العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسب...وأعطوا كل ذي حق حقــــــــــــــــــ ــــــــه.

محمد المطرود...رئيس إتحاد كرة اليد هذا الذي أعطي ألأمانة بكل ماتعنيه الكلمة ورشح لرئيس إتحاد كرة اليد..لاأحد يمانع في ذلك ولكن أعتقد كما قال المثل(( يتمسكن حتى يتمكن)) كان رئيس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 05 - 2006, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسب...وأعطوا كل ذي حق حقــــــــــــــــــ ــــــــه. 


محمد المطرود...رئيس إتحاد كرة اليد


هذا الذي أعطي ألأمانة بكل ماتعنيه الكلمة

ورشح لرئيس إتحاد كرة اليد..لاأحد يمانع في ذلك


ولكن أعتقد كما قال المثل(( يتمسكن حتى يتمكن))


كان رئيس نادى الخليج لكرة اليد...ودمه كله خلجاوى


عاطفته وميوله خلجاوي ...لايرى ..الحق ..ولايعمل به إلإ


لصالح ...المنطقه الشرقيه ..طبعا لايلام المنشأ أولا ومن ثم



الميول وعمل المصلحه لهم ..لو كلفه ذلك مايملك...لكن لديه



أسلوب في المراوغات وإلإقناعات والضحك على ألآخرين


ورغم أن ذلك مكشوف ...ولكن يكسب عاطفت من كان يوده



لأن مركزه يسمح له أي عمل يريده حتى في إصدار القرارت




ويمكن تكون مباشرة ويمكن تكون عن طرق أخرى حسب أساليبه



المتبعه..وذلك شئ سهل طبعا ...فمن كان تحت إدارته ..سيكسبونه



حتى لايخسروا......وإلإ العين (( حارة)) جدا ...وهو إذا وضع في




مخيلته ..شئ ...سوف يقضي عليه ولو بأسلوب التحايل وإعطاء حجج



وبراهين واهيه بعيدة عن الحق ...ولايعرف ذلك إلإهو شخصيا ومن كان



يعمل معه المهم لديه هو(( إرضاء )) نفسه..لو أدى ذلك لتعاسة الغير



وتحطيم النفس ....هو يحسب ذلك صحيحا وهو مخالف الواقع.



شخص في مقامه ومنصبه من المفروض لايلتفت لصغار ألأمور



وإرضاء الغير على حساب الغير فهو هنا بمثابة (( الحكم)) العادل



المنصف ..الغير مرآئي ..وعدم ميل الكفه هنا وهناك..واللعب على



الوجهين ..وجه حقيقي ظاهر معروف لدى الجميع ..ووجه مخفي



مراوغ ثعلب (خطير))...ولوجه الحقيقي ليس بأحسن من ذلك



فالناس تحكم بالظاهر ..والمشاهد....والخاف ي لايعلم به إلإالله



وسوف يكشفه الله طال الزمن أو قصر لأن الحق دائما هو المنتصر



مهما عملت من أساليب ..ملتويه...ولايعمل بها إلإ الذي ليس


لديه ضمير حي...حقوق الغير الذي في عنق الشخص من يسددها



يوم لاينفع لامال ولابنون إلإمن أتى الله بقلب سليم.



ندخل في صلب الموضوع :



بالأمس القربيب عندما توج ألأهلي بطلا في كرة اليد



وفاز على نادي القادسيه لكرة اليد



من خبأ الكأس الجديده ..من خبأ (( 35)) الف ريال



رئيس ألإ تحاد لكرة اليد/ محمد المطرود



ونحن نعرف مواقفه مع النادي ألأهلي من أيام



أبونواف....ألأمير فيصل بن فهد ..يرحمه الله ويسكنه فسيح



جناته.


هذا المطرود عمل جميع العراقيل مع لاعبي الأهلي لكرة



اليد إلى وقتنا هذا ...كـأنه ...يطلبه ثأرا...والثأر لم ينتهي



إلإ بإزالة كرة اليد ألأهلاويه ...رغم أن الزائل هو إلإنسان



لاكرة اليد بالأهلي.



العقوبات الصارمه تطاول يد ألأهلي من هذا..المطرود



رغم أن ألأهلي لايريد من المطرود غير الحق وإعطاء ذي



حق حقه...لأن المطرود بمثابة (( العادل)) والمنصف .



كرة اليد الأهلويه إذا حصل لها عدم إنصاف من الحكام أو غيرهم



ألم يكن المرجع/ لرئيس إتحاد كرة اليد...طيب من ينصف ألأهلي



إذا كان محمد المطرود (( ضد)) ألأهلي ..من المفروض مادام القرارات



تحت يده لابد أن ينصف ألأهلي وإلإ يعتبر (( بائع )) الضمير وهذا قول



الحق وقول الحق (( لا)) يزعل...لأن ألأهلي طالب حق من / محمد المطرود




وهوأولى بالكأس الجديده ...أما أن يضحك على ألأهلي وهو بهذا المنصب



فأعتقد بأنه (( لا)) يستاهله مادام لم يعدل بين الجميع لأنهم أمانه في عنقه




أن لايظلم أحدا عن أحد..فالأهلي نادي سعودي كنادي الخليج والنور والقادسيه




لافرق بينهم....فالهدف هو إلإصلاح ..لاالهدم وإثارة المشاكل بين اللاعبين وألأنديه




لاوإن بكاء أحد من لاعبي الخليج حط غله على ألأهلي




طوال الموسم (( يتصيد)) ويشم ألأخبار ويتتبعها للأهلي




أول بأول لإصدار قرارات (( ظالمه....ونادي الخليج (( طفل )) مدلل لديه


وإن صدر قرار




ضد أي لاعب من الخليج لايصدر إلإ بموافقتهم وموافقة اللاعب




وذلك على أعين الرياضيين وغير الرياضيين حتى يقال أن المطرود




على حق...رغم أن الواقع خلاف ذلك







فالأهلي يآمحمد المطرود...لاعبيه.... .لايريدون شيئا ..فهم رجال ...يأكلون بأيديهم




لايريدون مساعدة من الغير....فكرة اليد حديديه...والكأس الجديده...أعطها الخليج



وألأهلي يأخذ الدرع القديم....قديمك نديمك لو الجديد أغلاك....فالأصل هو ألأحسن




والأجمل....والبطولة أجمل وأجمل...وألأهلي في أفراح وأتراح....والحاسد ...مثل الحطب



تأكله النار....حتى يفنى.




والله لانريدغير الحق وغير الحق يذهب لمن يريد....والخوف من الله وإعطاء الغير حقوقه



كاملة غير ناقصة ليرتاح الضمير الحي.




والظالم يآويله من الله.....وعقاب الله.




سامحوني على هذه إلإطالة وهذا قليل من فيض كثير



وإن وجدت أخطاء غير مقصوده ..اطلب السماح.




كتبنا هذا لإرضاء الضمائر الحيه..أما غير الحيه ...فهيا غير حيه( ميته))


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:


( والله لن يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه المسلم كما يحب لنفسه)


أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 05 - 2006, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


هناك صلطه اكبر من المطرود سلطان بن فهد
كان يجب ان يكبر الموضوع ويصعد حتى يتأدب هذا المطرود ويأخذ الاهلي حقه

لاكن سكتنا كالعاده
اذن نستاهل مايجينا ونستاهل كل الي يسير فينا
الي يسكت عن حقه ومايدافع عنه هذا انا اعتبره غباااااااااء وغباء مستفحل بعد

والله عيب هذا الحقير المطرود يمارس على الاهلي كل الاساليب الملتويه وعيني عينك وادارة الاهلي لاتحرك ساكنه
بالله كيف نسمح لواحد مثل هذا المطرود انه يتجراء على الاهلي


كم مره قلنا ان كرامة الاهلي فوق الجميع وفوق اي اعتبار
وان الاهلي اذا ضاعت كرامته او تهاونا فيها ضاعت هيبته

لاكن مافي فايده
وشكلها الاداره عايزه كذا
اصلا الاداره الان مافي في بالها غير كرة القدم وكان النادي يمتلك لعبه واحده فقط

لاحول ولا قوة الا بالله
لعبه بطله
محتكره كل الكؤوس والبطولات
ماهي لاقيه سند او ظهر اوحتى مين يدافع عنها وعن حقوقها

عموما الله يوفق لاعبين الاهلي اليوم امام الوحده


ختاما
شكرا زياد
موضوع جميل


.,.تحياتي لشخصك الكريم.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2006, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أشاطرك الرأي


يصعد الموضوع إلى منه أعلى منه ومسؤل عنه ليثنيه


عن ممارسة هذه الألاعبيب..وإستغلال (( المنصب)).

وتكليفه هو نفسه بتسليم الكأس الجديدة (( للأهلي)).


وإعطاء كل ذي حق حقه دون المحاباة لأي أحد.


وهذا ماكنت أصبوا اليه ...ولقد فهمتي المقصد

نعم قالوا(( الحر بالإشارة يفهم)).

وألأهلي ليس جدار سهل كل ((يطمره))



وأعتقد بأنه جدار سهل كل يريد أن يترقى عن طريقه




ألأخت/ محبوبة ألأهلي...والله مشكورة كل الشكر على ردك



الجميل....والواقعي.. ..والصحيح وفهم مابداخل الموضوع......يعيطك العافيه.



أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2006, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي المميزين امثالك نتشرف بالرد عليهم ومناقشة مواضيعهم

موضوعك كامل ومخزاه واضح وضووووح الشمس

الله يفك الكرب عنا بس
لائن النفس ملت وماعاد للصبر فيها مكان

.,.دمت سالما.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2006, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفـعـل يجـب عـلى رئيس النـادي

رفـعـ خـطـاب رسمي ألى سـلطان بن فـهد
ونعـرف الحقـيقه
هـل المطرود لـوحده أم يـدار من الخـلف

يجـب أن لا يسكـت الأهلاويه على
ذلـك
فالسـكات عن الحق شـيطـان اخرص
فـمتى يتحرك الجميع
حتى لا يضيع حـق الأهلي




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2006, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough

افتراضي  


شي مؤسف حقا ان نرى في بلد هو منبع الإسلام مثل هذه النماذج التي لاتخاف الله ولاتراعي الأمانة القضية اكبر من ظلم للأهلي ولكنها خيانة عظمى للأمانه وأود ان اسأل اين ذهب المبلغ المالي الذي من المفروض ان يمنح للأهلي اين ماأتومنت عليه يامطرود طردك الله من رحمته تذكر انك راحل عن هذه الدنيا ولن تأخذ معك الا عملك....وحسبنا الله ونعم الوكيل




بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2006, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمـ1407ساح
 

تمـ1407ساح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمـ1407ساح إرسال رسالة عبر Skype إلى تمـ1407ساح

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ونا أخوك يا أبو زياد
أتوقع لو نكتب عشرين موضوع
عن هذا الجرثومه لن ولن يسموع
لنا فـــ
( لاحياة لمن تنادي )





تمـ1407ساح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2006, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية انا وانت
 

انا وانت will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز ابو زياد

الله يعطيك العافيه وماقصرت

بصراحه موضوعك هذا طرحه الاخ الكاتب الكبير احمد الشمراني بجريدة الرياضيه

وقال ادارة النادي الاهلي ضعيفه جدا

اخي ابو زياد انا طرحت هذا الموضوع قبل ثلاثه ايام وقلت به لماذا ادارة النادي الاهلي

ضعيفه جدا لعدم مطالبتها بحقوق النادي

هاأنت يابو زياد تطالب

ان يصعد الموضوع إلى منه أعلى منه ومسؤل عنه ليثنيه

عن ممارسة هذه الألاعيب..وإستغلال (( المنصب)).

وتكليفه هو نفسه بتسليم الكأس الجديدة (( للأهلي)).

وإعطاء كل ذي حق حقه دون المحاباة لأي أحد

تسلم اخوي ابو زياد فوالله كل يوم تكبر بنظري

بس انا كلي عتب علي اخي واستاذي الكبير الاخ العزيز سالم السميري

ابي بس يشوف رده علي مقالك ورده علي مقالي


وهذا رد اخي سالم السميري علي مقالي ياابو زياد


(( لمـاذا تبحـثون عن المشـاكل فقط ))



اخوك/ انا وانت




انا وانت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2006, 28 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخوة....ألأخوات ...ألأعزاء


لاأقول إلإ الله ..يعطكم العافيه على مروركم


ومقترحاتكم الصائبه ....وأتمنى أن تكون سهاما



في صدر هذا/ المطرود....عسى أن يغير مفاهيمه



تجاه ألأهلي وغيره...وينصف ويعدل بالحق



ويعطي كل ذي حق حقه.


لابارك الله في هذا الظالم المفتري



يخبئ ..الكأس الجديده. والمبلغ (( 35))الف ريال


عشان أيه يآ محمد المطرود....عشان الخليج

والنور.....شوف ألأحداث التي حدثت في مباراة

النور والقادسيه.... أسبابها أنت أيها...الجاهل

الذي لايعمل إلإ في صالحه ..ومصلحته..فقط


ومصلحة نادي الخليج..المدلل.


نطلب الله أن ..............؟؟


أيها الظالم المفتري....على ألأهلي


يمهل ولايهمل....يآمحمد المطرود


ماذا ينفع هذا المنصب إن لم تكن عادلا بين


الجميع.....لأنك مثابة القاضي أيها الفاضي


الظاهر أنك تريد زرع المشاكل والفتن

بين ألأنديه.


مللنا من تصرفاتك ضد ألأهلي نحن في زمن التقدم


وليس في زمن التأخير لسنوات فاتت وأكل

الدهر عليها.

العلم نور والجهل ظلال ..وقد قضي على الجهل


وسوف تعيده أنت... يآمحمد المطرود


ولو كنت على حق أقسم بالله العظيم


أنه أول واحد(( أنا)) يقف معك أما أقف


مع الظالم ...فهذا من المستحيلات

فلما ذا لم تعطي الغير حقوقهم كاملة غير ناقصة


لاأريد أن أقسوا وأستعمل كلمات أقسى من

هذه الكلمات....ولاأريد أستخدام الكلمات الموجعه

وتحطيم ألأنفس بها

ولكن أخيرا أقول.... إتق الله

فإن لم تكن تراه فإنه يراك.

وهو أقرب اليك من حبل الوريد


الظلم ظلمات يوم القيامه يآمحمد المطرود

وهذا قليل من فيض كثير



مشكورين أخواني على مروركم ....يسعدكم ربي.



أخوكم:

أبوزياد............. ..لايحب الظلم لأحد.






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2006, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


اخي ابو زياد


انت تعرف من هو المطرود

ولماذا (ي
رفض )تسليم الاهلي الكأس الجديد

فـ(رفضه ) ناتج عن حقده على مر الـسنين


لكل ماهو اخضر

والمشكله انه عارف انه باقي في منصبه

لأجل امور خارجه عن كفاءته

وكله من ....


(الخوار) وما ادراك مالخوار



تحياتي


برايفت >>> شيك على رسائلك





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسب...وأعطوا كل ذي حق حقــــــــــــــــــ ــــــــه.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر