العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

في اجتماع لاتحاد القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهدإلغاء المربع.. وزيادة الفرق

في اجتماع لاتحاد القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهد إلغاء المربع.. وزيادة الفرق.. وتوزيع المشاركات الخارجية على «6» أندية ناصر الطلحي ، ابراهيم العتيق (الرياض) رأس صاحب السمو الملكي الامير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 05 - 2006, 32 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي في اجتماع لاتحاد القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهدإلغاء المربع.. وزيادة الفرق 


في اجتماع لاتحاد القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهد
إلغاء المربع.. وزيادة الفرق.. وتوزيع المشاركات الخارجية على «6» أندية







ناصر الطلحي ، ابراهيم العتيق (الرياض)
رأس صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس اجتماعا لمجلس ادارة الاتحاد بمكتبه في مجمع الامير فيصل الاولمبى بحضور اعضاء مجلس الادارة.
ورفع سموه في بداية الاجتماع خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله على ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم كبير وعلى الرعاية الكريمة للشباب والرياضيين مما كان له الاثر الكبير فيما تحقق بحمد الله من منجزات مشرفة.


استمع مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الى تقرير الامين العام للاتحاد فيصل بن عبدالهادي عن خطة وتطوير عمل الامانة واللجان العاملة في الاتحاد وربط كل اعمال الاتحاد السعودى لكرة لاقدم بالحاسب الآلي.
وتضمن التقرير خطة تعزيز الموارد المالية للاتحاد وتطوير الكفاءات البشرية العاملة فيه كما اشتمل على خطوات عمل موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم على شبكة الانترنت الذى افتتحه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الاسبوع الماضي.



ثم استعرض مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المواضيع المدرجة على جدول اعماله.
واطلع على توصيات المكتب التنفيذى في اجتماعه الاخير برئاسة سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد رئيس المكتب التنفيذى حيث اعتمد مجلس الادارة ان يكون الموسم الرياضى المقبل 1427 / 1428هـ هو اخر موسم رياضي يطبق فيه النظام الحالى لبطولة كأس دورى خادم الحرمين الشريفين.. سعيا من الاتحاد لتطوير مسابقاته وبطولاته والرقي بمستواها على ان يعتمد الاتحاد في اجتماعاته المقبلة الشكل النهائي بطريقة النظام الذي سيعمل به ابتداء من الموسم الرياضى بعد القادم 1428 / 1429هـ على ضوء المقترحات والاراء الايجابية التي سبق للاتحاد السعودي لكرة القدم ان تلقاها في هذا الشأن وما استجد من اراء ومقترحات كما اعتمد مجلس الادارة البرنامج الزمنى المقدم من اللجنة الفنية لمسابقات وبطولات الاتحاد على النحو التالي:
1 / تبدأ مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الممتازة الخميس 23 رجب 1427هـ وتنتهي الجمعة 13 محرم 1428هـ بحيث تقام المسابقة على مرحلتين الاولى اثناء مشاركة المنتخب في تصفيات كأس اسيا والثانية اثناء مشاركة المنتخب في كأس الخليج.
2 / مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الاولى والثانية تبدأ الخميس 30 رجب 1427هـ وتنتهى الاربعاء 18مضان 1427هـ.
3 / بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تبدأ الخميس 21 شعبان 1427هـ وتنتهي الجمعة 1 جمادى الاولى 1428هـ.
4 / بطولة المملكة لاندية الدرجة الاولى تبدأ الخميس 11 شوال 1427هـ وتنتهى الخميس 16 ربيع الثاني 1428هـ.
5 / بطولة المملكة لاندية الدرجة الثانية تبدأ الخميس 18 شوال 1427هـ وتنتهي الخميس 9 ربيع الثانى 1428هـ.
6 / مسابقة كأس ولي العهد المرحلة الثانية تبدأ الخميس 9 ذي القعدة 1427هـ وتنتهي الثلاثاء 5 ذي الحجة 1427هـ بمشاركة اندية الدرجة الاولى والثانية والاندية المتأهلة من المناطق.
7 / مسابقة كأس ولي العهد المرحلة النهائية تبدأ الخميس 27 محرم 1428هـ وتنتهي الخميس 25 صفر 1428هـ وتضم مباريات دور الـ « 16 و 8» ومباريات دور الاربعة ذهابا وايابا.
8 / بطولة اندية المملكة لدرجتي الشباب والناشئين للاندية الممتازة تبدأ الخميس 11 شوال 1427هـ وتنتهي الجمعة 17 ربيع الاول 1428هـ.
9 / بطولة المملكة لاندية الدرجة الثالثة ابطال المناطق تبدأ السبت 6 صفر 1428هـ وتنتهي 14 صفر 1428هـ وهي مرحلة المجموعات تقسم الاندية فيها الى اربع مجموعات.
10 / بطولة المملكة لاندية الدرجة الثالثة ابطال المناطق دورة الصعود تبدأ السبت 12 صفر 1428هـ وتنتهي الخميس 24 صفر 1428هـ «مجمعة».
11 / بطولة اندية المملكة لدرجة الناشئين الفئة الثانية تبدأ الخميس 18 صفر 1428هـ وتنتهى الخميس 10 صفر 1428هـ.
12 / بطولة اندية المملكة لدرجة الشباب الفئة الثانية تبدأ الجمعة 19 صفر 1428هـ وتنتهي الجمعة 11 ربيع الاول 1428هـ.
وتعزيزا لمسابقات الاتحاد السعودي لكرة القدم وتوسيع قاعدة المشاركة لاندية المملكة قرر مجلس ادارة الاتحاد رفع عدد الاندية المشاركة في بطولة المملكة لاندية الدرجة الثانية الى اثني عشر فريقا بحيث يلغى هبوط الناديين اللذين هبطا هذا الموسم الى فرق اندية الدرجة الثالثة.
اما بالنسبة للمشاركات الخارجية للاندية فقرر مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم توزيع المشاركات الخارجية على النحو التالي:
1 / مسابقة بطولة الاندية الاسيوية الابطال 2007 م.. يمثل المملكة فيها فريقا الشباب والهلال باعتبارهما بطلي كأس دورى خادم الحرمين الشريفين وكأس سمو ولي العهد للموسم الحالي.
2 / بطولة الاندية العربية.. تقرر ان يمثل المملكة في بطولة الاندية العربية كل من اندية الاتحاد والاهلي والنصر.
3 / بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي.. يشارك في بطولة اندية مجلس التعاون كل من الهلال بطل كأس سمو الامير فيصل بن فهد والاتفاق الذي حقق المركز الخامس في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
واهتم مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوجيه من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بمسابقات الاتحاد السنية للشباب والناشئين وفى اطار الاهتمام بقاعدة كرة القدم في المملكة فقد قرر الاتحاد رفع عدد فرق الدرجة الممتازة لدرجتي الناشئين والشباب الى 12 فريقا.
وفي هذا الصدد نوه سموه بجهود الاندية في اعداد وتهيئة الناشئين والشباب وخص النادي الاهلي بالشكر لما تشتمل عليه الاكاديمية من امكانيات مميزة واثنى على جهود صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس الامناء على اهتمام سموه ودعمه لهذه الاكاديمية التي سيكون لها اثرها الايجابي في دعم قطاع ناشئى كرة القدم.




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 05 - 2006, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


ما اكثر قراراتهم


وما اقل فعاليتهم

وما افسد ادارتهم

وما اضيع ( طاستهم )





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2006, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


أحسن ما في القرارت رفع عدد اندية ممتاز الناشئين


وهذا من صالح أهلينا الصغير اللي (( كاااان هابط ))) ونجا بهذا القرار





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

في اجتماع لاتحاد القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهدإلغاء المربع.. وزيادة الفرق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر