العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

احمد الشمراني : السبب عبدالغني فقط

ابواثنين مين ذا ياشباب (ذااسمه والى سبه يعني اهو مهزوم وينادونه ابو اثنين) معاد بقي الى ارذل القوم بيتكلمو على ابو عمر والله مصيبه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 06 - 2006, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


ابواثنين



مين ذا ياشباب (ذااسمه والى سبه يعني اهو مهزوم وينادونه ابو اثنين)
معاد بقي الى ارذل القوم بيتكلمو على ابو عمر والله مصيبه





ادرى انـك صرت ضـمن المستـحيل.. بس قلبى رغم بـعدك ما نسـاك..وادرى انى مـنك ضيعت الـدليل والسـبب لا شك هو كثره غـلاك وادرى انـى من سبب بعـدك عـليل..الله واكـبر صـار حبـى لى هـلاااااااااك..وادرى انى ممـكن القـالك بـديل بس وين اللى يــسـاويك.ّّّ!
[ان ضاع الأهلي.............. .... فلن يضيع حبه في قلوبنا]
اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 06 - 2006, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
 

مرسال الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولـيد
ـ سألني احدهم : اين مستوى محمد نور وتكر وكريري الذي كنا نراه في الاتحاد ؟؟؟
قلت له : ذاك الاتحاد و ( ملايين ) الاتحاد يا صاحبي وهذا المنتخب الوطني السعودي
ـ قال لي : مالعلاج ؟
اجبته : العلاج يبدأ من الصف الاول الابتدائي


وانا اقول .... العلاج قبل ذلك بكثير

العلاج هو استبعاد

النطفة المستورده والرحم المستعار

فتلك ...وتلك ....لارابط ود ولا لغة تفاهم مع الارض

ولاجذور نامية في التراب

ولافروع بازغة في السماء

فلن تسيل دماءها لتروي الارض

ولن تجد ثمارها تثري اهل الارض

ولن ترى بذورها تنشر النماء



كفيت ووفيت





مرسال الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2006, 13 : 07 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ماقصر احمد

بس والله شيء يقهـر يجـي واحـد زي فـيصل ابو 2 ويغـلط على حسين والله يعين حـسين

على هالاشكـال :





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2006, 21 : 10 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد

افتراضي  


الكبييييير كبييييييير طول عمره


واحنا تعودنا على ان لاعبينا ينتقدونهم اناس اقل ما يقال عنهم انهم متخلفيييييييييييييين


وحسين ماعليه غبار انه افضل لاعب مر على الكره السعوديه والعربيه


وانه اللعب الوحيييييييد الذي يستحق ان يلعب لاكبر الانديه الاوربيه والعالميه


وكيييييييد عذالك ياحسين واحنا لك سند يابو عمــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــر




المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2006, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدكم ربي

كبتن منتخب الوطن هو حسين عبد الغنى وكفى

سيقهرهم الكابتن أكثر باخلاصه لوطنه وناديه

يسعدك ربي يا ابا عمر




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2006, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

اللحياني will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اول شي من يكون هذا ابو اثنين



ما هو تاريخه


صدق المثل الي يقول ( طاحت العمايم وقامت القمايم )

من يستحق كبتن المنتخب غير ( ابو عمر ) بروحه وغيرته على سمعت وطنه



لا تعطو هذا المعتوه اي اهتمام لانه لايستخق ان نذكر اسمه هنا في منتدى الراقي


اخوكم ( اللحياني )




اللحياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2006, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough

افتراضي  


يا شباب يا راقين من هو فيصل ابو زفت حتى نسوي كل الضجة
ولكن لا تنظروا لناس تبحث عن الشهرة بواسطة أنتقاد النجوم الاكبر منهم


لينظــر لهم أناس هم يبحثون عن من ينتقد نجوم الاهلي بالتحديد





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2006, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

أبو عرب will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال




أبو عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2006, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

أبو عرب will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال




وقلبي دايم الدوم معاك يا أبو عمر




أبو عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2006, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

a2006 will become famous soon enough

افتراضي  


حسين عبدالغني غني عن التعريف

هوا اللاعب ليلعب بإخلاص

لا يجامل احد ولا يعطي بال لأحد يلعب صح وما يخاف من احد

الحاقدين على حسين عبدالغني كثيرين والمشكله انهم يعرفون مستواه زين


واقلكم قصه لواحد يعشق الهلال وما يحب احد يتكلم على الهلال وصدق لو تذبحه طلع دمه ازرق وابيض

قلي بالكلمه الواحده في مباراه اسبانيا قال ( لو في خمسه لاعبين مثل حسين عبدالغني لكان المنتخب السعودي بخيير )

وهذا دليل على ان اي مشجع كان اهلاوي او غيره ما يشوف لاعب نادي هوا احسن لاعب والثانيين ماعندهم وستوى صحيح كل واحد يشوف لاعب من لاعبين ناديه المفضل انه لاعب متميز بس لا يكون ينكر ان لاعب فلان او علان مو انه لاعب متميز لا بد ان يقول الحقيقه حتى لو كان من نادي اخر

المهم لا يشيل هم حسين وان شاء الله نشوفه بمستوا اجمل واجمل ويشرفنا كأهلاويين وسعوديين

ان شاء الله نشوف لاعبين مثل حسين واحسن يمثلوا المنتخب من نادي الاهلي او غيره

اتمنى يكون الدوري السعودي له نكهه حلوه وما يحلي الدوري إلا الاعبين والاتحاد السعودي

تمنياتي للأخضرين بالتوفيق

تحياتي للجميع بالتوفيق






a2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

احمد الشمراني : السبب عبدالغني فقط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر