العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فريق أهلاوي فالشمال والجنوب والغربية والشرقية..

خالد الشهري حبيبي نسيت عبد الله القرني اشبك ..شكرا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 07 - 2006, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
رابطة ليفربول
الصورة الرمزية xdhmix
 

xdhmix will become famous soon enough

افتراضي  


خالد الشهري حبيبي نسيت عبد الله القرني اشبك ..شكرا





[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/01218/4z4u5jrl803s.png[/IMG]
xdhmix غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 07 - 2006, 50 : 03 AM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور نشيط
 

أسيــ24ـــر الحــزن will become famous soon enough

افتراضي  


معليش..............أ خ عبدالرحمن...ماذكرت اللاعب عبدالله القرني....








وتشكرون على دعمكم لنا مقدما...




أسيــ24ـــر الحــزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2006, 54 : 03 AM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور جديد
 

البوطي مان will become famous soon enough

افتراضي  


انا جداوي اهلاوي في سكن البحرية (((((((((((جنوب جدة))))))))




البوطي مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2006, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ خالد الشهري
انت رااااائع ونحن مستعدين انا من سكان الرياض طبعا قديما في الديرة وماني بعيد عنك يا بو خلود المهم انا في الرياض ومستعد للمقابلة واللعب وترى يسموني احمد الصغير صانع الالعاب على كيفك

معك اخوك محمد القحطاني
معروف في روم النادي الاهلي على البالتوك باسم رووح الاهلي
اعشق الاهلي الى درجة الجنوووون ومعي اربعة اخوان شهارية وهم معي في الرياض وكلهم اهلاوية وجاهزين للعب
يمكن انظم للاهلي على اخر عمري
وهذا ايميلي
moh24dhotmail.com

تمنياتي بالتوفيق للاهلي ولكل اهلاوي في العالم





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2006, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough

افتراضي  


على فكرة يا خالد انا وسوف احضر معي اكثر من اربعة والله يعني خلاص يا هووو ضمنت الفريق الاساسي ومعهم احتياط حتى وناس يلعبون صح.

ولكن ابغى رقم الفانيلة 24 ترى طالبنك يا خالد
المهم هذا جوالي واذا كان فيه تجمع في اي وقت دق علينا وياويل اللي يتحدانا بنفوز بالطيب او الغصب
0555756882
وفيه اعضاء شرف حتى والله ناس اهلاوووية كبار في السن وموجودين في الرياض يا هووو الاهلي في كل مكاااان
وعلى قول المثل المصري الخاص بالنادي الاهلي المصري (( من لا يعشق الاهلي فليس من اهلي))
وسلامتكم



رووح الاهلي





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2006, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية mirage75
 

mirage75 will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههه

كثر منها ياروح الاهلي قال احمد الصغير قال انت وين والصغير وين انت بالكثير زي محمد دابو



مع تحيات اخوك معتمد الخوجلي




mirage75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2006, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


فكره حلوه

انا ساكن بالرياض حي الروضه ومستعد للفكره من جد حلوه واعشق الكره وه\ا ايميلي
manaf20051hotmail.com


انا رايح اجازه من تاريخ 27/07/2006-----31/08/2006

واجازه سعيد للكل ....
جوالي 0568124151

اسماعيل الغامدي





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2006, 55 : 06 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough

افتراضي  


ميرررررراج حتى هنا تطلعي الله يرجك ولكن احلى انت يا معتمد الخوجلي وش دراااك اني احب خالد منسي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ
ميراج والله ترى بزعل وبطلع فضائح الطيارة ولا عشان الروقي مو موجود فتلعب ...
ميراج والله اتمنى نشكل فريق اهلي الرياض ونطلع نباريكم يا اهلي تبوك وشكلك ما تلعب هذا اذا ما انت تطرد الكور ..................

ميراج يقولون انك خليفة صمدو في الملاعب هل هذا صحيح ...؟





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2006, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور نشيط
 

المعنا will become famous soon enough

افتراضي  


ما عندكم حارس ...ليييش اذآ انا موجود ولكن السن له احكام ...تقبلوني اعطيكم الجوال




المعنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2006, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
رابطة ليفربول
الصورة الرمزية xdhmix
 

xdhmix will become famous soon enough

افتراضي  


المعنا حبيبي مافي مشكل حياك معنا والله اعطينا رقم جوالك واكتب اسمك والعمر وان شاء الله معنا ..





[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/01218/4z4u5jrl803s.png[/IMG]
xdhmix غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فريق أهلاوي فالشمال والجنوب والغربية والشرقية..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر