العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقالة منعت من النشر

اعادة التشكيل في اعضاء رعاية الشباب هو الحل الانسب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 07 - 2006, 36 : 09 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough

افتراضي  


اعادة التشكيل في اعضاء رعاية الشباب هو الحل الانسب





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 07 - 2006, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [22]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

افتراضي  


حتى هذه اللحظة لم افهم سر الارتياح الذي يبديه بعض المنتمين للاعلام الرياضي والمسئولين عن المنتخب السعودي تجاه ما قدمه الأخير من عطاء واداء في مباراته أمام اسبانيا في ختام منافسات الدور الأول من مونديال المانيا 2006 والتي على اثرها ودع الأخضر البطولة بعد معسكرات اعدادية طويلة صنفت على انها الاطول في تاريخه الكروي بعد استعداده الشهير لمونديال اميركا 1994.
نعم كان ارتياحا غريبا وليس له أي تفسير أخر في ظل انك تلعب أمام منتخب غالبية عناصره الاساسية كانت غائبة عن المباراة الأمر الذي يجعلك تراهن على أن المدير الفني الاسباني اراجينوس كان يعمل على أن تكون المواجهة الأخيرة في الدور الأول اشبه بالمناورة الكروية التي تسبق لقاء عاصفا لبلاده في الدور الثاني سواء كان ذلك اللقاء أمام فرنسا أو سويسرا.
لن اسهب في الحديث عن خسارة اسبانيا ولكنني سأتحدث عن نتائج المنتخب السعودي في مبارياته الثلاث التي خاضها في مونديال 2006 بعد مشوار طويل من المعسكرات الاعدادية استمر لاكثر من 8 اشهر والنتيجة خروج ( يفشل ) من الدور الأول.
تصوروا يا أعزاء منتخب دعمته الدولة ب45 مليون ريال سعودي ووفرت الشركات الراعية في خزينته اكثر من 25 مليون ريال فضلا عن الميزانية المخصصة له من اتحاد الكرة إلى جانب الدعم الذي سيلقاه من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمتمثل في مبلغ يزيد عن 13 مليون ريال سعودي .. تصوروا وسط ذلك الدعم كله النتيجة نقطة واحدة جاءت من أمام منتخب عربي لعبنا ضده وشعاره في تلك المباراة ( اهزموني بأي طريقة تريدون )
خلاصة المباريات الثلاث التي شاهدتها في المانيا للاخضر كانت تعبر عن حارس مرمى مبتدئ ودفاع مرتبك ووسط تائه وهجوم بلا فاعلية وكل ذلك اسبابه معروفة فلا باكيتا في ظني يتحمل المسئولية ولا ناقة ولا جمل للمصيبيح في ما يحدث!!
الواقع يا كرام يطالبنا بان نحمل المسئولية اتحاد الكرة الذي جعل اقوى مسابقة عربية كروية في سنوات مضت مسابقة ضعيفة بسبب كثرة التأجيلات وكثرة التوقفات وسوء المستوى حتى تسلل الملل للمشجع الكروي ليترك متابعة دوري بلاده ويتوجه لمسابقات عالمية يرى أن المتعة ستكون حاضرة فيها!!
كان باكيتا المدير الفني للمنتخب السعودي واقعيا وهو يتحدث عن مباراة اسبانيا فهو يقول أن الفارق الفني شاسع بينكم وبين الاسبان .. حتى صانع الألعاب الدولي نواف التمياط كان منطقيا وهو يقول أن المنتخب السعودي لن يصل إلى العالمية إلا اذا احترف لاعبوه في اقوى مسابقات اوربا المحلية وكأنه يشير إلى أن المسابقات المحلية غير قادرة على تهيئة اللاعب السعودي للمنافسات الدولية.. وكان احد محللي وكالة رويتر مدهشا ولافتا للانظار عندما أكد لي بعد مباراة اوكرانيا أن اللاعب السعودي لا يمكن له أن يجاري لاعبي العالم إلا اذا تعود على مواجهة المنتخبات العالمية الكبرى على الاقل 5 مواجهات كروية في الموسم الواحد لا أن يواجه منتخبات ضعيفة كالتي تعود على ملاقاتها قبل كل بطولة حتى لو كانت بطولة خليجية.
ولهذا ومن منبر الصحيفة العريقة صحيفة (( الشرق الأوسط )) اطالب الأمير سلطان بن فهد رئيس اتحاد الكرة السعودي المسئول الأول عن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم باهمية أن يتدارك الوضع الكروي في بلادنا واذا سار على النهج الذي يسير عليه الآن فلن نحقق شيئا وستكون الكارثة اكبر واكبر في مونديال جنوب افريقيا عام 2010.

يا سمو الأمير لا يمكن اطلاقا أن تتطور كرتنا بنظام مثل المربع الذهبي ولا يمكن أن ترتقي كرتنا بمسابقات محلية غير مستقرة وغير مجدولة ولا يمكن لاندية أن تخلق وتؤسس لاعبين متميزين في ظل اعتمادها على امزجة أعضاء الشرف ومحدودية دعم وزارة المالية.. كل عقلاء الكرة باتوا يطالبون بأهمية أن تتم محاسبة كل مسئول على ما يحدث ولكن مشكلتنا تكمن في منْ يحاسب منْ!!
يا أمير الكرة السعودية .. اذا لم تتابع بنفسك تطوير الفئات السنية والارتقاء بمسابقاتها واهتمام الأندية بنجومها الصغار فلا تحلم بكرة خضراء تحقق لك ولنا الهدف المطلوب في كل مونديال!!
يا اميرنا ماذا يعني لك أن يخسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اكثر من 25 مباراة ما بين ودية ورسمية دولية خلال اقل من عشر سنوات بنتائج 3 و4 و5 و6 و8 دون مقابل .. نعم يا سمو الأمير هذا لا يعني سوى أن النهج الذي يسير عليه اتحاد الكرة خاطيء ويحتاج إلى وقفة مع النفس!!
يا سمو الأمير .. لقد ملت الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية من المشاركة السلبية في كأس العالم .. هي تريد أن ترسم صورة ايجابية عن الوطن لا كما حدث في فرنسا أو اليابان أو المانيا .. ليس من المنطق اطلاقا أن يكون التواجد في المونديال هو الانجاز بحد ذاته!!
يا امير الرياضة والشباب .. أقولها لك بكل صراحة احترافنا ليس احتراف بل احتراف ورقي لا اقل ولا اكثر فهو لم يحقق لنا سوى المزيد من النتائج السلبية بسبب سوء في التنفيذ وعدم قدرة اللجنة المسئولة عنه في قراءة مواطن الضعف .. لا يمكن أن يكون اللاعب محترفا في الوقت الذي تجده لا يتدرب سوى ساعتين في اليوم !! ولا يمكن أن يكون المسئول عنك هاويا .. اهذا احتراف؟!
ولا يمكن أن تصل اسعار اللاعبين إلى 20 أو 30 مليون ريال سعودي في حين أن هؤلاء اللاعبين يسقطون عند أول اختبار دولي في مونديال يتابعه كل المنتمين لكرة القدم في العالم!!
مهم جدا أن يكون لدينا برنامج كروي واضح وصريح يعلن أمام الملأ وان يكون له هدف مرسوم واذا لم يتحقق هذا الهدف تكون هناك المحاسبة على الاخطاء والتقصير أما الاستمرار دون أن يتحقق أي شيء من ذلك فهذا يعني أن الفشل سيتكرر وستواصل كما حدث في 1998 و2002 و2006!!







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2006, 53 : 08 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي اسد العرين

نحن الآن في عصر حرية الرأي والتعبير

والجميع تحت النقد مادام ا، الأمر ليس فيه تجريح او تعدي على الأخرين

يمكن ان تقول رأي في اي شخص واي شي في اي وقت وزمان ومكان

حتى الآن في مملكتنا الحبية اصبحت من اوئل الدول المناديه بالحوار وابداء الرأي وعدم الحجر على الفكر

ولكن للأٍسف مازالت هناك بعض العقول تعمل بالطريقة القديمة

الم تجد سوى جريدة الريضية ( حرام يطلق عليها وصف جريدة او صحيفة) ام التعصب جريدة الهلال الأولي
وجريدة الاتحاد الثانية حيث هوالخيار الثاني على طريقة من يدفع يرفع

لكن ما اقول الا رحم الله سيدي الامير فيصل بن فهد على رغم من ميوله الأ انه مصلحة وطنه فوق كل اعتبار

هو باني نهضتنا الرياضية وواضع اسسها وهو من اوصلنا للعالمية واروثنا هذا الورث بفضل الله


ونتمنى أم يأتي ويتثمر هذا الارث بدأ يتلاشى ويضيع

والله على كل شيئ قدير

هذه احسن مجموعة نحصل عليها في جميع مشاركتنا السابقة في كأس العالم ولم نتأهل

انا اضن لو كوريا الجنوبية كانت بدلا منا في هذه المجموعه لتأهلت ووصلت الى دور الاربعة على اقل تقدير

ولكن على قول المثل المصري (( يدي الحلق للي بلا وذان





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2006, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


دايمـــــــاً الحــــقـــيـــقة مـــــــــــرة .... وكلامك كله 100 % يأســد العــرين .... بـــس في ذا الزمن الحـــق ماينـــشر ، الطبطبة والتسليك والضحك على الدقون هيا اللي ماشي سوقها !!





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2006, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ ... أسد العرين

أنت أول شخص بالنسبة لي الذي يعترف أن مباراة أسبانيا كانت بالنسبة للأسبان مناورة كروية الغرض منها إراحة الأساسيين وتجريب البدلاء والإحتياط ... والتغييرات التي كان يقوم بها المدرب الإسباني هي أكبر دليل .... تصور لاعبا لم يلعب الكرة منذ أكثر من 4 شهور لعب لأول مرة أمام السعودية في الشوط الثاني ؟؟؟!!

المنتخب السعودي خدمه الحظ كثيرا في هذا المونديال ... فأوقعته القرعة مع المنتخب التونسي الغير متوازن ... ومع منتخب أوكرانيا (المتأهل لأول مرة) ... ولعب أخر مباراة مع أقوى منتخب في المجموعة وهي أسبانيا.... وهم محظوظون باللعب أمام أسبانيا في آخر مبارة ... بعد أن ضمن الأسبانيون التأهل ... وفعلت أوكرانيا ما فعلته بالسعودية وتونس (وهي المتأهلة لأول مرة!!)... ولو لعبت السعودية أول مبارياتها مع أسبانيا ثم أوكرانيا .... أو لو أنها كانت في مجموعة قوية مع الأرجنتين مثلا ... لرأينا العجب ... ولرأينا سراويل مبلولة بالــ.....

وطالما (ن) و (س) يتحكمون بالرياضة عندنا وبدعم مالي من الطفيلي الضخم (م) ...... أنسوا الموضوع.....

على فكرة أيش أخبار سيارات مايباخ؟ ترى الموديلات الجديدة تجنن ... لكن سعرها يهون على ابوثامر.... وسلموا لي على لجنة تطوير الرياضة هههههههه




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2006, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
 

اهلاويالغربيه18 will become famous soon enough

افتراضي  


اصلا من يوم ما اتوفا الامير فيصل بن فهد والرياضه عندنا الله اعلم بحالها




اهلاويالغربيه18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2006, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [27]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

افتراضي  


في الحقيقة أنا أشكر كل من قام بالرد والطرح

إذا مقالاتنا منعت من النشر

فإن المنابر كثيرة ولله الحمد

حيث تم نشر مقالي في

مواقع ومنتديات كثيرة

لأن أصحاب كلمة الحق والعدل لا زالوا موجودون ولله الحمد

عموما أنتظروا جديدي

سيكون قنبلة في وجه الكرة السعودية







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2006, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
 

(دلع نجدي) will become famous soon enough

افتراضي  


هذااااااااا حاااااااااااال الكرة السعودية لا تنظيم لا ترتيب

العالم تتقدم ونحن نرجع للوراء





بحب القلب
واشواقه
للراقيين... مشتاقه

( دلع نجدي )
(دلع نجدي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقالة منعت من النشر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر