العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فضيحه كبيره من أعلى مستوى وجريمه بحق الأهلى ورئيسه وشرفائه

في ملعب الملك فهد الدولي محمد الشيخي 09/04/2006 - الرياضيه الأحد فاز الهلال بكأس ولي العهد وذلك ليس بغريب.. وخسر الأهلي كأسا كانت تقترب من عرينه وهو يبتعد عنها بفعل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 04 - 2006, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي فضيحه كبيره من أعلى مستوى وجريمه بحق الأهلى ورئيسه وشرفائه وتنويه من الشيخى والشمران 



في ملعب الملك فهد الدولي

محمد الشيخي
09/04/2006 - الرياضيه الأحد



فاز الهلال بكأس ولي العهد وذلك ليس بغريب.. وخسر الأهلي كأسا كانت تقترب من عرينه وهو يبتعد عنها بفعل أخطاء منها الدور الهجومي القاصر وانحسار مد خط الوسط على الرغم من أن الهلال في ذلك المساء لم يكن بدراً وكان يظهر عليه الاعياء، في كل مرة يحاول الأهلي فيها بناء هجمة منظمة ولوحظ أن اللاعبين الأقل خبرة في الأهلي هم الأقل أخطاءً بل تلاشت اخطاؤهم أمام أخطاء نظرائهم الأكثر خبرة..

وعموماً هذا هو حال كرة القدم وما يجب أن يؤخذ في الاعتبار هو أن فريق الأهلي الصعب بل كان جل تخطيطه بناء فريق قوي للمستقبل وتلك حقيقة لا مراء فيها تؤكدها استراتيجية أعضاء الشرف في اجتماعهم الأخير الذي نص على أن الهدف المرسوم حالياً هو بناء الفريق وان تحققت البطولة فهي زيادة خير.. ولا أجد من العقلاء من يلوم هذا الفريق وان ظهرت بعض الكتابات (الشاذة) فهي لن تتجاوز حجمها الطبيعي ولن تجد ذلك الصدى.



ـ سأروي ذلك الموقف من مواقف ليلة التتويج في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.. كان كل شيء يسير طبيعياً.. جماهير الأهلي والهلال تشجع بمثالية.. لاعبو الفريقين يجرون عمليات الإحماء والقنوات الفضائية تنقل ما خلف كواليس الحدث قبل صافرة البداية.. أثناء أو قبل دخول الفريقين النهائي لأرض الملعب لأداء المباراة جاء من يوجه رسالة لإدارة الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي وكان في غرفة الملابس نائبه عبدالله البلوشي ووجدي الطويل ومحمد العبري وعبيد الملحان وعمار قاضي وأعضاء الشرف طارق كيال والدكتور خليل دهلوي وفهد الرشودي بأن المنصة مكتظة بالمتابعين ومزدحمة باللون الأزرق وليس هناك أي مجال للتواجد فيها بالنسبة لإدارة الأهلي أو أعضاء الشرف.. وبمثاليته المعهودة اتجه المرزوقي ومن معه إلى مقاعد يتواجد فيها الجمهور الأهلاوي والجمهور الهلالي ليست بعيدة عن المنصة ولكنها رسالة رد للترفع عن ذلك التخبط التنظيمي في ملعب الملك فهد، وقد شاهدت إدارة الملعب توجه رئيس نادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته وبعض أعضاء الشرف إلى ذلك المكان وتجاهلت الأمر ولم تحرك ساكناً.. وقبل نهاية المباراة بدقائق حضر مدير الملعب سلمان النمشان إلى المكان الذي تجلس فيه إدارة الأهلي خارج أسوار المنصة وقال بالحرف الواحد لرئيس النادي: لماذا لم تجلسوا في المنصة فقد كانت أماكنكم محجوزة!!
بضع كلمات كانت هي الرد من الخلوق أحمد المرزوقي فيما نحن استغرق بعضنا في الضحك على تساؤلات إدارة الملعب واختيارها للوقت المناسب (قبل نهاية المباراة) لتبلغ إدارة الأهلي بهذه التساؤلات.. فيما البعض الآخر كان يعقد مقارنة بين إمكانات الملعب الكبيرة وفخامته وإمكانات العاملين فيه.. ولا أخفيكم أنني عندما شاهدت الموقف تذكرت إدارة ملعب الأمير عبدالله الفيصل، فعلى الرغم من عدم وجود مقارنة في الإمكانات بين الملعبين إلا أن التنظيم في ملعب جدة ربما يكون أفضل من وجهة نظري كما دعاني ذلك الموقف لتصديق ما طرح في (الاقتصادية) قبل النهائي عن التنظيم في ملعب الملك فهد الدولي وسامحوني على الصراحة.

===============

كبير ياأهلي

أحمد الشمراني
10/04/2006



أن تفرض سياسة الأمر الواقع على من يمثلون الأهلي أعضاء شرف وإدارة في النهائي الكبير على الجلوس في المدرجات فهذا أمر تعدى حدود اللياقة ويقودنا إلى أن نقول.. وكم في هذه الدنيا من المضحكات لكنه ضحك يشبه البكاء!
ـ في بادىء الأمر لم أصدق الرواية وظننت الحالة من حالات سوء الفهم لكن بعد أن اتصلت بمن عناهم أمر الطرد أو المنع من دخول المنصة بذريعة أن كل الأماكن مشغولة قلت بأعلى صوتي (أمان ربي أمان)!
ـ معيب هذا الموقف ومشين ولا أظن من يملكون القرار سيمررونه على أنه خطأ مدير الملعب وسيعالج بشرعية القرار.
ـ بصراحة لو كنت واحدا ممن شملهم أمر المنع لأعلنت موقفي عبر الفضاء ليعرف المتسبب أن الأهلي أكبر بكثير من تلك الممارسات (الهايفة)!
ـ لا.. ليت الأمر توقف عند إهانة الملعب بل تعداه إلى تصريحات قرأتها (أمس) حملت عبر أسطرها ما يدعو للخجل!
ـ تصوروا مسؤولا في رعاية الشباب لم يخجل من منصبه ولم يحترم مسؤوليته تحدث عن الهلال بوصفه (مشجع) وصرخت من هول المفاجأة ياللهول.. ياللهول إلى هذه الدرجة الأهلي معذبهم!
ـ والكارثة أجارنا الله وإياكم من الكوارث في عبدالرحمن الزيد الذي مع كل إطلالة يرى فيها الأهلي طرفا تتزايد حججه القانونية لكن هذه المرة لم أقل وأنا أراه يتحدث عن ضربات الجزاء المهدرة.. إلا.. متعودة دائما!
ـ أما أم المشاكل فلمستها من خلال قراءتي للمشهد.. مشهد الحدث بصورة مكبرة حيث رأيت عجبا عجابا.. فيه هذه الوهلة منصور الأحمد تحول إلى عنتر زمانه.
ـ لكن حينما اكتشفت أن حسين عبدالغني طرف في هذره وانفعاله قلت الأخ أراد الاحتكاك من أجل أن يحصل على جزء من ضوء حسين!
ـ لا يهمني أبدا مثل هذا المعوقات ولا يمكن أن تهز من كبرياء وغرور الأهلي لأنه يملك رجالا يدركون حق الإدراك أن الحلم سيد الأخلاق!
ـ ولهذا سيكتفون باستحضار الصورة تاركين الأصل للتاريخ.
ـ لكن السؤال الذي أحب أن أطرحه هكذا ببساطة ودونما الايغال في مضمونه كيف لو كان المقابل الاتحاد أو النصر أو الشباب هل ستتعرض إدارة أي منهم لذاك الموقف؟!
ـ أسأل ولن أجيب لأن السؤال هنا يبان من استفهامه!
ـ مثل هذا الطرح أتمنى ألا يعتبره الهلاليون من متغيرات (الشمراني) حينما يكون المقابل الأهلي.
ـ أقول أتمنى رغم أن هذا الزمن تؤخذ الدنيا غلابا!
ـ فاز الأهلي بكأس النخبة ولم تقم الدنيا في شارع التحلية!
ـ بل اكتفى الأهلاويون بفرح اللحظة وهي لحظة لن تنسيني أن أدعو الأهلاويين إلى حب ناديهم على طريقة المهذب أحمد عبدالواسع!
ـ وأحمد بالمناسبة هو أحد هدايا العاشق الكبير (خالد بن عبدالله) للأهلي.
ـ ظلم أن يهبط الرائد إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.. نعم ظلم.. ظلم!
ومضة



اشتقتلك بالحيل!



==================== ==========



تعليق أهلاوى صريح

========

لم يكن الأستاذ أحمد المرزوقى يمثل نفسه عندما منعوه من الجلوس فى المقصوره الملكيه حسب الدعوه الموجهه من الرئيس العام لرعاية الشباب هو وأعضاء مجلس الاداره وأعضاء الشرف الاهلاويين --- وعندما يتم منعهم وتوجيههم الى مدرجات عاديه مع الجمهور الأهلاوى وبجوار الجمهور الهلالى فهذه اهانه لكل أهلاوى -- لأنهم لم يحترمو الكيان الأهلاوى بعملقته الكبيره ولم يحترموا رئيسه الذى يمثل كل الأهلاويين كافة


نتمنى من ادارة الاهلى المثاليه أن لا تسكت على حقها وأن تخاطب رسميااا الأمير سلطان والأمير نواف على فعلة ادارة الاستاد وخاصة الهلالى المعروف سلمان نمشان -- المتعصب للهلال تعصب ممقوت والذى سمح بالالعاب الناريه والمفرقعات للهلاليين ومنعها على الاهلاويين -- وكل تهديداته للجماهير كان المقصود منها الاهلاويين فقط أما أحبابه الهلالليون فمسموح لهم الالعاب الناريه ومسموح لرجال الامن ضرب الاهلاويين وتفتيشهم باهانه واضحه -- على عكس الهلاليين المسموح لهم كل شيء

-------------

سؤال بريء ::
=========

لو فاز الأهلى الحبيب بالكأس ---- هل كانوا سيسلمونه للاهلى --- أم أنهم سيطفئون الأنوار ويعيدون المباراة لاحقا؟؟!!!




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 04 - 2006, 32 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الالعافية استاذي الحبيب ، فعلا لا يجب السكوت عن حق الأهلي و ادارة الاهلي و الكيان الاهلاوي ، فالمثالية لا تعني السكوت عن الظلم .
كذلك يجب المطالبة بحق اللاعب محمد عيد الذي تعرض للضرب بدون كرة ، و من المفروض أن يتم ايقاف تفاريس الذي لم يعمل حساب لحضور ولاة أمرنا ، أو لكبر المناسبة ، أو حتى لأهميتها بالنسبة لأبناء وطننا الغالي ، هذه المناسبة التي تعني لنا ا لكثير فهي تحمل أول كاس باسم الامير سلطان ، و مع ذلك قام هذا اللاعب بضرب كل ذلك في عرض الحائط ، و لاننسى ان الاتحاد السعودي سبق له ايقاف سامي الجابر والثنيان بعد مباراة الشباب على نهائي الكاس في المنظقة الشرقية مع ان يوسف الثنيان لم ينتبه الحكم لما قام به .


و يعطيك العافية على هالموضوع و يشرفني أنني أول من رد عليه





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2006, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

فى عاام من الأعوام لعب الاهلى والاتفاق على الكأس --- كما أذكر --- وفاز الاهلى بالكأس --- وعندما ضرب أمين دابو مهاجم الاهلى مدافع الاتفاق اسماعيل الدوسري بعد ان أوسعه المدافع الاتفاقي ضربا من بداية المباراة بخشونه رهيبه -- طرد الحكم امين دابو بالكرت الأحمر -- فنزل الأمير سلمان من المنصه الملكيه وأمر بحبس أمين دابو بالسجن -- لأنه قام بضرب المدافع الاتفاقي أثناء اللعب



لماذا يتم التغاضى عن ضرب تفاريس للمدافع الاهلاوى محمد عيد بالكوع أمام الجميع -- ويكرر ضرب ياسر المسيليم حارس الاهلى أمام الحكم والجميع ---- أين لجنة الانضباط المزعومه!!!؟؟؟


ويبقى موضوع ابعاد رئيس الاهلى واعضاء مجلس ادارته وأعضاء شرفه من المقصوره الملكيه اهانه أخرى يجب عدم السكوت عنها مهما حصل!!!




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2006, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

بزيع أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


قبل المباراة بيوم يطلع مدير ملعب الملك فهد المدعو النمشان ويتكلم بمثالية ويتفاخر بالتنظيم المنتظر وأنه سيكون على مستوى عالي وأنه وأنه وأنه .............والخ



لكن كانت الحقيقة عكس ذلك تماماً

مجاملات

سوء تنظيم

تخبطات


لكن الشئ اللي أنا متأكد منه أنه هذه هي إمكانياتهم ولن يستطيعوا الوصول لأفضل من ذلك مع الأسف




بزيع أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2006, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


للاسف الشديد الى الان لم تتحرك الاداره او على الاقل تبدي ردة فعل على الموضوع
الا يعرفون ان هذه الحركه تمس الاهلي اكثر مما تمسهم


ليش دائما يتم التهاون في اي امر يمس الاهلي بسووووووووء
الا تهمكم سمعة الاهلي واسمه

لماذا تجعلونهم يتجرائون عليكم
ولماذا هذاا السكووووووت

لاحول ولا قوة الا بالله







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2006, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


هذه هي نتائج المثاليه الزائده عن الحد




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2006, 11 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough

افتراضي  


مع الأسف سلبية إدارة الأهلي و سلبية أعضاء شرفه تجعل الرعاع يتجرؤن عليه...

أو ماذا ننتظر يا أخي غير هذه المعاملة؟؟





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2006, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough

افتراضي  


يجب أن لانسكت على حقوق الأهلي لأن السكوت سوف يجعلهم يتمادون في فعلتهم وتكرارها






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2006, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

بنت السلطـــان will become famous soon enough

افتراضي  


بالفعل اهـــــــــــــانة ليس فقط لادارة الاهلي اهانة لنا جميعــــــــاً

رئيس نادينا وادارته يجلس مع الجمهور وعلى مقاعد ملأها الغبـار!!


لمـــــــاذا؟؟

يجــــــب عدم السكوت عن هذا الامـــــــر


ادارة الاهلي ابتعدي عن المثالية الزائدة

ابتعدي عن المثالية التي ضيعت حقوقنا حتى صار الجميع يتهاون بأهلينا وادارته ولاعبيه ..

طالبي بحقوقك لماذا هذا السكوت؟؟!! كم حق لنادينا ضااااع بسبب المثالية ..

لا نريد مثالية لا نريد رقي


نريد حقنا كما الجميع يأخذ حقه ..

اعلام الاهلي اينكم عن هذا الذي يحدث لاهلينا؟؟ ام ستكتفون بمدح الهلال حتى تكسبون رضا جمهوره واعلامه !!
لاحــــــول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل


اهلاوي صريح الف شكر لك






لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..
بنت السلطـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2006, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  





ومن متى لنا قيمة عندهم ؟


وافهم يا فهيم





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فضيحه كبيره من أعلى مستوى وجريمه بحق الأهلى ورئيسه وشرفائه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر