العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مآ أظن أن الهلال.............ي فعلهـــــا.......؟

مآ أظن أن الهلال........يفعلها . بدون مشورة ألأهلي. وإذا فعلها......لانقول إلإ حسبنا الله ونعم الوكيل. معقول...أن الهلال....يفاوض وكيل أعمال اللاعب / أحمـــــــــــــــــ ـــــد القـــــــــــــرون. .رئسا. دون أن يتم التنسيق المسبق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 04 - 2006, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي مآ أظن أن الهلال.............ي فعلهـــــا.......؟ 


مآ أظن أن الهلال........يفعلها .


بدون مشورة ألأهلي.


وإذا فعلها......لانقول إلإ حسبنا الله ونعم الوكيل.


معقول...أن الهلال....يفاوض وكيل أعمال اللاعب /


أحمـــــــــــــــــ ـــــد القـــــــــــــرون. .رئسا.



دون أن يتم التنسيق المسبق وأخذ مشورةألأهلي في ذلك.



هذا إذا كان ألأهلي لايريد اللاعب/عبد الحق العريف



وإذا كان ألأهلي يريده..........ليس من حق



الهلال.......التدخل. ..إلإ في حالة واحدة إذا




كان ألأهلي لايريده.



ألأصول ..أصول..والفروع..... فروع






والتجاوزات..الغير معقولة...لرفع سعر اللاعب





فهو(( خطأ)) وغير(( مقبوله))...ولاننسى ..المبالغ التي دفعت




للاعب/ ياسر القحطاني




أعتقد ألآن ....ألأمور ..واضحه...ويعلمها ألأهلي




فنادية يرد بيع (( بطاقته)) والتدخلات أعتقد




سوف (( تخرب)) كل شئ.





ألأوله يآهلال....للأهلي.



ودائما الترديد....ألأهلي...الهلال...واحد.



الملايين (( الخوف)) من الملايين



ولاتنسوا بأنه يوجد طرف (( ثالث)) ساكت




على (( بلى)) وسوف يطلع في الوقت (( المناسب))



للتدمير والتغريب فقط..لولم يحصل على ذلك.




يقول المثل(( عيش كثير تشوف كثير))



على فكرة نحن في زمن(( المادة)) والبحث عن


المادة.



ونقول (( القناعة كنز لايفنى)) وأعتقد أن



هذه المقولة (( سوف )) تدمر)) ..وسوف


نــــــــــــــــــر ى ذلك.



على فكرة(( الخير والشر يتدافعان إلى يوم القيامه))




وسوف أخيرا ينتصر (( الخير على الشر))



التحرك الجدي...لابد أن يفعله ألأهلي.


قبل أن تطير الطيور(( بأرزاقها))


فتغيير المسار بسيط في(( ثانيه)) وليس دقيقه



اللهم إجعل الخير وقول الحق هو سمتنا......آمين يارب العالمين.



اللهم من أراد أن يدمر ألأهلي ..فدمره تدميرا....آمين يارب العالمين



أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 04 - 2006, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ابوسلامة will become famous soon enough

افتراضي  


الهلال قهرهم البلوي بجواد الزائري


قالو نستفرد بالاهلي............. ...............


وخليهم يشوفوا عضلات الهلال .................... .


عل مين على الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وسلام للاداره الاهلاويه
.................... .................... .................... ...





ابوسلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2006, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي ابو زياد

ابدا غير صحيح هذا الكلام
مجرد كلام معروف الهدف منه

وانت قلتها بنفسك لا اظن الهلال يفعلها

صدقني اخوي ابو زياد الهلال ماراح يسويها
والايام بيننا

العريف لاعب حريف بشكل مايختلف عليه اثنان
واذا فاوضه الهلال وهو منتهي عقده لا اعتقد ان فيها خلاف !

بالعقل اخوي ابو زياد لاعب انتهى عقده
هل من المفروض ان تنتظر كل الفرق وتعرف ان فريقه والمنتهي عقده معه لا يريده
حتى يبدأوا ببحث التعاقد معه !

لا طبعا

افرض ان كماتشو او تفاريس منتهي عقدهم مع الهلال
وجاء لهم الاهلي على سبيل المثل ودفع مبلغ اكبر من مبلغ الهلال للتجديد

تتوقع ان اللاعبين بيرفضون ؟!
لا طبعا

هم لاعبين محترفين ويبحثون عن اللي يدفع اكثر

يالغالي
اذا الدوخي ترعرع بالهلال منذ الطفولة ولمدة عشر سنوات
فاوضه البلوي ووقع معه وعقده مع الهلال ساري!
وهو ابن من ابناء النادي

وقبله خميس
والغشيان !
ومن الاهلي
خالد مسعد
قهوجي
السويد

اخوي ابو زياد
خلاصة الكلام
لا اعتقد ان هذا الخبر صحيح
شكرا لك





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2006, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


وكيل اعمال اللاعب يقول

لاتوجد هناك مفاوضات داخليه اوخارجيه للاعب
والأولويه للأهلي

كل مانسمع اونقرأ
حرب ضد الأهلي

والهلال اكبر من فعل ذلك
لأنه الزعيم
والكبير كبير

ابو زياد












قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2006, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلامة
الهلال قهرهم البلوي بجواد الزائري


قالو نستفرد بالاهلي............. ...............


وخليهم يشوفوا عضلات الهلال .................... .


عل مين على الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وسلام للاداره الاهلاويه
.................... .................... .................... ...

والله يالغالي البلوي قهر نفسه وجمهوره بالزايري
وسى في الهلال معروف
وضاعت فلوسك ياصابر

والاهلي له رجاله المخلصين





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2006, 58 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!

افتراضي  


العريف اهلاوي واذكركم


لا يمكن للاداره الاهلاويه التفريط فيه




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2006, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


لا اتوقع ان يفعلها الهلال

ولكن اذا فعلها الهلال او غيره , فنحن السبب في هذا التفريط

وذلك بالتأخير والتباطؤ في حسم هذا أمر هذا اللاعب ( الذي يمثل نصف قوة الفريق )

فلو صار الشئ اللي خايفين منه ( لا سمح الله ) لا تلوموا الهلال ولا غيره بل لوموا المرزوقي واعضاء الشرف

فهم من حقهم ( الهلالية وغيرهم ) دعم الفريق باللاعب المناسب , والعريفي مو ابن النادي عشان يصبر علينا

وينتظرنا حتى نحسم


ويارب ...نتحرك قبل ما يروووووووح


تحياتي

رائد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2006, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

استاذ العشق will become famous soon enough

افتراضي  


ابو زياد مع احترامي لك وتقديري


بس الاحظ عليك بشكل غريب جدا وعلي فكره هذا حق من حقوقك وتفكيرك

شكل الهلال حارق اعصابك

الاحظك ماتكتب الا عن الهلال وتنبسط وتستانس اذا انهزم يعني بالعربي ياحبك للشماته علي الهلال واعتقد انك تنبسط اكثر من فوز الاهلي .


اتعلم بان الموسم الرياضي بالسعوديه انتهي والان تبدا بطولات الصحافه من باب التسويق والقيل والقال

اذا كنت تعلم فهي مصيبه واذا انت لا تعلم فهي مصيبه كبيره .

تحياتي للجميع




استاذ العشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2006, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

مرسال الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


^^^
وش يبي ذا عندكم منتدى يا شاطر !!


ابو زياد فقط للتذكير

في كرة الطائره كان اللاعب نايف ابو حسون يلعب في الاهلي عن طريق الاعاره

وفاز الاهلي على الهلال واللاعب مع الاهلي

الاهلي طلب شراء عقد اللاعب وتدخل الهلال بالمزايده

واي مبلغ يدفعه الاهلي احنا ندفع مليون ونص زياده عليه !!

هذا الاحتراف عندهم

اما تدخل الهلال في الصفقه فلا تستبعد والايام جايه ونشوووف

اما حرب اعلاميه في الوقت ذا والمدرب ما يبي كماتشوا نقدر نقول غريبه


يعني انتهى المسوم وخلاص ما نبي كماتشوا وعندنا بطوله اسيويه وفيه امل اننا نتأهل لدور الثمانيه

كل ذي دعاية لجرايد يبون يكسبون << ما تجي مره

اجل ليه الهلال مدرب الهلال مايبي كماتشوا ومن راح يكون البديل له !!

وعلى الاداره الاهلاويه انهااااء القضيه لصالح الاهلي في اسرع وقت




مرسال الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2006, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


لا اتوقع ان يفعلها الهلال




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مآ أظن أن الهلال.............ي فعلهـــــا.......؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر