العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نسأل الله أن يشفيه إن كان مريضا وإن كان غير ذلك أذله الله بين خلقه.

تتعجبون من هذا الكلام الذي تم ذكره لكن الغلط والكبرياء والغطرسه واللهجه المكسرة وإلإحتقار لذلك النذل الدنئ الذي لم ولا احد من مسئولي إلإتحاد السعودي عندما شاهد ماشاهده جميع المشاهدين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 04 - 2006, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي نسأل الله أن يشفيه إن كان مريضا وإن كان غير ذلك أذله الله بين خلقه. 


تتعجبون من هذا الكلام الذي تم ذكره


لكن الغلط والكبرياء والغطرسه واللهجه المكسرة


وإلإحتقار لذلك النذل الدنئ الذي لم ولا


احد من مسئولي إلإتحاد السعودي عندما


شاهد ماشاهده جميع المشاهدين من شرق المملكة


وغربها وجنوبها وشمالها وكذلك العالم العربي


وهم ينظرون لذلك الذي شوه الصوره الزكيه للكرة السعوديه



وجلب لها العار بحركات لاتمت للرياضة بصلة بتاتا



دخيله ويعملها من لاتوجد عنده ذرة من أخلاق وإحترام الغير


والغريب في ألأمر أن المخرج جزاه الله خيرا لم يقصر وبذل مجهود جبار



لنقل الحدث بكاملة وصور جميع ألأخطاءأو(( التقط )) بعض أخطاء اللاعبين


ومن ضمنها لقطة للاعب/ صدقوني لاأريد ذكر إسمه لفداحة وكبر الخطاء



ولكن من مبدأ الحرص على ان لاأحد من الشباب يحذوا حذو هذا (( الردئ))



ولابأس أن نذكره من باب(( عسى )) و(( لعل)) ويآ(( ليت )) إلإتحاد السعودي



يردعه بالجزاء الرادع له ولمثل من تسول له نفسه بتقليد مافعله




ذلك اللاعب/ ولكن قبل ذكر إسمه ...الم يشاهد الجميع وعبر القناه الرياضيه السعوديه




عندما تم إعادة اللقطه مرات ومرات والجميع يشاهد هذا اللاعب


والآن سوف أذكره لكم ألا وهو لاعب إلإتحادي/ محمد نور



لاعب إلإتحادالفاشل الذي لم يصدر قرارا ضده مناديه وهو/ يبصق



على زميله لاعب / الهلال...إعيدت اللقطة مرات ومرات عسى أن يراها


المسؤلين لإتخاذ قرار بإيقاف اللاعب المذكور نظير أخلاقه(( السيئه ))



الرديئه حتى لاأحد يعمل ماعمله هذا اللاعب(( المستهتر))









لماذا عمد لعمل هذا العمل الدخيل على ملاعبنا الرياضيه وعلى لاعبين؟؟




لأنه سبق وأن تفوه وتلفظ بألفاظ على الغير دون أن يحترم مشاعر الآخرين



بإلإحتقار .....وإنتقاص ألآخرين عبر قنوات فضائيه كل سمع ماقاله



هذا (( المتعجرف))...وعندما رأى أن (( الطاسه)) ضائعه ويعمل مبدأ له



دون أي جزاء رادع يوقفه عند حده


(((لقوة الواسطة .التي أضاعت الهيبه )))


(((وجعلت صفة الهيمنه قوة )))

وفوضى.. فوضى... لايعلم مداها إلإ الله........النظام لم يطبق بحق هذا اللاعب



أين أمانة الضمير ..أين الحق...ضاع ..الحق............وأ عتلى الباطل




.وأصبح الحق باطلا ..والباطل حقا.



إذا كان حركة (( البصق )) واضحة وضوح الشمس في عز النهار



والمسئولين يشاهدون ذلك سواء من إلإتحاد السعودي أو إدارة المذكور


ولم ينصفا لاعب الهلال وإعطائه حقه ....رغم أنه لم يطالب بشئ لأن ذلك مشهود



وهو عارف أنه ضائع حقه كما ضاع حق غيره...لآن لاعبي إلإ تحاد




ممنوعون من الجزاءات ...ولايعرف ألأسباب..ويعملون مايريدون

صـــدقونـــــي لقـــــد:


كرهت الكرة كرها من الظلم الظاهر المستبد والواضح للجميع الذين لايرددون إلإ:




لاحول ولاقوة إلإبالله ...اللهم أرحمنا برحمتك



ولاتسلط علينا ظالما لايعرف الحق والعدل وإلإنصاف




آمين يار ب العالمين.




لقد أطلت عليكم وفي إلإطالة(( طفش)) لكن ....ذاك اللاعب






يسرح ويمرح دون أن يصدر بحقه



قرار إيقاف.وإذا صدر فهوعلى (( حق)).



سامحوني إن وجدت هناك أغطاء غير مقصودة



إن أصبت فمن الله وإن أخطأت (( فمن نفسي والشيطان))



أخوكم:


أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 04 - 2006, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

karoomea will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال




karoomea غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2006, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


هو .. ليس .. مريض

لكن .. السكيولوجيه .. لك عليها

بصريح .. العباره
تعبان سيكيولوجياًً
رايح فيها

ولن
ولن
ولن
تصدر بحقه عقوبه
وهو .. متأكد من ذلك
والا..لما أقدم على تلك الأفعال المشينه

لو كان غير نور
لصدرة العقوبه
والمباراة قائمه

لا..ومن زين الطبايع

بيمثل المنتخب في المانيا

وبيجيب العيد
ومن جرف الى دحديره

ابو زياد













قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2006, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية انا وانت
 

انا وانت will become famous soon enough

افتراضي  


ابو زياد الله يعطيك العافيه كفيت ووفيت

بس ابي اقولك شي واحد

شوف لو الحركه هذة صدرت من لاعب اهلاوي كان تم ايقافه باسرع وقت وانت عارف معني كلامي

والمثل يقول العارف لا يعرف

ابي اذكرك بشي فهد الزهراني ايش صار بيه تم ايقافه ولا لا

سلاااااااااااااااااا اااام ياابو زياد




انا وانت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2006, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


][®][^][®][ابو زياد][®][^][®][


الـــمـــبــدع المـــخـضــرم المــخــلص

الــوفـــى

كـفـيت ووفــيت
بالفعـــل أين الأتــحاد السعودي مـــن
هــذه الفـعــل الرذيـله

هــل ضــاعــت الأمــانــه بســبب الأمــوال


لاحول ولاقوة إلإبالله ...اللهم أرحمنا برحمتك




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2006, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


والله والله والله الادارة الخدمية لن توقف محمد نور لانهم بصراحة ليسوا افضل منه حال بل العكس تمام


وان كان في احد بيوقف نور يمكن الاتحاد السعودي اما الادارة انسوا الامر

قالها قبل البلوة كبار كلاب الاخدام بانه يتمنى تدهور النادي الاهلي ( نادي اسياده الذي اكيد لن ينسى ما فعلوه به )

واتى الصنيع بعد المباراة الاخيرة ليقول انهم رجال والله رجال( حتى علق على تصريحه اسطورة ملاعبنا السعودية ماجد عبدالله ) وقال هذا الكلام ماينقال

لياتي الجاهل نور الكلب ويغلط على الاهلي سيده وسيد سيده ولاحياة لمن تنادي ويلعب المباراة امام الهلال ويفعل حركته السيئة وحتى هدوء تام من قبل المسوؤلين لااعلم هل تتدخل البلوة كعادته بطريقة غير قانونية

عموما ننتظر القادم القريب


ودامت بالف خير







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2006, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

ابو عداي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو عداي

افتراضي  


مامادو نور لن يرتدع مادام برميل القمايم وراه


تحيه للقلم المبدع ابو زياد




ابو عداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2006, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي الغالي ابو زياد

كفيت ووفيت


لنتكلم بصراحة ونعترف بمرارة
محمد نور فوق اي نقد او وقف
كيف لا وهو صاحب الكرت الابيض

حسبي انك تعرف المثل الذي يقول : من امن العقوبة اساء الادب

واذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص

لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا لك اخوي ابو زياد ويعطيك العافية





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2006, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور ابوزياد ......يعطيك العافية

كفيت ووفيت يالغالي



و هذا نور وهذه اخلاقه من يوم ماعرفنا هذا الخدمي


فمن امن العقاب اساء الادب , لذلك نور تمادى في تصرفاته واقواله القذرة


سواء تصريحه الاخير عن الاهلي , او بصقه على عزيز , او تسلقه المدرجات واعتدائه علبى سيارات الهلاليين في نهائي الملك قبل بضع سنوات وغيرها من التصرفات الهمجية التي يطول سردها .

ولكن كلها مرت بدون اي عقوبات

تخيل فقط لو قام بمثل هذا التصرف لاعب اهلاوي

مع اننا نعرف ان لاعبي الراقي ولله الحمد كلهم رقي واخلاق ومستحيل يعملوا اي شئ من هذا القبيل

ولكن تخيل !!!

كيف هي ردة الفعل والعقوبة القاسية السريعة ( بسرعة البرق )



حسبي الله ونعم الوكيل ,. حسبي الله ونعم الوكيل



تحياتي

رائد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 04 - 2006, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough

افتراضي  


شوف لو الحركه هذة صدرت من لاعب اهلاوي كان تم ايقافه باسرع وقت وانت عارف معني كلامي






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نسأل الله أن يشفيه إن كان مريضا وإن كان غير ذلك أذله الله بين خلقه.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر