العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا منتخبنا

بسم الله الرحمن الرحيم لم اكن اود الحديث عن منتخبنا الوطنى منذو استدعاء المدرب باكيتا وانظمام اللاعبين للمعسكر المعد لهم وحتى مشاركتهم فى كأس العالم والعوده من المانيا بنصف ثمانية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 06 - 2006, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

شيبوب will become famous soon enough

افتراضي يا منتخبنا 




بسم الله الرحمن الرحيم

لم اكن اود الحديث عن منتخبنا الوطنى منذو استدعاء المدرب باكيتا
وانظمام اللاعبين للمعسكر المعد لهم وحتى مشاركتهم فى كأس العالم
والعوده من المانيا بنصف ثمانية المانيا فى المونديال
الذى سبقه والحديث هنا عن مباراه واحده فقط حتى لا يؤثر مانكتبه
من نقد على المدرب واللاعبين والاداريين ايضا ولو انى اعلم بانه لايوجد
من يسمعنى حتى ولو ناديت باعلى صوتى ولكن الان وبعد فوات الاوان وربما يصل
صوتى الى جنوب افريقيا عام 2010 فى حالة تأهلنا انشاء الله
ايعقل ان يكون اختيار اللاعبين المشاركين تم بالطريقه الصحيحه لا اعتقد ذلك
لاسباب اوردها فى الاتى
اولا : فى اعتقادى ان الاختيار كان خارج ارادة المدرب
ثانيا : تم الاعتماد على اسماء كانت سبب رئيسى فى كارثة الثمانيه الالمانيه
ثالثا : نادى الشباب السعودى بطل اقوى المسابقات وبلاعبين افضل بكثير
ممن مثلونا بكأس العالم ولم يتم اختيار اى منهم
رابعا : عيسى المحيانى هداف الدورى رغم وجود كم هائل من المحترفين الاجانب
ولم يضم للمنتخب
خامسا : صالح بشير - ناصر الشمرانى- عبد المحسن الدوسرى -زيد المولد
كانا فى كامل جاهزيتهما وكان لهما
دور كبير فى نتائج فرقهم قبل المونديال ولم يتم اختيارهم
سادسا : يوجد لدينا اكثر من (150) نادى وطول الاعداد والاختيار منصب على
الهلال والاتحاد مجموعه تحضر ومجموعه تغادر وكانه لايوجد سوى
هذين الناديين واعتقد ان للصفقات التى تعقد ويضخمها الاعلام دور



بارز فى انقياد الجميع وراؤها وعدم البحث عن لاعبين جيدين فى
فرق الدرجه الاولى والدرجه الثانيه وباقى اندية الممتاز
سابعا: آمل ان يتم الاعتماد فى المستقبل على مجموعة من المدربين الوطنيين
وترك حرية الاختيار لهم واتباع المثل القائل ( ماحك جلدك مثل ظفرك)
وستشاهدون صولات وجولات للمنتخب السعودى 00 مع املى فى
تغيير جذرى فى اتحاد كرة القدم والله من وراء القصد





ياسفير الوطن يالكاسر الراقي انت قلعة كؤوس وحن مجانينك
شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 06 - 2006, 34 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكـوررر مشكـورر
مشكـورر


لكـــن هـــل تــتـــوقـــع ان المـــنـــتخـــب راح يتـــم فـــي تغــــير

يــاحـــبـيـبي قــلــناهــا بــعد كأس الــعــالــم فــي كــوريا والــيــابــان 2002

لكـــن لاحيــــاة لمـــن تـــنــــادي والشـــباب والــلــه مظــــلوم

و2010 انـــشـــالـله راح تـــشــــوف منتخــــب الهـــلال السعـــودي انـــشاللـــه


والــلـــه يعـــطـــيك الـــف عـــافـــيه




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2006, 09 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمـ1407ساح
 

تمـ1407ساح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمـ1407ساح إرسال رسالة عبر Skype إلى تمـ1407ساح

افتراضي  


يكــــــفــي .....

قـــــهـــــــر





تمـ1407ساح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2006, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

شيبوب will become famous soon enough

افتراضي  







الاخوان

المايقى

تمساح1407

لكما منى جزيل الشكر على التفاعل مع الموضوع والرد

تقبلوا كل التحايا





ياسفير الوطن يالكاسر الراقي انت قلعة كؤوس وحن مجانينك
شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2006, 13 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about

افتراضي  


يعطيك العافية





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا منتخبنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر