العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لكل مجتهد نصيب ولكل بقرة حليب ويد عن يد تفرق يا أبو العريف !!!

لكل مجتهد نصيب: يد الذهب واليد الحديدية واليد القوية الصافعه التي لاترحم خصومها سواء الاقوياء أو من أراد أن يتقرب من سماء وقوة قلعة الكؤوس يد الذهب التي حققت بطولتين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 05 - 2006, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

طويل البال will become famous soon enough

افتراضي لكل مجتهد نصيب ولكل بقرة حليب ويد عن يد تفرق يا أبو العريف !!! 


لكل مجتهد نصيب:

يد الذهب واليد الحديدية واليد القوية الصافعه التي لاترحم خصومها سواء الاقوياء أو من أراد أن يتقرب من سماء وقوة قلعة الكؤوس يد الذهب التي حققت بطولتين الموسم الماضي وأكملتها بأربع بطولات كأس الاندية العربية ودوري الامير فيصل بن فهد وكأس اندية النخبة و كأس الامير سلطان أثبتت للجميع وعلى رأسهم أتحاد وأذناب وحكام و صحفيي المطرود باءذن الله أنه مهما حالوا ومهما خططوا ومهمها أنسحبوا كالطلاب الراسبين من قاعات الاختبارات



لن ينالوا من الاهلي شيئ بل سوف يزداد الاهلي حضور وقوة وسوف يحتاج أي منافس قادم ألى سنوات وسنوات حتى يصل الى نصف ماحققته يد الذهب الاهلاوية مبروك للادارة الاهلي وللمشرف أحمد بصفر وللمدرب الدكتور ممدوح هاشم وللاعبي الاهلي جميعا النجوم الذين تحدوا الصعاب ولم يأتيهم 5% مما ناله الفريق للكرة القدم ألف مليون مبروك وعقبال البطولة الاسيوية والعربية والخليجية التي تنتظر الاهلي على نار ألا أذأ ......!!!!

لكل بقرة حليب:

كلنا لاحظنا هذا الموسم ما يقوم به ويفعله أناس أظنهم والله أعلم من حثالة الرياضه وممن جاؤا أليه طلبا للوظائف الممتازة و للسفريات و للفلاشات وللتصفية الحسابات وكل رأى ما قاله الخرتيت الشمري على رجل أكبر من والده ويظهر أن هذا كان لديه مشاكل في التربية ورأينا أستمرار الشغب الجماهيري الخلجاوي الذي لاحل له ألا قوات الطورائ و الواجبات الخاصة ورأينا بعد نهاية مباراة الكأس وفي مقابلة كان مذيع القناة الرياضه يريد أن يرضي رؤساءه في العمل وكان له ما أراده في لقاء أداري نادي القادسية ولا أعرف أسمه ولايشرفني معرفة أسمه يقول هذا الاجرب أن الاهلي لايستحق الثلاثية وأن أتحاد المطرود تحققت أمنيته بفوز الاهلي ببطولات الموسم !!!!!!!!!!!!!!!!!
ويلوم الحكم بقوله ليش ياحكم تطرد أفضل لاعب في فريقنا في الدقايق الاخيرة !!!!!!!!!! شفتوا عقليات من يدخل مجال كرة اليد عندنا الاجرب لم يعترض على الحالة الفنية ولكن أعترض على التوقيت ونقول لهذا الذي حاول أن ينال من أسياده الاهلاويين رحم الله أمرؤ عرف قدر نفسه فالاهلي فاز عليكم هذا الموسم وفاز عليكم في القطيف وفاز عليكم في الدمام في مباراة حضرها أربع مشجعين أهلاويين و سته طبالين أقصد قدساويين وصفعكم الاهلي بطل العرب في مباراة شهدت ظلم تحكيمي للجانب وعليه جرى توضيح ماقاله هذا الاجرب للقراء وخوفي من هذا الجاهل أن يقرء العنوان ويعتقد أن أتكلم عن اللاعب عبدالحق العريف !!!!!!!!!!! وننتظر ماذا سوف يقوله الاعلام الاهلاوي أم سوف نراه غدا يتكلم عن الوفاق الهلالي والصراع الهلالي الاتحادي والتغزل في عضو الشرف السابق ولكن المثل يقول مايضر الذيب ********** النعجه

كلمة أخيرة

أتمنى أن تهتم الادارة الاهلاوية وأعضاء الشرف بيد الاهلي هناك مشاركات خارجية تنتظر الاهلي نريد بطولة أسيوية لهذا الفريق البطل ونريد أستمراره وتدعيمه بالنجوم ودعمه ماديا ومعنويا ومكافاءته وأذا كانت الادارة عاجزة فلتفتح باب التبرعات

ودمتم .... وأسف على الاطالة




طويل البال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 05 - 2006, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبو عماد
 

أبو عماد will become famous soon enough

افتراضي  


ولم تسمع إداري القادسية ( الفلاته) وأحد لاعبيه المعار من فريق النور وهم يشككون في فوز الأهلي بالبطولة
وهكذا هم الفاشلون وألف مبروك للأهلي البطولات الثلاث لهذا الموسم وشكرا لمن ساهم في هذا الانجاز




أبو عماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2006, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية انا وانت
 

انا وانت will become famous soon enough

افتراضي  


يقولو اللي يقولوة


اخذنا البطولات الثلاث وخلينا الحسرة لهم

مبروك ياملكي ياراقي




انا وانت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2006, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


مهما يقولون مهما صار مهما تم،،،،،انت البدايه واخر ساحل وميناء
ماعليك من كلامهم والف مبروك




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2006, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

احمدالزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


الكلام يذوب





والكؤوس بالدواليب





مليون مبروك




احمدالزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لكل مجتهد نصيب ولكل بقرة حليب ويد عن يد تفرق يا أبو العريف !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر