العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مـــجـــلـــة الــــنـــــادي

قدم موسكوفيتش نيبوشا مدرب الاهلي جزيل شكره لادارة وجماهير وأعضاء شرف الاهلي على الثقة التي منحوه اياها والصلاحية التامة التي منحت إليه والتي ضمنت نجاح تجربته مع الفريق حتى هذه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 04 - 2006, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي مـــجـــلـــة الــــنـــــادي 








قدم موسكوفيتش نيبوشا مدرب الاهلي جزيل شكره لادارة وجماهير وأعضاء شرف الاهلي على الثقة التي منحوه اياها والصلاحية التامة التي منحت إليه والتي ضمنت نجاح تجربته مع الفريق حتى هذه اللحظة.
نيبوشا كشف خلال حديثه المطول مع )النادي( تفاصيل مراحل العمل التي قضاها حتى الآن مع الاهلي والفروقات التي وصفها بالشاسعة من حيث المنافسات هنا في المملكة مقارنة بالدوريات الأخرى في المنطقة.
أيضاً شدد مدرب الاهلي اليوغسلافي على أنه سجل سابقة جديدة في الملاعب مع فريقه وذلك باعتماد اشراك مدافعين لم يتجاوزا الـ(81) عاماً أمام الاتحاد هما محمد عيد وجفين البيشي معتبراً بأنه من أشد المعجبين بمحمد العنبر والشلهوب ونور ومولد الاتحاد ومعاذ الشباب ومحياني الوحدة الذين وصفهم بأنهم من أفضل لاعبي الدوري بجانب لاعبي فريقه مؤكداً بأنه يحبذ مواجهات الاتحاد لانعكاساتها الايجابية على منظومة العمل ونظراً لأنها فرصة لتقديم لاعبين للساحة.



نيبوشا أكد بأن سياسته الفنية تتوافق مع اللاعبين المتحمسين الذين تكون قلوبهم حية بالانضباط والالتزام ومتطرقاً لبقية المحاور في هذه الأسطر..
* في البداية نود أن نقلب معك الاختلافات التي لمستها طيلة الاشهر القليلة الماضية التي قضيتها كمدرب للاهلي مقارنة بالفرق التي دربتها في الخليج?!
** بصراحة هناك اختلافات جذرية بين الدوري السعودي بشكل عام و بقية الدوريات الأخرى لاسيما في الخليج.
* ما هذه الاختلافات?
** كثيرة بل في كل شيء.
* هل تقصد الامكانيات أم الجانب الفني والتنافسي?!
** تركيزي على الجانب الخاص بكرة القدم فنياً حيث دربت في الكويت والبحرين وعمان وتابعت في قطر وكذلك الامارات ولمست فروقات شاسعة جداً بين تلك الدوريات والمنافسة التي عايشتها هنا.
* وهل هذه مجاملة أم نوع من الاطراء?
** أنا لا أجامل أبداً وهذه طبيعتي كوني صريح وعفوي لذلك أنا واضح في الاشياء التي أرى بأنها مختلفة ففي عمان أحترم تجربتي وكافة المسئولين في نادي النصر إلا أن الوضع هنا مختلف والشكل العام للأندية العمانية يوضح بأنها محدودة الدخل (مادياً) لذلك ينعكس هذا الامر على روح المنافسة.
* ولكن الدوري القطري وكذلك الاماراتي يحظون بامكانيات مادية ولاعبين محترفين بارزين?
** مع احترامي أجزم بأن الدوري السعودي يفوقهما بمراحل كون المادة ليست كل شيء حتى وإن كانت سبباً سلبياً يواجه الأندية العمانية كون الفروقات الأساسية فنية وهذا ما يتوفر في الأندية السعودية التي تمتلك خامات رائعة من اللاعبين بشكل أكبر من كافة أندية المنطقة التي قل ما تجدها تنافس على بطولات خارجية بلغة الأرقام.
* وهل المادة لا تساهم في رفع مستوى المنافسة?
** المادة وسيلة نجاح اساسية ولكن تبقى وسيلة وليست كل شيء كون المادة لا تستطيع أن تجلب الموهبة وتقدمها إن لم تكن أدوات وأساس العمل موجودة.
* وهل كل هذه الفروقات لمستها منذ أن وصلت للاهلي?
** أنا ملم بالكثير عن كرة القدم الخليجية والعربية وبحكم تواجدي لـ(8) أعوام في المنطقة تأكدت من خلال متابعتي للمنافسات الرياضية بأن الدوري السعودي الأقوى لدرجة أن جماهير الأندية التي كنت ألعب معها كانت تحرص على مشاهدة الاهلي والهلال والاتحاد والنصر لذلك دونت فكرة مبكرة ومبنية على واقع يؤكد بأن جماهيرية الدوري السعودي في المنطقة لم تبن على أساس خاطيء..
* ماذا بعد أن وصلت للاهلي وبدأت مهمة العمل هل اختلف شيء فيما كنت تتخيله?
** بصراحة تفاجأت بالاجواء المتوفرة بداية بالكثافة الاعلامية من تلفزيون أو رجال اعلام لم أشاهدهم بهذا الشغف في كافة الأندية التي عملت معها وهذا يؤكد بكل تأكيد بأني أدرب نادياً كبيراً له جماهيريته مثل الهلال والنصر والاتحاد.
* ولكنك لم تصنف النصر من الأندية الكبيرة في حديث سابق?
** ليس بهذه الطريقة فكنت حينها أتحدث عن الجوانب الفنية وقلت بالتحديد بأن الاهلي يرغب دوماً في الكسب مثل الشباب والاتحاد والهلال كون هذه الأندية هي كبيرة (فنياً) ولم أقصد جماهيرياً لذلك أجزم مرة أخرى بأن النصر ليس من الفرق الكبيرة فنياً وذكرت ذلك في منتصف منافسات الدور الأول من الدوري وكلامي أراه واقعي كون النصر يعاني فنياً ودليل ذلك بأنه فقد فرصة التأهل للمربع الذهبي وحل في المراتب الأخيرة قبل أسابيع ماضية




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 04 - 2006, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


المرزوقي متفائل بعودة الاهلي للعروس حاملاً الكأس



أبدى الاستاذ أحمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي تفاؤله الكبير بشباب الاهلي الواعدين واضعاً كل ثقته بالله ثم بقدراتهم الفنية والنفسية والمعنوية ومراهناً على أنهم لن يكونوا صيداً سهلاً للهلاليين وأشار (أبو بدر) بأن الاهلي سيكون الفريق المنافس بكل جدارة لفريق الهلال بنجومه مؤكداً بأن الاهلي قادر على هزيمة الهلال على أرضه وبين جمهوره وأوضح بأنه يتمنى من كل الجماهير الاهلاوية مساندة فريقها في اللقاء المرتقب بين القلعة والزعيم منوهاً بدور أعضاء الشرف الاهلاويين الذين يساندون ويدعمون الفريق وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله العضو الشرفي البارز والداعم الكبير لقلعة الكؤوس وأختتم المرزوقي تصريحه بالقول : بأنه متفائل بعودة الاهلي للعروس وبين يديه الكأس الغالية بمشيئة الله






حسين عبدالغني
متفائلون ..ونعرف الطرق الموصلة للشباك الهلالية


أكد اللاعب الدولي الكبير وكابتن فريق الاهلي الكروي حسين عبدالغني بأنه جاهز لمشاركة فريقه الاهلي لمواجهة الهلال في المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد واضعاً كل ثقته وتفاؤله بزملائه العناصر الجديدة للفريق ومؤكداً بأن الاهلي قادر على انتزاع الكأس الغالية والعودة بها إلى جدة وأوضح عبدالغني بأن الهلال فريق كبير ولم يصعد للمباراة النهائية إلا عن جدارة واستحقاق مؤكداً بأن الفريقين هما الأفضل محلياً ويستحقان الظفر بالكأس وأشار أبو عمر أنه سيكون سعيداً للغاية بتحقيق الفريق للكأس رغم صعوبة المباراة كونها تقام على أرض الهلال وبين جماهيره ولكنه أكد على أن وقفة الأهلاويين سواء شرفين وجماهير معهم سترجح كفتهم بمشيئة الله واختتم بأنهم يعرفون الطرق الموصلة للشباك الهلالية وخصمهم ليس بغريب عنهم..





سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2006, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


مالك معاذ المهاجم المقاتل بثقة
ألغينا كل العُقد ولم يبق لنا سوى الكأس

المصدر : عبدالله سلمان


قدم نفسه هذا الموسم بصورة رائعة جعلته من بين أبرز مهاجمي الكرة السعودية تميز بأهدافه الجميلة بالرأس والقدمين مما جعل النقاد يتوقعون له مستقبلاً باهراً لاجادته المراوغة وامتلاكه الجسارة في اختراق خطوط الدفاع فضلاً عن ميزة التسديد القوي أثناء انطلاقته بالكرة فلا غرو أن تكون أهدافه من بين أجمل أهداف الدوري بمواهبه المتعددة.
مالك معاذ مهاجم النادي الاهلي تحدث لـ )النادي( عن طموحاته والاهلاويين في تحقيق بطولة كأس ولي العهد وأبدى تفاؤله الشديد بأن يحقق الفريق الكأس أمام منافس عبر عنه بأنه يملك عنفوان البطولات وكشف أسرار تفاعل اللاعبين مع المدرب نيبوشا وتطرق لحلمه الكبير الذي تحقق نصفه وبقي النصف الباقي عبر هذا الحوار:
* كيف ترى استعدادكم لنهائي كأس ولي العهد?
** ولله الحمد استعداداتنا في النادي الاهلي للكأس كانت قد بدأت منذ وقت مبكر حيث اعتبرنا اللقاءات الأخيرة بروفات قوية للنهائي المنتظر وكان لحضور اللاعبين نفسيا ومعنوياً دور في رفع درجة الحماس في التمارين كما أن إدارة النادي وفي مقدمتها رئيس النادي أحمد المرزوقي وبقية الجهاز الاداري كان حاضراً طوال الأيام الماضية ويتابع بإهتمام ويطالبنا ببذل الجهد لنيل الكأس ونحن بدورنا قدمنا أقصى ما لدينا.

* هل تعتقد أن الفريق قادر على تجاوز الهلال المتمرس في البطولات ونيل الكؤوس?
** بإذن الله سوف نقدم كل ما يتطلبه منا الأمر لنكون في مستوى الحدث وسنعمل يداً واحدة وبعطاء يفوق ما قدمناه طوال الموسم حتى يتحقق لنا وللجماهير ما نصبو له وهو الفوز بهذا الكأس الغالي علينا ويبقى التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى وما علينا سوى إعطاء المباراة ما تستحقه من حماس وجهد.
* ما أهمية هذا الكأس لكم?
** أولاً: هذا الكأس كما يعلم الجميع يحمل إسماً غالياً على نفوسنا جميعاً وهو صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز وهو الأول باسمه ونحن وأشقاؤنا في الهلال حريصون كل الحرص على الظفر به.
ثانياً : نحن وجماهير الاهلي متعطشون للبطولات وجاءت الفرصة التي علينا استغلالها بأقصى صورة لنعيد البسمة لجماهيرنا الوفية.
وثالثاً: هذه البطولة قدمنا فيها أفضل عطاء لنا وسعدنا بإقصاء منافسنا العنيد الاتحاد وألغينا ما كان يردده البعض من أنه عقدة لنا وكان مشوارنا مكللاً بالنجاح الذي نتمنى أن يستمر




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 04 - 2006, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


مشكوور ياسالم على النقل

الله يعطيك العافية





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مـــجـــلـــة الــــنـــــادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر