العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دمـج مواضيع حسين عبدالغنى

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نيبوتشا يضع حسين على قائمة الانتقال استخدم الأهلاويون حق النقض (الفيتو) ضد مدرب الفريق نيبوشا حينما زج باسم نجم الفريق وقائده


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 04 - 2006, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

shoma will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نيبوتشا يضع حسين على قائمة الانتقال


استخدم الأهلاويون حق النقض (الفيتو) ضد مدرب الفريق نيبوشا حينما زج باسم نجم الفريق وقائده حسين عبدالغني في كشوفات المنسقين وهو الأمر الذي أثار زوبعة أهلاوية.
وعندما يخسر الأهلي أو يخرج من بطولة في المواسم الأخيرة تتجه الأنظار إلى نجمه حسين عبدالغني وكأنه السبب في هذه الخسارة رغم أنه أكثر اللاعبين حماساً وإخلاصاً وتضحية من أجل الأهلي ولو تأملنا مشوار عبدالغني منذ عرف الكرة وأبرز المحطات الرياضية في مشواره سواء المحلية أو الدولية نجد أن لديه سجلاً حافلاً من الإنجازات والبطولات مع ناديه الأهلي ومع المنتخبات الوطنية.

بداية عبدالغني


التحق عبدالغني بمدرسة البراعم في الأهلي والتي كان يشرف عليها المدرب الوطني أمين دابو الذي وجد في هذا اللاعب إمكانيات عالية تؤهله ليكون أحد المواهب البارزة في الكرة السعودية وكان دابو يراهن على ذلك أمام الجماهير التي كانت تتابع التدريبات في المدرسة كما أن إجادة حسين اللعب في أكثر من مركز أوجدت حيرة لدى بعض المدربين في أي المراكز يلعب عبدالغني وانتقل إلى درجة الناشئين والشباب في الأهلي وهو يلعب في مركز صانع ألعاب على الناحية اليسرى ونجح كثيراً في ذلك حيث صنع وسجل العديد من الأهداف.

الخراشي وسر النجومية


اختاره المدرب الوطني محمد الخراشي ضمن منتخب الشباب الذي شارك في البطولة الدولية التي كانت تنظمها سلطنة عمان ووضعه الخراشي في مركز الظهير الأيسر ليقدم حسين في هذا المركز أفضل ما لديه ووجد نفسه في هذا المركز كثيراً وبعد ذلك واصل مشواره مع المنتخبات الوطنية وحقق العديد من الإنجازات الدولية.

الهدف الذهبي في مرمى العراق


في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لوس أنجلوس كانت آخر مباريات المنتخب الاولمبي أمام منتخب العراق وكان أمام الفريقين فرصة الفوز للتأهل وتمكن حسين عبدالغني من تسجيل الهدف الذهبي في الوقت الإضافي الأول وبهذا الهدف تأهل المنتخب السعودي الاولمبي إلى أولمبياد لوس أنجلوس وأطلق على عبدالغني لقب الفتى الذهبي.

كأس آسيا في الإمارات


حقق المنتخب السعودي الأول كأس آسيا وكان عبدالغني أحد أبرز لاعبيه حماساً ولعب المباراة النهائية أمام منتخب الإمارات وشكل حسين جبهة قوية يهاجم بفعالية ويدافع ببسالة وتعرض للخشونة كثيراً من ظهير منتخب الإمارات الأيمن والذي كان يستحق البطاقة الحمراء واسمه حسين علي وقبل نهاية المباراة قرر حكم المباراة طرد اللاعبين عبدالغني والإماراتي حسين علي ولم يكن عبدالغني يستحق الطرد إلا أن الحكم كان له رأي آخر ومع ذلك تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الكأس بركلات الترجيح حين نجح خالد مسعد في تسجيل الركلة الحاسمة وكان المسعد قد لعب في مركز عبدالغني بعد خروجه.

البطولة العربية والبطولة الخليجية


حسين مع الأهلي في البطولة العربية


قاد حسين عبدالغني فريقه الأهلي إلى تحقيق البطولة العربية التي استضافها نادي الاتحاد بجدة وكان أحد أبرز لاعبيه وكذلك قاد الأهلي إلى تحقيق البطولة الخليجية للأندية الأبطال التي أقيمت في دولة البحرين إضافة إلى العديد من البطولات المحلية مثل كأس ولي العهد أمام الرياض وكأس الأمير فيصل مرتين وكأس الصداقة الدولية في أبها.

أفضل لاعب عربي

تم اختيار حسين عبدالغني كأفضل لاعب عربي بعد أن ساهم مع زملائه في تحقيق المنتخب الأول البطولة العربية التي أقيمت في قطر وتوقع الكثيرون أن يكون اللقب لحسين وهو ما تم بالفعل بعد ذلك.

مشاركته مع منتخب العالم


شارك حسين عبدالغني مع منتخب نجوم العالم أمام منتخب فرنسا وأظهر أداء كبيراً خلال مشاركته في شوط المباراة الثاني وتعد هذه المشاركة من أبرز المحطات الرياضية في مشواره.

ولكن ما الذي حدث بعد ذلك؟
عندما خسر الأهلي الموسم الماضي في البطولة العربية أمام الصفاقسي التونسي وفقد فرصة التأهل للمربع الذهبي هنا بعد خسارته من الاتفاق بثلاثية على ملعبه وبين جماهيره انقطع حسين عبدالغني وغاب عن المشاركة مع فريقه في بقية المباريات ومن هنا بدأ الحديث عن عبدالغني ولماذا ترك فريقه.

الحقيقة على لسان الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي في لقاء للإعلاميين بعد نهاية الموسم الماضي مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس أعضاء شرف الأهلي قال في سؤال عن ابتعاد عبدالغني، إن لديه ظروفاً صعبة وقد أخبرني بها واقتنعت، وأضاف أن عبدالغني من أكثر اللاعبين إخلاصاً وحماساً وليت هناك أكثر من حسين عبدالغني في الفريق الأهلاوي.

الإصابات تلاحق عبدالغني


منذ الموسم الماضي وحسين عبدالغني يتعرض للإصابات وهي بالتأكيد أثرت على مستواه وحدت من مشاركته رغم أنه يشارك أحياناً وهو مصاب ويخفي إصابته وذلك حباً في الأهلي وهو يرى حاجة الفريق إليه وربما الكثيرون لا يعرفون أن عبدالغني لعب مباريات كثيرة في الموسم الماضي وهذا الموسم وهو مصاب ومع ذلك كان نجماً في فريقه حتى إنه بعد إحدى المباريات نقل إلى المستشفى مباشرة.

محبوب من اللاعبين


علاقة حسين عبدالغني قوية جداً بزملائه اللاعبين وله مواقف رجولية مع زملائه وهي ما أكبرت حسين في نظر إدارة الأهلي وجماهيره، حيث يقف مع زملائه اللاعبين معنوياً ومادياً رغم أنه لم يذكر ذلك في يوم من الأيام إلا أن القريبين منه يعرفون ذلك ويجد حسين التقدير من زملائه اللاعبين.


لاعب يحتذى به


عندما ينتقل بعض اللاعبين من الأندية الأخرى مثل صاحب العبدالله ومالك معاذ وغيرهما فإن جماهير الأهلي عندما تقابلهم تطلب منهم أن يكونوا مثل حسين عبدالغني إخلاصاً وحماساً وهذا دليل آخر على المكانة التي أوجدها حسين لنفسه لدى جماهير الأهلي بإخلاصه وتفانيه من أجل فريقه.

إلا حسين عبدالغني!



حسين عبدالغني مع المنتخب في كأس العالم 2002

وعندما تردد اسم حسين عبدالغني هذا الموسم أنه سيكون على قائمة الانتقال بادر عدد من جماهير الأهلي يطلب ألا يحدث ذلك لأن حسين عبدالغني هو نجم الأهلي وأن حبه للأهلي سبب له الكثير وتحمل من أجل الأهلي الشيء الكثير وأنه لم يطلب أو يساوم النادي في يوم من الأيام مثل غيره من بعض اللاعبين الذين كانوا يشترطون مقدمات عقود ورواتب محددة لكن حسين كان لا يفعل ذلك بل يوقع العقد دون تفكير وعلى بياض وأنهم لا يتصورون أن يروا حسين في نادٍ آخر غير الأهلي وهم يؤكدون أن حسين لن يلعب لأي نادٍ ولو وضعته إدارة الأهلي على قائمة الانتقال، فإن جماهير الأهلي تؤكد أن حسين عبدالغني سيعلن الاعتزال ويتنازل عما تبقى من عقده حباً في الأهلي.

رأي حسين عبدالغني


عندما وقع حسين عبدالغني عقده الأخير مع الأهلي أعلن في مؤتمر صحفي بأنه محظوظ بأن يجدد الأهلي معه وأنه لا يريد من الأهلي سوى أن يلعب في صفوفه، حيث قال إن حب هذا النادي يجري في دمه، بل إنه قال يفترض أن ندفع نحن للأهلي، وهل هناك تضحية أكثر من ذلك؟، وقال أيضاً عندما سئل هل سيلعب لنادٍ آخر؟ قال لو دفعوا لي مال قارون لن أترك الأهلي أبداً وإذا استغني الأهلي عني فأنا لن استغنى عنه وسأظل مع الجماهير في المدرجات.

دابو: الأهلي يخسر أفضل نجومه


اعتبر أمين دابو مدرب قطاع البراعم السابق في النادي الأهلي قرار اعتزال حسين عبدالغني لاعب الأهلي في يده رافضاً التعليق على هذا الموضوع من قريب أو بعيد واكتفى بالقول: لا شك أن حسين لاعب مميز وموهوب وقادر على العطاء لسنوات طويلة، فالبساط الأخضر مازال يحتاج لمجهوداته، وبصراحة لا يوجد لاعب ناشئ أو صاعد يعوض غياب عبدالغني.
وأضاف دابو: أعتقد أن قرار ابتعاد عبدالغني في الوقت الحاضر سيربك حسابات الأهلي خاصة وأن اللاعب في أفضل حالاته بدليل الهدف الجميل الذي أحرزه في الاتحاد مؤخراً في دوري خادم الحرمين في مباريات المربع بالإضافة إلى اختياره ضمن تشكيلة المنتخب في إطار استعداده لمعسكر هولندا. يذكر أن دابو أشرف على العديد من اللاعبين البارزين وأبرزهم حسين عبدالغني.

كيال: ردة فعل متسرعة


طالب طارق كيال المشرف السابق على النادي الأهلي من حسين عبدالغني التراجع عن قرار الاعتزال موضحاً أنه ردة فعل سريعة ينبغي أن تكون مدروسة. وقال كيال: حسين لاعب كبير ولديه خبرة طويلة دولية والمنتخب في أمس الحاجة إليه في المونديال العالمي، ويجب الاستفادة منه في الفترة القادمة خاصة وأن عمره مازال تحت الـ 30، وما أثير في الصحف مؤخراً زوبعة في فنجان تنتهي بانتهاء الموسم.



وأضاف: أتمنى من عبدالغني أن يراجع نفسه في القرار حتى يعطي لجماهيره مثلما أعطته في السابق ومنحته الشهرة، وأعتقد أن انضمامه للمنتخب مؤخراً خير دليل على أحقيته بالبقاء لا سيما أنه الأفضل ونتمنى أن يكون عند حسن الظن.


ارجو اني اقرا ردكم على الموضوع




shoma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 04 - 2006, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
 

فلتة زمانه will become famous soon enough

افتراضي  


ابوعدي


كلام سليم



وخلي القائد المحنك الي مارفع ولاكأس في حياته ينفعكم





S '.,'.,'.,' M
H '.,'.,'.,' O
A '.,'.,'.,' H
L '.,'.,'.,' A
E '.,'.,'.,' M
Y '.,'.,'.,' M
A '.,'.,'.,' E
H '.,'.,'.,' D

شلية فلتة زمانه
فلتة زمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2006, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية يزيد الحارثي
 

يزيد الحارثي will become famous soon enough



ما هذا؟؟؟


هل يرتدي حسين عبدالغني شعار الهلال؟؟؟؟


لا لا لا..

حسين عبدالغني هنا يرتدي شعار منتخب أبطال العالم عندما اختير لتمثيل منتخب أبطال العالم ضد منتخب أبطال أوربا في افتتاح كأس العالم 98 بفرنسا..


سأبدأ بالتعريف بحسين عبدالغني..





الاسم: حسين عبدالغني السليماني

الميلاد: 1977م

مكان الميلاد: جـــــدة

النادي: الأهلي السعودي

المركز: الظهير الأيسر


حسين عبدالغني ((اللاعب))

تدرج حسين عبدالغني في جميع مراحل الأهلي السنية.. بدءاً بالبراعم.. ثم الناشئين.. ثم الشباب.. ثم الفريق الأول..

استدعي حسين عبدالغني في البداية لمنتخب الناشئين.. وقبل انضمامه لمنتخب الناشئين أعلن مدرب منتخب الشباب رغبته بضم اللاعب.. فانضم لمنتخب الشباب دون المرور بمنتخب الناشئين..

وكانت انطلاقة حسين عبدالغني الحقيقية مع المنتخب الأولمبي في عام 1995 عندما لعب المنتخب السعودي ضد المنتخب العراقي.. وامتدت المباراة للأشواط الاضافية وكانت المباراة تحدد المتأهل لأولمبياد أتلانتا 96.. فما كان من حسين عبدالغني (ابن الــ18 أنذاك) إلا أن أطلق قذيفة صاروخية من منتصف الملعب سكنت الشباك العراقية وأعلنت تأهل المنتخب السعودي لأولمبياد أتلانتا.. وأعلنت للملأ أن هناك نجم قادم بقوة الصاروخ اسمه حسين عبدالغني.. ومن بعدها أطلق العراقيون لقب (الفتى الذهبي) على حسين عبدالغني..

ومن منا ينسى إبداع هذا المبدع في عام 96 في الامارات في بطولة آسيا.. وهو في التاسعة عشر من عمره ويمثل الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب السعودي.. وهو الذي أنسى السعوديين محمد عبدالجواد..

وفي عام 98 وعلى الرغم من الإخفاق الذي أخفقه المنتخب السعودي إلا أن حسين عبدالغني كان يعتبر من أفضل اللاعبين الذين مثلوا المنتخب السعودي في كأس العالم 98 بجوار محمد الدعيع..

وفي عام 99 استدعي حسين عبدالغني للمرة الثانية لمنتخب أبطال العالم.. ولكن الإصابة حرمته من شرف تمثيل منتخب يحلم به الجميع.. فما كان من الاتحاد السعودي إلا أن اختار اللاعب خالد مسعد ليكون بديلاً عنه.. الذي شارك في منتخب أبطال العالم أنذاك

وفي كأس آسيا 2000 حرمتنا لعنة الإصابات من مشاهدة أفضل ظهير أيسر آسيوي في تلك البطولة.. وأصر المدرب ماتشلا على أن يلعب بطلال المشعل (رأس حربة) في مركز الظهير الأيسر تعويضاً لحسين عبدالغني.. ولكن الاتحاد السعودي أقال ماتشلا بعد أول مباراة.. وعاد كل لاعب في المنتخب لمركزه..

طاردت لعنة الإصابت حسين عبدالغني من عام 2000 إلى عام 2002 فلا يكاد يعود حسين فترة إلا ويعلن لنا عن إصابته من جديد.. وكانت تلك السنوات سنوات أدت بشكل كبير في انخفاض مستوى حسين عبدالغني.. واستطاع العودة في منتصف الربع الثاني من عام 2002 (متأثر بأخبار الأسهم ).. وكان الوقت ضيقاً أمامه لاستعادة مستواه.. وعلى الرغم من ذلك استدعاه ناصر الجوهر لتمثيل المنتخب السعودي في كأس العالم 2002.. وظهر على حسين الثقل في الحركة وفقدانه لحساسية اللعب.. وقدم أسوأ مستوياته في تلك البطولة.. وكان الأولى بناصر الجوهر عدم الزج بحسين في تلك البطولة..

وبعد العودة من كأس العالم بدأ حسين عبدالغني في استعادة جزء من مستواه شيئاً فشيئاً.. وبدأ مشواره مع ناديه بتحقيق بطولة الصداقة الدولية.. وبعدها بأشهر عاودت الإصابة اللعينة حسين عبدالغني.. وحرمته من مشاركة الأهلي في البطولة العربية التي نظمها نادي الاتحاد السعودي في جدة أنذاك وحقق لقبها الأهلي.. ولكن الإصابة لم تستطع أن تحرم حسين عبدالغني فرحة تحقيق فريقه لأول بطولة عربية.. ومع الأسف أن تلك البطلوة كانت آخر بطولة يحققها الأهلي.. فمن ذلك الوقت حتى الآن لم يستطع الأهلي تحقيق أي بطولة.. وعاد حسين للعب في آخر ذلك الموسم.. ولكن الأهلي خرج من بطولتي الكأس والدوري في تلك السنة..





وفي الموسم التالي 2003/2004 بدأه حسين عبدالغني بمستويات متواضعة كان خوفه ورهبته من الإصابة السبب الرئيسي في ذلك.. وعندما حست إدارة الأهلي بانخفاض مستوى حسين عبدالغني تعاقدت مباشرة مع الظهير الأيسر لنادي الطائي (سعود الخيبري) وبدأ سعود بتقديم مستويات جيدة مع الأهلي.. فأحس حسين عبدالغني أن مركزه وتاريخه في خطر.. فما كان من حسين إلا أن قدم أفضل مستوياته وأروعها.. وبدأ في حرث الملعب طولاً وعرضاً مع المدرب الأهلاوي السابق (فالمير لوروز) الذي كان يعول على حسين الشيء الكثير.. وعلى الرغم من إبداعه وتقديمه مستوى مميز إلا أن مدرب المنتخب السعودي أنذاك (الهولندي فان ديرليم) رفض انضمامه بحجة أن المنتخب السعودي يلعب بأربعة مدافعين وأن حسين عبدالغني لا يصلح لهذه الخطة واستدعى احتياطي حسين في الأهلي (سعود الخيبري) ليلعب أساسياً في المنتخب السعودي في كأس آسيا 2004 واتهت أصابع اللو بعد البطولة على المدرب مباشرة ليس فقط لأنه لم يستدعي حسين.. بل لأنه همش الكثير والكثير من أفضل اللاعبين السعوديين واعتمد على أشباه لاعبين..







وبدأ الموسم التالي وحسين عبدالغني ما زال يقدم مستوياته الجميلة.. ولعل هذا الموسم يعني لحسين عبدالغني الكثير.. ففي بدايته اعتزل قائد الأهلي محمد شلية اللعب نهائياً.. ومنه توجهت إشارة القيادة من محمد شلية لحسين عبدالغني.. وبعد إقالة فان ديرليم من تدريب المنتخب واحضار كالديرون استدعى كالديرون حسين عبدالغني للمنتخب.. ولكن تأبى لعنة الإصابات أن تترك حسين عبدالغني ينعم بعودته لمنتخب بلاده.. مما اضطر مدرب الأهلي أن يلعب بلاعب وسط يبلغ من العمر 20 عاماً في مركز الظهير الأيسر (ماجد أبو يابس).. وكان الموسم الماضي من أسوأ المواسم (محلياً) للنادي الأهلي.. فقد خرج من دور الــ16 من كأس ولي العهد من أحد فرق الدرجة الثانية (الوطني) كما أنه لم يتأهل للمربع الذهبي وأنهى الموسم في المركز الخامس.. ولكنه على الصعيد القاري تأهل في المركز الأول على مجموعته..





وفي بداية الموسم التالي قدم حسين عبدالغني مع الأهلي في مباريتي دور الــ8 لدوري أبطال آسيا مستوى مميز توجه بهدف أكثر من رائع من منتصف ملعب فريق شينزهن الصيني ويعد الهدف الأفضل في البطولة الآسيوية العام الماضي.. ولكن مع الأسف.. اليد الواحدة لا تصفق.. فقد خذل لاعبو الأهلي قائدهم حسين عبدالغني.. كما أن المدرب (إيليا) كان من أسوأ المدربين الذين مروا على تاريخ الأهلي.. الذي لم يساعد حسين ورفاقه في الظهور بالمستوى المعروف عنهم..
ولكن بعد أن حضر المدرب الجديد نيبوشا موسكوفيتش اكتسى الفريق الأهلاوي بحلة الابداع.. ومنذ أن قدم هذا المدرب وشاهد أول مباراة للفريق الأهلاوي طلب من الإدارة أن يشاهد فئة الشباب في النادي الأهلي.. وبدأ في تطفيش لاعبي الأهلي الكبار.. حتى أصحاب الخبرة والدوليين حولهم للفريق الرديف وقال أنه لا يريدهم.. وسيتعمد على الشباب.. فأبقى طلال المشعل وفهد الزهراني وعلي العبدلي وفوزي الشهري ومنصور النجعي على دكة الاحتياط.. ولكن لم يستطع أن يفعل نفس الشيء مع حسين عبدالغني.. بل بالعكس.. قال أن حسين عبدالغني يعد من الركائز الأساسية للفريق.. ووجوده مهم جداً.. يذكر أن حسين عبدالغني تعرض للإصابة أربع مرات هذا الموسم.. آخرها قبل يومين.. وسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع..


حسين عبدالغني ((الانسان))



في احصائية نشرتها مجلة النادي قبل فترة ذكروا أن حسين عبدالغني يعد من أثرى اللاعبين العرب.. حيث تقدر ثروته بــ 23مليون ريال.. بالإضافة إلى فيلا فخمة في أحد الأحياء الراقية في جدة.. وفيلا أخرى فخمة في منتجع درة العروس تقدر قيمتها بـخمسة ملايين ريال.. بالإضافة إلى أنه يملك معرض سيارات.. ومقهى ومطعم في شارع التحلية بجدة..

حسين عبدالغني يعتبره لاعبو الأهلي الأب الروحي لهم.. فهو بمثابة أخوهم الكبير.. وهو يحل مشاكل الكثير منهم.. ومن أهم ما قام به:

1- الماهمة في حل الاختلاف في وجهات النظر بين المحترف المغربي عبدالحق العريف والمدرب نيبوشا موسكوفيتش

2- يساهم في تحفيز لاعبي الناشئين والشباب في الأهلي بمكافئات مادية في حال فوزهم


3- ساعد اللاعب الشاب جفين البيشي في مشكلة المواصلات الخاصة به واشترى له سيارة جديدة..

هذا هو القائد الحقيقي داخل وخارج الملعب..


حسين عبدالغني.. أنت فعلاً مثال يحتذى به في فنك وإبداعك داخل الملعب.. وفي طيبة قلبك مع باقي اللاعبين خارج الملعب..

ومن أهم الدلائل على طيبة قلب هذا اللاعب:

1- تنازله عن قضية جلد مرزوق العتيبي التي أصدرتها المحكمة بعد أن تعتدى مرزوق عليه بالضرب

2- سرعة توجهه للمستشفى الذي نقل له اللاعب أحمد خريش بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الملعب كادت أن تودي بحياته..

وغيرها الكثير من المواقف التي لا تحضرني حالياً..


كم أتمنى أن يستفيد اللاعبون من حسين.. فهو نجم بمعنى الكلمة..


ودمتم بخيـــــــــــــــــ ــــر ...




يزيد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2006, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
روابط الاندية العالمية
الصورة الرمزية ṀΐӎờЯỏŦᾴ
 

ṀΐӎờЯỏŦᾴ is a jewel in the roughṀΐӎờЯỏŦᾴ is a jewel in the roughṀΐӎờЯỏŦᾴ is a jewel in the roughṀΐӎờЯỏŦᾴ is a jewel in the rough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عداي
كلكم راح تندمو على تصريحاتكم على المدرب بعد البطولات الي راح يحققها السنه الجايه بلاعبين شباب

وطريقة تفكيرك هذي راح ترجعنا للهزايم مره ثانيه

تقبل تحياتي

يســــــــــــــلم فمك ياشيخ

-------------------------------

اخــوي اهــلاوي مــوووووت

ياليت يا عزيزي الاقلام الاهلاوية اللي تكتب مثل ما تكتب انت تكف عن الكتــابه واللي بديت اشك في اهلاويتها ..!

فانيبوشا قبل امس تطالبون انتم كاجماهير اهلاويه بتجديد معه والحين تقول مو كفـو او مو ذاك المدرب اللي يقود الاهلي ..؟

غريب غريب غريب امركم

وياليت يكون عندك علم ترى المدرب او الاعبين او الاداريين يطلعون على المنتدى ويقرون ما تكتب الجماهير الاهلاويه

فياليت انكم تراعون ان هؤلاء يخدمون النــادي ... واذا ما حبينا ان نخدم النادي مثل ماهم يصنعون ياليت ان نثني عليهم اذا ما استحقو الثنــاء

وننقد اذا ما ماشفنا ان النقد لابد ان يكتب من اجل التصحيح

وشكرا اخوي ... وتــــــاج على الراس يابو عمر

تحيـــاتي لك

عــــــــــــشــــــ ق اهـــــــــــــــلاو ي




ṀΐӎờЯỏŦᾴ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2006, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

ابو عداي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو عداي

افتراضي  


حسين لاعب كبير مااختلفنا

خدم الاهلي والمنتخب لفترات طويله اوكي

لكن لكل لاعب فترة ذهبيه وحسين من هؤلاء اللاعبين ولااعتقد ان لديه اكثر مماقدمه

مع احترامي الكبير لمحبي حسين وهو يستاهل لكن احنا في مرحلة تتطلب مننا ان نقف مع الاهلي مو حسين


وشكرا




ابو عداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2006, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

أهلاوي مووووووت will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق اهلاوي


يســــــــــــــلم فمك ياشيخ

-------------------------------

اخــوي اهــلاوي مــوووووت

ياليت يا عزيزي الاقلام الاهلاوية اللي تكتب مثل ما تكتب انت تكف عن الكتــابه واللي بديت اشك في اهلاويتها ..!

فانيبوشا قبل امس تطالبون انتم كاجماهير اهلاويه بتجديد معه والحين تقول مو كفـو او مو ذاك المدرب اللي يقود الاهلي ..؟

غريب غريب غريب امركم

وياليت يكون عندك علم ترى المدرب او الاعبين او الاداريين يطلعون على المنتدى ويقرون ما تكتب الجماهير الاهلاويه

فياليت انكم تراعون ان هؤلاء يخدمون النــادي ... واذا ما حبينا ان نخدم النادي مثل ماهم يصنعون ياليت ان نثني عليهم اذا ما استحقو الثنــاء

وننقد اذا ما ماشفنا ان النقد لابد ان يكتب من اجل التصحيح

وشكرا اخوي ... وتــــــاج على الراس يابو عمر

تحيـــاتي لك

عــــــــــــشــــــ ق اهـــــــــــــــلاو ي


ابو عداي أنت والاخ الثاني اللي يشك بأهلاويتي

نيبوشا لو هو مدرب كان عوض نهائي ولي العهد

بالمربع الذهبي ولا في مدرب يلعب مباريتين حساسة بنفس التشكيلة

وكمان مصر على ابقاء جواد أقدار بالاحتياط ومنزل ديان

وينزل وليد الجيزاني وهو منقطع عن اللعب


في الاخير يا ليت تثمن كلامك انت وهو لأن عشقي للأهلي أكبر منكم



(واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما )





لا تحسبن النور يا حسين مني وجهي ترى يعكس لك النور منك
مثل القمر والشمس كنك وكني أعكس شعاعك وأسهر الليل عنك
أهلاوي مووووووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2006, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

الطائر الجريح will become famous soon enough



فيتو أهلاوي لصالح حسين عبدالغني لاعب كل العصور



حسين عبدالغني

* عطية البلادي – جدة
نسيج - نجوم الملاعب: استخدم الأهلاويون حق النقض (الفيتو) ضد مدرب الفريق نيبوشا حينما زج باسم نجم الفريق وقائده حسين عبدالغني في كشوفات المنسقين وهو الأمر الذي أثار زوبعة أهلاوية.
وعندما يخسر الأهلي أو يخرج من بطولة في المواسم الأخيرة تتجه الأنظار إلى نجمه حسين عبدالغني وكأنه السبب في هذه الخسارة رغم أنه أكثر اللاعبين حماساً وإخلاصاً وتضحية من أجل الأهلي ولو تأملنا مشوار عبدالغني منذ عرف الكرة وأبرز المحطات الرياضية في مشواره سواء المحلية أو الدولية نجد أن لديه سجلاً حافلاً من الإنجازات والبطولات مع ناديه الأهلي ومع المنتخبات الوطنية.

بداية عبدالغني


التحق عبدالغني بمدرسة البراعم في الأهلي والتي كان يشرف عليها المدرب الوطني أمين دابو الذي وجد في هذا اللاعب إمكانيات عالية تؤهله ليكون أحد المواهب البارزة في الكرة السعودية وكان دابو يراهن على ذلك أمام الجماهير التي كانت تتابع التدريبات في المدرسة كما أن إجادة حسين اللعب في أكثر من مركز أوجدت حيرة لدى بعض المدربين في أي المراكز يلعب عبدالغني وانتقل إلى درجة الناشئين والشباب في الأهلي وهو يلعب في مركز صانع ألعاب على الناحية اليسرى ونجح كثيراً في ذلك حيث صنع وسجل العديد من الأهداف.

الخراشي وسر النجومية


اختاره المدرب الوطني محمد الخراشي ضمن منتخب الشباب الذي شارك في البطولة الدولية التي كانت تنظمها سلطنة عمان ووضعه الخراشي في مركز الظهير الأيسر ليقدم حسين في هذا المركز أفضل ما لديه ووجد نفسه في هذا المركز كثيراً وبعد ذلك واصل مشواره مع المنتخبات الوطنية وحقق العديد من الإنجازات الدولية.

الهدف الذهبي في مرمى العراق


في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لوس أنجلوس كانت آخر مباريات المنتخب الاولمبي أمام منتخب العراق وكان أمام الفريقين فرصة الفوز للتأهل وتمكن حسين عبدالغني من تسجيل الهدف الذهبي في الوقت الإضافي الأول وبهذا الهدف تأهل المنتخب السعودي الاولمبي إلى أولمبياد لوس أنجلوس وأطلق على عبدالغني لقب الفتى الذهبي.

كأس آسيا في الإمارات


حقق المنتخب السعودي الأول كأس آسيا وكان عبدالغني أحد أبرز لاعبيه حماساً ولعب المباراة النهائية أمام منتخب الإمارات وشكل حسين جبهة قوية يهاجم بفعالية ويدافع ببسالة وتعرض للخشونة كثيراً من ظهير منتخب الإمارات الأيمن والذي كان يستحق البطاقة الحمراء واسمه حسين علي وقبل نهاية المباراة قرر حكم المباراة طرد اللاعبين عبدالغني والإماراتي حسين علي ولم يكن عبدالغني يستحق الطرد إلا أن الحكم كان له رأي آخر ومع ذلك تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الكأس بركلات الترجيح حين نجح خالد مسعد في تسجيل الركلة الحاسمة وكان المسعد قد لعب في مركز عبدالغني بعد خروجه.

البطولة العربية والبطولة الخليجية


حسين مع الأهلي في البطولة العربية


قاد حسين عبدالغني فريقه الأهلي إلى تحقيق البطولة العربية التي استضافها نادي الاتحاد بجدة وكان أحد أبرز لاعبيه وكذلك قاد الأهلي إلى تحقيق البطولة الخليجية للأندية الأبطال التي أقيمت في دولة البحرين إضافة إلى العديد من البطولات المحلية مثل كأس ولي العهد أمام الرياض وكأس الأمير فيصل مرتين وكأس الصداقة الدولية في أبها.

أفضل لاعب عربي

تم اختيار حسين عبدالغني كأفضل لاعب عربي بعد أن ساهم مع زملائه في تحقيق المنتخب الأول البطولة العربية التي أقيمت في قطر وتوقع الكثيرون أن يكون اللقب لحسين وهو ما تم بالفعل بعد ذلك.

مشاركته مع منتخب العالم


شارك حسين عبدالغني مع منتخب نجوم العالم أمام منتخب فرنسا وأظهر أداء كبيراً خلال مشاركته في شوط المباراة الثاني وتعد هذه المشاركة من أبرز المحطات الرياضية في مشواره.

ولكن ما الذي حدث بعد ذلك؟
عندما خسر الأهلي الموسم الماضي في البطولة العربية أمام الصفاقسي التونسي وفقد فرصة التأهل للمربع الذهبي هنا بعد خسارته من الاتفاق بثلاثية على ملعبه وبين جماهيره انقطع حسين عبدالغني وغاب عن المشاركة مع فريقه في بقية المباريات ومن هنا بدأ الحديث عن عبدالغني ولماذا ترك فريقه.

الحقيقة على لسان الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي في لقاء للإعلاميين بعد نهاية الموسم الماضي مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس أعضاء شرف الأهلي قال في سؤال عن ابتعاد عبدالغني، إن لديه ظروفاً صعبة وقد أخبرني بها واقتنعت، وأضاف أن عبدالغني من أكثر اللاعبين إخلاصاً وحماساً وليت هناك أكثر من حسين عبدالغني في الفريق الأهلاوي.

الإصابات تلاحق عبدالغني


منذ الموسم الماضي وحسين عبدالغني يتعرض للإصابات وهي بالتأكيد أثرت على مستواه وحدت من مشاركته رغم أنه يشارك أحياناً وهو مصاب ويخفي إصابته وذلك حباً في الأهلي وهو يرى حاجة الفريق إليه وربما الكثيرون لا يعرفون أن عبدالغني لعب مباريات كثيرة في الموسم الماضي وهذا الموسم وهو مصاب ومع ذلك كان نجماً في فريقه حتى إنه بعد إحدى المباريات نقل إلى المستشفى مباشرة.

محبوب من اللاعبين


علاقة حسين عبدالغني قوية جداً بزملائه اللاعبين وله مواقف رجولية مع زملائه وهي ما أكبرت حسين في نظر إدارة الأهلي وجماهيره، حيث يقف مع زملائه اللاعبين معنوياً ومادياً رغم أنه لم يذكر ذلك في يوم من الأيام إلا أن القريبين منه يعرفون ذلك ويجد حسين التقدير من زملائه اللاعبين.


لاعب يحتذى به


عندما ينتقل بعض اللاعبين من الأندية الأخرى مثل صاحب العبدالله ومالك معاذ وغيرهما فإن جماهير الأهلي عندما تقابلهم تطلب منهم أن يكونوا مثل حسين عبدالغني إخلاصاً وحماساً وهذا دليل آخر على المكانة التي أوجدها حسين لنفسه لدى جماهير الأهلي بإخلاصه وتفانيه من أجل فريقه.

إلا حسين عبدالغني!



حسين عبدالغني مع المنتخب في كأس العالم 2002

وعندما تردد اسم حسين عبدالغني هذا الموسم أنه سيكون على قائمة الانتقال بادر عدد من جماهير الأهلي يطلب ألا يحدث ذلك لأن حسين عبدالغني هو نجم الأهلي وأن حبه للأهلي سبب له الكثير وتحمل من أجل الأهلي الشيء الكثير وأنه لم يطلب أو يساوم النادي في يوم من الأيام مثل غيره من بعض اللاعبين الذين كانوا يشترطون مقدمات عقود ورواتب محددة لكن حسين كان لا يفعل ذلك بل يوقع العقد دون تفكير وعلى بياض وأنهم لا يتصورون أن يروا حسين في نادٍ آخر غير الأهلي وهم يؤكدون أن حسين لن يلعب لأي نادٍ ولو وضعته إدارة الأهلي على قائمة الانتقال، فإن جماهير الأهلي تؤكد أن حسين عبدالغني سيعلن الاعتزال ويتنازل عما تبقى من عقده حباً في الأهلي.

رأي حسين عبدالغني


عندما وقع حسين عبدالغني عقده الأخير مع الأهلي أعلن في مؤتمر صحفي بأنه محظوظ بأن يجدد الأهلي معه وأنه لا يريد من الأهلي سوى أن يلعب في صفوفه، حيث قال إن حب هذا النادي يجري في دمه، بل إنه قال يفترض أن ندفع نحن للأهلي، وهل هناك تضحية أكثر من ذلك؟، وقال أيضاً عندما سئل هل سيلعب لنادٍ آخر؟ قال لو دفعوا لي مال قارون لن أترك الأهلي أبداً وإذا استغني الأهلي عني فأنا لن استغنى عنه وسأظل مع الجماهير في المدرجات.

دابو: الأهلي يخسر أفضل نجومه


اعتبر أمين دابو مدرب قطاع البراعم السابق في النادي الأهلي قرار اعتزال حسين عبدالغني لاعب الأهلي في يده رافضاً التعليق على هذا الموضوع من قريب أو بعيد واكتفى بالقول: لا شك أن حسين لاعب مميز وموهوب وقادر على العطاء لسنوات طويلة، فالبساط الأخضر مازال يحتاج لمجهوداته، وبصراحة لا يوجد لاعب ناشئ أو صاعد يعوض غياب عبدالغني.
وأضاف دابو: أعتقد أن قرار ابتعاد عبدالغني في الوقت الحاضر سيربك حسابات الأهلي خاصة وأن اللاعب في أفضل حالاته بدليل الهدف الجميل الذي أحرزه في الاتحاد مؤخراً في دوري خادم الحرمين في مباريات المربع بالإضافة إلى اختياره ضمن تشكيلة المنتخب في إطار استعداده لمعسكر هولندا. يذكر أن دابو أشرف على العديد من اللاعبين البارزين وأبرزهم حسين عبدالغني.

كيال: ردة فعل متسرعة


طالب طارق كيال المشرف السابق على النادي الأهلي من حسين عبدالغني التراجع عن قرار الاعتزال موضحاً أنه ردة فعل سريعة ينبغي أن تكون مدروسة. وقال كيال: حسين لاعب كبير ولديه خبرة طويلة دولية والمنتخب في أمس الحاجة إليه في المونديال العالمي، ويجب الاستفادة منه في الفترة القادمة خاصة وأن عمره مازال تحت الـ 30، وما أثير في الصحف مؤخراً زوبعة في فنجان تنتهي بانتهاء الموسم.

وأضاف: أتمنى من عبدالغني أن يراجع نفسه في القرار حتى يعطي لجماهيره مثلما أعطته في السابق ومنحته الشهرة، وأعتقد أن انضمامه للمنتخب مؤخراً خير دليل على أحقيته بالبقاء لا سيما أنه الأفضل ونتمنى أن يكون عند حسن الظن.





[url=http://www.l22l.com][/url
الطائر الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2006, 57 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

راعي الهدلا will become famous soon enough

افتراضي  


[color=#009900]يـنــــصـــــر ديـــــــــــــــــن ــــــــــــــــــــ ـك .. ياااا شــــــــــيـــخ ...[/color]


هذا الكلام ( اللي يجمد على الــــــشــــــــارب ) .. ياهووووه ...!!

تسلم يدينك على النقل ..وتسلم يدين اللي كتبها ..........

وتحيه اهلاويه صباحيه للكل .............




راعي الهدلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دمـج مواضيع حسين عبدالغنى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر