العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

آخبار الإمبراطور في صحافة .. اليوم الإثنين .. 13 / 7 / 1427

يعطيك الف عافية نسايم وعساك عالقوة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 08 - 2006, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

! لعيونكـ ! will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية نسايم




وعساك عالقوة




! لعيونكـ ! غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 07 - 08 - 2006, 54 : 07 AM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  







ملعب المنستير غير صالح للعب عربياً

الأهلي يفاجئ الجميع ويوقع مع خالد بدرة لمدة عام

المرزوقي : اختيارنا بناء على طلب المدرب ..اللاعب سعيد بالعودة للقلعة



تونس - هاتفياً - البلاد


وقع نجم خط دفاع الترجي التونسي خالد بدره عقد احتراف مع النادي الاهلي لمدة عام بحضور رئيس النادي احمد المرزوقي وذلك بفندق ابو نواس بتونس وحضر توقيع العقد نائب الرئيس عبدالله البلوشي والمشرف على الفريق الاول لكرة القدم وجدي الطويل . واكد المرزوقي أن التعاقد مع خالد بدره الذي سبق له اللعب مع الفريق الاهلاوي جاء بناء على اقتناع مدرب الفريق نيبوشا نظرا لحاجة الفريق لخدماته ..خاصة واننا نعرف امكانيات اللاعب عندما كان يلعب



بالعودة مجدداً للعب مع الفريق الاهلاوي وقال بأنه يحتفظ بذكريات جميلة من خلال احترافه السابق بالنادي وتربطه علاقات متميزة مع زملائه اللاعبين، ووعد بتحقيق الانتصارات لارضاء طموحات جماهير الاهلي التي يعتز بها كثيراً .. من جهة أخرى قام وجدي الطويل ظهر امــس بتفقد ملعب اتحــاد المنستير الذي سيخوض عليه الفريق الاهلاوي مباراة الاياب في اطار منافسات بطولة الاندية العربية، وابدى ملاحظاته على رداءة الاضاءة في الملعب وستقدم ادارة النادي الاهــلاوي تقريراً بذلك للاتحاد العربي للنظر في هذا الأمر . كما وقع رئيس الأهلي رسمياً مع لاعب خط الوسط اليوغسلافي داركو لمدة موسم واحد بعد الاطلاع على التقريرالفني المرفوع من مدرب الفريق نيبوشا .





الهنود ينتظرون لقاء الأخضر بفارغ الصبر



الدمام ـ خالد الشمراني

مع قــرب لقاء منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ونظيره الهندي المقرر في الــســادس عــشــر مــن شهر اغسطس الحالي بدأت تحركات جادة من ابناء الجالية الهندية في العديد من مناطق المملكة للحصول على اذن من اصحاب الاعمال التي يعملون بها وذلك للتمكن من حضور اللقاء الذي يعتبره الهنود تاريخيا وهذا ما قد يجعل ليلة المباراة تمثل نوعامن الشلل التجاري ويوجد بالمملكة عدد هائل من الجالية الهندية التي يعتقد انها الجالية الاجنبية الاكبر في المملكة حيث يوجد حسب بعض الاحصائيات اكثر من مليونين ونصف المليون هندي .












قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2006, 06 : 08 AM   رقم المشاركة : [13]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  






بدرة يعود للأهلي بـ(200) ألف دولار

جدة ـ عبدالغني الشريف


حسم الأهلاويون قبل أمس السبت موضوع التعاقد مع مدافع أجنبي بعد فشل العديد من التجارب مع أكثر من لاعب مغمور، ووقع رئيس النادي أحمد المرزوقي عقدا مع كابتن منتخب تونس السابق ونجم الترجي خالد بدرة لموسم واحد مقابل 200 ألف دولار يتسلمها اللاعب لوحده بعد انتهاء عقده مع الترجي في فندق أبونواس بالعاصمة تونس بعد أن رفض عرضا من أحد الأندية الفرنسية.
وسبق لبدرة خوض تجربة احترافية في صفوف الفريق الأهلاوي وتكللت بالنجاح الباهر عندما شارك مع الفريق الأهلاوي في تحقيق كأس البطولة العربية الموحدة التي استضافها نادي الاتحاد في مدينة جدة، وأطلقت عليه الجماهير الأهلاوية لقب (الأستاذ).
وعاد بعدها اللاعب ليقود منتخب بلاده للفوز بكأس أفريقيا 2002 قبل أن يحترف في فريق السيلية القطري لفترة قصيرة عاد بعدها إلى فريقه الترجي.

وحضر توقيع العقد مع النجم بدرة نائب رئيس النادي عبدالله البلوشي والمشرف على الكرة وجدي الطويل، فيما أشاد المدرب نيبوشا بقدرات اللاعب وخبرته الطويلة في الملاعب الكروية، وقال: «إنه لاعب قيادي في الدفاع وهذا ما يحتاجه الفريق الأهلاوي الذي يضم عدداً من الوجوه الشابة في صفوفه وفي دفاعه على وجه التحديد».

من جهته عبر خالد بدرة عن بالغ سعادته بالعودة مجددا لصفوف الفريق الأهلاوي وقال: «إنه يحمل الكثير من الذكريات الجميلة مع الجماهير الأهلاوية التي أحاطته بالحب والتقدير وأنه متحمس أكثر من السابق لإثبات وجوده مع الفريق وأنه لا يزال قادراً على العطاء»، وأضاف: «ستثبت الأيام المقبلة هذا الكلام وأنا جاهز لكسب التحدي مع نفسي أولا قبل الآخرين».

على صعيد آخر،اكتشف الأهلاويون من خلال زيارة قام بها وجدي الطويل يوم أمس إلى مدينة المنستير بأن ملعب الاتحاد المنستيري والذي سيلعب عليه الأهلي مباراة الإياب في الجولة الأولى من دوري أبطال العرب في 18 من اكتوبر المقبل يفتقد للإنارة الجيدة، الأمر الذي سيقدم معه الأهلي احتجاجا للاتحاد العربي على وضع الملعب وصعوبة اللعب عصرا نظرا لأن موعد المباراة يصادف 25 من شهر رمضان المبارك.



-____________________ ______-







الأهلي يدخل المرحلة الثانية من الإعداد



عقد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أمس اجتماعا مع المدرب نيبوشا بحضور نائب الرئيس عبدالله البلوشي والمشرف على الفريق وجدي الطويل وذلك لمعرفة الرأي النهائي حول التعاقد مع صانع الألعاب داركو والاتفاق على الأمور المالية، ورغم إعجاب إدارة الأهلي بمستوى اللاعب إلا أنه لم يقدم المستوى المأمول خلال مباراة الترجي التونسي الودية وكذلك الحال لمواطنه المهاجم ميودراج الذي ظهر بمستوى متواضع، لكن المدرب نيبوشا أكد على أن دراكو يمتلك إمكانيات جيدة لكنه يحتاج لوقت للتجانس مع الفريق خاصة أنه يمتلك خبرة جيدة في صناعة اللعب وهو لاعب مفيد للفريق وكذلك الوضع الذي كان عليه المهاجم ميودراج حيث اجتمع الجهاز الفني مع اللاعب وطالبه بمضاعفة الجهد في الفترة المقبلة.. ويتوقع أن ينهي الأهلي رسمياً اليوم الإثنين التعاقد مع داركو قبل مغادرة رئيس النادي إلى جنيف لقضاء إجازته.

من جهة أخرى منح المدرب نيبوشا لاعبي فريقه راحة يوم أمس الأحد بعد الجهد الذي بذله اللاعبون في مباراة الترجي وفضل كل اللاعبين التوجه إلى الأسواق في العاصمة تونس وكان الحارس عبده البسيسي قائد الجولة بحكم معرفته الكبيرة بتونس وفضل اللاعبون تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم التي تقدم الطبق الأكثر شهرة في تونس (كوسكسيه).

وسيعاود الفريق تدريباته صباح اليوم الإثنين المرحلة الثانية من الإعداد على ملعب الترجي، حيث سيجري مناورة غداً الثلاثاء مع فريق الجزيرة الإماراتي تحت (20) عاماً الذي يعسكر في نفس الفندق وسيمنح المدرب نيبوشا الفرصة للعناصر التي لم تشارك في مباراتي الكرم والترجي مثل الحارس مالك العتيبي وحمود الشريف وفواز المقاضي وحسين التركي والصبياني والصيعري وعبدالإله هوساوي، وستكون آخر تجارب الفريق الودية يوم الخميس المقبل أمام الملعب التونسي قبل العودة إلى جدة السبت المقبل، وينتظر أن ينضم لاعبان من سيراليون مدافع ولاعب وسط لتدريبات اليوم بعد تأخر وصولهما الذي كان مقررا له أمس الأحد.

من جانبه أشاد المدرب نيبوشا بمعسكر الفريق في تونس وقال «استفدنا من مباراتي الكرم والترجي بشكل رائع خاصة المباراة الأخيرة أمام الترجي رغم اننا لم نظهر بالشكل المطلوب إلا أن لاعبينا حصلوا على ثقة كبيرة في الاداء والانسجام من مباراة إلى أخرى والترجي فريق قوي ولديه لاعبون أصحاب خبرة، وأنا فضلت أن العب بطريقة جديدة حتى يتعود اللاعبون تنفيذها في المباريات المحلية ونحن الأن وصلنا إلى 80% من برنامج الإعداد».. وأضاف نيبوشا «إنني لا أهتم بالنتائج في المباريات الودية فالأهم أن ألعب مع فرق قوية حتى يستفيد اللاعبون ومثل هذه المواجهات هي التي تكشف لي الأخطاء ولو كنت أريد الفوز والاستعراض للعبت مع فرق صغيرة ومتواضعة». وتحدث نيبوشا عن مستوى داركو فقال «صانع ألعاب جيد لكنه بحاجة للانسجام وأنا لم أرشحه إلا لمعرفتي بمستواه وربما أنه يعاني من الإرهاق ويحتاج لفترة، والمهاجم ميودراج لديه إمكانيات عالية وهو هداف خطير داخل منطقة الجزاء، لكنه يحتاج لوقت حتى يعرف أسلوب لعب الفريق ولا يجب التسرع في الحكم عليه، والمهاجم الجيد هو الذي يظهر في مباريات الحسم وأنا واثق من نجاح ميودراج ولو كنت أعرف انه غير مفيد للفريق لما أحضرته وكل مدرب يريد أن يحضر أفضل اللاعبين حتى يحقق نتائج إيجابية».

وتطرق نيبوشا لفترة الإعداد وقال «هي فترة ناجحة وأنا كنت حريصا على أن أبدأ مع اللاعبين الشباب بوقت مبكر حتى أتعرف على قدراتهم وهذا ساعدني بصورة جيدة على اكتشاف إمكانيات اللاعبين وهناك عناصر جيدة ولديها مستقبل كبير وهم سيكونون النواة الرئيسية للفريق، وأنا الآن أعمل على أن يكون لدي في كل مركز أكثر من لاعب وربما ستواجههنا مشكلة في العمق الدفاعي لغياب اللاعبين الدوليين القاضي ومحمد عيد وجفين البيشي وعلاء رشياني فترة طويلة، ولكن هناك لاعبون نعمل على تجهيزهم وكذلك التعاقد مع مدافع محترف».
وقال نيبوشا «سيكون الفريق في وضع فني جيد قبل مباراة الحزم في افتتاح كأس الأمير فيصل بن فهد وهناك عناصر شابة ستحصل على فرصتها بالشكل المناسب مثل حمود الشريف والمقاطي والتركي وصفوان المولد والصيعري وغيرهم.. والأهم أننا الآن نعمل بشكل إيجابي لتحقيق البطولات ودعم الإدارة، ووقوفها معنا ومع اللاعبين سوف يساهم في أن نخرج بالنتائج المطلوبة».



-____________________ _____-




(5) مواجهات ساخنة في افتتاح منافسات كأس فيصل لليد

الرياض ـ هاني السليس


أُجريت أمس قرعة جدول مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 1427/1428 بمقر الاتحاد بحضور سلمان المطيويع عضو مجلس الإدارة نيابة عن رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المطرود، وحضر مراسم القرعة ممثلو خمسة أندية هم: (الأهلي، القادسية، مضر، العدالة، المحيط) واعتذرت بقية الفرق لظروف الحجز التي حالت دون مشاركتهم في مراسم القرعة.
وتقرر أن تنطلق المباريات يوم الخميس 14 شعبان الموافق السابع من شهر سبتمبر بصالات جدة والقطيف والدمام والشرائع والأحساء.

ويلعب الأهلي أولى مبارياته في جدة أمام فريق المحيط من القطيف بينما يلعب الخليج مع الابتسام والقادسية مع العدالة والنور مع الصفا والوحدة مع مضر.













____________________ ____________________ _____








الأهلي يعيد بدره ويحتج على ملعب اتحاد المنستيري
- خالد دغريري هاتفيا من تونس - 13/07/1427هـ


حسم أحمد المرزوقي رئيس نادي الأهلي أمر تعاقد ناديه مع التونسي خالد بدره مدافع وقائد الترجي التونسي، حيث أبرم مع اللاعب البارحة عقدا احترافيا لمدة موسم رياضي واحد، رفض الطرفان الإفصاح عن قيمة الصفقة.
وتأتي خطوة إدارة الأهلي في إعادة بدره والتعاقد معه في ظل النجاحات التي حققها اللاعب أثناء تواجده سابقا ضمن فريق الأهلي والتي حقق خلالها دوري أبطال العرب في نسخته الأولى، ولإصرار الصربي موسكوفيتش مدرب الفريق على ضرورة رتق دفاع فريقه بلاعب أجنبي.
في المقابل، أبدى التونسي خالد بدره سعادته بالعودة لناديه السابق، مؤكدا أنه كان يتابع كل صغيرة وكبيرة تخص الأهلي في الفترة الماضية، وقال "سأبذل قصارى جهدي لخدمة الأهلي وسأسعى أنا وزملائي لتحقيق البطولات".

من جهة أخرى، تعتزم إدارة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة رفع شكوى للاتحاد العربي لكرة القدم، تتضمن عدم صلاحية ملعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي الذي سيلاقيه في ذهاب الدور الأول لدوري أبطال العرب في نسخته الرابعة.

من جهته، كشف لـ"الاقتصادية" وجدي الطويل المشرف العام على كرة القدم في الأهلي، أنه بجانب الجهاز الفني زاروا ملعب اتحاد المنستيري التونسي، مشيرا إلى أنه أتضح لهم عدم صلاحية أرض الملعب إلى جانب عدم وجود الإضاءات الكافية، وقال "قمنا بتصوير الملعب وسنقوم بدورنا برفع ذلك للاتحاد العربي للعبة للتب في هذا الامر".
وعن مصير الصربي داركو الذي يخضع لتجربة ميدانية مع الأهلي في تونس، أجاب الطويل "سأجتمع بالجهاز الفني لمناقشة أمر اللاعب بالتعاقد معه من عدمه"، في حين تشير مصادر "الاقتصادية" إلى أن نية الإدارة تتجه للتعاقد مع داركو.

وكان الجهاز الفني قد منح البارحة لاعبي الفريق راحة بعد خوضهم لقاء ودياً البارحة الأولى أمام الترجي التونسي، حيث استغل اللاعبون الإجازة بالتجول في أسواق تونس، ومتابعة اللقاء الودي الذي جمع فريق الوحدة الذي يقيم معسكراً هناك بفريق حمام سوسة.



















خالد بدرة) يعود مرة أخرى للنادي.. ويوقع عقداً احترافياً لمدة موسم رياضي واحد
الأهلي يكمل عقد اللاعبين الأجانب بالتوقيع مع اليوغسلافي (داركو)


* محمد الجابري - هاتفياً - تونس:


أنهى رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوق مساء أمس قبيل مغادرته تونس آخر صفقات الكروي بالتعاقد الرسمي مع لاعب الوسط اليوغسلافي (داركو) لمدة موسم واحد بعد الاطلاع على التقرير الفني عن اللاعب.
وأشار رئيس الناري أن داركو يملك مشوار رياضي جيد ومشاركات حافلة مع فرق أوروبية كبيرة، وتمنى المرزوقي أن يقدم اللاعب مستوى جيدا مع الفريق الكروي ويسهم مع بقية لاعبي الفريق في تحقيق الانتصارات والبطولات للنادي الأهلي.

مما يجدر ذكره أن اللاعب داركو هو لاعب يمثل خط الوسط بشكل عام ولكن أفضل مركز يؤدي فيه هو الوسط المتقدم وعمره (32) عاما، ولعب لعدد من الأندية الأوروبية في مقدمتها اندرلخت البلجيكي، وناشيونال البرتغالي الذي شارك معه في جميع لقاءاته العام المنصرم كما شارك في بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه.
وكان نجم الترجي التونسي المدافع المخضرم (خالد بدرة) قد وقع عقداً احترافياً لتمثيل فريق الأهلي لكرة القدم لمدة موسم رياضي واحد بنظام الإعارة.. وقد جرت مراسم التوقيع في فندق أبو نواس بحضور رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي ونائبه عبد الله البلوشي والمشرف على الفريق وجدي الطويل والمدرب نيبوشا.
وعقب انتهاء مراسم التوقيع أبدى التونسي خالد بدرة سعادته الكبيرة بالعودة مجدداً لتمثيل فريق الأهلي، وإعادة الذكريات الجميلة التي يختزلها في ذاكرته عن النادي الأهلي ومسؤوليه ولاعبيه وجماهيره الوفية.. وهي الفترة السابقة التي شارك فيها مع فريق الأهلي قبل أكثر من أربع سنوات، وحقق مع فريق الأهلي البطولة العربية للأندية التي أقيمت في جدة. وأوضح بدرة أنه لديه الحماس الكبير في خدمة فريق الأهلي مجدداً والتعاون مع زملائه.
جاء بناء على الرؤية التي طرحها مدرب الفريق نيبوشا إزاء رغبته في لاعب قيادي ويملك خبرة جيدة لقيادة خط دفاع الأهلي.. وهو الأمر الذي نعرفه ووجوده يتمثل في لاعب بحجم خالد بدرة صاحب الامكانات الجيدة والخبرة الكبيرة والقيادية التي يتصف بها إلى جانب أدائه الجيد داخل أرض الملعب.
أما وجدي الطويل فقد أكد أن التوقيع مع اللاعب خالد بدرة جاء بعد الاستشارة لمدرب الفريق نيبوشا وهو الذي أبدى رأيه في التعاقد معه لتدعيم دفاع فريق الأهلي في منافسات الموسم الرياضي.


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _


خالد بدرة لعب ضد فريقه السابق وصاحب العبدالله تألق في اللقاء
الأهلي يتعادل سلبياً مع الترجي ويُهدر فرص الفوز


* محمد الجابري - هاتفياً تونس:


قدّم لاعبو فريق الأهلي لكرة القدم أداء قويا ومستوى جيدا أمام فريق الترجي التونسي في المباراة التجريبية الثانية لفريق الأهلي في معسكره الذي يقيمه في تونس وقد انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد ان كان الأهلي أقرب الى تحقيق الفوز إلا ان سوء الطالع واهدار المهاجمين للفرص السانحة للتهديف وخاصة من وليد الجيزاني حرمت الأهلي من تحقيق الفوز في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على أرض الملعب الأولمبي بالمتنزه وسط حضور جماهيري كبير من أنصار فريق الترجي التونسي.

وقد بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من منصور النجعي لحراسة المرمى، ووليد عبد ربه وسعود الخيبري وإبراهيم هزازي وحسن اليماني لخط الدفاع، وتركي الثقفي وصاحب العبدالله وصفوان المولد وداركو في خط الوسط، أما خط المقدمة فقد شارك فيه وليد الجيزاني وميودراج، وفي الشوط الثاني دفع نيبوشا بعبده البسيسي وأحمد درويش وصالح المحمدي وماجد أبو يابس.

أما فريق الترجي فقد مثله حمد القسراوي لحراسة المرمى وبن رابيه والبكري وخالد بدرة والعربي جابر ومحمد مراد والكاميروني (أوليفي) وجينون والزيتوني وكمال دعيم والنيجيري (مايكل).

وقبل بداية لقاء الترجي والأهلي تسلم رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي درعاً تذكارية من رئيس نادي الترجي عزيز زهير، كما أهدى المرزوقي درعا مماثلة لرئيس الترجي.

من جهة أخرى نجحت إدارة الأهلي في الاتفاق مع إدارة فريق الجزيرة الإماراتي الذي يقيم في فندق الحديقة مقر سكن الأهلي وذلك في إجراء لقاء ودي يوم الثلاثاء يعقب ذلك المواجهة الرابعة لفريق الأهلي أمام فريق الملعب التونسي مساء الخميس المقبل.

وقد نال الاداء الذي قدمه لاعبو الأهلي أمام فريق الترجي إعجاب مدرب الفريق نيبوشا وخصوصا الأداء الذي قدمه صاحب العبدالله في قيادة خط الوسط وكذلك وليد عبدربه في خط الدفاع وارتفعت وتيرة الانسجام بين لاعبي الفريق مع تقديم أداء مسح الصورة الضعيفة التي سبق ان قدمها الفريق في لقائه السابق أمام فريق الكرم الذي انتهى بخسارة الأهلي (1-2).

















قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2006, 06 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

السهم مالك will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه وبالتوفيق لخالد بدره والبطولات قادمه انشاء الله




السهم مالك غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2006, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




يعطيـــكـ الـــف عافيـــه أختـــي



ويابعــــد قلبـــي يــا بـــــــدرهـ





حمودهـ غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2006, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

اهلااااااااااوي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافية

وسنة حلوة يا أهلي إن شاء الله






من طمع فينا وطينا على خده
ومن جرب غيضنا ما طمع فينا

اهلااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2006, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي  


السلام عليكم


الـــــف شكـــــر

أختى نســـايم

يعطيــك الـــف عــافية

تحيــــاتي






طــــارق غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2006, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [18]
مشرف الرياضة الاهلاوية والفيديو
إمبراطور الملتيميديا الأهلاوية
الصورة الرمزية مؤيد فهد
 

مؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura about

افتراضي  


الله لا يحرمنا منك ويعطيكي العافيه




مؤيد فهد غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2006, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [19]
عضو فريق البث المباشر
 

مجنونك ياالاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكورة على الاخبار





اللهـــم وفق الاهلي يارب ياكريم اليـــوم و كل يــــوم

الحمـــد لله على كــل حــال
مجنونك ياالاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2006, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
 

تمساح ايطاليا will become famous soon enough

افتراضي  


أختى نســـايم


يعطيــك الـــف عــافية




تمساح ايطاليا غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

آخبار الإمبراطور في صحافة .. اليوم الإثنين .. 13 / 7 / 1427



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر