العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اذا اردنا البطولات نعود للمنطق

يقول المثل القديم (اطبخي يا جاريه قالت كلف يا سيدي) لا يكون هناك طبخ بدون فلوس تأتي بالمتطلبات اللازمة للطبخه وكرة القدم تعتبر اهم طبخه اذا اردت البطولة يجب ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 04 - 2006, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

alraied will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alraied

افتراضي اذا اردنا البطولات نعود للمنطق 


يقول المثل القديم (اطبخي يا جاريه قالت كلف يا سيدي) لا يكون هناك طبخ بدون فلوس تأتي بالمتطلبات اللازمة للطبخه وكرة القدم تعتبر اهم طبخه اذا اردت البطولة يجب ان تتكلف بكل مستلزمات هذه البطوله اما التكبر والتعالي والتعنت بدون سماع رأي الأخرين لن يأتي عليك سوى بالهزيمة هذه مقدمة اردت ان اسبق بها موضوعي :

اردنا البطولة بفريق شاب جديد العهد بالبطولات ولا يدري كيف يتصرف في مثل هذه الحالات ونصرف اذاننا لمن طالب بحق مثل الاخرين بضرورة جلب لاعبين على سبيل الاعارة لتغذية صفوفنا ودعامه للفريق وما كان من الادارة سوى التعليق على ان نصبر على الشباب فقط !!! هذه هي النتيجة الحتمية لذلك فما بالكم لو عززنا فريقنا بثلاث لاعبين خبره فقط من الاندية الاخرى مثل صالح بشير مثلاً بدر الحقباني قبل ان يأخذه الشباب وغيرهم الكثير من الاندية التي لم يحالفها الحظ الوصول للنهائيات اليس وضعنا كان افضل .

نصرف مبالغ طائلة على اللاعبين المحترفين ونضعهم بجانبنا في الاحتياط اليس هذا من الغباء جواد لو لعب من بداية المباراة بجانب ديان ورجوع مالك كصانع لعب او خلف المهاجمين بدل تيسير الذي مكانه الاصلي في المحور ورجوع عبدالغني الى الظهير ومحمد مسعد الظهير الإيمن بدل وليد الذي لا يفقه الان ابجديات هذا المركز ماذا كان حدث اقسم بأن المبارة لن تصبح الا لنا صاحب وتيسير خير من يؤدي دور المحور وكانت تغطية الدفاع تتم عن طريقهما وضع المدرب البارحة تيسير كصانع لعب وجعل صاحب محور وحيد وحسين بعيد عن ابجديات هذا المركز وصار النجمان واسمحا لي ان اسميهم النجمان محمد عيد وجفين البيشي وحيدين في الدفاع امام فريق متمرس في الهجوم كفريق الاتحاد ماذا كنا ننتظر سوى الهزيمة .

صحيح اننا لم نكلف فريقنا بإحتياط مناسب ومؤهل مثل الأساسين اذا اسثنينا الهزازي النجم وجواد المتحرك ولكن كان من المفروض ان لعبنا بمنطقية النهائيات وهو التقفيل في الخلف اولاً اولاً اولاً ثم التفكير بالهجوم وليس العكس .



انا لست مدرباً ولكن اعلم عن المستديره العلم الكثر عن طريق المشاهدة والمنطق قبل كل شي وليس غير المنطق .

وسامحونا على الإطالة والله الموفق




alraied غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 04 - 2006, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

نعم أخفق حسين عبد الغنى ومحمد مسعد ووليد عبد ربه فى كثير من اوقات المباراة ويتحملون مع المدرب جزء كبير من الخساره


قدر الله وماشاء فعل

لو أراد الله لنا الفوز اتم تسجيل كرة مالك معاذ التى صدتها العارضه وكرة عبد الحق التى ابتعدت عن المرمى ولتراجع حينها فريقنا لتقفيل الدفاعات ولقنا ان مدربنا ذكى ولاعبينا نجوم رائعين

أعترف ان هناك خلل كبير فى اداء الثلاثي المذكور اعلاه من مباراة الكاس مع الهلال واستغربت مشاركتهم بالامس ومدربنا شخصيا اعترف بتقصيرهم --- فماذا حصل ؟؟؟؟ هل أجبر على الزج بهم فى التشكيل؟؟




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2006, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

alraied will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alraied

افتراضي  


اولا اشكرك على الرد لموضوعي وهذا ماعهدناه منك دائماً وليت عندنا في الادارة من هم حريصين كل الحرص على فريقهم من أمثالك وأويد كلامك في خصوص تسجيل مالك للهدف وان سير المباراة كان سوف ينعكس تماماً ولكن يجب ان نذهب بأن التنظيم الدفاعي للفريق كان سيئاً على خلاف الشق الهجومي ولكن المنطق يقول واسمح لي ان اعود للمنطق بأن مباراة النهائي يجب الحرص فيها اولاً على ان لا يدخل في شباكك هدف ومن بعد ابدأ بالهجوم وليس العكس ولكن مدربنا القدير بدأ مهاجماً وهناك نقاط ضعف في الفريق منها الدفاع والتغطية من قبل المحاور .

نؤمن بأن ما حدث قضاء وقدر وان الله كتب لنا ذلك ولكن أسعى يا عبد وانا اسعى معاك ولا نسلم بالحظ والنصيب ولكن لا تأتي النتائج الا بالعمل الدؤوب والنجاح بالعمل وليس التخاذل .

انا لا أطالب فريقي بالبطولة وانا اعلم تمام العلم بأن مقومات النجاح لديه ناقصة لكن اذكر ما سبق ذكره لعل وعسى ان تفيق ادارتنا العزيزه من سباتها العميق وتحاول ان تعالج مواطن الخلل مبكراً ومن الان وليس قبل بداية الموسم فالاعداد الجيد يبدأ من حين انتهيت ومعرفة مكامن الخلل والبدء فوراً بإيجاد الحلول لها ولعمل أي خطة يجب ان تكون هناك خطة بديلة لتوفر الحلول لديك هذا يا عزيزي العمل الناجح اسأل المولى القدير ان يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه اللهم أمين .




alraied غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2006, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough

افتراضي  




.

احييك اخي على هذا التحليل المنطقي ..

وبالنسبة لي .. فلي راي .. :

ان من الغباء .. ان يعتقد الاهلاويون من اداره واعضاء شرف .. وجماهير .. ان هذا الفريق سيحقق بطوله .. او اي فريق اهلاوي .. قادم . طالما سياسة الاهلاويون .. بالذات .. هي اختراع .. قانون جديد .. يقول :

اصبر على الشباب الين يصير عندهم خبره .. وبعد مايصير عندهم خبره يتسربون .. يمنة ويسره الى الاتحاد والنصر .. والاعتزال والابعاد .. يعني لامشترين لاعبين ولا عارفين يحافظون على لعيبتهم .. يعني مافيه بطولات يااهلي .. بهذا المنطق الغريب .. والادارات المتلاحقة .. بنفس السناريو ..


الكوره اصبحت فلوس ..

الاتحاد لو سوا مثل مايسوي الاهلاويون المساكين ,,كان ماعنده الا "صويع ورويع" .. 11 لاعب مشتريهم .. ولو تضرب الكوره العارضه عشر مرات .. وتسجل ثلاثه اهداف كان قدروا يسجلون التعادل والفوز .. في النهائيات .. الوضع يختلف ياسااااااااده..

النهائيات تبغى لاعبين كبااااااااااار ..

وليس صغاااااااااااااار .. كما قال محمد نور .. اللي انا معه 100%

ان اللقاءات هذي تبي لاعبين من ماركة كالون والدوخي ونور وسويد ومبروك زايد وخميس وبرنس والمنشري وتكر

وليس تيسير ومعاذ وياسر وصاحب وجفين وعيد وعبدربه

شوفوا الهلال في نهائي ولي العهد فاز باقل مجهود .. ولو بغوا تسدحوا بالملعب .. بعد الهدف .. لانه مافيه خصم .. عندهم خبره وقدره على مجاراة النجوم .. واقرب مثاااااااال ,,,



فريق سعودي من الفرق الكبار يقابل فريق بحريني ولا عماني ولا كويتي .. شوفوا الفرق .. غالبا ماتكون النتيجه ثقيله لفارق الامكانيات والاستعدادات .. والرغبات .. والقدرات الماااااااديه

باختصار ..

الاهلي بطريقه هذي مايبغى بطولات ولو يبغى بطولات .. يبغى له .. رئيس .. مثل البلوي .. او محمد بن فيصل ,.. واعضاء شرف مثل اعضاء شرف الهلال مو ..

اعضاء الانتكاسات والهوشات .. والبخل .. وكلن بيصير هو اللي بالصوره

والامير خالد بن عبدالله مع كل تقديري له واحترامي .. وثنائي عليه .. الا انه لن يستطيع مجابه الصرف الحقيقي على فريق حقيقي يحقق بطولات .. وليس فريق ..

تصعد على اكتافه الفرق الى البطولات ..

وكماله عدد ..

وسامحونااااا




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اذا اردنا البطولات نعود للمنطق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر