العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عاد لنا فهد الزهراني يارجال القلعه ...؟؟؟؟؟

فهد الزهراني معروف بعشقة وحبه للاهلي ونتمنى ان يعووود الى مستواة الراااائع والا فان هناك نجوم رائعين سوف يكون لهم شاااان كبير في خانته وهم تيسير الجاسم ومعتز الموسى ومحمد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 07 - 2006, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough

افتراضي  


فهد الزهراني معروف بعشقة وحبه للاهلي ونتمنى ان يعووود الى مستواة الراااائع والا فان هناك نجوم رائعين سوف يكون لهم شاااان كبير في خانته وهم تيسير الجاسم ومعتز الموسى ومحمد السفري





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 07 - 2006, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




يعطيــكـ العافيــه يــاغالــي ..

أتمنــى أن يعــود فهــودي الــى سابــق عهـــده ..





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2006, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي  


لله يوفقه وإن كان في عودته فائدة فليعد وإن كان إلى الآن في مستواه السابق فليرحل مشكورا .




الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2006, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد

افتراضي  


حمد الله على سلامته

وعلى قول المثل من طول الغيبات جاب .................... .

والله مدري اقول الغنايم ولا الفضايح

واتمنى ان تكون الاولى




المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2006, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


ليش نـتـســرع انــتظـــروا الــلــه لايـــقــدر وطـــلــع الاهــلــي من اي بطـــولــه


وفهــد الزهــرانــي مـــاقــدم مســتوى عـــالــي راح تـــشوفـــه مـــنــســق او احـــتــيـــاط لــلأبـــد


يعطيك الف الف عافيه

ومافي داعي للتجريح ياشباب




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2006, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

عمار قهوجي is on a distinguished road

افتراضي  


فهد لاعب كبير وله تاريخه


اتمنى له كل التوفيق مع الكتيبه

وان شاء الله يرجع لمستواه واحس كمان..

مشكوووورين على الموضوع




عمار قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2006, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough

افتراضي  


فهد من الاعبين الكبار

الذين خدموا الاهلي عدة سنوات ..

ولكن الان الاهلي يمر بمرحلة تجديد

وان كانت الخبرة مطلوبة ولكن فهد حاليا ليس كالسابق


اتمنى له التوفيق ..











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2006, 55 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

ابو العز will become famous soon enough

افتراضي  


لازم يرجعو لعيبة الخبره منهم فهد الذي لعب نصف موسم وهو مصاب من اجل الاهلي وهاهو نبوشا يحاربه من اجل لاعبين وطنه مثل عبدالحق العريف الذي راح تبكي جماهير الاهلي كثير عليه





وراح تسمعون كثير من نوبشا الخبره خذلتني بوجوجدلاعبين صغارمثل الموسم الماضي واتحدى نوبشا لو استمر الى الدور الثاني من الموسم الجاي




ابو العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2006, 19 : 07 AM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
 

ابو مرارة will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا للجميع عالمرور وصدقوني اني اعشق الاهلي مو بس عشان فهد الزهراني انا صحيح اني احب هذا اللاعب لانه يوم من الايام ضحى من اجلنا ولعب موسمين برباطين مقطوعه وهذا اقل شي نقدمه له فهد شكرا لك من قلبي وراح نشاهدك هذا الموسمكما عرفناك




ابو مرارة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2006, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
 

يزن النهدي will become famous soon enough

افتراضي  


عودة فهد الزهراني المحارب اللذي عرفناه عودة افرحتنا


لكن اتمنا من فهد الزهراني العودة لمستواه المعروف حتى يعود للتشكيلة الاساسية ويعود محاربا

كما عهدناه ولازلت اذكر مقولة معلق التلفزيون التونسي في نهائي العربية


(( من الصعب هزيمة فريق يوجدبه اللاعب رقم 16 في منتصف الميدان شعلة من النشاط وقتالية لا محدودة ))


اتمنى من البطل والمحارب فهد الزهراني ان يعو الينا بمستواه المعهود والمعروف ويكون خير قائد لوسط الميدان الاهلاوي


ولاعزاء للحاقدين


يزن النهدي





سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
يزن النهدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عاد لنا فهد الزهراني يارجال القلعه ...؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر