العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لكي تعود طائرة الشبح .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : أحبتي جماهير النادي الراقي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعليقا على تعاقد النادي الأهلي الأهلي مع المدرب الكوري لتدريب الفريق أحببت أن أطرح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 08 - 2006, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي لكي تعود طائرة الشبح . 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

أحبتي جماهير النادي الراقي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعليقا على تعاقد النادي الأهلي الأهلي مع المدرب الكوري لتدريب الفريق أحببت أن أطرح هذا الموضوع المتأخر الذي يشهد الله أني كتبته بعد نهاية موسم كرة الطائرة بأسبوع تقريبا لكني لم أضعه في المنتدى لأن الوقت لم يكن مناسب أتمنى منكم قراءته ولنتناقش حوله لكي تعود طائرة الشبح إلى عهدها من الإنجازات :

انتهى موسم الطائرة وانتهت معه أحلام الجماهير الأهلاوية بكأس الدوري أو بمعنى أصح" ببطولات الموسم" التي انتهت بفوز الهلال بجميع البطولات " دوري ونخبة " بعد أن كان الدوري على بعد شبر من النادي الأهلي. نعم خسرنا، نعم نرضى بالخسارة لكن ليس بهذا الشكل : 3/0 ، 3/1 ، 3/0. قوية بل قوية جدا في حق النادي الأهلي. الآن وبعد نهاية الموسم وبعد أن هدأت نفوسنا قليلاً من آثار وتوابع الهزيمة بودي أن نتشارك جميعاً في إبداء الرأي لكن بكل عقلانية وهدوء. فهذا الفريق الذي أشبعناه نقداَ وتجريحاً هو نفسه الفريق الذي حقق بطولتين الموسم الماضي وحقق بداية هذا الموسم وصافة العرب وحقق الفوز على الهلال في الدور الأول في الرياض. إذاً ما الذي اختلف؟

طلب اللاعبون من الجماهير الحضور والدعم والمساندة ، فملأ الجمهور الأهلاوي الصالة وحولتها إلى ساحة خضراء فتوقع الجميع فوز أهلاوي مؤكد. لكن حدث ما لم يكن في الحسبان وخسر الأهلي بنتيجة أقل ما يقال عنها " كوارثية" بالنسبة لنا كأهلاويين. تعشمت الجماهير الخير وقالت لكل جواد كبوة وغادرت الصالة والحسرة تملأ أعينها لكن هناك أمل فهناك مباراة فاصلة والأمل كل الأمل أن يعوض النجوم إخفاقهم ويحققوا البطولة.

جاءت المباراة الفاصلة !
فكانت " ما أشبه الليلة بالبارحة" ، على طريقة " تيتي تيتي يا تيتي مثل ما رحتي جيتي" ملأت الجماهير الصالة وحولتها إلى ساحة خضراء وكأن شيئاً لم يكن وكأن مباراة الخميس لم تقام ولم يخسر الأهلي. لكن حدث ما حدث وخسر الأهلي المباراة والبطولة وقبل ذلك ثقة جماهيره.

خسر الأهلي مباراتين أمام الهلال أين؟ "في جدة" وأمام من؟ "أمام جماهير الأهلي الكبيرة" . خسر وبشكل مهين. نعم مهين، فنحن لم نتعود الخسائر بهذه الطريقة من طائرة الشبح.

بعد المباراة وبعد تلك الثورة الجماهيرية العارمة في المنتديات حاول الجهاز المشرف على الطائرة ربما امتصاص غضب الجماهير وتخفيف أثر الصدمة، فأعاد اللعب علي الوادعي وتعاقد مع الثنائي أحمد عبد الواحد و أحمد شلوان للمشاركة مع الفريق في بطولة النخبة بعد أسبوع من النهائي. نعم تغييرات مهمة في صفوف الفريق عودة اللعب علي الوادعي والتعاقد مع معد بديلاً للاعب فارس العمري "مشكلة الأهلي في تلك المباراتين" قد تساهم في عودة الفريق لمستواه المعهود.

ولكن جاءت النخبة وليتها لم تأتي. جاءت النخبة وجاءت المفاجأة الأولى ، الأهلي يكاد يخسر من الصفا ويفوز بشق الأنفس 3/2. بداية غير مشجعة بل محبطة ومحبطة جدا لجماهير الأهلي. أتت مباراة الفرق الثانية أمام الإتحاد وفاز الأهلي 3/0 في مباراة محسومة سلفاً " فماذا ترتجي من فريق يخسر من الإتحاد ولو شوط واحد" . جاءت مباراة الثأر مباراة رد الاعتبار أمام الهلال. وجاءت الطامة الكبرى خسرنا بشكل مهين خسرنا بمرارة لم نقدر على بلعها خسرنا بقسوة اكبر. خسرنا أمام جماهيرهم ولن أزيد أو افصل في القول.




انتهت المباراة فقال بعض الشامتين" ويا كثرهم": ( انتهت طائر ة الشبح) . وقال بعض المحايدين: (انتهت الطائرة السعودية) . وأشبعنا نحن الأهلاويين اللاعبين نقداً وتجريحاً. ومنا من قال: (الوداع.........فلا عودة لطائرة الشبح) . (من وجهة نظري هذا السيناريو المختصر لما حصل في الأسبوع الماضي المجنون لطائرتنا مكسورة الجناح) .

لكن السؤال الذي يتردد صداه هل النقد الجارح والقسوة اللامبررة والتجريح الشخصي والبكاء على اللبن المسكوب سيعيد لطائرة الشبح التوهج وهل سيعيدها لسابق عهدها من الإنجازات؟

وهناك سؤال آخر يطرح نفسه هل أصبح الهلال قوياٍ لدرجة أننا لا نستطيع الفوز عليه؟

بداية سوف أجيب عن السؤال الثاني. هناك قاعدة تقول "نحن لا نستطيع تغيير اتجاه الرياح لكن نستطيع تعديل أشرعتنا" .
نحن لا نستطيع أن ننكر أو نغير من حقيقة أن الهلال قوي لكننا نستطيع أن نغير من فريقنا ليقارع من هو أقوى من الهلال. نستطيع الفوز على من هم أقوى من الهلال لكن لابد من التصحيح.

السؤال الأول إجابته معروفة لدى كل أهلاوي: لا ... لا ... لا... لا ... لا ... لا... وألف لا. النقد الجارح والقسوة اللامبررة والتجريح الشخصي والبكاء على اللبن المسكوب لن يعيد الفريق لعهده السابق بل العمل الجاد.
الآن وكما قلت سابقاً بعد أن خفت وطأة الهزائم بودي لو نجتمع لإبداء الرأي والنقد الهادف البناء لتعود الطائرة الأهلاوية وهذه بعض الإقتراحات :

أولاً: يجب على إدارة النادي مناقشة اللاعبين حول أسباب الهزيمة أو بمعنى أصح الهزائم؟ ما هي احتياجات اللاعبين والفريق؟ ليس من المعقول أن يخسر الفريق 3 مباريات مهمة هكذا "من الباب للمحراب" . أنا أقول أن سبب الخسارة ليست فنية فقط بل نفسية. هؤلاء اللاعبين هم أفضل لاعبي المملكة (الباهلي والجهني و الوادعي وسلطان والخيبري وعزوز) أما فارس العمري............. "اترك لكم الحكم عليه".

ثانياً: يجب إعادة المدرب الجزائري القدير "مراد بو سنون" الذي أعاد للفريق هيبته العام الماضي وحقق الفريق معه بطولتين بعد خسارة الدوري بمستوى أكثر من راقي، فالفريق يضم بين جنباته نجوم لمن ينقصها التوظيف داخل الملعب وهذا ما فعله المدرب بو سنون العام الماضي.

ثالثاً: يجب وبشكل فوري إقالة الإدارة المشرفة على الفريق وإعادة الأستاذين عبد الإله قاضي وأحمد عسيري لقيادة الطائرة الأهلاوية فهما عندما استلما قيادة الفريق العام الماضي بعد نهائي الدوري الذي خسره الأهلي حققا مع الفريق بطولتين.

رابعاً: على الأستاذ أنور باسعد وإدارة النادي تدعيم الفريق بلاعبين مميزين لأن الفريق قاعدته ضعيفة ، ولأن الفريق لا يملك احتياطاَ قوياً قادر على اللعب مكان اللاعب الأساسي. فرطنا العام الماضي في اللاعب الرائع فناً وأخلاقاً "نايف البوحسون" وبشكل غير مبرر. لن أتحدث عن الماضي لكن يجب تدعيم الفريق بوجوه جديدة ومميزة أمثال "خالد أزيبي في النصر، يحيى المرهون في الصفا ، أولاد غلاب في الصفا ، أحمد عبد الواحد في الاتفاق" وغيرهم من اللاعبين نحن ليس أعلم منكم باللاعبين المميزين. ويجب على الإدارة عدم التفريط في اللاعب الموهوب صغير السن المعد: أحمد عبد الواحد. لاعب موهوب جداً لكنه ظلم عندما أتى على الفريق ولم يشارك كثيراً ترى إذا فرطنا فيه أو تأخرنا الهلال أو الإتحاد بيدخل في الصفقة وبياخذ اللاعب ولكم في البوحسون مثال وعبرة.

خامساً: يا جماهير الأهلي يجب علينا التعامل بواقعية مع الفريق صحيح الهزيمة مرَة وصعبة بهذه الطريقة لكن علينا الوقوف مع الفريق فكم من مرة أسعدنا وأبهجنا بتحقيق البطولات أقرب دليل العام الماضي. دعنا مما يقوله الإعلام المتعصب. الهلال العام الماضي خسر بطولتين لم نسمع نصف الكلام الذي قيل عن النادي الأهلي. الهلاليين تعاملوا بطريقة راقية ونظموا ورتبوا صفوفهم وتعاقدوا مع لاعبين دوليين على الرغم من قوة قاعدتهم وهاهم عادوا هذا الموسم وبكل قوة. فيا جماهير النادي الأهلي يجب علينا التعامل بحكمة وعقلانية وعدم الانجراف وراء تيارات النقد والتجريح اللي وصلت لحد التجريح الشخصي من أناس يريدون أن لا تقوم لطائرة الأهلي قائمة. إذا نحن الجماهير الأهلاوية ما رفعنا معنويات الفريق ووقفنا معه من ننتظر أن يقف معه جماهير الأندية الأخرى أم ننتظر أبناء الجيران يعطفوا علينا ويواسون اللاعبين.

سادساً: يا لاعبي الأهلي في بداية الموسم قدمتوا أروع المستويات ، وصافة العرب، الفوز على الهلال في الرياض. لماذا هذا الانخفاض الحاد والرهيب والتراجع المخيف يجب عليكم مراجعة أنفسكم فأنتم أسياد اللعبة وسيد اللعبة لا يظهر بهذا المستوى المترهل. انسوا الماضي ، لأن هناك قاعدة تقول (نحن لا نستطيع تغيير الماضي لكن بوسعنا العمل لمستقبل أفضل) . هذا الموسم انقضى بخيره وشره لكن السنة القادمة "الثأر أو العار" وإن شاء الله أنا متأكد أنكم ستختارون الثأر وتتركون العار لغيرنا.

ختاماً: أتمنى أن يصل هذا الموضوع للإدارة المشرفة على الفريق وأتمنى من كل الأهلاويين الوقوف مع الفريق وإبداء آراءهم لكي تعود طائرة الشبح لعهدها السابق فخسارة بطولتين لا تعني النهاية وليست بعيب لكن العيب الاستمرار على نفس الطريقة الخاطئة...... ولا تحرمونا من آرائكم لخدمة هذا الكيان الكبير .

"رغم ما سببه لي الأهلي من انكسار.....إلا أنني ما زلت رافعا رأسي!"




الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 08 - 2006, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي مهستر will become famous soon enough

افتراضي  


لا تخاف ان شاء الله المدرب الكوري بيبهذل الهلاليه وبيعيد الشبح لمنصات التتويج


ولاكن لازم نتعاقد مع اللاعب يحيى المرهون

والله ماقصر في الاعاره ولعب دور كبير في البطولتين

واعتقد المدرب السابق كان له دور في الهزائم




واخيرا اشكرك على حرصك على الاهلي




اهلاوي مهستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2006, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

السهم مالك will become famous soon enough

افتراضي  


معاك حق في بعض الكلام الي قلته اما بخصوص المدرب الكوري الجديد كلنا نعلم ان كوريا متميزه في كرة الطائره ولديها مدربين على اعلى مستوى وبخصوص فارس العمري فارس ليس معد في الحقيقه فارس ضارب وحاجة الاهلي لمعد جعل فارس يلعب في هذا المركز وهذا ليس عذر لادارة الاهلي واما بخصوص نايف بو حسون تمت مفاوضة الاعب من قبل ادارة الاهلي وتمت الموافقه من ادارة الاتفاق ولاكن في ذالك الحين وقبل توقيع العقد تم تغيير ادارة الاتفاق ونعلم جميعا ان الاتفاق الذي حصل مع الاداره كان مع الاداره السابقه وهذا التغيير لاخبط اوراق الصفقه واتى الهلال واتفق مع الاداره على انتقال الاعب علما ان الاداره الجديده لم تعطي بالا لاداره الاهلي وتم انتقال الاعب .................... .................... .................... ..........وعن اخر الصفقات اخبرني اسماعيل خيبري عندما قابلته في احدى مراكز التسوق ان الاهلي انتهى من اتمام صفقة انتقال الاعب احمد مفتاح وهوه يلعب في مركز الاعداد وعن سؤالي له كيف مستوى هذا الاعب قال لي انه وبا العاميه(يمشي حاله) فقلت له نحن نريد لاعب مميز في هذا المركز فقال لي المشكله هي تكمن في توصيل الكره بشكل صحيح للضاربين فقط .واحمد مفتاح لاعب قادر باذن الله ان يحدث تغيير في الفريق.




واسف على الا طالـــــــــــــــــ ــه ............والله يعطيك الف الف الف عافيه على الموضوع





السهم مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2006, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

كبير ياحسين will become famous soon enough

افتراضي  


الله يوفـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــق أهلينا والجميع





كبير ياحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2006, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي  


لكم الشكر إخواني على حرصكم على رقي النادي الأهلي وهذا هو المأمول منكم أتمنى أن تستفيد إدارة النادي والإدارة المشرفة على الفريق من ملاحظاتي وملاحظاتكم القيمة للرقي باللعبة وخصوصا من حيث التعاقد مع اللاعبين المميزين نحن لا نريد لاعبين "تمشية حال " .

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير على تفاعلكم
.




الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2006, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ميدو الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه والله كلام رااااااااااااااقي والله يوفق الاهلي0000000





http://12.47.45.78/rendered/cooltext26549064.jpg
ميدو الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2006, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والله كل كلمه قلته صحيحه من لسانك وماتوقعناها من الاهلي والله


يعطيك الف عافيه وانشالله ان المدرب الكوري ماراح يقصر مع الاهلي ويكون عند حسن الظن


يعطيك الف عافيه




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2006, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي إلى الأبد will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية

الله يوفق أهلينا




أهلاوي إلى الأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2006, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

رمي@@ will become famous soon enough

افتراضي  


يا إدارة لو ماأخذنا بطولة السنة هاذي بتسييييييييييييييييي يييييييييير علوم وسلامتكم.





قالوا من حقق الكاس عشر مرات قالوا أهلاوي =:= من بعدها ماشفت الدنيا وما فيها إلا أنا وسط جماهيرها
رمي@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2006, 33 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي وحيد will become famous soon enough

افتراضي  


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلام راقي من واحد راقي

الف شكر لك على الموضوع


انا رحت الملعب وحقيقه كنت اتمنى الكأس بس الحمدالله على كل شي


وانشألله السنة هذه غير


سلام




اهلاوي وحيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لكي تعود طائرة الشبح .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر