العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكندرة وطريق المدينة وشارع التحلية (شاهد على العصر)..

في الاهلي هناك .. أسباب .. عدة أسباب تدعو أي شاب يملك الموهبة والمهارة أن يبحث عن شرف الانضمام الى هذا الفريق الكروي العريق منها الشهرة والمكانة والنجوم .. والبطولات,


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 08 - 2006, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وليد عبدربه 19
 

وليد عبدربه 19 will become famous soon enough

افتراضي الكندرة وطريق المدينة وشارع التحلية (شاهد على العصر).. 


في الاهلي هناك .. أسباب .. عدة أسباب تدعو أي شاب يملك الموهبة والمهارة أن يبحث عن شرف الانضمام الى هذا الفريق الكروي العريق منها الشهرة والمكانة والنجوم .. والبطولات, قبل ان يكون قد جاء بدافع الميول والعشق لهذا الفريق الراقي ولكن .. هناك سبب واحد فقط قد يرمي به في عالم النسيان ويطيح بفرصته التي تعب وبذل لها الكثير هي انعدام الثقة بتلك العيون التي ترصد تحركاته ومهاراته فقد سبقه الكثير من النجوم والعديد من المواهب انتهت بكلمةنأسف ليس لك مكان هنا(!! بينما نجح البعض منهم في اثبات وجوده مجدداً في فريق آخر لدى اصحاب القرار فيه كشافة حقيقيون وخبراء لديهم نظرة لا تخيب في اقدام النجوم والشواهد هنا كثيرة .. والأدلة اكبر من ان تكون مجرد صدف أو كما نقول )حظوظ(.. وهنا سنستعرض بعض النجوم الذين اقلعت بهم رحلة النجومية من هنا.. من شارع التحلية.. حيث رفضتهم العيون الأهلاوية.. واضحوا في عيون الغير نجوماً كانت ولا تزال بصماتهم شاهد عيان على مسلسل ظل يعرض بحلقات لم تنته بعد وربما لن يكتب لها النهاية :
غراب أولهم
بداية يقول العديد من مشجعي الفريق الاهلاوي القدماء ان اللاعب الفذ والمهاجم الخطير سعيد غراب الذي انتقل من نادي النصر الى الأهلي في اواخر العام 98 هجرية في صفقة قيل انها الاغلى في ذلك الوقت وساهم معه في تحقيق إنجازات القلعة وهيمنتها على بطولات التسعينات الهجرية انه في بداية الامر طرق ابواب قلعة الكؤوس اولاً إلا ان الاهلاويين لم يعيروه اهتماماً ولم تكن نظرة كشافيهم ثاقبة لتلمح موهبة هذا اللاعب الكبير ليذهب الى الجار اللدود الاتحاد وتبرز معه موهبته ليذهب بعد ذلك الى النصر ومنه يعود الاهلي لطلب وده بعد ان رفضوه في البداية!
ماجد والهريفي أكثرهم شهرة
أما اللاعب الكبير وصاحب الشهرة الواسعة السهم الملتهب وبيليه الصحراء ماجد احمد عبدالله فكانت له قصة مماثلة مع الاهلي هي الاشهر والاكثر دلالة على تفريط الاهلاويين.
ففي عام 6931هـ جاء لاعب الاهلي السابق أحمد عبدالله بنجله الفذ ماجد ليبدأ اولى خطواته الخجولة نحو الشباك التي تمرس فيما بعد على تمزيقها وداعب الكرة امام انظار اطقم الاهلاويين الفنية وبدلاً من أن يبدوا اعجابهم بموهبته قالوا له:انت لا تصلح!! غادر بعدها الى الرياض وبزغ نجمه من نادي النصر نجماً يعرفه القاصي والداني.
وبعدها بفترة وجيزة جاء شبل يدعى فهد الهريفي مع شقيقه الاكبر يبحث عن مجد ومكان يزاحم به النجوم الكبار ولكنه رحل بنفس الطريقة التي رحل بها سابقوه فسلك نفس الطريق, وفي نادي النصر ايضاً اضحى رفيق درب وشريك نجومية لماجد عبدالله وصنعا العديد من الانجازات والبطولات لهذا النادي العريق.
الخليوي واليامي وتكر
فيما ذكر المدافع الكبير محمد الخليوي الذي ظل فترة من الزمن سداً منيعاً ومدافعاً شرساً في صفوف فريقه الاتحاد والمنتخب السعودي في احد لقاءاته الصحفية انه جاء الى الأهلي قبل انضمامه للاتحاد ولكنه لم يجد الفرصة متاحة ليقنع الاهلاويين بمستواه وبموهبته ليجد نفسه في احضان كشافة الاتحاد الذين صنعوا منه المدافع الاكثر شهرة مع رفيق دربه احمد جميل ولأن الحب دوماً للحبيب الاول, عاد الخليوي بعد عقد ونصف العقد من الزمن - قضاها في الاتحاد حقق بها النجومية والشهرة - الى الاهلي فرحبوا به هذه المرة ولكن بعد فوات الاوان!



وهناك ايضاً المهاجم الخطير الحسن اليامي الذي جاء من نجران للأهلي خصيصاً وعندما وجد الاهمال اتجه للاتحاد فأصبح هدافاً في مرمى الفريق الذي اهمل موهبته الاهلي ومثل المنتحب لسنوات عديدة.
أما مدافع الاتحاد والمنتخب السعودي الاول الحالي والقادم من نادي الشباب وقبله الانصار رضا تكر فقد ذكر احد مشجعي الاهلي الكبار والمعروفين )رفض ذكر اسمه( ان تكر جاء للأهلي من نادي الانصار ولم يطلب سوى 003 الف ريال ولكن الاهلاويين رفضوه ليلتحق بصفوف الشباب .
الخيبري والشيباني حكاية أخرى
واذا اردنا الحديث عن اللاعبين الذين عاد الاهلي للاستعانة بهم بعد ان رفضهم بالبداية يجدر بنا ان نتطرق لحكاية اللاعب سعود الخيبري حيث جاء إلى الاهلي قبل سنوات وظل يؤدي التمارين وحاز على رضا المدربين ولكن بعد 8 أشهر من الاهمال وعدم تلبية احتياجاته التي من اهمها السكن غادر اللاعب إلى حائل لينضم الى الطائي ويبرز بشكل كبير واختير للمنتخب الاول فتمكن الاهلي مجدداً من الظفر بخدماته ولكن هذه المرة اضطر لدفع مبلغ مليونين ونصف المليون ثمناً لتفريطهم فيه بالبداية .
وتكررت هذه الحادثة مع اللاعب الشاب نايف الشيباني الذي نسقه الأهلي بعد صعوده من درجة الشباب رغم انه قدم اداء جيداً في بطولة الصداقة ليذهب الى نادي الشعلة ويواصل تقديم نفسه في مركز الظهير الايسر فعاد الاهلي لطلب ضمه وحدث ذلك مقابل 005 ألف ريال ثم عاد وأدرجه في قائمة منسقي العام نفسه!!
أحمد الصويلح رفضوا استقباله
قصة اخرى رواها احد كبار مشجعي الفريق الاهلاوي فيقول : ابلغني بعض محبي الاهلي في منطقة الاحساء بموهبة المهاجم الشاب في فريق الفتح - احد اندية الدرجة الاولى - احمد الصويلح وان لديه الرغبة في الانتقال الى الاهلي وناديه الفتح لم يطلب سوى 042 الف ريال فقمت بالاتصال به وابديت استعدادي لاستقباله وترتيب لقائه بالمسؤولين عن قطاع الشباب في الاهلي وعندما اتصلت بهم لم يبدوا حماساً لحسم الامر بل ظل التسويف والوعود الوهمية يؤجل الموضوع الى ان اتم نادي الهلال انتقاله وبرز بشكل كبير ومثل المنتخب وهاهو الآن يستعد لتجربة احترافية في اوروبا!!
المنتشري الأهلاوي بقميص الاتحاد
أما اهم النجوم حالياً والذي يقول العديد من محبي الاهلي ان الاهلاويين فرطوا به فهو افضل لاعب آسيوي لعام 5002م مدافع نادي الاتحاد والمنتخب السعودي الصلب حمد المنتشري حيث جاء من حواري الجنوب واستقر به المقام في شارع التحلية حيث مقر الاهلي عشقه الوحيد وحبه الذي يبحث عنه وتمرن مع المستجدين فتره ليست بالقصيرة ولكنه رُفض ورسبت لجنة الاكتشافات فيما نجح هو في اثبات وجوده وهويته كمدافع عرف فيما بعد بـ )الكماشة( واهم مدافع سعودي حالياً .
الثقفي والشمراني والكويكبي
ولأن مسلسل التفريط لايزال مستمراً فقد واصل شارع التحلية حيث معقل الفريق الراقي تصعيد العديد من النجوم الى الاندية المنافسة فهذا ثنائي الهجوم الوحداوي علاء الكويكبي وناصر الشمراني جاء بهما الميول والعشق للأهلي ولكنه رفضهما برأي متسرع ونظرة غير فنية رغم انهما يملكان من المهارة والموهبة الشيء الكثير وكذالك النجم منصور الثقفي الموهبة التي استثمرت في النصر ولم تلقَ الاهتمام في الاهلي وزميله سعد الزهراني الذي جاء من حواري الطائف الى الاهلي وقوبل بالرفض والعديد من المواهب التي فشلت في الاهلي ونجحت في غيره من الاندية التي لديها عيون تراقب الاقدام وتلمح الموهبة وتحترق من اجل ان تقدم لفرقها اسماً لامعاً وموهبة تشق طريقها نحو النجومية.




وليد عبدربه 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 08 - 2006, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Saad-00
 

Saad-00 will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووووووور ...






.

.
.

Saad-00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2006, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي إلى الأبد will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور ويعطيك العافية على المعلومات




أهلاوي إلى الأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2006, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

التمساح عبدالله will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووور حبيبي على النقل


والله الموضوع دا قريته في مجلة النادي بكل حسرة وندم





التمساح عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2006, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

اهلاويالغربيه18 will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووووور على هذا الموضوع الاكثر من رائع





اهلاويالغربيه18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2006, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


مشكور على المعلومات ( الأرشيفيه )


وان كان( البكاء على اللبن المسكوب لا يفيد )

ويجب ان يكون دعمنا واهتمامنا كبيرا لمن يرتدي الشعار الأهلاوي الغالي ( حاليا ) ..





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2006, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


معلومات رائعه

كانت مجهوله بالنسبه للكثيرين

ولكن لن اليفيد البكاء على اللبن المسكوب


وأتمنى ايقاف مسلسل التفريط في المواهب

لأنه أضاع كثير من النجوم من أيدي الأهلي

[blink]ومشكور على موضوعك الرائع [/blink]





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2006, 35 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية MEAN MACHINE
 

MEAN MACHINE will become famous soon enough

افتراضي  


خلاص يا خي

أقسم بالله قهر






you'll never WALK ALONE
MEAN MACHINE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2006, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

الأهلاوي المهند will become famous soon enough

افتراضي  


آهــ آهــ آهــ لوتدري حبيبي كيف ايامي بدونك ...................



ياليت بس الي في لجنة الدمار وتدمير المواهب انهم يتعلموا ويفتحوا عيونهم او يحطوااااا عالم تفهم عندهم شهادات وخبرات تخولهم في العمل في هاذا المجال مو يحطولي ( ........،..........، .........)

يعني ياجماعة الخير فتحوا عيونكم شويه خلو عندكم نظر خلو عندكم مصلحة الاهلي فوق كل اعتبار والا اعتذر عن هاذا المنصب وراح كلنا نقول (( رحم الله امرىء عرف مقدار نفسة ))





شـرح مصـور لتحميل PaltalkScene 9.2 وللوصول لروم النادي الأهلي(اضغط هنا)



*** إضغط هنـــا للتصويت لروم النادي الاهلي كأفضل روم بين الرومات والحصول على جائزه افضل روم***

[align=center]روم النـــــــــــــــــ ـــــــــادي الاهلي في البالتوك

Alahlawi Almuhannad

[flash=http://www.members.lycos.co .uk/alraseksa/ahlawi_mahannad.swf]WIDTH=413 HEIGHT=278[/flash]
الأهلاوي المهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2006, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وليد عبدربه 19
 

وليد عبدربه 19 will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوووووووورييييين على الردووووووود




وليد عبدربه 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكندرة وطريق المدينة وشارع التحلية (شاهد على العصر)..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر