العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ليـــــــــــــــــه ؟؟؟ احد يقدر يجاوبني ؟؟

أعضاء الشرف الذين طردوا في فتره سابقه من اجتماع في النادي هم من قام بدعم الاتاحاد وياليتك تتذكر المثل الذي يقول ( مو حب في الغريب ولكنها نكايه بالقريب )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 05 - 2006, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية فهد الزهراني
 

فهد الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


أعضاء الشرف الذين طردوا في فتره سابقه من اجتماع في النادي هم من قام بدعم الاتاحاد




وياليتك تتذكر المثل الذي يقول ( مو حب في الغريب ولكنها نكايه بالقريب ) وكل من دعم الاتحاد

في فتره سابقه او حاليه من الاهلاويه هم معدودين ومعروفين لدى كل اهلاوي .. ولا يحتاج الموضوع للتوضيح اكثر

لك تقديري




فهد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 05 - 2006, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

mac 2 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى mac 2 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mac 2

افتراضي  


الاخ المايقي


اقتباس
اذا انت اهلاوي ومن جد اهلاوي خل اللي بيتكلم يتكلم الاهلي كبير ومستحيل يدعم الاتحاد والاهلي في حاجته

يعني اذا انا اهلاوي اسكت واخلي اللي يتكلم يتكلم وادفن راسي في الرمال زي النعامه واقول مستحيل ؟؟ من حقي كاهلاوي ان اتسأل ومن حق الاهلي علينا ان يعرف من يحبه ويدعمه بكل مايملك ومن يدعي حبه ويدعم غيره !!!

الاخ المشرف التقني

. والله كلامك اقرب للعقل و (( هذا بلا ابوك ياعقاب )) .

اللهم اكفني شر اصدقائي اما اعدائي فانا كفيل بهم .

تحياتي اخي الكريم




mac 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2006, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

انتا عمري will become famous soon enough

افتراضي  


احم احم



انا اديك الاخبار الصحيحه


اول شي مبلغ الربع مليار او 250 مليون ريال مش في الفتره 1417 ختى 1423 هـ ,,, الربع مليار كانوا بيتكلموا على اخر ثلاث سنوات يعني فلوس البلوي مش الفتره اللي كان مسئول عنها اسعد عبدالكريم وحيعيدوا اللقاء يوم الربوع وتأكد ..

الفتره الاخيره فتره منصور البلوي ... الامير محمد العبدالله الفيصل تكفل بصفقه القهوجي وابراهيم سويد وعقد امين دابو لتدريب صغار الاتحاد وتكفل بعقد المدرب لوكا ...

الفتره الاولى فتره اسعد عبدالكريم وعبد المحسن ال الشيخ ... كان يدعم محمود سعيد وعبدالخالق سعيد بعقود اعلانيه في الاتحاد ,, وكمان يدعم الناغي بعقود اعلانيه كمان ...

اما السبب ياحبيبي

محمود سعيد وعبدالخالق سعيد والناغي كانوا يدعموا الاتحاد عشان يردوا على اهانه محمد العبدالله لهم بأمور يعجز اللسان يقولها ...

ومحمد العبدالله كان يدعم في الفتره الثانيه عشان مايبغى خالد بن عبدالله ينجح .. وييبقى الاهلي فاشل بدونه






بس




انتا عمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2006, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

mac 2 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى mac 2 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mac 2

افتراضي  


الاخ انتا عمري

والله كلامك خطييييييييييييير ومانقول الا الله يستر


يعطيك العافيه اخوي




mac 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2006, 16 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

ابو داحم will become famous soon enough

افتراضي  


يا خوي كلامه كله صح واكبر دليل

ال الشيخ كان عضو شرف اهلاوي و هو الداعم الحقيقي للاتحاد


ثانيا عضو الشرف الذي قام باهداء الاعب ابراهيم السويد للاتحاد عنادا في الامير خالد بن عبدالله ولا احد يقول كلام واشاعات

الجميع يعرف من المقصود

وغيرهم كثير ممن ينتمون لحزب من الاحزاب المتناحره في الاهلي

وكل واحد يحاول يخرب على غيره علشان يقولو الاهلي من بعدهم ضاع

والله على ما اقول شهيد




ابو داحم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2006, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي  


عااااااااااااااااااا اادي ..!!




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 05 - 2006, 31 : 06 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

عبدالحق will become famous soon enough

افتراضي  


نصاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااب

كذاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اب
هذا الكلام مستحيل




عبدالحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2006, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
 

مروق المنقا will become famous soon enough

افتراضي  


انتا عمرى كلامك واقعى واقرب للصدق لللاسف وهذا حال ا عضاء الاهلى




مروق المنقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2006, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

T . N . T will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى T . N . T

افتراضي  


الأهلي عمك والباقي لا يهمك




T . N . T غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ليـــــــــــــــــه ؟؟؟ احد يقدر يجاوبني ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر