العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.........

((القلعة.... أعجوبة الدنيا الثامنة)) •الأهلي .... لوحة رسمها خيال فنان مبدع.... استلهم وحيها من نبع الكبرياء والفخر....الأهلي.... قلعة بنيت وشيدت بحب ساكنيها فكانت جنة خضراء ومرتعاً خصباً لكل أحلامهم الوردية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2006, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي "القلعة....أعجوب ة الدنيا الثامنة" 


((القلعة.... أعجوبة الدنيا الثامنة))
•الأهلي .... لوحة رسمها خيال فنان مبدع.... استلهم وحيها من نبع الكبرياء والفخر....الأهلي.... قلعة بنيت وشيدت بحب ساكنيها فكانت جنة خضراء ومرتعاً خصباً لكل أحلامهم الوردية وهاهي هذه القلعة تقف اليوم شامخةً بكل فخرٍ واعتزاز وزهو فليس من أحدٍ يباهيها أو يدانيها أو ينافسها كأنها العروس ليلة زفافها.
•ستظلي أيتها القلعة حاضرةً وبكل قوة ....ستظلي أسطورة يتغنى بها كل عاشقٍ هام بمعشوقه.... ستظلي عشقاً يرسم للأجيال معنى الحب والوفاء....ستظلي أسطورةً خالدةً يتناقل الأجداد ويحكي الآباء بها لأبنائهم أن للعشق والكبرياء والشموخ والريادة اسم واحد: الأهلي.
•هذه القلعة....أعطت كل منتمٍ لها الشهرة والمجد والعز فأبى كل منتمٍ لها من باب الوفاء" والوفاء علامة مسجلة محفوظة الحقوق للأهلي." أن يردوا هذا الجميل لها وهذا التكريم وأي تكريم أكبر من أن يرفع احدنا رأسه ويقول"أنا أهلاوي." فأعطوها لقباً تكتسي به وتتزين وتزهو به رغماً عن انف كل حاقدٍ وحاسدٍ وجاحدٍ ومعاندٍ"قلعة الكؤوس.".
•الكؤوس....آه ما أحلى هذا الاسم....وأحلى ما فيه انه اقترن بك أيتها القلعة .... فلا تذكر الكؤوس إلا وتذكري مقرونة معها .... فلا معنى للكؤوس عن لم تلتصق باسمك.... فأصبحت الكؤوس تأتي طوعاً لا كرهاً.... راكضةً فتحتضنيها بكل حبٍّ وحنان....فأصبح المنافسون يرددون وهم على وشك الانهيار هل إمتلأتي فقلتي"هل من مزيد.".

•قلعة الكؤوس....اسم يزرع الرعب في قلب كل من يقابله....اسم كان بمثابة الجحيم للأندية الأخرى....حتى إنها لا تصدق أن تنتهي مباراتها معه لا لتنتهي من هم التفكير بنتيجة محسومة مسبقاً بل من هم الاستعداد لتلقي أقل الخسائر....كانت الأندية في مبارياتها مع الأهلي لا تفكر بالتعادل الذي بمثابة المعجزة ولا بالفوز الذي كان بمثابة الأسطورة....بل تفكر في أن تخرج بأقل إحراج ممكن ....فأصبح الأهلي البطل المتوج للبطولة قبل أن تبدأ ....والفارس الفائز قبل بدء السباق.... فليس من الغريب أن يحصد الأهلي البطولة تلو الأخرى....ولكن العجب العجاب أن تذهب البطولة لغير الأهلي.




•أيتها القلعة ....أتعلمي لما أنتِ محاربة.... لأنهم يريدوا أن يدركوا الثأر مما ألحقتيه بهم من هزائم وخسائر في جميع الألعاب والمنافسات....أتعلمي لما أنتِ محاربة بهذه الطريقة القبيحة....لأنهم يريدوا أن يتنعموا في ظل غيابك لأنهم لم ولن يخرج صوتهم في وجودك....يريدون أن يحصدوا ما تقدر عليه أيديه القذرة قبل عودتك....انظري ماذا تقوله أفواههم النتنة وأقلامهم المأجورة....فقد امتلأت قلوبهم القذرة حقداً وغيظاً وكمداً فأصبحوا يتخبطون ويهرفون بما لا يعرفون مما تمليه عليهم عقول امتلأت خسةً وحقارةً عند أدنى مشكلة تحصل في جوانبك.
•إنهم لا يريدون عودة الزمن الجميل....أيام كنت تلقميهم التراب....أيام كنت تُضحكين الفرق على بعضها....أيام كان لا صوت يعلو على صوتك....ولا حضور على حضورك....فبدؤأ يحاولون إسقاطك وزعزعتك مستعملين وسالكين في ذلك كل الوسائل القبيحة والمعيبة والمخزية والقذرة....حتى أن أحد السفلة المنحطة يخرج بكل على الملأ ويقول بكل جرأة ووقاحة أنه يتمنى تدميرك....ناسياً أو متناسياً عمدا" مبدأ التنافس الشريف"....فحسبوا ما صورته لهم عقولهم المريضة من خيالٍ ووهمٍ أصبح واقعاً وتمّ لهم ما أرادوا.... لكن هيهات....حتى في سقوطك سقطتي وأنت "واقفة ثابتة شامخة".

•ستعودي أيتها القلعة....ستعودي إلى عزك الشامخ .... ومجدك التليد....سيعود الزمن الغابر....فالشمس لا تغطى بغربال....والحقيقة لا يخفيها جُهَّال....فلكل جواد كبوة....وهذه كبوة ويكبو الهمام خطوة للخلف وعشر للأمام....ستعودي"بإذ ن الله" إلى الـتألق والإنجازات بسواعد رجالك المخلصين وجماهيرك الصابرة الوفية....ستعودي ليعود كل من أراد إسقاطك خائباً يجرجر أذال الهزيمة والخيبة والخذلان....ستعودي ليعود الزمن الجميل....ستعودي لتردي على السفلة الذين حقروك وأنقصوا من قدرك....ستعودي لتثبتي لهم أن اذهب لا يصدأ....وان الثريا لا تقارن بالثرى....وأن القلعة لا تهرم ولا تشيخ....وان الكبار يمرضون ولا يموتون.

•عودي.... لتثبتي لهم أن كرسي الإمبراطورية والزعامة لا يتسع إلا لإمبراطور واحد....هو أنت أيتها القلعة....عودي لتثبتي لهم أن عرش الإمبراطورية هو ملك لك وحق من حقوقك يتوارثه أبنائك....إمبراطوراً يتلوه إمبراطور....عودي ليشهد الزمن ويشهد التاريخ ميلاد إمبراطورية جديدة....عودي لتثبتي لهم انك بحق معجزة....انك بحق أسطورة....أنك بحق أعجوبة....
"أعجوبة الدنيا الثامنة".




التعديل الأخير تم بواسطة الأسطوري ; 05 - 05 - 2006 الساعة 42 : 11 PM. سبب آخر: تغيير العنوان إلى::القلعة....أعجوبة الدنيا الثامنة
الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2006, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوي من قلب will become famous soon enough

افتراضي  


لا زعيـــــــــــم ولا عالمـــــــــي

ولا مونديــــــالي خادمــــــــي
الإمبراطور وحده بخاطري
عالي وشامخ الراس بناظري




يعطيـــــــكـ ألف عافيـــــــه
أخــــــــــوي الإسطـــــــوري




أهلاوي من قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر