العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار اهلاوية منوعة

تراجع الرئيس يحرج الفريق قبل العربية روماريو يمنع ديسلفا من اللعب للأهلي رفض رئيس نادي فلامنجو البرازيلي هيليو باولو فيرادز الموافقة على انتقال مهاجم الفريق ديسلفا لصفوف النادي الاهلي ومنع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 01 - 2003, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الاسمراني will become famous soon enough

افتراضي اخبار اهلاوية منوعة 


تراجع الرئيس يحرج الفريق قبل العربية



روماريو يمنع ديسلفا من اللعب للأهلي

رفض رئيس نادي فلامنجو البرازيلي هيليو باولو فيرادز الموافقة على انتقال مهاجم الفريق ديسلفا لصفوف النادي الاهلي ومنع اللاعب من السفر الى المملكة كما كان مقرراً حسب الاتفاق الذي ابرمه الأهلاويون مع نائب الرئيس وجاء رفض الرئيس اثر فشله في اتمام عملية انتقال المهاجم روماريو الذي ابدى رغبة سابقة في العودة لناديه فلامنجو لانهاء مشواره الرياضي معه بعد تنقله في عدد من الاندية والتي كان آخرها فريق فلومنسي الذي يلعب له مهاجم فريق الهلال السابق (روني) وعلل رئيس النادي رفضه بعدم اتمام التعاقد مع روماريو وكذلك لرغبة المهاجم الآخر ايلاتسون الذي يلعب الى جوار ديسلفا بالرحيل بعد تلقيه عرضاَ مغرياً من احد الاندية.

وتعثرت المفاوضات مع اللاعب ديسلفا في اللحظات الاخيرة بعد ان كان مقرراً ان يغادر البرازيل الى لندن في طريق وصوله للمملكة وتبذل الادارة الاهلاوية جهوداً كبيرة لاقناع رئيس النادي بالموافقة لضيق الوقت ولحاجة الفريق للاعب مهاجم في البطولة العربية التي ستنطلق بعد عدة ايام خاصة وان امكانية مشاركة اللاعب عبيد الدوسري غير واردة لحاجة اللاعب الى فترة تقوية اضافية حتى تصبح عضلة الفخد مناسبة لتحمل الجهد الذي يبذله اللاعب اثناء المباريات وهو الأمر الذي سيتحدد من خلال الزيارة التي سيقوم بها اللاعب لمستشفى الطب الرياضي خلال هذا الاسبوع لتحديد امكانية مشاركته مع الفريق من عدمها.

وتفيد مصادر (عكاظ) ان المحاولات ما زالت جارية مع اللاعب خوزيه خارلوس سانتوس الملقب بديسلفا والذي سبق له الاحتراف مع فريق ملتاسبور التركي خلال الموسم الماضي وفي حال تأكد عدم وصول اللاعب فإن النادي سيبحث عن لاعب بديل آخر ويبذل عضو شرف النادي الاهلي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله جهوداً كبيرة من اجل اتمام التعاقد مع لاعب مهاجم قبل البطولة العربية حيث يحرص سموه بخبرته الكبيرة على اختيار اللاعب المناسب للفريق على الرغم من الظروف (الطارئة) التي وقفت حائلاً امام اتمام هذه الصفقة والصفقة التي سبقتها مع اللاعب ديمبا الذي ماطل في الحضور. ويعاني الفريق الاهلاوي بالاضافة الى عدم وجود اللاعب المهاجم لعدد من الاصابات المؤثرة مثل اصابة اللاعب عبدالله الواكد وعدم جاهزية عبيد الدوسري وتأكد عدم مشاركة ابراهيم السويد وابتعاد خالد قهوجي.

المصدر جريدة عكاظ

أبو داوود: أعمل في حقل ألغام ، وتراجعنا له مبرراته



الشباب رفض ترك تكر.. ومشكلة الدوسري مزاجيته

اكد الدكتور عبدالرزاق ابو داوود رئيس النادي الاهلي ان الاتحاد والهلال يعتبران افضل من الاهلي من الناحية الفنية في الوقت الراهن بسبب اكتمال صفوفهما عكس الاهلي الذي يفتقد لابرز عناصره امثال محمد شلية وابراهيم السويد وعبيد الدوسري المصابين وحسين عبدالغني الموقوف مشيرا الى ان فريقه يعاني من خلل فني كبير لا سيما في منطقة الدفاع ومنطقة المحور التي تفتقد للاعب الجيد بعد اصابة عبدالله الواكد. واوضح ابو داوود ان الاستعانة بلاعب محلي في منطقة الدفاع في الوقت الحالي صعبة جدا في ظل تمسك الاندية بلاعبيها مشيرا الى ان ناديه اجرى اتصالات مع ادارة الشباب بهدف الاستفادة من خدمات المدافع الدولي رضا تكر الا ان الاخيرة اعتذرت وابدت تمسكها باللاعب بسبب حاجة الفريق الماسه لخدماته في الفترة الحالية.

واشار الى ان سبب تأجيل اختيار الاجانب رغم اقتراب البطولة العربية التي سيشارك فيها الاهلي يعود الى حذر ناديه في عملية الاختيار حتى لا يتكرر ما حدث عندما تعاقدوا مع السنغالي ماما ديالو الذي فشل في اثبات ذاته مع الفريق رغم اتاحة الفرصة الكاملة امامه.

وحول موضوع اللاعب سعد الدوسري وعدم اشراكه في المباريات رغم انه يتمتع بفنيات عالية قال ان سعد يريد ان يقرر متى يلعب ومتى لا يلعب واعتقد ان هذا الأمر المسؤول عنه المدرب وليس اللاعب ولكن اذا اراد اي لاعب ان يحدد متى يلعب فانه بلا شك سيخسر امام المدرب لكون الكلمة للمدرب ومع ذلك فانني اطالب اللاعب بالنظر الى مخزونه اللياقي المتدني كما اطالبه بترك الحديث بين الفينة والاخرى عن العروض الوهمية واذا حصل على عرض من أحد الاندية فعليه ان يبلغ النادي الآخر بأن يكون العرض عبر القنوات الرسمية وحينها بالطبع لن نمانع في انتقاله بشرط ان يكون العرض مجزيا للنادي الاهلي. واكد ان الخسارة من القادسية لم تكن منطقية لكنها حدثت نتيجة خلل فني اثناء المباراة لن يتكرر مستقبلا.

وترك ابو داوود مساحة للجماهير للتعبير عن رأيها وقال: لا يمكن لرئيس النادي ان يتجاهل صوت جماهير ناديه ولابد ان يأخذ رأيها بعين الاعتبار مشيرا الى انه يسير في حقل ألغام الأمر الذي يحسب له الف حساب ويجعله يعمل في صمت لما في ذلك من مصلحة للنادي.

المصدر جريدة اليوم

بعد ان اقتربت عودته للملاعب .. عبيد الدوسري



رواتبي ضاعت بين لوائح اتحاد القدم والنادي

ابدى مهاجم فريق القدم بالنادي, الاهلي عبيد الدوسري تخوفه من العودة للملاعب خلال البطولة العربية القادمة وقال اشعر بتحسن ولم اعد اشعر بالالام ولكن اخاف العودة واتذكر في كل لحظة ماحدث, خلال كاس العالم عندما سقطت وتمزقت اربطة ركبتي مؤكدابأنه يحاول ان ينسى ذلك وكأن الموقف لايفارقه واضاف اتمنى ان اعود للعب الكرة وكان خوفي اكبر من ذلك لان الامر مرتبط بحالة ولدتها الاصابة.

واشار الدوسري انه وصل لمرحلة كاملة من الجاهزية البدنية ويبقى الدور على كيفية تجاوز العامل النفسي واعتبر الدوسري ان عودته للملاعب خلال هذه الفترة وبعد خمسة اشهر من اجراء العملية تأكيد انه كان حريص على اكمال برنامجه العلاجي قبل موعده لانه والحديث للدوسري لايوجد لاعب سعودي او عربي عاد من اصابة الرباط الصليبي قبل سبعة او ثمانية اشهر من وقت اجراء العملية وعبر الدوسري عن حزنه للنتائج التي صاحبت مباريات الفريق الاخيرة والتي خسر الفريق على اثرها العديد من النقاط معتبرا ان مايحدث للفريق حاليا يدعو للحزن فعلا على الرغم من الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل ادارة النادي وزملائه اللاعبين وقال لااعلم ما الذي يحدث واتمنى ان تكون كبوة جواد وان تكون البطولة العربية القادمة بداية التصحيح لاننا قصرنا كثيرا مع جماهيرنا ولابد ان نعالجها بمستويات كبيرة ونتائج مميزة, خلال هذه البطولة ولم يؤكد الدوسري بشكل قاطع عودته للمشاركة مع الفريق في البطولة وكأنه اكد انه جاهز بدنيا ويتمنى ان يقف معه الجميع لتجاوز الحاجز النفسي الذي يشغل تفكيره حاليا.

ورفض الدوسري التعليق على اجراء ايقاف راتبه مبينا ان الامر يتعلق باجراءات ولوائح بين النادي والاتحاد السعودي كوني اصبت خلال مشاركتي مع المنتخب والنادي يرى امر رواتبي يجب ان تدفع من قبل الاتحاد السعودي ولهذا تركت الامر لادارة النادي لاتخاذ ماتراه مناسبا علما بأنها صرفت من قبل عدة ايام راتب شهر واضاف الدوسري انه لم يفكر يوما في ان يتحدث عن ايقاف راتبه او انه يحمل جهة المسؤولية لانه لايحب ان يفسر العلاقة التي تربطه بكل الاطراف سواء النادي او اتحاد القدم.

وأكد الدوسري بأن حقوقه لن تضيع لأنه يثق في الادارة الاهلاوية التي يرأسها الدكتور عبدالرزاق ابو داوود بأنها ستحل هذه الاشكالية.

وامتدح في ذات التصريح اللاعب محمد بركات قائلا انه لاعب يجيد صناعة اللعب والتحرك بايجابية ويحتاج للعب في مركزه الاصلي حتى يقدم كل مالديه لانه تأثر باشراكه في غير مركزه كما انه كلف بأدوار لاتتناسب مع طبيعة ادائه.

وتطرق الدوسري خلال تصريحه للاعب ديالو قائلا توقعت منذ الاسبوع الاول له مع الفريق ان لايستمر لانه بطيء الحركة ولايجيد التحرك بالكرة ويعتمد بشكل كبير على الكرة الجاهزة امام المرمى.

وعن المدرب السابق ديمتري قال لا استطيع ان احكم عليه لاني لم العب تحت اشرافه واعتقد ان الادارة هي الاعرف وهي الاقدر على اتخاذ القرار الذي قررت ابعاده عن الفريق لانها قريبة من الفريق ولا يمكن ان تتخذ اي قرار دون دراسة.

المصدر جريدة عكاظ

ادارة الأهلي ترفض الغاء عقوبة قهوجي



قرار الاعتزال الذي لوح به اللاعب خالد قهوجي يهدف من خلاله الى رفع العقوبة..

كشفت مصادر (الميدان الرياضي) ان قرار الاعتزال الذي لوح به اللاعب خالد قهوجي يهدف من خلاله الى رفع العقوبة التي فرضتها عليه ادارة النادي بعد غيابه عن التمارين ورفضه مرافقة الفريق الى الدمام لمشاركته في المباراة الدورية امام القادسية التي انتهت بفوز الاخير 2/3.

واكدت المصادر ان الادارة لن تغير موقفها تجاه اللاعب واذا لم يعد للتمارين فانها سترفع الموضوع الى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين لأخذ الاجراء النظامي الذي نصت عليه اللوائح والانظمة. الجدير بالذكر ان قهوجي اعلن اعتزاله اللعب نهائيا بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته خلال الفترة الماضية وتحميله خسائر الفريق, مشيرا الى ان القرار نهائي ولا رجعة فيه الا في حالة تلقيه عرضا من احد الاندية الخارجية, وفي موضوع آخر تنوي الادارة الاهلاوية التعاقد مع المدافعين مارسيلو وباندوك اللذين وصلا مساء امس الاول الى جانب البرازيلي زي كارلوس الذي يفترض ان يكون قد وصل مساء البارحة والمصري محمد بركات وذلك بهدف الاستفادة من اللاعبين الاربعة في البطولة العربية المجمعة لا سيما ان لوائح الاتحاد العربي تنص على تسجيل اربعة لاعبين على ان يشارك ثلاثة منهم في المباراة.

المصدر جريدة اليوم

القوزي يطمع في العودة للقلعة



كشف اللاعب حسين القوزي المعروض على قائمة الانتقال الأهلاوية..

كشف اللاعب حسين القوزي المعروض على قائمة الانتقال الأهلاوية مكة المكرمة ـ اليوم كشف اللاعب حسين القوزي المعروض على قائمة الانتقال الأهلاوية لـ (الميدان) انه يطمح في عودة متجددة لفريقه وانه سعى لمخاطبة ادارة الأهلي بشأن هذا الخصوص ومازال ينتظر الرد وأكد انه تلقى العديد من العروض الشفوية من قبل العديد من الاندية وانه فضل عدم الخوض في هذا الأمر وذلك عائد لرغبته الجادة في انهاء حياته الرياضية بفريق الاهلي الذي أشار الى انه بيته الأول ولايتصور نفسه في ناد غيره.




من جهة أخرى نفى القوزي الاتهامات الموجهة إليه والتي تشير الى انه لاعب غير مبال ولايفقه تعليمات الاحتراف وأكد ان كل هذه الاتهامات عارية عن الصحة وكل مايتمناه ان يحظى بالفرصة مجددا ليؤكد صحة كلامه.

المصدر جريدة اليوم




الاسمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 01 - 2003, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور على هذا المجهود

الله يعطيك العافيه
تحياتي للجميع




مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا ابو داوود


ليوفقك الله

ويجعل التوفيق حليفك

ولكم الله يا اهلاويه




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-General
 

Al-General will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Al-General

افتراضي  


كلها جريدة اليوم


وش الحكايه




Al-General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار اهلاوية منوعة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر