العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بيني وبينكم خاص للحبايب

مشكوووووووور اخ سليمان وباذن الله نسمع الاخبار الزينه ويعطيك الف عافيه تقبل تحياتي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 01 - 2003, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوووووووور اخ سليمان وباذن الله نسمع الاخبار الزينه




ويعطيك الف عافيه

تقبل تحياتي







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 01 - 2003, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

أبو محمد will become famous soon enough



الأخ سليمان كم نحن سعداء بك في هذا المنتدى

وكم نحن مشتاقون لمواضيعكوأخبارك المميزة
فهذا الأهلي تجرعنا معه ومع بعض لاعبيه مآسي كثيرة
فنحن بشوق إلى وقفة صارمة مع كل مستهتر
تلوموني وتقولون فلان إعتذر وفلان غلطان
ليش يغلط وليش غلطان لأن المثل يقول من أمن العقوبة أساء الأدب
وين التضحية وين الاخلاص وين الولاء
ياليت أرى تغيرات وعقوبات لمن لا يحترم هذا النادي
أخوكم أبو محمد




أبو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا ونتمنى سماع الاخبار السعيده ان شاء الله

تسلم ياسليمان

ودمتم باف خير


سلااااام







ويقـــــولـــــــون خــــائـــــن يـــاحـــسـافــــه




(اللهم ارحم ابي وجميع اقاربي وجميع المسلمين ونسالك ياالله حسن الخاتمة)
أبوإلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

ali abdullah will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية رايق
يالله

خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

ولكن اتمنى ان لاينشر اسم اللاعب الى بعد التو قيع النهائى معه


ولك جزيل الشكر على مجهودك






أهلاوي,,,,,,,,,حتى الموت
ali abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2003, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

أهلاويتي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور أخ سليمان على الأخبار الحلوه

والله مقدرين جهدك الذي تبذله من أجلنا

وانشاء الله تتم صفقة المدافع بأقصى


سرعه ودمتم بألف صحه وعافية .





[img]http://talaln789.*******************************************************/ahlawaity.jpg[/img]
أهلاويتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بيني وبينكم خاص للحبايب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر