العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار جديدة صبيحة الأثنين 10/11

شكرا على الاخبار الجميله وان شاء الله يكون المحترف الجديد هو خالدبيبو او بشار عبد الله ياااااااارب تسلم ياسليمان اه اه اه لو صحيح خبر انتقال الدعجاني لصفوف الاهي صفقه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 01 - 2003, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا على الاخبار الجميله

وان شاء الله يكون المحترف الجديد


هو خالدبيبو او بشار عبد الله

ياااااااارب

تسلم ياسليمان


اه اه اه لو صحيح خبر انتقال الدعجاني لصفوف الاهي

صفقه رائعه للاهلي

اه قلوووووووووووووووووو و

آميييييييييييييييييي ييييييين

سلااااااام







ويقـــــولـــــــون خــــائـــــن يـــاحـــسـافــــه




(اللهم ارحم ابي وجميع اقاربي وجميع المسلمين ونسالك ياالله حسن الخاتمة)
أبوإلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 01 - 2003, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
 

ali abdullah will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا للاستاذ/سليمان الزبيدي
على ماتقوم به من اجل الغالي الاهلي,,,,,
وهذا ليسى بغريب على شخصكم الذي يبذل قصارى جهده لنقل الاخبار الحلوووووه لنا نحن جمهور القلعه التي اتمنى ان تعود في اسرع وقت للتوهج من جديد كاسابق ,,,,,,,,,
واتمنى من الله ان توفق الادارة بالتوقيع مع بشار وبيبو في اسرع وقت لاننا في امس الحاجه لخدماتهمه في قلعتنا الغاليه,,,,,,,,,



الى الامام,,,,,,,,,,,,,, ,,,,يالكواسر,





أهلاوي,,,,,,,,,حتى الموت
ali abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

.....الأهلي..... will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية أهلاوى صريح
شكرا اخ سليمان

ونحن نقدر تعبك معانا وطول بالك على الأخوه

كل حديثهم من غيرتهم على النادى وحبهم الشديد

ورغبتهم يكون الأهلى الحبيب فى أجمل مكان

وأجمل مستوى مع افضل المحترفين الاجانب

أكرر شكرى وتواصلك محل تقديرنا واحترامنا

وما زلت متفائل ببشار عبد الله وخالد بيبو(h.






بالتوفيق للأهلي والأهلاويين
.....الأهلي..... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 11 : 09 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
 

الكاتب الاهلاوي is on a distinguished road

افتراضي  


كل الشكر والتقدير للكاتب القدير/ سليمان الزبيدي على مايقدمة للمنتدى


ولك تحيااااااتي
اخوك
الكاتب




الكاتب الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
 

ahlawi-for-ever will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية ali abdullah
شكرا للاستاذ/سليمان الزبيدي
على ماتقوم به من اجل الغالي الاهلي,,,,,
وهذا ليسى بغريب على شخصكم الذي يبذل قصارى جهده لنقل الاخبار الحلوووووه لنا نحن جمهور القلعه التي اتمنى ان تعود في اسرع وقت للتوهج من جديد كاسابق ,,,,,,,,,
واتمنى من الله ان توفق الادارة بالتوقيع مع بشار وبيبو في اسرع وقت لاننا في امس الحاجه لخدماتهمه في قلعتنا الغاليه,,,,,,,,,


الى الامام,,,,,,,,,,,,,, ,,,,يالكواسر,






تحياتي
----------------------------------------------------------
نعم ياحسين ذنبك بانك رجل في زمن
يعتبرون فيه الرجوله تهمة

والحماس مصيبه لاتغتفر

اااااااااااااااااااا ه ياحسين لقد ظلموك
بغيرذنب جنيته سوى قولك للحقيقه
==================== =========
اخوكم : توفيق الجهني...........اله يئه الملكيه بينبع


==================== =========

http://www.alahlisaudiclub. com/arabic/download/DLP14/0022h.jpg
ahlawi-for-ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

الزير سالم will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم واللة ياسليمان اللة يعطيك العافية





ياعمرى يا اهلى انت حبيبى وانت اغلى النوادى.
الزير سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
 

كواسر ينبع will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ سليمان تأكد بأننا لن نرضى بالهمز واللمز في أي أحد
فما بالك بمن يأتينا بالأخبار ويسهر من أجل أن يُعطينا خبر حلو
سلمت يداك والمعذرة إن كان أحد تكلم بشيء يغضبك .

لن اضيف اي شئ على كلام الاخ ابوهنادي الا ان اقول شكراً من الاعماق والله يعينك




كواسر ينبع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ سليمان الزبيدي اولا احب ان اشكرك على مجهوداتك الرائعه ومشاركاتك التي تتحفنا بها وثق تماما بان ادارة ومشرفين المنتدى لن تسمح لاي شخص بالتطاول على اي عضوفي المنتدى او اداري اولاعب في النادي ويتم توجيه اي عضو يخرج عن النص وان لم يرتدع فنحن لنا طريقتنا لايقاف تجاوزاته واتمنى من الجميع التعاون فنحن نسعى لكل ماهو مفيد وجميل واسره واحده واخوان يجمعنا حب النادي الاهلي ولكم جميعا تحياتي





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور نشط
 

فيصل العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


كبيـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــر


يا

أستاذ

سليمان الزبيدي

(h.(h.(h.(h.(h.(h.





[c]شكرا لك [/c]

[c]أخوك[/c]

[mover]أهلااااااااااااوي صميــــــــــــــم [/mover]
[movel]أهلااااااااااااوي صميــــــــــــــم [/movel]

سبحان الله العظيم ****** سبحان الله وبحمده

لا إلـــه إلا اللـــه ******و لا حول ولا قوة إلا بالله
فيصل العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أخي سليمان

لا عليك من الهمز واللمز دعهم وما يقولون


قال المثل:
=========

(((( القافلة تسير والكلاب تنبح ))))




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار جديدة صبيحة الأثنين 10/11



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر