العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انا امتلك صور نادره ....ومقاطع نادره للنادي الاهلي...رد على بعض التصريحات

بسم الله الرحمن الرحيم للاحاطه الى كل من يحاول ان ينسب الى نفسه او الى منتدياته بعض الصور واللقطات اللتي نقوم بعرضها في المنتديات ....فأنا احب ان اوضح للجميع بأنني


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 05 - 2006, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
كاتب مميز
 

خربوووش will become famous soon enough

افتراضي انا امتلك صور نادره ....ومقاطع نادره للنادي الاهلي...رد على بعض التصريحات 


بسم الله الرحمن الرحيم


للاحاطه

الى كل من يحاول ان ينسب الى نفسه او الى منتدياته بعض الصور واللقطات اللتي نقوم بعرضها في المنتديات ....فأنا احب ان اوضح
للجميع بأنني امتلك ولله الحمد عدد كبير جدا من الصور القديمه والنادره تقدر بخمس من الكتب المليئه بالصور....كذلك عدد من اشرطة الفيديو النادره للاهلي خصوصا لقاء الاهلي والبرازيل عام1398 هجريه....والاهلي والاتحاد عام99على الكأس وعام 1403 امام الاتفاق وامام الرياض والهلال عام 98 و97 ...وعدد كبير من الاشرطه النادره ....وللاحاطه هذه المباريات عرضت عاى شاشة التلفزيون السعودي ومع احترامي للجميع لايمتلك حقوق النشر اي شخص سوى التلفزيون السعودي....وانا على استعداد تام لعرض مباراة الاهلي والبرازيل او بعضا منها على سبيل المثال....واللي يريد ان ينقلها او ينسخها يسوي اللي يبغاه ....وانا ماعليه بصراحه لو اني خائف على الصور او اللقطات كان كتبت اسمي عليها....ولاكن صور ولقطات لاراحت ولاجات ....فقط رد توضيحي مني على تصريحات المقصود بها انا في بعض المنتديات...


لو اراد اي عضو ان يقوم بنسخ اي صوره او اي لقطه ماعندنا مشكله في ذلك اطلاقا ....فأنا ماقصدي ان الجمهور يستفيد لما قمت بعرض الصور واللقطات.....وانا اتحدى اي شخص يجيب لي زي الصور اللي الان معروضه في منتدى الراقي وبأسمي لحيث انها نادره .....اذا تبغون مباراة الاهلي والبرازيل عام98 والاهلي والاتحاد ترى ماعندنا مانع ولن نطالب بالحقوق....انا ماعلي منها اطلاقا لقطات لاراحت ولاجات...رغم التعب والارهاق عند وضعها في المنتدى....وترى مافيها شي اذا نسخت من عضو لقطات او نسخ مني....لان الحقوق للتلفزيون السعودي فقط ....انا الصور اللي اقوم بوضعها في المنتدى ذا ومنتدى الراقي تابعه لي ....وعندي لها سنين طويله ولم اقم بنسخها من اي منتدى اطلاقا وهي نادره جدا جدا....رد فقط على بعض الاشخاص وشكرا للعموم





******************** **************

قوانين المنتدى تمنع طرح روابط لمنتديات أخرى
كما تمنع عرض أراقم الجوالات ضمن المواضيع




# المراقب #




خربوووش غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 05 - 2006, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
كاتب مميز
 

خربوووش will become famous soon enough

افتراضي  


اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه


وكلكم لكم احترام وتقدير........لاكن الذيب ذيب




خربوووش غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2006, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


خربوش

اقسم لك بجلال الله

انه ليس المقصد انت ولاغيرك


المقصد انه يوجد لدينا قسم ثري للتاريخ الاهلاوي

ويشهد الله انك لا انت ولاغيرك المقصود بكلامي

وحبيت فقط اخبر الاعضاء الجدد انه يوجد لنا شبكة تحتوي تاريخ للاهلي

ونحن كما يقول المثل

نزيد الحبل وصلة

وصدقني لو كان لدي الوقت لقمة بانزال تسجيل كامل لمباريات الاهلي النهائية

والتاريخية ومن ضمنها مباراة الصبان للاهلي والاتحاد التي انتهت خمسة اهداف اهلاوية

واشكرك على سرد التاريخ الاهلاوي فنحن مكملين لبعض

ولقد حاولت ان اتوصل اليك وباذن الله اقرب فرصة تحصلني عندك في مكة

وفكرة ان اتي بكامل عتادي لتسجيل ماعند ك من لقطات ونسخ صور

وليس اخذها لانها كنز لاتقدر بثمن ولايمكن استعارتها مهما كان الشخص

حبيبي خربوش

انت كنز والكل يتمنى ان يجدك

لايروح تفكيرك بعيد

الامبراطور يفتخر بوجود امثالك بين جنباته

كفاية انك مهجد الخدم وبنو الزعيق

ولك كامل الود والاحترام

واذا زودتها راح اتصل عليك ونديرها حقوق

واشكرك للمرة المليون على تزويدي بالصور لكن لعدم وضوحها بالهاتف

قررت ان اجل الموضوع لحين مقابلتك

(( اخر كلام <<< روقنا وشوف شغلك ))

لو كان احد غيرك كتب الموضوع ماكنت رديت علية لكن انت عزيز وغالي

سلاااااااااااااااااا اااام






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2006, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

باراجون will become famous soon enough

افتراضي  


نرجو ان يسود الود و الاحترام بيننا فيكفينا وجع قلوب من بعض نتائج العابنا


و كل مبدع فيكم محل تقديرنا و حبنا



[blink]مع تحيات : مشجع أهلي زمان (باراجون )[/blink]




باراجون غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2006, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
كاتب مميز
 

خربوووش will become famous soon enough

افتراضي  


حياك الله يااهلاوي بدر
مرحبا بك يااهلاوي بدر وعلى الرحب
والسعه اذا جيت واهلا وسهلا بك
ولاكن مايحتاج تجي وتتعب نفسك تبغى
الصور والاشرطه فدى طال عمرك
اذا تبغاني ارسلها لك مافيه اي مشكله
اطلاقا ...انت تستاهل وتستاهل اكبر
من كذا طال عمرك

وانا بصراحه حز في نفسي لأني انا
الوحيد اللي نزلت مقاطع وصور في
المنتدى ...وحبيت اوضح فقط


وانت لك معزه خاصه عندنا يااهلاوي
بدر ...وابشر وبالحق وعلوم الريجيل

واذا بغيت اي شي يخص الاهلي من
صور او اشرطه فأبشر ولايهمك ..
وانت ايضا مهجد الاتحاد فأغلب مواضيعك
ضد الاتحاد في الصميم

شكرا لك طال عمرك ..وابشرك بسعداك
بس لاتزعل ...وانت لك مني كل تقدير
واحترام..شكرا لك




خربوووش غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انا امتلك صور نادره ....ومقاطع نادره للنادي الاهلي...رد على بعض التصريحات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر