العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الذي يحب النادي الاهلي يدخل والذي لايحب الاهلي لا يدخل

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اعضاء منتدىالامبراطور الكبير اهلا بكم واشكركم على انكم منحتم جزء من وقتكم الثمين لقراءة مقالي هذا الذي في الواقع ماكنت لاكتبه لولا ما شاهدته من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 07 - 2006, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough

افتراضي الذي يحب النادي الاهلي يدخل والذي لايحب الاهلي لا يدخل 


بسم الله الرحمن الرحيم



اخواني اعضاء منتدىالامبراطور الكبير اهلا بكم واشكركم على انكم منحتم جزء من وقتكم الثمين لقراءة مقالي هذا الذي في الواقع ماكنت لاكتبه لولا ما شاهدته من لغط وقلب لحقائق واضحة مصدرها للاسف اعلام النادي الجار الذي ( جار) على فكره الزمن فاصبح يتعمد تزييف وتضليل كل شئ فقط لمصلحة ناديهم حتى لو كان هذا التضليل على حساب النادي الراقي الكبير النادي الاهلي .

اخواني لاننكر ان نادينا يمر هذه الفترة بمرحلة حرجة للغاية بسبب تردي الاحوال المالية بعد ابتعاد غالبية اعضاء الشرف عن ناديهم ولم يعد يدعم النادي حاليا سوى الامير خالد بن عبد الله الذي فضل الابتعاد هو ايضا لظروفه الشخصية ولكن


اقول ولكن ليس معنى هذا ان نجعل المثل القائل ( اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه) ينطبق علينا بحيث نفتح المجال لكل من هب ودب من النقاد والخبراء وحتى الاطفال والاقزام لمهاجمة النادي وانتقاده والنيل منه وكان وضع الفريق ينذر بهبوطه للدرجة الثانية وليس الاولى . للاسف اصبحنا نسمح للجميع بانتقاد النادي واصبحنا نسمع للجميع دون ان ندرك ان هناك فرق بين من ينتقد لمصلحة النادي وبين من ينتقد فقط ليشفي غله بعد سنوات الحرمان والشباب التي ضاعت عليهم وهم يتجرعون ويتكبدون مرارة وعلقم الهزيمة من سيد الاندية العربية والسعودية النادي الاهلي

ولذلك وحتى يكون الجميع في الصورة فاحببت فقط ان اسدد اقصد اقدم وبالادلة مايؤكد افضلية النادي الاهلي المطلقة على جميع الاصعدة وبدون منافس او منازع

اولا الاهلي هو النادي الوحيد الذي حقق كاس الملك 10 مرات اي بطولة الدوري 10 مرات وارجو ان لاتصدق الجماهير الاهلاوية العزيزة والغالية مايحاول اعلام الغربان تصديره لنا بان الاهلي لم يحقق البطولة بمسماها الجديد او البطولة منذ تطبيق نظام المربع او غير ذلك من السخافات التي صدقها جمهور الاهلي للاسف لسنوات طويلة رغم انها كانت مجرد هبل لاهدف منه سوى تاليب جمهور الاهلي العاشق لناديه ضده والحقيقة ان كاس الملك او الدوري العام او غيره كله يندرج ضمن اسم بطولة الدوري بصفة عامة والتي اطلقت عام 1376 هـ والى الان وما حدث من تغييرات بادخال المربع يسمى في عرف كرة القدم تطوير لكن يبقى في النهاية هو الدوري وهو الذي حققه الاهلي 10 مرات مقابل 9 للهلال و6 مرات للاتحاد ثم النصر 4 مرات ثم الرياض والاتفاق مرتين ثم القادسية والوحدة مرة واحدة اي ان الاهلي هو الافضل في مسابقات الدوري السعودي منذ انطلاقتها والى الان وهو يتفوق على ذلك النادي الغريب ب4 بطولات واما ابتعاد الاهلي عن البطولة ل21 عاما فهذا ليس عيبا ولا ينتقص من زعامة بطل الكؤوس وفي ايطاليا غاب نادي انتر ميلان عن بطولة الدوري منذ عام 89 والى الان ونحن في 2005 اي حوالي 16 عاما ولم يخرج كتاب نادي ميلان او اليوفنتس ليقللوا من شانه بل يظل من اقوى الاندية الايطالية والعالمية ايضا في انجلترا غاب ليفربول عن بطولة الدوري الانجليزي منذ عام 80 اي ان له 25 سنة لم يحققها ولكنه وبتاريخه الكبير يظل زعيما للاندية الانجليزية ب40 بطولة دوري حققها في السبعينات والستينات اذا الابتعاد ليس عيبا ولن يكون عيبا لكن تاريخيا فالاهلي هو الزعيم

ثانيا الاهلي هو اول فريق سعودي يصل لنهائي بطولة الاندية الاسيوية عام 85 وهو انجاز تاريخي بكل ماتحمله الكلمة من معنى في حينها كانت جميع الاندية السعودية بل والعربية الاسيوية لاتحلم حتى ببلوغ الدور التالي في هذه البطولات بل وكان تحديدا جارنا العزيز مازال يصارع للبقاء في الممتاز بجيل عشعوش والخطيب وجاري وخوجة وغيرهم

ثالثا الاهلي بطل مسابقة الكاس السعودية 4 مرات واخرها عام 2002 بفوزه على الاتحاد 2/1 في النهائي وهو بطل بطولة العرب عام 2003 بفوزه على الافريقي التونسي بهدف دون رد وهذا يعطي فقط مؤشر على ان الاهلي لم ينقطع عن البطولات نهائيا ولا اعتقد ان سنتين غياب سوف تجعلنا نصنف اهلينا الشامخ في عداد الضعاف ولكن الاعلام الاتحادي السافل والسافر هو من حاول زرع فكرة داخل عقول جماهير الاهلي وهي ان نادينا ضعيف او انه لم يعد ينافس او انه انتهى وهذه اهدافها معروفة ولن تنطلي على جماهيرنا الغالية

رابعا الاهلي هو امبراطور البطولات المختلفة وعندما انشئت الاندية الرياضية في بلادنا الغالية كانت ذات اهداف اسمى مما يحاول به البعض ايهامنا به فهي اندية لكل الالعاب والهدف منها خدمة الوطن في جميع المحافل والمناسبات فنادينا في القدم بطل وفي اليد بطل وفي الطائرة بطل وفي العاب القوى بطل والسباحة والغطس والماء والتنس بطل بطل بطل وعلى مدار اكثر من 30 عاما ظل الاهلي هو الفريق الوحيد الذي يغرد خارج السرب بتفرده بكل البطولات لدرجة ان كاتب صحفي مصري وفي جريدة الاهرام قالها قبل فترة قصيرة نصا (( الايوجد ناد في السعودية غير الاهلي)) نعم هذا ماقاله لانه شاهد ان جميع الوفود التي تاتي لبلده من المملكة تجد الشعار الراقي محفورا عليها لانه امبراطور بكل ما تعنيه الكلمة بينما لو اتجهنا (( مضطرين) الى مقر الغربان سنجد انهم لا يملكون سوى 4 العاب فقط تنافس القدم والسلة والتنس وكرة الماء وفي الهلال لايوجد سوى كرة القدم والطائرة وفي النصر ولا لعبة ولا تعليق وهذا يؤكد زعامة الاهلي ايضا

خامسا النادي الاهلي هو النادي السعودي الوحيد الذي وصل الى العالمية مؤخرا باقامته اكاديمية لتعليم كرة القدم كالتي تحويها الاندية العالمية كناد اياكس اوايند هوفن ومانشسنر ينايتد وريال مدريد والاهلي وهذه الاكاديمية بخبراءها العالميين تعد نجوما يخدمون كرة القدم حول العالم وهي اللعبة ذات الشعبية الاولى بينما تفرغوا لانشاء متاحف او معسكرات خمس نجوم او مؤتمرات صحافية وكان كرة القدم وجدت لذلك وهذا يؤكد ايضا زعامة الاهلي وافضليته فكرا وعملا ورسالة




سادسا الاهلي هو النادي السعودي الوحيد الذي شارك منه لاعبين في منتخب نجوم العالم وهم خالد مسعد قبل انتقاله والاعب الذهبي وافضل لاعب عربي خلال العشر سنوات الماضية وعلى مسؤوليتي حسين عبد الغني عام 98 عندما شارك بجانب زيدان ورونالدو وربرتو كالرلوس وبيركامب وتيري هنري وسالاس وباتريك مبوما وجورج وياه وديفد وغيرهم في منتخب نجوم العالم وقدم حسين مباراة جميلة وتاريخية صفق له الجمهور الفرنسي كثيرا بعد المباراة لمستواه لدرجة انه قدم له عرض من ناد سيدان الفرنسي الذي يلعب في الدرجة الممتازة وليس في الدرجة الاولى او الثانية بينما افضل لاعبيهم الحاليين محمد نور تعرض للطرد مرتين في بطولة الخليج وفي اخر مباراة له اخذ يعترض اكثر مما يلعب على الحكم فهل هناك مقارنة ياناس والله حرام

سابعاواخيرا: اذكر بالمقولة الشهيرة للراحل الكبير سمو الامير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله عندما سئل بكل صراحة عن رايه فيمن يستحق لقب ناد القرن الاسيوي فقالها بكل تجرد هو النادي الاهلي نعم هو الاهلي

وسيظل هو الاهلي

افضل ناد سعودي عبر القرن الماضي والحالي ايضا

ياجمهورنا الغالي ثقوا بان الحال لن يدوم ومادام هذا ماضينا فالحاضر سيكون اجمل

اخوكم

الشبل الاهلاوي (في منتديات الراقي) $خالد الاهلي(في منتديات الامبراطور) ***مع تحيات خالد العامري ** جمهور الاهلي بالطائف****




piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 07 - 2006, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

الأهلاوي المهند will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية اخوي على المقاله الرائعة والملعومات القيمة التي تم طرحها في المقاله

الاهــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــل ي هو الأول دائــما بدون منافس






اخوك

الاهلاوي المهند




الأهلاوي المهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2006, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي  


ألف شكر لك والله يعطيك العافية .




الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2006, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي المجارده will become famous soon enough

افتراضي  





يعطيك العافية

والأهلي دائما نمبر ون

ولكم من دحومي اجمل وارق تحية.





أهلاوي المجارده
أهلاوي وافتخر اني أهلاوي.
أهلاوي والكأس أهلاوي
أهلاوي والفوز أهلاوي.
أهلاوي المجارده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2006, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوووووووووووور وصراحة مقالك جدا راقي وجميل



والله يعطيك الف صحة وعافية


والاهلي دائما في القمة











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2006, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية



مـوضوعـ قـيم




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2006, 22 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  



[ موضــــــــوع جميـــــــل ]



[ يعطيـــــكـ العافيـــــــه ]





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2006, 49 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough

افتراضي  


واما ابتعاد الاهلي عن البطولة ل21 عاما فهذا ليس عيبا ولا ينتقص من زعامة بطل الكؤوس

احرز الاهلي بطولة كأس الخليج في عام 1405هـ
وثم احرز الاهلي بطولة كأس ولي العهد في عام 1418هـ

يعني ان الاهلى توقف من عام 1406هـ الى عام 1417هـ

اي ان الاهلي ابتعد عن البطولات 21 عام فقط





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2006, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough

افتراضي  


عفوا توقف الاهلي اثنى عشرة سنة فقط





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2006, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

عزو صالح will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور اخوي ويعطيك العافية




عزو صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الذي يحب النادي الاهلي يدخل والذي لايحب الاهلي لا يدخل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر