوط الأول.
انتفض الأهلي في الشوط الثاني وسجل خمسة أهداف وأضاع مثلها، وكانت البداية مبكرة عن طريق رأسية وليد الجيزاني الذي أضاف الهدف الثاني 47 .. اتبعه المهاجم الصربي ميودراج الهدف الثالث 54 قبل أن يعود الجيزاني ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثالث له 61.وأضاف البديل صفوان المولد الهدف الخامس 79 .. واختتم المدافع التونسي خالد بدرة سداسية الأهلي من ضربة جزاء 84. بدأ فريق الأهلي المباراة بتشكيل مكون من عويضة العامري وخالد بدرة ووليد عبدربه والهزازي والعبدلي وصاحب العبدالله وفهد الزهراني وأحمد درويش والثقفي وميودراج والجيزاني.
واعتمد مدرب الاهلي نيبوشا في طريقة لعبه على 2/4/4 مع تحولها من ناحية هجومية من خلال تقدم الثقفي وأحمد درويش لزيادة النزعة الهجومية. أما مدرب الحزم الوهيبي فلعب بطريقة 1/5/4 بتشكيل مكون من محمد ربيع وهادي حلبي ويوسف العمري والطارقي وليد المطيري وعبدالله حويس وسامي الجوير ومهند الصايغ وفؤاد المطيري وعبدالرحمن الميني وعلي المسجن .. واعتمد مدرب الحزم على إغلاق مناطقه الدفاعية والاعتماد على تواجد المسجن وحيداً في خط المقدمة مع تقدم الميني في بعض الأحيان لمساعدته.
من البداية وضح رغبة لاعبي الأهلي في إحراز هدف مبكر، وذلك من خلال الضغط المكثف الذي مارسه لاعبو الفريق بدخول درويش والثقفي للمساندة الهجومية وتقدم العبدلي والهزازي كذلك من أجل دعم الهجوم .. فيما اعتمد لاعبو الحزم على الدفاع المكثف ونجح هادي حلبي والطارقي في الوقوف أمام هجمات الأهلي ورغم البداية الهجومية القوية للأهلي وحصول الفريق على سبع ضربات زاوية خلال الربع ساعة الأولى إلا أن الخطورة الهجومية كانت معدومة لضعف البناء الهجومي لهجمات الأهلي.
كاد لاعب الحزم سامي الجوير يفتتح التسجيل بعد خطأ نفذه بطريقة ذكية لكن كرته مرت فوق العارضة 11.
رد عليه الأهلي بهجمة لعبها العبدلي طولية نحو المتقدم بدرة مررها برأسه للمنفرد الجيزاني لكنه تباطأ في لعب الكرة لينجح الحارس محمد ربيع في إنقاذ فريقه من هدف مؤكد 14.
حصل فريق الأهلي على خطأ من قرب منطقة جزاء الحزم تصدى له بدرة بتسديدة أرضية زاحفة ارتطمت بالقائم الأيسر لترتد نحو الهزازي لعبها أرضية قابلها الثقفي داخل المرمى لكن الحكم المساعد ألغى الهدف بداعي التسلسل 17.
أضاع مهاجم الحزم عبدالرحمن الميني هدفاً لفريقه بعد تلقيه تمريرة انفرادية من فؤاد المطيري لينفرد بالمرمى لكن تدخل الحارس العامري أبعد الكرة لضربة زاوية في الدقيقة 24.
تقدم المسجن بهجمة للحزم نجح بدرة في استخلاصها بطريقة جيدة ليلعبها نحو العبدلي الذي لعب كرة طولية نحو الجيزاني ليستغل خروج حارس الحزم ويلعب الكرة داخل المرمى هدفاً أول للأهلي 35.
كاد الأهلي يضيف الهدف الثاني بعد دقائق قليلة من كرة انفرادية للثقفي مررها ذكية نحو ميودراج المواجه للمرمى لكنه لعب الكرة برعونة غريبة خارج المرمى 37.
هدف التعادل للحزم
مع قرب نهاية الشوط الأول تحصل وليد المطيري على خطأ بالقرب من منطقة جزاء الأهلي نفذها يوسف العمري بطريقة مباشرة يخطأ حارس الأهلي العامري في التصدي لها لتدخل مباشرة داخل المرمى هدف التعادل في الدقيقة 43.
أجرى مدرب الأهلي نيبوشا تغيراً بإخراج أحمد درويش البعيد عن جو المباراة وأدخل حمود عباس لتنشيط خط الوسط ووضح أن الأهلي كان عازماً بقوة على إحراز هدف مبكر وهو ما تحقق له من خلال البداية المبكرة بانطلاقة الهزازي من الجهة اليمنى لعبها عرضية على رأس وليد الجيزاني يضيف من خلالها الهدف الثاني لفريقه 47.
أنقذ بعدها حارس الحزم محمد ربيع رأسية قوية من بدرة ليحولها إلى ضربة زاوية نفذها الثقفي لتجد العبدلي يلعبها عرضية نحو ميودراج الذي يقف على بعد ياردة واحدة من المرمى لكنه يلعب الكرة بغرابة بين أحضان الحارس 52.
نجح المهاجم الصربي ميودراج أن يعوض إخفاقاته بعد أن تلقى تمريرة من المتألق العبدلي ليتلاعب ميودراج بدفاع الحزم قبل أن يسدد كرة أرضية زاحفة داخل المرمى هدفاً ثالثاً 54.
الجيزاني هاترك
أكد مهاجم الأهلي وليد الجيزاني نجوميته للمباراة بعد نجاحه في استثمار تمريرة تركي الثقفي ليتلاعب بالمدافع الطارقي ويسدد كرة رائعة في سقف المرمى هدفاً رابعاً لفريقه وثالثاً له 61.
حاول مدرب الحزم الوهيبي إيقاف خطورة هجمات الأهلي فأدخل لاعب الدفاع محمد الكدري عوضاً للصائغ في محاولة لضبط خط دفاعه لكن كان هناك إشكالية واضحة في دفاع الحزم من خلال لعبهم على خط واحد وعدم نجاحهم في تطبيق مصيدة التسلسل بما سهل مهمة لاعبي الأهلي في الوصول لمرماهم.كاد الجيزاني يضيف الهدف الخامس بعد عرضية من الهزازي لعبها مقصية فوق العارضة بقليل. نجح البديل مازن سرور في تحويل كرة نحو المنفرد وليد الجيزاني ليسدد الكرة لكن الحارس ربيع يبعدها لتجد البديل صفوان المولد يكملها داخل المرمى هدفاً خامساً لفريقه 79.الهدف السادستقدم علي العبدلي بكرة من الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة جزاء الحزم ليتعرض لإعاقة من قِبل المدافع البديل البقعاوي ليحتسب الحكم ضربة جزاء تقدم لها خالد بدرة مسجلاً الهدف السادس لفريقه 84.











____________________ ___________________














الأهلي يفترس الحزم بـ 6
- خالد دغريري من جدة - 24/07/1427هـ






سحق فريق الأهلي الكروي ضيفه الحزم بستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما البارحة على ملعب ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة الأمير فيصل بن فهد ضمن المجموعة الثالثة.
تناوب على تسجيل سداسية الأهلي وليد الجيزاني هاتريك (35، 47، و61)، الصربي ميودراج (53)، صفوان المولد (79)، وختم التونسي خالد بدرة (83 من ضربة الجزاء)، فيما سجل الحزم هدفه اليتيم يوسف العامري (43).
وكان المستضيف قد تسلم زمام السيطرة منذ الوهلة الأولى، وزحف لاعبوه نحو مرمى الحزم بغية إحراز تقدم مبكر وسط تراجع لاعبي الضيف، ومن مسافة بعيدة أرسل وليد عبد ربه مدافع الأهلي كرة لزميله الصربي ميودراج الذي امتصها بصدره قبل تسديدها قوية اصطدمت في حارس الحزم، أعقبها تجربة للتونسي خالد بدرة مدافع الأهلي اختبر فيها إمكانياته وسدد من كرة ثابتة على بعد 30 ياردة تولى القائم الأيسر لمرمى الحزم إبعادها قبل أن تصل إلى زميله إبراهيم هزازي الذي عكسها مباشرة لميودراج ولكزها في المرمى هدفا لم يحتسب بداعي التسلل (16).

من ذلك بدأ لاعبو "التمساح" التكشير عن أنيابهم ومرر الصربي ميودراج كرة لزميله وليد الجيزاني الذي استغل تقدم محمد ربيع حارس الحزم ليسدد كرة استقرت داخل شباك الحزم هدفا أول (35)، ولم تدم الفرحة الأهلاوية كثيرا حيث سدد يوسف العامري لاعب الحزم كرة من الجهة اليسرى على عويضة العامري حارس الأهلي الذي لم يحسن التصدي لها لتسجل هدف التعديل للحزم (43).

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الأهلي أكثر حزما، حيث أرسل إبراهيم هزازي مدافع الأهلي كرة عرضية من الناحية اليسرى ارتقى لها وليد الجيزاني برأسية سكنت شباك الحزم هدفا ثانيا له ولفريقه (47)، وواصل الأهلي ضغطه ومرر العبدلي كرة لميودراج تلاعب بدوره بمدافع الحزم قبل أن يركلها بقوة أرضية زاحفة عانقت الشباك ثالثا (53)، ولم تهدأ عاصفة التماسيح حيث ضاعف وليد الجيزاني غلته وغلة فريقه بثالث له ورابع لفريقه بعد استغلاله كرة من تركي الثقفي سددها الأول قوية لم تقف إلا في المقص الأيسر لمرمى الحزم رابعا (61)، وعزز صفوان المولد أهداف فريقه في أول لمسة له بهدف خامس بعد متابعته تسديدة الجيزاني التي ارتدت من حارس الحزم لتصل إلى الأول لم يتوان في إيداعها خامسا (79)، وختم مسلسل الستة الخضراء التونسي خالد بدرة مدافع وقائد فريق الأهلي بعد أن انبرى لضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء إثر إعاقة طلال البقعاوي من الحزم لعلي العبدلي، ونجح بدرة في تأكيد لياقته بهدف سادس (83).







منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اللجنة الاعلامية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 08 - 2006, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الأهلي كايدهم will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوووور و الله يعطيك العافيــــــــة






[ يـارب انـك تـوفـق الاهلي بجميع العـابه في جميع مبارياته ]
الأهلي كايدهم غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 08 - 2006, 04 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مشكور ياغالي

الله يعطيك الف عافيه




المايقي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 08 - 2006, 40 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




يعطيـــكـم العافيــــه حبايـــب قلبــــي ..

والــف مبـــروكـ الفـــوز والمستــوى الجيـــد نوعـــاً مــا ..





حمودهـ غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 08 - 2006, 32 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووووووووووو وووووور
ويعطيك الف عافية





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 08 - 2006, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

فتى الشرق will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا اخواني
ويعطيكم الف عافية

تمنياتي لكم وللاهلي بالتوفيق




فتى الشرق غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 08 - 2006, 21 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

ربان السفينة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ربان السفينة

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر ويعطيكم العافيه
جهد تشكرون عليه





النك نيم في البالتوك roban

follow me on twitter
@shrifi

ربان السفينة غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 08 - 2006, 24 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي  


السلام عليكم

الـــــــف شكـــــــــــر

أبــــو شجـــــــون

ويعطيك الف عــــــافيـــــة


وأن شــاء الله تتوالى الانتصارات الاهلاوية في قادم الايام


تحيـــــــــــاتي للجميع






طــــارق غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 08 - 2006, 48 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر ويعطيكم العافيه
جهد تشكرون عليه




MroOEq غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 08 - 2006, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Saad-00
 

Saad-00 will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووووور...






.

.
.

Saad-00 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الامـبـراطـور في صحافة الـيـوم ( الجمعة- 24/ 7 /1427هـ )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر