العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيبوشا والصحافه والجمهور الراقي <<<< هههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلنا شاهدنا مايدور في الصحافه ( الطفرانه ) من قيل وقال , وكتابة المستحيل على من لسان صحفي فاشل قرأنا مانشر عن نيبوشا المدري القدير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 05 - 2006, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه

Post نيبوشا والصحافه والجمهور الراقي <<<< هههههههه 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










كلنا شاهدنا مايدور في الصحافه ( الطفرانه ) من قيل وقال , وكتابة المستحيل على من لسان صحفي فاشل

قرأنا مانشر عن نيبوشا المدري القدير بأنه قال عن حسين عبد الغني مالايقوله مدرب عاقل وقرأنا مانشر عن أحمد المرزوق وقرأنا مانشر عن عبد الحق العريف وقرأنا عن وعن ........

ولكن السؤال هنا هل الصحافه أصبحت مدرسه للكذب ؟
وهل الجمهور أصبح طالب مجتهد يصدق كل ماتقوله المدرسه ؟


ياجمهور الأهلي الراقي الذي يحدث في المنتديات هذه الأيام لايقول أن هذا هو الجمهور الواعي بفكره
بالأمس الأهلي حقق الكأس في كرة اليد وهاهو يستعد لتحقيق الكأس في الطائره بإذن الله
وفي القدم يدرسون كيف سيكون معسكر الفريق ليجهزوا فريقا قويا في الموسم القادم

وأنتم هنا مع أي خبر في الصحافه تتسابقون على نشره وكأنكم مصدقين كل مايقال في الصحافه وهو كلام في الهواء من شخص يريد أن يصبح صحفيا مهما من بوابة الأهلي




ولو كان في كلام الصحافه صدق أنا أجزم أنهم يزيدون في الكلام للأسوء وليس للأفضل .

فكروا معي بعقل منطقي هذا الوقت هو أسوأ وقت للصحافه لأنه لايوجد أي دوري أو كأس يلعب لذلك لاتوجد أخبار أو أي شئ ولايوجد شئ يجلب الجمهور أو يشدهم إلا الكذب ويأسفني ما أقوله عنهم لأنه طفح الكيل

كلي أسف وأنا أدخل المنتدى وأشاهد أعضاء لهم رونقهم في المنتدى يصدقون مايقال عن المدرب

وهذا لا يعيب المنتدى لأن المنتدى غير مسؤول عن مايقال من الأعضاء





ولكن لو نحن صدقنا الكلام وقمنا بسب وشتم المدرب بسبب صحفي فاشل هل نقول على أننا راقين ؟؟




وشكرا





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 05 - 2006, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


ســـاحــر الــبسمـــه

مــوضوع رائـعــ


تـــم التثبيت الموضوع




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2006, 01 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي  


السلام عليكم


أولا ::: شكــــــــر ساحر البسمة على الموضوع الجميل

.................... .................... .................... ......


هل الصحافه أصبحت مدرسه للكذب ؟

نعــــــــــــــــم لماذأ بحثا على المادة أو أثارة البلبلة الاعلاميـــــــة في الشارع الرياضي


وهل الجمهور أصبح طالب مجتهد يصدق كل ماتقوله المدرسه ؟

جمهور الاهلي جمهور رأقي ولكن أتوقع خوفهم على ناديهم وحرصهم على متابعة أخباره
تدفعهم الى أن يصدقون كل مايقال ومايدور ومايكتب


وأنتم هنا مع أي خبر في الصحافه تتسابقون على نشره وكأنكم مصدقين كل مايقال في الصحافه وهو كلام في الهواء من شخص يريد أن يصبح صحفيا مهما من بوابة الأهلي

ويمـــــــكن تكـــــــــون تـــــــريـــد الكــــســــــب المادي

لنــه هو المحفز الوحيد للتأليف في هذه الايام

الــــــــف شكـــــر على الموضوع الجميل






طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2006, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطــور ممــيز
الصورة الرمزية الطوفان الكاسر
 

الطوفان الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


ويمـــــــكن تكـــــــــون تـــــــريـــد الكــــســــــب المادي


لنــه هو المحفز الوحيد للتأليف في هذه الايام

الــــــــف شكـــــر على الموضوع الجميل




الطوفان الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2006, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
لم يفعل اشتراكه
 

أبومتعب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبومتعب

افتراضي  


الأهلـــــــــــي أكبرمن الصحافة ولكن المثل يقول "الناجح دائماً محارب......."




أبومتعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2006, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


الراقي


ساحر البسمه



هكذا يكون الرقي ! والإ فلا

موضوع .. رائع
و

طرح .. مميز

فكر .. راقي
و

عقليه .. نيره


سلمت

و

سلمت .. الأيادي
التي خطت

فكفت
و
وفت



















قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2006, 37 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه

افتراضي  


سالم السميري
الأروع وجودك هنا ويكفيني تثبيت ردك هنا
لك كل التحيه وااتقدير




طارق الأهلاوي الراقي
يسعدك ربي على الرد الجميل كما هو كاتبه
لك كل الإحترام




الطوفان الكاسر
الف شكر على مرورك الراقي
تحيتي لك من القلب




أبو متعب
كما قلت الأهلي أكبر من الصحافه يسعدك ربي
ولك إحترامي




نسايم شرق
اخجلني ردك الراقي من إنسانه راقيه
لكي كل الإحترام والتاقدير





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2006, 55 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

أمير جداوي will become famous soon enough

افتراضي  


بإنتهاء الدوري لم يعد لهم ما يملئ صحافتهم إلى الكذب

الاهلي كيان أكبر من رجال الصحافه وكذبهم وميولهم






الاهلي أفضل نادي في السعودية والدليل بطولاتة السنوية في جميع المجالات
وهذا لايدل إلا أنه نادي كبير برجاله وبطولاته وجماهيره الراقية التي تقارن بأي جمهور
أمير جداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2006, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

tarq999 will become famous soon enough

افتراضي  


الـف شكـر على الموضوع الجميل والرائــــــع


والاهلي وجماهيره أكبر من الصحافة





[glow=00CC00]الاهلي لالعب يكـــــــوي[/glow]
tarq999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2006, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوي من قلب will become famous soon enough

افتراضي  


صح لسانكـ
ساحر البسمه




أهلاوي من قلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيبوشا والصحافه والجمهور الراقي <<<< هههههههه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر