العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في جريدة الملاعب

علي العبدلي: احترم عقدي مع الأهلي.. ولكن !! فوزي السلمي - جدة أكد اللاعب علي العبدلي لاعب نادي الأهلي لـ (الملاعب) انه جاهز لمشاركة فريقه في المعسكر الذي تنوي إدارة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2006, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي اخبار الاهلي في جريدة الملاعب 


علي العبدلي: احترم عقدي مع الأهلي.. ولكن !!

فوزي السلمي - جدة

أكد اللاعب علي العبدلي لاعب نادي الأهلي لـ (الملاعب) انه جاهز لمشاركة فريقه في المعسكر الذي تنوي إدارة الفريق الاهلاوي اقامته في تركيا استعدادا الدوري الموسم القادم في حال تم استدعاؤه من قبل مدرب الفريق الصربي نيبوشا وفي حالة لم يتم استدعاؤه سيبقى منتظما في تدريبات الفريق لارتباطه بعقد وانه يخدم هذا العقد، وكان مدرب الفريق الأهلاوي نيبوشا أكد في عدة لقاءات بانه لن يحتاج لعدد كبير من اللاعبين الذين كانوا يمثلون الركيزة الاساسية للفريق طوال المواسم الماضية.




ويتوقع في حال الاستغناء عن علي العبدلي سوف ينتقل إلى أحد اندية العاصمة والتي سبق ان قادت مفاوضات مع إدارة النادي الأهلي بشأن انتقال اللاعب.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2006, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


نموذجية الأهلي تتوج بألقاب كل الألعاب



مازال الأهلي النموذجي يحقق البطولات في مختلف ألعابه كرة السلة وكرة اليد الحديدية وطائرة الشبح الأهلاوية ..صحيح أن كرة القدم لم توفق في الحصول على أي بطوله هذا الموسم لكن الأهلي كان من افضل الاندية بقيادة المدرب نيبوشا الذي نجح في الصعود للنهائيات بعد تأهله لنهائي كاس ولي العهد كذلك الصعود للمربع الذهبي وتحقيق نتائج ايجابية للفريق الاهلاوي وتواجد ألعاب الأهلي في اغلب النهائيات إن دل على شيء فيدل على أن الأهلي يمتلك رجالاً عظماء استطاعوا أن يحافظوا على الأهلي وإبقائه في المقدمة دوما.

هذا هو الأهلي النادي النموذجي الراقي الذي يعتبر النادي الوحيد الذي يهتم بمختلف الألعاب ويحقق الانتصار والبطولات نحن جماهير الأهلي جماهير كل الألعاب وليس اللعبة الواحدة ومثل نهاية كل موسم تجد ألعاب الأهلي في المقدمة دوما والبقية أوت.

نتائج الاجتماع الأهلاوي الأخير لأعضاء الشرف كان مرضيا لنا نحن الجماهير الاهلاوية الحمد لله على نجاح الاجتماع من جميع النواحي واهمها المادية , ويكفي ايضا انه حقق كل ما كان موجوداً على جدول الاعمال.

كل الشكر لأعضاء الشرف الذين حضروا والذين دعموا والقادم احلى بإذن الله للاهلي الحبيب

المعسكر الخارجي في تركيا سيكون مفيدا جدا للاعبين خاصة اللقاءات التي سيخوضها الاهلي مع العديد من الانديه هناك نتمنى ان يستفيد منها نجوم الأهلي.

الاهلي سيعود كما كان (( فريقا لايقهر ... وفريقا لايخسر) اعلم ان علاقتنا بفريقنا ليس علاقة فوز في مبارة او تحقيق بطولة بل عشق ومحبه استمرت منذ القدم وستستمر الى الابد ..

وايضا مثل ماعودنا الاهلي في تميزه الدائم على بقية الفرق هاهو وكما هو معروف تميزه ايضا في اختياره للاعبين محترفيين مميزين دوما عبد الحق العريف من افضل اللاعبين الاجانب في هذا الموسم قدم اداء جدا جميلاً مع الفريق الاهلاوي كان عنصراً متفوقاً في اغلب المباريات اتمنى ان يبقى العريف اهلاوياً موسماً اخر

مرت سنين وجات سنين والحقيقة ان جماهير الاهلي هي الضوء الذي يسير الاهلي من خلاله في زحمه الناس..

جمهور الاهلي يجبرك على تقديره واحترامه والتصفيق له والكبير .. كبير يا جمهور الاهلي

منذ سنوات والاهلي يسير ويسير ويترك للبقية الثرثرة والتصريحات ويؤكد أنه اقوى الأندية

اقدم تحيه... للاقلام المتميزة الاهلاوية المشرقة التي لم توجد و لم تتجمع إلا في صحيفة حرة تضخ بالعقول النيرة افكار مميزه تجمع بين الرقي و الوضوح و تتسم بسمو المعاني و المغزى واساليب الاقناع .... بالمختصر .... تلك صفات لا تتواجد الا بصفحة (اصدقاء الملاعب)

اهلاوية الرياض وعاشقه الاهلي جيهان اتمنى ان اشاهدك عضوه معنا في منتديات الاهلي الرسمي

واحب ان ارسل تحيه للمشجعات الاهلاويات في المنتديات الاهلاويه محبوبة الاهلي وعاشقة القلعه ومنار الاهلي والامبراطورة ونسايم شرق وبنوته ووردة المدائن وهبايب نجد والدكتورة ولكل من يشجع الاهلي

يعاتبني البعض على قلة المشاركات رغم وجودي بالمنتديات الاهلاوية إلا انني اعدكم وعدا قاطعا باليقين بإذن الله ان موسوعه من المقالات ستغمر صفحة اصدقاء الملاعب

عاشقة الاهلي / هناء عمران




* المحرر : اهلا بعودتك الى صفحة الاصدقاء بعد انقطاع ليس بالطويل ، نرحب بعودتك وبقلمك الذي يتميز بالطرح الجاد.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2006, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


المحياني الضحية المقبلة!!



إذا صدقت الأقوال بأن الفريق الاتحادي عاقد العزم على الظفر بصفقة عيسى المحياني بمبلغ يسيل له اللعاب فان اخوف ما نخاف عليه بأن يصبح اللاعب ضحية التكديس والاهمال ودكة الاحتياط.

فالعبرة ما زالت تلقي بظلالها من قريب على صفقات لم يكتب لها النجاح وهذا عبيد الدوسري النجم الذي تنبأ له الجميع بان يكون سيد مهاجمي المملكة قد أفل نجمه واصبح في غابة النسيان يبحث عن ذاته المفقودة بعد ما كان في الكتيبة الوحداوية نجما لا يشق له غبار وبعد عبيد الدوسري مرزوق العتيبي والذي لم يقدم مع الاتحاد ما يأمله الاتحاديون أنفسهم فخسرنا نجمين غابا عن سماء الإبداع الكروي.

الاتحاد ما زال يسير على نهج الاستحواذ لكل موهبة هنا وهناك وهذا من حقه طالما انه يمتلك الامكانيات المادية ولكنه لا يعرف كيف يوظفها ويسيسها لصالح الفريق وهذا يذكرني بريال مدريد الاسباني والذي لم يتعلم من مدرسة برشلونة الكاتالوني والذي يستقطب النجوم وفق استراتيجية فنية يحددها المدرب الهولندي ريكاد ذات معايير خاصة تعتمد على التوازن الهجومي والدفاعي.


كم من هم جلسوا على دكة الاحتياط في الفريق الاتحادي وعانوا من مرارة الإحباط.. عيسى المحياني ثروة كروية اتمنى ان تزداد لمعانا في الموسم القادم قبل ان نخسره كما خسرنا الكثير في غياب الوعي فالمال لوحده لا يصنع وظائف الإبداع.

ملاعب مفتوحة

من تمرين العقل إلى تمرين الجسد يستطيع الإنسان الدخول في دائرة الإبداع فلا يعود متلقيا بالمعنى السلبي وانما يصبح مشاركا وشريكا ومبادرا إلى الحيوية والحياة في دول العالم المتقدم كسر الإنسان بمساعدة المؤسسة هذا الحاجز فلم يعد يجلس مجلس القرفصاء ويتفرج على العالم يتحرك من حوله وصار جزءا حقيقيا من محيطه وفي حركة محيطه وعربيا ومحليا ما زال الأمر على عهده القديم المسارح وقاعدة الثقافة للمسرحيين والمثقفين وملاعب الرياضة للرياضيين فيما الناس مجرد متفرجين وفيما الواحد منهم يتحول بفعل ممارسة الفرحة وعدم المشاركة إلى رقم أو كرسي.

فالمواطن الذي يتفرج على الرياضة يؤيدها ويتحمس لها ويفرح لانتصاراتها ويحزن لهزائمها من حقه ان يكون رقما داخل اللعبة وليس خارجها على مقاعد المتفرجين.

نعم المتفرجون الجمهور المتابعون يقودون إلى بعض نجاح كل رياضة في الدنيا لكن المشاركة لا تكتمل هنا ولا يتحقق بداية الا بممارسة الرياضة .

واذا كانت مشاهدة اللاعبين متعة ومبارياتهم وانجازاتهم فان ممارسة الرياضة متعة حقيقية تتجاوز المتابعة تحديدا اصبحت الرياضة موضة دائمة والاعتناء بالجسد هاجسا لدى معظم الناس وكان في ذلك لمقولة '' العقل السليم في الجسم السليم وكما ان المعرفة صيانة العقل من الجهل فان الرياضة وقاية للجسم وقد يتحقق الحلم بانشاء ملاعب مفتوحة لكل الطبقات لممارسة الرياضة سوف نرى نتائج سريعة تظهر على أولئك الذين يعانون من امراض مختلفة وهو لم تستطع ان تحققه عشر مستشفيات.

عبدالواحد الرابغي - جدة





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2006, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


مالك معاذ OK ..




استطاع اللاعب مالك معاذ حجز مقعد له في تشكيلة المنتخب السعودي بسرعة هائلة نظير المستويات التي قدمها مع المنتخب خلال المباراتين التي لعبهما المنتخب السعودي في معسكره في هولندا وتسجيله هدف الفوز للمنتخب ضد منتخب توجو ويعتبر هذا الانضمام الأول لمالك معاذ لتشكيلة المنتخب ويتوقع ان يقدم اللاعب نفسه بشكل رائع خلال مباريات كأس العالم في ألمانيا 2006م وكان اللاعب قد انتقل إلى الفريق الاهلاوي الموسم قبل الماضي قادماً من فريق الانصار وبرز بشكل لافت هذا الموسم استدعت مدرب المنتخب السعودي باكيتا إلى ضمه إلى تشكيلة المنتخب السعودي





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2006, 09 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


انفلات أخلاقي يسقط الطائرة بقذيفة قلة الوعي


الملاعب - خاص

مثلها مثل غيرها.. تواصلت مؤخراً أحداث الاعتداء على الجماهير والتي للأسف تكررت بعد حوادث بطولة اليد قبل أسبوعين لتعود مرة أخرى بعد اعتداء لاعب طائرة اتحادية على مشجع اهلاوي في صالة الدرعية بالرياض وهي الحادثة التي لا يجب السكوت عليها حتى لا تصبح ملاعبنا موطناً للانفلات الاخلاقي الذي يتجاوز كل مبادئ الإنسانية.. لا سيما من جماهيرنا الرياضية التي تتعامل مع المباريات وكأنها معارك وحروب وليست منافسة شريفة كما ينبغي ان تكون عليه الحال في مسابقاتنا الرياضية.


أولاً: حتى نستطيع الخروج من عنق الزجاجة يجب على المسؤولين في الصالات والتي تختلف عن مدرجات القدم لقربها من اللاعبين ان يكثفوا الاحترازات الأمنية بين الجماهير فهناك البعض الذي يطلق ألفاظاً نابية لا يستطيع أي لاعب تحملها وهو ما حدث مع اللاعب الاتحادي الحمدي الذي اشتكى للمسؤولين في الصالة فأبعدوا المشجع الذي عاد مرة أخرى وواصل تهجمه اللفظي على اللاعب الذي لم يتمالك نفسه في النهاية وحدثت المشاجرة التي كادت أن تودي إلى القتل لا سمح الله. أمور كثيرة يجب تلافيها والاحتياط لها مع بداية الموسم القادم والتي للأسف تتكرر بدون رادع.. المتابعون للحدث من الرياضية استغربوا تكرار هذه الأحداث وأكدوا بأن الوعي هو المطلوب من الأندية لجماهيرهم فالتجاوزات تتكرر دون رادع ولا حسيب ولا رقيب.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2006, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي يحق له اختيار بطولاته الخارجية



اوضح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالله اليحيى ان تحقيق الأهلي لبطولات الاتحاد لكرة اليد (دوري وكأس ونخبة) ستعطيه الافضلية في اختيار مشاركاته في البطولات الخارجية ستكون بطولتان منها عربية (ابطال الدوري وابطال الكأس) وواحدة آسيوية وواحدة خليجية. واضاف اليحيى ان اصحاب المركز الثاني في ترتيب البطولات المحلية سيكون لهم حق المشاركة ايضا في البطولات الخارجية والتي لن تنحصر جميعها على فريق اليد الأهلاوية. علما أنه لم تتضح حتى الآن معالم بطولات الاتحاد العربي سوى اقامة بطولة ابطال الكؤوس في القاهرة وبطولة أبطال الدوري في الامارات





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2006, 14 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


ختام رائع لقوة اليد وأناقة الطائرة وحماس السلة


عبدالله أمين - جدة

ثلاثة نهائيات هي الاجمل داخل الصالات السعودية بشهادة الجميع وعلى رأسهم رؤساء هذه الاتحادات '' سلة ويد وطائرة'' فقد شهدت صالة جدة خلال هذا العام وفي أقل من شهرين اقوى وأروع نهائيات المملكة في الالعاب المختلفة وهي نهائي كرة السلة بين الاتحاد والأهلي ونهائي كرة اليد بين الأهلي والقادسية ونهائي كرة الطائرة بين الهلال والأهلي وأخيرا نهائي كرة الماء أيضا بين الأهلي والاتحاد.

جماهير جدة ملح النهائيات

اثبتت جماهير المنطقة الغربية جدارتها واحتلالها الصدارة في الحضور المميز لهذه النهائيات واستطاعت خلال أربعة نهائيات ملء صالة جدة ومنذ ساعات مبكرة بل وان العديد منهم والذي يقدر بالمئات عادوا إلى منازلهم لمتابعة هذه اللقاءات عبر التلفاز.

مساندة قوية من قناتنا الرياضية

كما كانت هذه النهائية مبدعة فقد اكتملت بابداع قناتنا الرياضية في نقل هذه الاحداث إلى المشاهدين وباخراج رائع ومصاحب لبعضها باستديو تحليلي أروع.

إشادة رؤساء الاتحادات

الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة ومحمد المطرود رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد ومحمد مفتي رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة جميعهم اتفقوا على روعة هذه النهائيات واحقية ابطالها باحراز اللقب بالاضافة إلى تميز الحضور الجماهيري الذي انعكس على أداء اللاعبين وحماسهم خلال هذه المباريات.

قضاة الملاعب يفرضون صافرتهم

كما كان للاعبين والجماهير دور هام في اخراج نهائيات مميزة زادها حكام هذه المباريات بروعتهم وقراراتهم السليمة في اطلاق صافرة البداية والنهاية بتميز عكست ما وصل إليه الحكم السعودي سواء على المستوى المحلي أو الخارجي. تعدد البطولات بطرف ثابت

رغم تعدد هذه النهائيات بالعاب مختلفة وشيقة الا انها كانت ملفتة للجميع وهي ان جميع هذه النهائيات كانت بطرف ثابت وهو الأهلي وقد استطاع هذا الفريق ان يحرز ثلاثة من هذه النهائيات من أصل أربعة اقيمت على على صالة جدة فقط وهذه النهائيات هي نهائي كرة السلة والتي جمعته مع الاتحاد واحرز لقبها بجدارة وكذلك نهائي كرة اليد امام القادسية وحققها بجانب نهائي كرة الماء والتي جمعته مع الاتحاد أيضا وقد فقد الأهلي درع ونهائي كرة الطائرة امام الهلال في أروع النهائيات.

الفاصلة شعار النهائيات

كانت المباريات '' الفاصلة'' هي ما ميز روعة وتقارب المستوى الفني بين فرق هذه النهائيات فقد كانت المباريات الفاصلة هي شعار ثلاثة نهائيات فنهائي كرة السلة الذي جمع الاتحاد والأهلي فاز الأهلي في الأولى وفاز الاتحاد في الثانية واحتكم الفريقان للفاصلة والتي كانت روعة في الأداء والمستوى الفني الراقي بوجود الاجانب المحترفين ضمن صفوف الفريقين. اما النهائي الثاني الذي احتكم للفاصلة فكان نهائي الطائرة حيث فاز الهلال يوم الخميس ليتعادل مع الأهلي في النقاط ويخوض لقاء فاصلا يوم الجمعة ابدع فيه البخيت وزملاؤه ليحققوا اللقب بكل جدارة اما الفاصلة الثالثة فكانت بوقت اضافي للقاء ديربي الغربية في كرة الماء بعد فوز الأهلي في الأول والاتحاد في الثانية ليحتكم الفريقان لوقت اضافي كانت كفتة للاهلاويين اما الربعة فقد كانت بين فولاذية اليد الاهلاوية وطموح اليد القدساوية ولكنها فرضت لاصحاب التاريخ والخبرة الاهلي.

نجوم النهائيات من ذهب

افرزت النهائيات نجوما هم الأفضل على الساحة السعودية في مختلف الالعاب وهؤلاء النجوم هم من اعطى رونقا جميلا لهذه النهائيات ولعل المستفيد الأول من هذا هو منتخباتنا الوطنية في الالعاب المختلفة ولعل ابرز هؤلاء النجوم خالد فلاتة ويسار ومختار وفلاتة وعلي المغربي وعادل الجهني واحمد البخيت ويحيى حنش وخليل عجمي وماجد الجهني وإسماعيل خيبري والباهلي وبندر الحربي وحسين اخوان وحسن باخشوان ومناف ال سعيد وعبدالله الدوسري والمالكي والزهراني في كرة الماء





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2006, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


المسعد يطرد من الحواري والقهوجي تداهمه السمنة

خالد القرني - جدة

بعد أن سحب البساط من تحت أقدامهم فرضت الظروف على لاعبي الاتحاد خالد مسعد وخالد قهوجي اللعب في دوري الحواري والعودة للبداية الأولى لهما قبل الانضمام للأهلي ومن ثم الانتقال للاتحاد.. الجماهير التي تابعت اللاعبين في الحواري استغربت خروج خالد مسعد بالكرت الأحمر من إحدى مباريات الحواري وهو اللاعب المشهور بأخلاقه قبل ترك الكرة.. أما خالد القهوجي فتفاجأت الجماهير بالسمنة التي داهمته دون سابق انذار بسبب تركه للكرة منذ عام تقريباً.





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2006, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

اهلاوي ..اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي الله يعطيك العافيه
ومشكوووور على الاخباااار




اهلاوي ..اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2006, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

alseed1425 will become famous soon enough

افتراضي  


استقرار الأهلي يبدأ من محطة الأتراك



بكل هدوء يدخل الأهلي مرحلة الاعداد للموسم القادم من معسكر تركيا وسط استقرار فني واداري يوحي بعودة مبكرة لساحة البطولات يساعده على ذلك أمور لا يختلف عليها اثنان وهي الدعم الشرفي الكبير المتمثل في الأمير خالد بن عبدالله ورجالات الأهلي الاخرين بالاضافة إلى وجود إدارة تستطيع السير بالفريق إلى المحطة المنتظرة يضاف اليها المدرب الحالي نيبوشا الذي احدث تغييرا جذريا على الفريق سانده في تحقيق ذلك تلك المجموعة الشابة التي توهجت كثيرا واستطاعت ان تضع لها بصمة قوية في مسابقات الموسم الماضي والذي شهد دخول عناصر جديدة احتلت مواقع الكبار وتفوقت عليهم لكن المهم كما يراه محبو هذا النادي هو كيف يتم تحويل مركب صناعة التفكير في الظهور والمستويات الجيدة إلى لغة تتحدث باسلوب البطولات وعدم ترسيخ فكر المستويات المشرفة الذي يجب ان يتحول إلى صناعة منهجية الفوز في المباريات النهائية التي خسر منها اثنتين الموسم الماضي قبل ان تسبقها مواسم على نفس المنوال. سؤال يتردد كل موسم فهل يكون الموسم التركي غير..





احلم على قدك يلي تعاندنا
alseed1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في جريدة الملاعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر