العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أقسم بالله البلوي أن يلبس طلال المشعل شعار إلإتحاد طال الزمن أو قصر.

يعطيك العافيه مشرفنا المتالق ][®][^][®][ابو زياد][®][^][®][ طــلال الــمـــشــعل لأعــب كبير .. وفــنان وهداف من طراز نـادر ذهب ألى النــصر لتغير جوء فقط .. أمــا أذا كــان المــشعل لا يريد الأهلــى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 03 - 2006, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه مشرفنا المتالق


][®][^][®][ابو زياد][®][^][®][


طــلال الــمـــشــعل لأعــب كبير ..
وفــنان وهداف من طراز نـادر
ذهب ألى النــصر لتغير جوء فقط ..
أمــا أذا كــان المــشعل لا يريد الأهلــى ..
هــذا شى راجــعــلــه

والمشعل فنان في الأهلى والنصر وفى أى مكان



يـلعب الـغزال الأسمــر




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 03 - 2006, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


خالد مسعد كان الانيق والكابتن بالاهلي وفي الاتحاد ضااااااع

خالد قهوجي كان الفلتة ومعشوق المدرجات الخضراء وفي الاتحاد ضاااااع


وطلال المشعل وجد فرصة ذهبية لإستعادة ثقتة بنفسه من خلال إعارته للنصر


وإن أغرته ملايين البلوي فسيكون مصيره الضياااااااع




طلال المشعل لاعب فاهم وعاقل ولااعتقد أن ينهي مشواااااره الكروي في مقبرة النجوم الإتحادية



بإذن الله سيعود غزال الملاعب للأهلي نجماً لامعاً ومتألقاً كما عهدناه




يعطيك العافية ياابوزياد




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2006, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
h01
امبراطور جديد
 

h01 will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هها ياخي الدبه الغبي وش فيه مو كافيه مسعد والقهوجي سوو له مقلب واخذوا الملايين وصفوا البرميل لوحده وما ابغى انسى كمان الحارس تيسير هههه يمين بالله مو حارس الا فيروس راح للاتحاد وصاب لاعبينه وسمعت كمان انه البلوي نقص 5 كيلو بعد ماشاف تيسير على حقيقته هههههههههههههههههااا اااه




h01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2006, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق القلعـه
 

عاشق القلعـه will become famous soon enough

افتراضي  


انا اعلن التحدي انه طلال راجع لاهلي

بسبب معرفتي الاخوية بالاعب






بعيد عنك يادب




عاشق القلعـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2006, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

بنت السلطـــان will become famous soon enough

افتراضي  


طبعــــا البلوي يتشرف ان يدخل ناديه كل ماهو اهلي حتى انه يطارد اي لاعب يفاوضه الاهلي لعل البركة تاتي ناديـــه لكن لااتوقع لاعب كطلال المشعل ان يترك الاهلي لانه يعرف الفرق بين الثرى والثريا ..




بنت السلطـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2006, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ/ميشو666

الاتحاديون يحولون زعزعة الاستقرار الاداري في الاهلي لكن هيهات فانتبهوا ياراقين واتركوا الشائعات.

عزيزي/ أنا ضد كل الشائعات ...وبكل صراحة البلوي هو الذي زعزع ألأهلي وقال بكل جراءة سوف أدمر ألأهلي..أمام الجميع فهذا (( جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآهل ..(( فهمت )) ولكن هل ألأهلي زعزع إلإتحاد؟

مشكور أخوي على المرور ..يعطيك العافيه ( الكلام صحيح ) لاجدال فيه.



أخوك:

أبوزياد




أخي/ مشعل مكة



اما البلوة فهو يسعى الى تدمير الاهلي (( كما قال ))


ولكن ... بتماسك الاهلاويين ... يبطي هالدب واتباعه.


نعم أخوي/ للتصدي والتماسك يبطل الدب وأتباعه ..لأن يد واحدة (( ماتصفق))
.
مشكورحبيبي /مشعل مكة ..على مرورك.




أخوك:

أبوزياد


ألأخ/Raed Alahli

أوافقك الرأي ......لكن بكل صراحه مهاجم خطير ولديه (( مشكله )) لانعلم عنها شئ هل هي إصابه أم

ماذا؟ واللاعب يحب ناديه وإن شاء الله يرجع له ويخدمه ونتمنى له التوفيق.

مشكور أخوي ...يعطيك العافيه .


أخوك:

أبوزياد



ألأخت / ألأمبراطورة

نعم ... طلال يعشق الأهلي
وأكيد ... نحن نعشق طلال المشعل

ولكن ... إذا حدث هذا الموضوع ( لاسمح الله )

الله يوفقه ... وراح يكون هو اللي اختار.



ولكن بكل صراحة ...إلإتحاد لالالالالالالالالالا وألف لا....البلوي يريد تدمير ألأهلي فهل ألأهلي يدمر إلإتحاد

بالطبع لا.....لأن البلوي ...جاهل...ثعلب ..ماكر....وفي ألأهلي (( علم )) دكاتره ...وهل العلم يعمل شيئا مع البلوي..........لا هو لايعترف إلإ بملايينه ويستخدمها في تدمير ألأنديه واللاعبين والدليل كيف كانت الكرة قبل البلوي.وكيف كانت اليوم.

مشكوره على مرورك يعطيك العافيه .

أبوزياد




ألأخ/ المحنك

ما اتوقع ان يكون طلال مغفل واحمق وغبي لهذه الدرجة..

معقولة في احد يطلع من الاهلي ويروح للاتحاد الا اذا في عقله شئ او مسحور !!




لازياده...مشكور أخوي على مرورك يعطيك العافيه

أخوك:

أبوزياد




ألأخ/ آل شرفاء

اللي ما يبينا ما نبيه.

إذا هو فرط في ألأهلي (( نعم)) ولكن الاعب / يحب ألأهلي ولايمكن أن يتركه وإلإدارة من المفروض أن لاتفرط به.

مشكور على مرورك يعطك العافيه

أخوك:

أبوزياد




ألأخ/ DAGREEN DRAGON

ههههههههههههههههههها ي
موضوع مضحك جدا

المشعل راجع بكيفه ولا من فوق خشمه وراح تشوفون وخل عند خرابيط خويك الاتحادي.



أخي العزيز/ دائما السخريه ماهي عادات الرجال ولكن هل تثق فيما قال سوف (( أدمر )) ألأهلي

لأن الهزل في الكلام وإستحقار الغير (( غلط))..والمثل يقول (( أتغداء به قبل أن يتعشى بي)) أهل العقول في راحة ...البلوي ماعنده (( عقل)) ولايعرف الراحة.

والذي يستخدم (( عقله )) ويميز ألأمور ويحللها ويشاور يكون رأيه دائما سليم ....... القهوجي..إبراهيم السويد خالد مسعد ......وغيرهم ماذا عمل بهم البعض يلعب والبعض أين؟

(( البلوي)) دمر ألأنديه دمر اللاعبين بملايينه أحد وقف ضده وإلإ أوقفه أحد بالعكس (( لا)) .هذا إذا ركز على لاعب أتى به ولايشاور يغريه بالملايين.ولايستشير ناديه

وأنت تعرف أي لاعب يبحث عن مستقبله

غدا لو أعطى (( طلال المشعل )) (( 7000000))) سبعة ملايين له

هل نقول لطلال (( إبقى)) طبعا لانستطيع ولاأنت تستطيع

نحن ألآن في زمن إلإحتراف الذي يدفع أكثر يأخذ.

أي اللاعب يبحث عن مستقبله ولايفكرإلإ فيه

غدا أي لاعب ممكن تأتيه إيصابه لاسمح الله تحرمه من اللعب مدى الحياة وهو ليس لديه وظيفه من أين يأتي بمصروفه هو وعائلته.

وألأمثله كثيرة جدا على ذلك..ونحن بكل صراحة وأمانه لانريده (( لا)) للإتحاد نهائيا البته ولالغيره

أما عندما ذكرت /وخل عند خرابيط خويك الاتحادي.

على فكرة أبشرك أن هذا لاأعرفه بتاتا ولكن وجدته أثناء زواج أحد ألأصدقاء (( أهلاوي)) ..وهوأحد أقاربه وصار بيني وبينه مشاده وذكرته بأيام زمان وخرج عن طوره وقال مقال حتى أني إبتسمت عندما ذكر ذلك وقلت له أن هذا الكلام لايمكن لأي كائن كان يصدقه أنت غير صادق واللاعب / طلال ..إبن النادي ويعشق ألأهلي ولايمكن أن يفرط في ألأهلي حتى لو تم إغرائه بملايين رئيسك إلإتحادي فقام وأقسم بالله وعلى كتاب الله أن ماذكر وما قال البلوي صحيح 100%. سوف يرتدي شعار إلإتحاد.

على فكرة أكره نادي علي على وجه ألأرض هو (( إلإتحاد)) ورؤساء إلإتحاد.تسألني لماذا ؟

أقول (( غريزه )) منذوالصغر خلقت ((في)) نفسي ولاأريد أن أمدح نفسي

لأن مادح نفسه كذاب أتحدى أي أتحادي أو هلالي أو نصراوي أوشبابي أوإتفاقي أو غيرهم من ألأنديه وحتى فريق النهضه يجادلني لأني أعرف تواريخ أنديتهم وماذا عمل ألأهلي بهم (( دوخهم)) ولكن كل أنديتهم ألآن طيور مهاجره وخاصة إلإتحاد أكثرهم
وهذا من حقهم أن يدعموا فرقهم ولكن بأجانب ليستفيد منهم الفريق .

قال : صحفي بحريني .....تجميع رئيس إلإتحاد للاعبين ووضعهم في إلإحتياط ليس في صالح المنتخب السعودي وهو (( صادق)) 100%

عزيزي/ أعرف بأن اللاعب / حارس ألأهلي كان منسق للخليج ولكن لماذا يفرط فيه الخليج ويأخذه البلوي ...(( ضحكه))ولكن ذكرته كمثال فقط. أقصد ماذا أستفاد ألأهلي من الخليج.


نشأت على عشق ألأهلي منذو الصغر فمن المستحيلات تركه أخوي .

لقد أطلت فسامحني فأردت من ذلك توضيح بعض ألأمور فقط لاغير

مشكور أخوي على المرور يعطيك العافيه .والله أعجبتني (( غيرتك)) ولكن تكون بأسلوب راقي يآراقي

وفعلا كلهم نصابين ثعالب .


أخوك:

أبوزياد




ألأخ/ عاشق إلإبداع ألأهلاوي

مشكور على مرورك يعطيك العافيه.


مشكورين على مروركم وأرآئكم .......يسعدكم ربي

أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2006, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ألأخ/ ابوعداي
ألأخ/ سالم السميري
ألأخ/ محمد الغامدي
ألأخ/ ألأسمري 1
ألأخ/ عاشق القلعه
ألأخت/ بنت السلطان

أخواني مشكورين والله على مروركم ومقترحاتكم وأرآئكم على العين والرأس.

مانقول إلإ اللهم أحمي/لاعبنا الخلوق / طلال المشعل من هذا البلوي مدمر الكرة واللاعبين

المشكله ماأحد ( يوقفه)) نحن والله نريد لاعبنا / طلال.ونعرف أنه يعشق ألأهلي


والله يوفقه ويرجعه سالم ويخذل هذا البلوي.((bm12)) هو وملايينه التي هي مضايقته مايدري أين يوديها ......بس قدام الناس ......رواتب لاعبيه يقولون مادفعها ...نصاب يفتخر أمام الرأي العام.(( للشهره)) فقط

حسبي الله عليه.


أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2006, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

ملك المدينة will become famous soon enough

افتراضي  


اللي ما يبينا ما نبيه




ملك المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2006, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
 

امبراطور القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


الله يستر لايكون كلامك صح




امبراطور القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2006, 07 : 08 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


الله فوووووووووووووووووق يابن الناس وش فيك انت




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أقسم بالله البلوي أن يلبس طلال المشعل شعار إلإتحاد طال الزمن أو قصر.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر