العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في جريدة الملاعب السبت 29 ربيع الآخر

أهلاوية المشعل أطنان من خيبة الأمل كتب - عليثة الخضيري لم تترك الظروف طلال المشعل لاعب الأهلي المعار للنصر ان يعيش ثمرة نجوميته كما يجب ان تكون وضرب باطنان الحظ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 05 - 2006, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية نسايم الاهلي
 

نسايم الاهلي will become famous soon enough

افتراضي اخبار الاهلي في جريدة الملاعب السبت 29 ربيع الآخر 





أهلاوية المشعل أطنان من خيبة الأمل

كتب - عليثة الخضيري





لم تترك الظروف طلال المشعل لاعب الأهلي المعار للنصر ان يعيش ثمرة نجوميته كما يجب ان تكون وضرب باطنان الحظ في مرفأ الاعارة بعد ان اشتم مالم يطقه ويتحمله من ناديه الذي لم يجلب له سوى خيبة الامل.. فقرر قصرياً الاتجاه لمرفأ جديد لم يتوقع ان يصل اليه ولكنها لعبة الاقدار التي فرضت عليه ان يتوشح شعار النصر ولو على مضض عله يعيد تركيب نجوميته من جديد بعيداً عن عيون التنظير وسياسة التجديد التي لم ترحمه ولم ترحم غيره فقرر حينها المغادرة التي افقدته الكثير من البريق حتى ان مقعده في المنتخب لم ينج هو الآخر من المصادرة.. الم نقل لكم انه يريد تركيب نجوميته!! بدأ المشعل موسمه مع الأهلي وهو يتوسد تاريخه ويرتب بداياته المتغيرة ينظر إلى زملائه ولا يشك لحظة حينذاك انه سيكون اشهر نجم احتياطي في تاريخ الكرة السعودية.. بدأ كما يبدأ وركض مع الراكضين لكنه في لحظة توقف عند محطة (التجديد) والتي ظن في البداية انها دعابة عابرة لكنها لم تكن كذلك عندما حمل لواءها المدرب الصربي نيبوشا واكد مراراً وتكراراً بأن المشعل خارج حساباته ليحزم المشعل حقائبه إلى النصر وهو يتذكر ماضيه الجميل مع القلعة ويعود لاستعراض شريط الذكريات في وقت الشدائد تذكر حادثة الكوبري والتي لا يزال يتألم منها تذكر الكثير وهو يلملم اوراقه المتبقية من زمن الأهلي يتفحص شارع التحلية وملاعب النادي التي بدأ منها في البراعم عندما كان يحلم بالنجومية التي ساقت اليه احلى الأيام مع الأهلي ليصبح فيما بعد وفي سنوات قليلة طمع الجماهير وصانع الشهد الذي تتهاتف عليه اقلام الصحافة ليتأكد وفي دواخله الكثير ان لاعب الكرة لا يختلف عن أي إنسان فاذا لم تسابق الزمن سبقك الجميع وان أيام السعادة عمرها لا يتجاوز السنين القليلة.. لكن لسان حاله لازال يقول ان هناك المزيد فاذا سدت ابواب القلعة فهناك ابواب أخرى علها ان تعيد ما تبقى من البريق ففي مرفأ العالمي تتجدد احلامه وتستعيد بقاياها الضائعة لكنه ومع ذلك لازال يرسم ملامح رمادية فان بقى مع النصر زادت حيرته وان عاد للاهلي فبماذا يعود؟

كلها أسئلة لازالت مطروحة في دفاتر المشعل المقلمة وفي ذاكرته التي يصعب ان تنسى وان تصفي ارشيف الماضي هكذا وبسهولة دون ان يعطي لنفسه الوقت لكي يتفحص كل من حوله هل هو الاصلح للاهلي أم أن بقاءه في النصر هو طوق النجاة الذي يردم ما تبقى له مع القلعة. علامات استفهام تمتد من الرياض إلى جدة وفيها الكثير من نجوميته واهدافه التي حقق منها القليل ولم يترك له الوقت ولا الزمن اكمالها فهل يعود المشعل لمحطة البداية أم يبدأ مشوار احلام جديدة؟!

وإذا كان المشعل اللاعب لا زال لديه الكثير فإن الحياة دائما تمر متسارعة وهي التي يتجاذب فيها اللاعب أطراف الحديث فالبقاء في النصر سيزيده تألقاً والعودة لناديه لا اعتقد بأنها ستكون المقبرة التي يستعد للدخول فيها فالمشعل الذي فقد الكثير عاد لتوه من لملمة أوراق العودة والإبحار من جديد مع معشوقته وربما يقفز الحواجز الممنوعة في كرة ا لقدم ويبدأ رحلة الأميال إلى عودة أمجاده الكروية فالموهبة الناضجة تمرض لكنها لا تموت وهذا ما ينطبق على لاعبنا الذي تلمس خطوط العودة من العالمي بعد أن توقف لبعض الوقت في القلعة فهل يعود هكذا بدأت الأسئلة وهكذا تنتهي.




مشـكلــة الأهـــلي التفريـط فـي النجـوم



حوار - خالد القرني


عبده بسيسي حارس تميز بطرحه الجريء اثناء لقاءاته الصحفية كما هي جرأته في الذود عن مرماه. لذلك حرصت (الملاعب) إلى استضافته في هذا اللقاء لطرح العديد من القضايا التي تهم الأهلي والاهلاويين ومنها انتقال عبدالحق العريفي ورغبة بدرة والمباركي بالعودة للاهلي ونجومية الوجوه الجديدة في الأهلي وغيرها من القضايا في هذا الحوار:



* ما سبب ايقافك الاخير؟

- سبب ايقافي المباراة التي جمعتنا بالاتحاد والاحداث التي شهدتها تلك المباراة وصدر القرار بعد ذلك بايقافي وانا بدوري احترم هذا القرار وان كان مؤلماً بالنسبة لي.

* هل عودتكم ستكون مع بداية الموسم الجديد؟

- بالطبع لا فعودتي سوف تتأخر كثيراً عن بداية الموسم وللأسف الشديد.

* وهل انقطعت عن التمارين والتدريبات خلال فترة الايقاف هذه؟

- ولله الحمد فأنا محافظ على التمارين والتدريبات واواظب على التمارين حتى في فترة الاجازات فضلاً عن فترة الايقاف هذه لان اللاعب المحترف يجب ان يحافظ باستمراره على لياقته العالية من خلال التمارين والتدريبات.

* ايقافك واصابة زميلك النجعي جعل إدارة الأهلي تستعير حارس الوحدة عساف القرني ألا يوجد في الأهلي حارس بديل لكما؟

- بلى يوجد حارس بديل غيري انا وزميلي منصور النجعي فهناك الحارس الشاب عويضة العامري اضافة إلى الحارس الاساسي ياسرالمسيليم حالياً ولكن المشكلة ان الاهلي تكالبت عليه هذه الظروف في مباريات حاسمة كالمربع الذهبي وكان لابد من تواجد حارس صاحب خبرة مع ياسرالمسيليم فكانت فكرة استعارة عساف القرني حارس الوحدة.

* ألا يخيفكم نجاح ياسر المسيليم ومن بعده عيضة العامري في حراسة مرمى الاهلي؟

- بالعكس هذا الامر يفرحنا كثيراً فنجاح هؤلاء الحراس الشباب هو نجاح لنا لاننا جميعاً يهمنا مصلحة الأهلي في النهاية ولذلك لا يوجد فرق لدينا فيمن يحرس مرمى الاهلي لان الاهم عندنا هو النجاح في حراسة المرمى الاهلاوي وهذه حقيقة اقولها امامكم.

* وماذا عن بقية المراكز هل تفرحون بوجود اسماء جديدة في الأهلي؟

- اكيد ولكن هناك نقطة يجب ان اشير اليها واوجهها لزملائي في الفريق من الوجوه الجديدة ألا وهي انهم برزوا في الموسم الماضي بصورة جيدة وملفتة للنظر وجدت الاعجاب من الجميع وهنا اقول لهم انتم الآن اكتسبتم ثقة لا بأس بها فحافظوا عليها لانه من السهل الصعود للقمة لكن من الصعب الاستمرار عليها.

فلابد لهم من المحافظة والاستمرار.

* وهل تشك في مواصلتهم للنجومية؟

- انا لا اشك في مواصلتهم للنجومية ولكنني اخشى ألا يحافظوا على هذه النجومية والشواهد كثيرة فهناك لاعبون برزوا بشكل ملفت للنظر ولكن وللاسف الشديد انتهوا بعد ذلك.

* ومن وجهة نظرك كيف يمكن ان نحافظ على لاعبي الأهلي من الوجوه الجديدة؟

- بطرق كثيرة جداً ومن ابرزها واهمها ان يجدوا الاهتمام من إدارة النادي وهذه نقطة مهمة جداً حتى يواصل اولئك اللاعبون النجومية ويحافظوا عليها لانهم إذا شعروا بالاهمال من إدارة النادي فان نجوميتهم قد تختفي كما اختفى غيرهم ممن سبقوهم لذلك لابد ان نحافظ عليهم وعلى نجوميتهم وكذلك هم عليهم مسؤولية الاستمرارية في هذه النجومية.

* المشكلة ان بعض اللاعبين عندما يجدون الاهتمام والرعاية من إدارة النادي ويصلون للنجومية بل وللدولية يبدأون في فرض الشروط أو المطالبة بالانتقال لناد آخر فما رأيك؟

- تأكد أن هناك حقيقة يدركها كل لاعبي الأهلي ألا وهي ان النادي الأهلي خيره علينا كثير وما ينكر ذلك إلا جاحد.. وهناك كثير ممن انكروا خير الأهلي عليه سواء لاعبين أو اداريين فطالما ان الأهلي هو صاحب الفضل بعد الله في وصول اللاعب للنجومية وللدولية من خلال لعبه في المنتخب السعودي وغيرها من المميزات والتي لولا الأهلي لما حصل عليها فمن غير المعقول بعد ذلك ان يأتي اللاعب ويشترط على النادي الأهلي وهو صاحب الفضل عليه في الشهرة والنجومية.

* لكن يقال انه مع الاحتراف انتهى زمن حب الشعار والولاء للنادي فما رأيك؟




- النادي هو الذي صنع نجومية اللاعب فكيف ينتهي حب النادي ودعني اضرب لك مثالاً حتى تتضح الصورة فقد تجد بعضاً من لاعبي الحواري يفوقون في المستوى والاداء بعض لاعبي الاندية ومع ذلك تجد ان النجومية والشهرة والوصول للمنتخب لا تكون إلا للاعب النادي فهل بعد ذلك ينكر فضل النادي وحبه والولاء له.

* وهل انت متفائل بمستقبل الأهلي مع الوجوه الجديدة لكسب البطولات؟

- ليس هناك شيء اسمه امنيات في عالم الكرة وانما هناك جهد يبذل من اللاعبين ومن الإدارة ومن المدرب وبعدها تكون البطولات أما التفاؤل وحده لا يمكن ان يحقق بطولات للاهلي اطلاقاً فبقدر الجهد الذي يبذل يتحقق للاهلي المراد والمطلوب باذن الله تعالى خصوصاً مع تواجد محترفين اجانب على مستوى عالٍ كي يفيدوا الأهلي في الموسم القادم.

* وكيف ترى انتقال عبدالحق العريفي لنادي الغرافة القطري؟

- انتقال عبدالحق العريفي لنادي الغرافة القطري يعد خسارة للاهلي بل وخسارة كبيرة فعبدالحق لاعب كبير وصانع ألعاب ماهر ووجوده مع الأهلي كان مكسباً للفريق ولكن هذا حال الكرة.

* لكن سمعنا ان عبدالحق هو الذي رفض البقاء في الأهلي وفضل العرض القطري؟

- لا هذا الكلام ليس بصحيح جملة وتفصيلاً فعبدالحق العريفي إلى هذه اللحظة يريد الأهلي ويريد الاستمرار مع الفريق وانا دائماً على اتصال به وقد اكد لي ذلك اكثر من مرة فمن غير المعقول بعد ذلك ان نقول عبدالحق لا يرغب في الأهلي.

* لكنه اشترط مبالغ مالية كبيرة للاستمرار مع الأهلي.. فماذا تفسر ذلك؟

- من الطبيعي ان يطالب ببعض الزيادة المالية فطالما انه لاعب ناجح واثبت انه خدم الفريق وقدم عطاء جيد فما هو المانع ان يأخذ بعض الزيادة وانا اقول بعض الزيادة بمعنى لا تكون هذه الزيادة مبالغاً فيها والأهلي برجاله ليس عاجزاً عن هذه الزيادة اطلاقاً ولكن هذه مشكلة الأهلي الدائمة.

* ماذا تقصد بمشكلة الأهلي الدائمة؟

- يعني ما انت عارف يا خالد.. مشكلة الأهلي الدائمة انه يأتي بأفضل اللاعبين والمحترفين الاجانب ثم تأتي اندية أخرى سواء محلية أو خليجية وتوقع مع هؤلاء اللاعبين ويستفيدون من امكاناتهم وخدماتهم ليبدأ الأهلي مرحلة أخرى وجديدة من البحث عن المحترفين الاجانب فالاهلي يتعب في البحث والكشف عن المحترفين الاجانب المميزين والاندية الاخرى تأخذ اللاعب على الجاهز والامثلة على ذلك كثيرة فهناك سيريجو وبوشعيب المباركي ومحمد بركات وعبدالحق العريفي وخالد بدرة وغيرهم كثير وللمعلومية فان اكثر هؤلاء اللاعبين يتمنون العودة للاهلي واللعب فيه مجدداً وهذه حقيقة.

* وهل يمكنك تحديد هذه الاسماء التي تتمنى العودة للاهلي مجدداً؟

- نعم فهناك عبدالحق العريفي والذي ذهب للغرافة القطري وكذلك بو شعيب المباركي بأمنيته ان يعود للاهلي وكرر لي ذلك اكثر من مرة وكذلك خالد بدرة حيث قال لي وبالحرف الواحد انا مستعد للعودة للاهلي والتوقيع على بياض ومن غير شرط أو خلافه.

* لكن خالد بدرة كبير في السن؟

- عمره الآن اربعة وثلاثين سنة ومركزه في قلب الدفاع يحتاج إلى العقل اكثر من المجهود البدني.

* وما سبب اصرار هؤلاء النجوم في العودة للاهلي؟

- المثل يقول: (من جرب مثل تجربتي عرف مثل معرفتي) فهؤلاء اللاعبون جربوا الاحتراف في الأهلي فوجدوا الراحة والاستقرار النفسي لاسيما مع الجماهير الكبيرة التي تساند الأهلي في كل ملعب وفي كل مدينة وهذا يحفز اللاعب على العطاء مع النادي الأهلي.

* هل عندك كلمة أخيرة؟

- اشكر جريدة (الملاعب) على هذا اللقاء واتمنى ان يكون الموسم القادم هو موسم الاهلي لحصد البطولات.



الأهلي يمثل الوطن في كل الاتجاهات
تنتظر إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة مهمة وطنية شاقة متمثلة في العديد من المشاركات الخارجية للالعاب المختلفة بجانب كرة القدم الآسيوية ولعل أبرز هذه الألعاب هي كرة السلة وكرة اليد وكرة الماء لتحقيقها القاب وبطولات محلية بالاضافة إلى مشاركة الطائرة والتنس لحصولها على الوصافة وستكون مشاركات هذه الألعاب في البطولات الآسيوية والعربية والخليجية سواء لأبطال الدوري أو الكأس والتي ستكشف عن مواعيدها لاحقاً.





الأهلي والقادسية والخليج يمثلون المملكة خارجياً

اوضح أمين عام الاتحاد السعودي لكرة اليد انه من المقرر مشاركة ثلاثة فرق محلية في البطولات الخارجية لكرة اليد للاندية التي ستقام خلال المرحلة القادمة مع نهاية الموسم الرياضي الحالي. والفرق الثلاثة هي الأهلي الذي حصد ألقاب الموسم وكذلك فريق الخليج والقادسية، حيث احتل الخليح المركز الثاني في بطولتي الدوري والنخبة فيما القادسية حقق المركز الثاني في بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد . ولم تتضح الصورة بعد حول البطولات التي ستشارك فيها الأندية الا ان المؤشرات تدل على أن الأهلي سيشارك في بطولات أبطال الدوري العربي، وكذلك كأس الكؤوس العربية والآسيوية والأخيرة تؤهل لنهائيات كأس العالم للاندية، فيما مشاركة فريق الخليج واردة في البطولة العربية والآسيوية في ظل السماح لفريقين من نفس الدولة في البطولتين، والبطولة الخليجية قد تكون من نصيب القادسية خاصة لتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس الأمير فيصل بن سلطان بن فهد ويتوقع ان أحد الفرق الثلاثة قد تطلب استضافة إحدى البطولات داخل المملكة.


الخصخصة ولدت ميتة ولن تكون بديلاً لأعضاء الشرف


عضو شرف النادي الاهلي عبدالعزيز عبدالعال قال: اعضاء الشرف في السابق كان عددهم قليلاً في الأندية ولكن كان دعمهم كبيراً وفعالاً والآن يحدث العكس حيث اننا نشاهد اعضاء الشرف في الأندية عددهم كبير مقارنة بالماضي ولكن دعمهم أقل وذلك لأن الظروف تغيرت عن السابق والمطالب في الأندية ازدادت عن السابق هذا فضلا عن ارتفاع تكاليف تجهيز اللاعب واستقطاب المدربين واضاف عبدالعزيز عبدالعال أن كل ذلك كان سببا في عدم وجود توازن في الدعم الموجود من اعضاء الشرف للنادي وفي ارتفاع المصروفات التي تواجه الأندية. وبين عبدالعال ان ازدياد عدد الأندية المنافسة عن السابق كان سببا في ازدياد الاعباء المالية على اعضاء الشرف كما أن كثرة الالعاب التي تشارك بها بعض الاندية لها دور في ارتفاع هذه المصروفات وقلة دعم اعضاء شرف الأندية وأوضح ان دعم اعضاء الشرف مع ارتفاع اسعار اللاعبين المحترفين والمدربين سيكون فيه صعوبة على الداعمين. وعن البدائل المطروحة لاعضاء الشرف في دعم الأندية اكد عبدالعزيز عبدالعال انه لا يوجد بدائل اطلاقا في الوقت الراهن للأندية عن تواجد اعضاء الشرف حتى الخصخصة لا يمكن له ان تحل بديلا لأعضاء الشرف اطلاقا.

واضاف عبدالعال ان الخصخصة ولدت ميتة ولذلك لا يمكن لها ان تكون حلا فهي كلمة رنانة وبراقة ولكن لا تصلح ان تكون على ارض الواقع وهذا ما يؤكد انه ليس هناك بدائل لأعضاء الشرف في دعم الأندية.



الأهلي بداعم واحد

يعد أعضاء الشرف في الأندية هم الممول الرئيسي لجميع مشاركات النادي بالاضافة لبيع عقود اللاعبين في بعض الأندية تعالوا نتابع سوياً أبرز الأدوار التي قاموا بها في السنوات الماضية.

شرفية الأهلي

في الأهلي تظل أدوار أعضاء الشرف مؤثرة جداً ولعل أبرزهم الأمير خالد بن عبدالله الذي يتحمل لوحده في الصرف على النادي منذ أن تسلم المسؤولية الشرفية عقب ابتعاد الأمير محمد العبدالله الفيصل لذلك يطالب الأهلاويون من أعضاء شرفه المشاركة والمساهمة لمساعدة الأمير خالد الذي يحمل اعباء النادي طوال الفترة الماضية




من يعيد كارلوس للأهلي؟

خالد القرني - جدة


ظهير الأهلي الأيسر عبدالله عسيري أو كارلوس الأهلي كما يحب أن يطلق عليه زملاؤه اللاعبون ترك التدريبات مع النادي في الفترة الأخيرة لأسباب غير معروفة والعجيب أن مشرف الفريق وجدي الطويل لم يكلف نفسه في الاتصال على اللاعب والبحث معه عن أسباب الابتعاد ومعالجة الوضع إن أمكن لا سيما وأن العسيري من المواهب الشابة المميزة في مركز الظهير الأيسر ويتميز بتسديداته القوية بالقدم اليسرى ولذلك ينادينه زملاؤه في الفريق بكارلوس الأهلي لوجود الشبه بينه وبين لاعب المنتخب البرازيلي الظهير الأيسر كارلوس حتى من حيث البنية الجسمية.. فهل سيعود كارلوس الأهلي مجدداً للنادي أم سيواصل غيابه لأسباب غير معروفة.




نسايم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 05 - 2006, 34 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




يعطيـــكـ العافيـــه أختـــي علـــى الأخبـــار




واااااااااهـ يــالمشعــــــل ...







حمـــــــودهـ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2006, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيـــكـ العافيـــه أختـــي علـــى الأخبـــار


ســوف تــندم يـومـا مــا


يــا مشـعــل




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2006, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية على المجهود المميز


وياليت الادارة ترجع بدرة طالما هو يرغب فينا فأهلينا محتاج للاعب مثله

تحياتي

رائد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2006, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

مجهود رائع مشرفتنا نسايم

مشاركات الاهلى الموسم القادم

بطولة ابطال الدورى العرب لكرة القدم

بطولة العرب لكرة السله

بطولة العرب لكرة اليد

بطولة العرب لكرة الماء

بطولة العرب لكرة الطائره

بطولة العرب لتنس الطاوله

بطولة الخليج لكرة السله

بطولة الخليج لكرة اليد

بطولة أسيا لكرة اليد

بطولة أسيا لكرة الماء

عشرة بطولات على مستوى الخارجى الأسيوي والعربي والخليجي ومن ثم يأتى نادى ريفي ويصرف له اعانه أكثر من الأهلى البطل بكل الالعاب حسب وجهة نظر هلاليه ماليه لاترى النور الا من خلال الازيرق!!


تحيه وتقدير للجميع
ســـــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2006, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوووووووورة نسايم الاهلي


وبعد اذنك راح اخذ القلب البرازيلي اللي عندك .. اوكي











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2006, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

أهــ مووت ـلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


جهد رائع مشكككككككككوووووووور ررررررررة نسايم





أهــ مووت ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2006, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about

افتراضي  


يعطيك العافية





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2006, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


نسايم الأهلي












قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2006, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


يعـــــــطــــــــــ ـــــيــــك الــــــــــــــــــ ـــف
عـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــافـــ ــــــــــــــــيـــ ــــــــــه




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في جريدة الملاعب السبت 29 ربيع الآخر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر