العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رضا تكر ونواف الدعجانى وقعا للاهلى قبل قليل

الله يسعد ايامك بكل خير اااااااميييييييييـــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــن ان شاء الله تكون الاخبار صحيحة 100% ان شاء الله لذلك اتنمني من المولى عز وجل ان اشاهد وجوه الاتهاد ماذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 01 - 2003, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



الله يسعد ايامك بكل خير اااااااميييييييييـــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــن



ان شاء الله تكون الاخبار صحيحة 100% ان شاء الله لذلك اتنمني من المولى عز وجل ان اشاهد وجوه الاتهاد ماذا حدث لهمb) b) b )

والي جميع الاخوة الف مبروك على هذه الاخبار الحلوة التي اسعتنونا بها با اعضاء الشر ف الكرام

( k.
c)

( o.

يبقول الاخضر يا محب في زمن الهنا هذا زماني وهذا انا




الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 01 - 2003, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [52]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الف مبروك للأهلي رجـــــالة المخلصين

مــــادام لدينـــا رجـــال حريصين علي الفريق وسمعته فالقادم احلي





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور نشيط
 

صاحب الاهلاويه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى صاحب الاهلاويه

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي الوادي
الله على الاخبار الحلوه


الله على كل شي جميل



فعلا قمه الفرحه والروعه اذا تمت هذه الصفقات الاهلاويه.


كل الشكر لكم جميعا






لقيتك لوح
زينتك
وكتبت.. احلىالقصايد
فيك
جماد انتي وحركتك
وخليت البشر.. تشريك
رجاءاً
لاتخليني عليك أزعل
واردك .. لوح

khatt_com@hotmail.co m
صاحب الاهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور فعال
 

الكاسر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


انا صراحه اريد مستوى وبطولات من الفريق انشاء الله يلعب فيه الناشئين الي يلعبو في درجه الناشئين ولا يهم الاسماء وعلى العموم هم مكسب كبير للقلعه انشاء الله




الكاسر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور جديد
 

الهاشمي will become famous soon enough

افتراضي  


انشاء الله خير





الاهلى وبس
الهاشمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


الحمدلله على كل حاال
الحمدلله على كل حاال
الحمدلله على كل حاال
الحمدلله على كل حاال
الحمدلله على كل حاال الحمدلله على كل حاال



الحمدلله على كل حاال الحمدلله على كل حاال الحمدلله على كل حاال

الحمدلله على كل حاال الحمدلله على كل حاال الحمدلله على كل حاال الحمدلله على كل حاال





[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور فعال
 

دلال will become famous soon enough

افتراضي  


اخبااااااااااااااااا اوايد زينه الله يبشركم بالجنـــــــــــــــ ـــــــه




دلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [58]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

افتراضي  


الخبر اللي يفرحني أن يكون أي لاعب ينتقل للأهلي : ملك للنادي

ولكن المثل الشعبي يقول : ريحة أبو علي ولا عدمه
الف مبرووووك وإن شاء الله يوفقهم ربي ويبيضون الوجه





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2003, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور برونزي
 

ا لــعــنـــاء 001 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ا لــعــنـــاء 001 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ا لــعــنـــاء 001



شكرا ياعمده على هذه الاخبار الحلوه ،،،،،،،،،،،،،، الله يديم المحبه والتفاهم بين الاهلاويين والكاس لنا انشاء الله


ارفع راسك انت اهلاوي



------ اخوكم محبكم ----

[ محمد الحريري - الرياض ]






......ا لأ مـــ كــــن ـــــا كــلـــهـــا مـشــتــاقه لــــك .......
[flash=http://taqnia.com/up/ar/alanaa.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
ا لــعــنـــاء 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رضا تكر ونواف الدعجانى وقعا للاهلى قبل قليل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر