العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اذا ضم الأهلي الخوجلي والحقباني أضمن له الكأس

لاادري كم تبقى من المهلة المقررة للاعارة ولكن للأسف ادارة الأهلي لم تستفد من هذا القرار الاستثنائي لهذا العام ومع احترامي للقرني والخيبري واللذان استعارهما الأهلي مؤخرا اذا كان ذلك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 03 - 2006, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough

افتراضي اذا ضم الأهلي الخوجلي والحقباني أضمن له الكأس 


لاادري كم تبقى من المهلة المقررة للاعارة ولكن للأسف ادارة الأهلي لم تستفد من هذا القرار الاستثنائي لهذا العام ومع احترامي للقرني والخيبري واللذان استعارهما الأهلي مؤخرا اذا كان ذلك صحيحا فانني اعتقدبأنهماقد لا يخدما الأهلي في المباريات المهمة المتبقية في هذا الموسم وخاصة الخيبري المنسق السابق من الأهلي كما ان القرني قد لايستطيع مواجهة ضغط الاعلام الهلالي في الفترة القادمة اذا كان سيشارك في النهائي ا ضافة الى عدم تعودةعلى اجواء النهائيات وكان الأجدى ضم الخوجلي والحقباني لأنهما يلعبان في الفريق المنافس للهلال واستخدامهما كورقة ضغط تؤثر سلبا على معنويات فريق الهلال وايجابا على الأهلي وكما يقول المثل لأهل نجد (كلنا عيال قرية كل منا يعرف خيّه) والاعلام وادارة ولاعبي نادي الهلال يتأثرون كثيرا ويكونوا تحت ضغط نفسي كبير امام لاعبي النصر لأسباب تنافسية غرست في نفوسهم منذ سنوات وخاصة الخوجلي والذي يلعب دائما امام الهلال بمستوى يفوق مستواه في اي مباريات اخرى ويمارس حربا نفسية على لاعبي الهلال وكماهو معروف ان الحرب النفسية تؤثر في كثير من المباريات المهمة وقد سبق وان خسر الأهلي العديد من النهائيات بسبب الضغوط الاعلامية التي رسخت في اذهان جماهير ولاعبي الأهلي بان الأهلي دائما يخسر النهائيات عموما اتمنى ان يؤخذ باقتراحي هذا والذي اعتقد بانه سوف يخدم الأهلي بشكل كبير ولنا في مباراة الليلة خير مثال والتي كانت بين الاتحاد والهلال وانهاها لاعب النصر / سعد الحارثي المعار لمصلحة الاتحادبهدف مقابل لاشيء ولو قارنا بين خبرة لاعبي النصر ولاعبي الوحدة فان الكفة تميل لصالح لاعبي النصر فهم متعودين على المباريات التنافسية اكثر من لاعبي الوحدة ويارب تشمرادارة الأهلي عن سواعدها وتستغل هذه الفرصة المناسبة لترميم عناصر النقص في الفريق بما يخدم الأهلي في نهائيات هذا الموسم فالبطولة يامسئولي الأهلي لاتقدر بثمن ويارب توفق الأهلي//// والسلالالالالام




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 03 - 2006, 26 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


الخوجلي


كــيفــ حــالك يا كــاسر ..




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2006, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي  


اما الخوجلي ياربي لك الحمد والشكر ...


ممكن الحقباني لكن الادارة شكلها مو ناوية تجيب احد .




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2006, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ملك المدينة will become famous soon enough

افتراضي  


مانبغى اي لاعب من نادي النصر وذلك لان النصر من المقربين جدا للخدم .

واللبيب يفهم المقصود




ملك المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2006, 13 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


تبغى ادارة النصر تعير لاعب للاهلي ومنصور عضو شرف منهم وفيهم





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2006, 04 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك ألف عافية

بس بصراحة لو كان الخوجلي أو الحقباني فيهم خير كان قدموه لناديهم النصر



طوال مشوارهم الطويل مع الكرة , ولكتهم لم يقدموا شئ لناديهم فمن باب أولا الى يقدموا شئ



للاهلي أكثر نادي يحقد عليه ويكرهه النصراويون ( يكرهوا الاهلي اكثر من الهلال )

ولهذا السبب لا اتوقع ان يعيرنا النصراويون اي لاعب وانا ايضا لا أتمنى منهم هؤلاء الحاقدين اي جميلة

على فريقنا

اذا كنا نريد لاعبين اعارة سياف والمحياني وبس .


تقبل خالص تحياتي

رائد




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2006, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا للجميع على المشاركة ويكفي ان هدف الجميع خدمة الأهلي اما الاعارة فنحن نبدي وجهة نظرنا ونتمنى ان تتفاعل الادارة مع الموضوع وتضم لاعبين حتى ولو كانوا من المريخ المهم التجاوب /// والسلام




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2006, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي كاسر مشكور على كلامك

بس انا مع الاداراة
نحن لانحتاج اي لاعب من خارج النادي
والتعاقد مع عساف القرني للظروف الحاصل
من استعاء الاسد ياسر الى ايقاف الكابتن عبدو
وصولا الى عدم وجود حارس احتياطي للنجعي
عدا ذلك اتمنى من الاداراة في حال النقص
الاتجاه الى شباب النادي لانهم الافضل





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2006, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

okok1 will become famous soon enough

افتراضي  


مانبي الخوجلي هذا الي ناقص




okok1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2006, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

عبدالله الكناني will become famous soon enough

افتراضي  


الخوجلي <خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخـ




عبدالله الكناني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اذا ضم الأهلي الخوجلي والحقباني أضمن له الكأس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر