العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نطالب سيدي سمو الأمير خالد ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدلاً من ديان وجواد ؟ نطالب سيدي سمو الأمير خالد بإحضار اللاعب ( مروان الشماخ ) هو لاعب جداً ممتاز هداف ومراوغ وقناص وهو أفضل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 04 - 2006, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

نطالب سيدي سمو الأمير خالد ؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدلاً من ديان وجواد ؟

نطالب سيدي سمو الأمير خالد بإحضار اللاعب ( مروان الشماخ )



هو لاعب جداً ممتاز هداف ومراوغ وقناص
وهو أفضل من اللاعب جواد الزائري

هو لاعب المنتخب المغربي وهو لاعب صغير في السن

،،، نتمنى حضوره بداية من الموسم القادم ،،،
ونتمنى مشاهدة اللاعب وملاحظته من الأن ومعرفة امكانياته

بل نتمنى شراء بطاقة اللاعب الدولية من الأن


ملاحظة/ حقيقتاً نحن بحاجة لصفقات محلية في عدة مراكز


ولكم فائق إحترامي وتقديري ،،،




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 04 - 2006, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ابوسلامة will become famous soon enough

افتراضي  


نبغاه ذئب


ياليت تنزل له مقاطع كانك تعرفه حيل




ابوسلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2006, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


أشكر ابوسلامة على مشاركته

أنا حقيقتاً لا أعرف كيف أنزل المقاطع

لكن ياليت واحد من الأعضاء يساعدنا




والمحافظة على عبدالحق العريف


وشكراً لكم .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2006, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  




أنا حقيقتاً لا أعرف كيف أنزل المقاطع

لكن ياليت واحد من الأعضاء يساعدنا




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2006, 57 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

النشمى will become famous soon enough

افتراضي  


نبغى لاعب يجيد تنفيذ الضربات الحره لان الكره الحديثه تعتمد على هذا النوع من الاعبين


مثل شيكو او كماتشو على ان يكون سريع وحماسى وياليت يكون فى المحور




النشمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2006, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

مروق المنقا will become famous soon enough

افتراضي  


يد واحده ماتصفق والله لو تجيبون رلااندو بكبره وحده مايسوى شئ الاهلى يباله تغيير نص الفريق عشان يقارع ا الهلال والاتحاد




مروق المنقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2006, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابوتركي20
 

ابوتركي20 will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ارجوا عدم القسوة على الفريق فهم ما قصرو (والمثل يقول مد لحافك على قد رجليك )


مادام اعضاء الشرف رافعين ايديهم فلا تغارنونا با الاتحاد والهلال




ابوتركي20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2006, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


نتمنى من احد الأعضاء تنزيل مقاطع عن اللاعب مروان الشماخ ؟

وحقيقتاً نحن بحاجة لغربلة الفريق غربلة شاملة

واحضار لاعبين محليين في عدة مراكز




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نطالب سيدي سمو الأمير خالد ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر