العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 01 - 2003, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم الجمعة 6 ذو القعدة 1423هـ الموافق 10 يناير 2003م 







لا اخبار اهلاويه في صحيفة الوطن لهذا اليوم




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 01 - 2003, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




فوزي الشهري: لاعبو الأهلي سبب خسارة لقاء القادسية

حمل مدافع الاهلي فوزي الشهري خسارة الاهلي امام القادسية (3/2) جميع لاعبي الفريق وقال الاهلي لم يظهر بمستواه المعروف وحصلت عدة اخطاء بالذات في بداية المباراة هزت الفريق واثرت على مستوى اللاعبين فجاءت الأهداف نتيجة تلك الأخطاء.
وعن اخطاء الدفاع في عدم السيطرة على هجوم ووسط القادسية قال انا ذكرت بل بداية حديثي بان الخسارة لا يتحملها لاعب او اثنين في جميع اللاعبين الـ 11داخل الملعب يتحملون ما حدث ولا نستطيع تبرئة أنفسنا ولا نهضم الطرف المقابل فالقادسية ظهر باداء واستغل اخطاءنا فسجل ثلاثة اهداف.
واضاف الشهري قائلا في الشوط الثاني انعكست الصورة وأصبحنا مسيطرين على المباراة ونجحنا تسجيل هدفين وكنا الافضل والاخطر استطعنا تقليل الفارق لكننا لم ندرك التعادل وهذا هو حال الكرة فائز ومهزوم.
ونفى أن تؤثر هذه الهزيمة على مشوار الأهلي بالدوري والبطولة العربية التي تنتظر مشاركته يوم 17يناير الجاري وقال بان اللاعبين قادرون على تدارك الوضع وتغيير الصورة وما حدث انتهى وتفكيرنا في القادم بمسح الاخطاء ومعالجة الأوضاع.
وأكد الشهري بان الاهلي لن يتأثر وسيعود للانتصارات فهو فريق كبير ويمتلك ادارة واعية وحكيمة تعرف كيف تقود النادي وتحول مساره الى افراح وانتصارات.

أبو داود ينتقد الحكم ويقول:الأهلي يعاني من المشاكل

قال رئيس نادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابوداوود ان الفوز والخسارة شيء طبيعي الفوز له اسبابه وهو عطاء الفريق في الملعب ونحن اخطاؤنا في هذه المباراة واضحة وارتباكنا واضح في خط الدفاع نتجت عنها ثلاثة اهداف سهلة وجميعها من عمق الدفاع وفي الشوط الثاني رتبنا اوراقنا وظهرنا بالمستوى الصحيح وظهرت خطورة الفريق وسيطرته على الميدان في المقابل فريق القادسية قام بتعطيل الوقت فترات طويلة من المباراة والحكم جاراهم مع الاسف الشديد والقادسية يستحق الفوز ولايستحق هذا التعاطف من الحكم وعن عملية تغيير المدربين أوضح أبوداوود أن عملية التغيير سلاح ذو حدين قد تأتي بنتائج ايجابية او سلبية في هذه المباراة يرى البعض بأن النتيجة سلبية في تغيير المدرب والعكس وانا لا أؤمن بهذا ولكن لدينا مشاكل لدينا نقص لدينا مشاكل تنظيمية داخل الميدان يجب التغلب عليها. وعن وضع الفريق قبل البطولة العربية قال نحن بصدد استقدام لاعبين اجانب لنكمل النقص الموجود في صفوفنا لإنها مشاكل فنية وقال لم يحدث شيء بالنسبة للاعبين الاجانب.

التحكيم بريء من اخفاقات الأهلي

يبدو ان الاهلاويين لم يعوا حتى الآن واقع فريقهم ووضعه الراهن لذلك اصبح يتلقى الخسارة تلو الأخرى فضلاً عن غياب روح لاعبيه المعروفة واذا كان الوسط الرياضي وجد للاهلاويين العذر في لقاء الهلال (كونهم) اختلقوا اشياء لاأساس لها من الصحة وحاولوا من خلالها ذر الرماد في العيون ولفت انظار جماهيرهم بالقاء التهم جزافاً على الحكم تارة والخصم تارة أخرى.. الاهلاويين امام الاتحاد ومن بعده القادسية عجزوا عن ايجاد الاعذار المقنعة ولم يجدوا وسيلة سوى الصمت وامتصاص غضب جماهيرهم باقالة (ديمتري) كعلاج وقتي وغير كاف.. الغريب في الامر ان لغة الاهلاويين الحادة تجاه التحكيم التي قرأناها بعد لقاء الهلال اختفت تماماً في مباراتي الاتحاد والقادسية رغم ان هناك اخطاء تحكيمية حدثت ضد الاهلي في هاتين المباراتين اشد من تلك التي زعموها ضد الهلال ومن هنا فإن على الاهلاويين الاعتراف بالواقع الحالي لفريقهم وطرق وسائل العلاج الممكنة بكل هدوء وبعيداً عن الانفعال واطلاق الاتهامات دون دليل وفي اعتقادي ان الاهلي في واقعه الراهن غير مؤهل على دخول المربع الذهبي الا اذا تدارك الاهلاويون اخطاءهم وتعاملوا معها بكل صراحة ووضوح.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2003, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




لا اخبار اهلاويه في صحيفة الجزيره لهذا اليوم




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2003, 45 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




سلة الهلال تستضيف الاهلي في دوري الممتاز

تقام اليوم 4 مباريات في اطار الدوري الممتاز لكرة السلة بعد ان اقيمت امس اربعة لقاءات ايضا.

فعلى صالة رعاية الشباب بالدمام يستضيف فريق النهضة الوحدة عند الثانية والنصف ظهرا بقيادة عبدالرحمن البطنين ومحمد الصالح.

اللقاء يتوقع ان يكون من طرف واحد لصالح النهضة والذي شهد مستواه مؤخرا ارتفاعا ملحوظا وقدم اداء جيدا في كأس الأمير فيصل بن فهد في حين ان اداء الوحدة شهد تراجعا.

وفي الدرعية يلعب الهلال مع الاهلي عند السادسة مساء بقيادة علي آل شبير وحسن النمر في لقاء متكافئ نظرا لتقارب مستوى الفريقين.

وعلى صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز يستضيف احد عند الرابعة عصرا فريق الصفا بقيادة عبدالله العجلان وعادل غانم.

احد يتفوق على الصفا بكل شيء لذلك فانه لن يجد صعوبة في الفوز.

وعلى الصالة ذاتها يستضيف الانصار عند الخامسة والنصف فريق الفتح بقيادة منصور المحسن ومحمد المرزوق ويسعى الانصار لتجاوز الفتح الصاعد حديثا لدوري الممتاز وهو يملك الامكانيات لذلك.



القهوجي يعلن مفاجأة من العيار الثقيل:
قررت الاعتزال ولن ألعب للاهلي بعد اليوم


فجر نجم فريق القدم بالنادي الاهلي خالد قهوجي مفاجأة مدوية مساء أمس عندما اعلن لـ(عكاظ) اعتزاله اللعب وهجره للكرة بشكل نهائي مبررا ذلك بالانتقادات الحادة التي تلقاها والتي حملته خسائر الفريق في المباريات الماضية مما حدا به لمقاطعة تدريبات الفريق الماضية.

واشار القهوجي انه اتخذ هذا القرار بعد تفكير عميق على الرغم من حبه وتقديره للجماهير الاهلاوية التي وقفت معه خلال مشواره وقال للأسف يحملونني دائما خسائر الاهلي وكأنني الوحيد في الملعب ولذلك قررت هجر الكرة حتى يفرح كل من كان ينتقدني او يحملني خسائر الفريق.

واشار القهوجي الى ان الاهلي ابتلى باشخاص يبحثون عن مصالحهم ولهذا لم يعد مستغربا ان نشاهد الفريق على هذه الحالة.

وقال بان الاهلي يحتاج لاعادة صياغة من جديد وأسأل الله ان يعين كل اهلاوي على ما يمر به النادي من ظروف وطالب القهوجي الجماهير الاهلاوية ان تعذره على قراره هذا مؤكدا بان ما يحدث تجاهه جعله يتخذ هذا القرار.

واضاف بانه تحمل كثيرا من اجل الاهلي وشارك في غير مركزه من اجل الاهلي ولكن للأسف ان هناك من يحملني اسباب خسائر الفريق وتساءل القهوجي هل هو ايضا مسؤول عن الخسارة الأخيرة للفريق على الرغم من عدم مشاركته وأكد القهوجي بانه لن يلعب محليا وسيعود للكرة في حالة واحدة وهي تلقيه عرض خارجي مضيفا بانه لن يلعب لاي ناد محلي لانه لو اراد ذلك لاستمر مع الاهلي.. القهوجي وعد بكشف المزيد من الحقائق في حوار تنشره (عكاظ) قريبا.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2003, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




رئيس الأهلي بمرارة:
التقصير واضح.. ونستحق الخسارة من القادسية
نحاول علاج الخلل قبل انطلاق البطولة العربية


اكد رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابوداود ان الخسارة والفوز امر طبيعي في كرة القدم وقال بعد مباراة فريقه امام القادسية والتي خسرها الاهلي بثلاثة اهداف لهدفين بان الفوز له اسبابه من خلال العطاء داخل الملعب كما ان الخسارة لها اسبابها كعدم تأدية الواجب بالشكل المطلوب، نعم هناك اخطاء واضحة في المباراة وارتباك كبير في خط دفاعنا خصوصا في العمق وهو مانتج عنه تقدم القادسية بثلاثة اهداف كانت سهلة جدا وساهم دفاعنا بشكل كبير في تسجيلها لكن في الشوط الثاني عندما لعب الاهلي بالمستوى المعروف عنه ظهرت خطورة اللاعبين واستطعنا الوصول للمرمى القدساوي رغم ان لاعبي فريق القادسية قاموا بتعطيل اللعب في اكثر من مناسبة والحكم جاراهم في ذلك ولم يحرك ساكنا للاسف الشديد وانا لا انكر أن القادسية يستحق الفوز في الشوط الاول ولكنه لا يستحق هذا التعاطف من حكم المباراة فالقادسية فريق كبير ويعتمد على نفسه في تحقيق نتائجه الجيدة وعن تغيير المدربين ومدى الاقتناع الاهلاوي بـ(ايليا) قال ابو داود ان تغيير المدربين سلاح ذو حدين قد يأتي بنتائج ايجابية وقد تكون النتائج سلبية ألا إن البعض يقول ان خسارة الاهلي امام القادسية تدل على سلبية المدرب وسيحدث العكس اذا فاز الاهلي فالجميع سيتحدث عن المدرب (ايليا) وعن التغيير الجيد لادارة الاهلي واضاف ابو داود قائلا: انا أومن بان لدينا مشاكل تنظيمية داخل الملعب ويجب التغلب عليها في القريب العاجل وتطرق ابو داود لأحوال فريقه قبل البطولة العربية وقال الجميع يعمل للظهور بمظهر يشرف الكرة السعودية وسيكون الاهلي جاهزا خصوصا اننا بانتظار لاعبين اجانب سيحدثون نقلة نوعية في مستوى الاهلي ونعد الجمهور الاهلاوي بان فريقهم لن يخيب ظنهم وان مرحلة عدم الاتزان التي يشهدها الفريق حاليا ستكون دافعا لاجراء تغيرات كبيرة.

جمهور الأهلي يحاول الاعتداء على لاعبيه

تجمهر عدد كبير من الجمهور الاهلاوي الذي حضر لقاء امس الاول بين الاهلي والقادسية امام الحافلةالتي تقل لاعبي فريقهم حيث حاولوا بعد المباراة الاعتداء على اللاعبين الا ان تدخل رجال الامن القوي والحازم منع الجماهير الغاضبة من النيل من لاعبي فريقها الذين خرجوا من غرفة الملابس وسط حراسة امنية مشددة جدا فيما لم ينج من الشتائم الجارحة من جمهورهم الذي اتهم بالسهر واللا مبالاة وطالبهم بالابتعاد عن النادي والاخلاص لشعار فريقهم في الوقت الذي حاول رئيس الاهلي الدكتور عبدالرزاق أبو داود تهدئة الأمور ووعد الجمهور بتحسن النتائج مستقبلا بالتعاقد مع مدرب جيد ولاعبين اجانب مميزين وكذلك معاقبة اللاعبين الحاليين المقصرين.


في الجولة الثانية لدوري السلة
الهلال مع الأهلي في لقاء التحدي


يواجه فريق الهلال لكرة السلة ضيفه فريق النادي الاهلي بصالة الدرعية في مباراة منقولة تليفزيونيا على الهواء مباشرة ومن المتوقع ان تحفل المباراة بالتكافؤ والقوة نظرا لتقارب المستوى بين الفريقين حيث يعتمد الهلال على مجموعة جديدة متجانسة من الدماء الشابة فيما يمثل الاهلي عددا من لاعبي الاندية الاخرى الذين ضمهم مؤخرا لصفوفه وكان الاهلي قد حقق فوزه الاول على الوحدة يوم الاثنين الماضي ويسعى لمواصلة تفوقه قبل ان يواجه فرق الصدارة.
وفي المدينة المنورة يلعب أحد حامل اللقب مع الصفا الصاعد حديثا لدوري المشاهير وكفة احد لتحقيق الفوز أرجح نظرا لخبرة لاعبيه وتفوقهم مهاريا ولياقيا ويبقى مبدأ المفاجأة وارد، وعلى نفس الصالة يلعب الانصار امام الفتح الضيف الجديد على الدوري، وقد يحدث أبناء الاحساء مفاجأة في ملعب الانصار بسهولة..

الأمير محمد العبد الله الفيصل
لمسة وفاء الاتحاديين لوالدي تستحق التقدير


أكد الأمير محمد العبد الله الفيصل عضو شرف النادي الأهلي بعد حضوره لاحتفال الاتحاد بيوبيله الماسي وتسلمه لجائزة والده رمز الرياضة السعودية الأول ورائدها الأمير عبدالله الفيصل ان تكريمه ليس بمستغرب على جميع الأندية السعودية وقال أن الأمير عبد الله قدم ما لم يقدمه أحد لخدمة الرياضة في بداياتها وأضاف إن تكريم الاتحاديين لسمو الأمير عبد الله ليس بمستغرب عليهم ودليل على وفائهم لكل الرموز الرياضية في المملكة وقد أسعدنا ذلك وبهذه المناسبة لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لكافة الاتحاديين من مسئولين وأعضاء شرف وأخص بالشكر الأخ منصور البلوي ونهنئهم باحتفالهم باليوبيل الماسي.

اليوم .. في دوري الطائرة
الاهلي والاتحاد يواجهان الشروق والصفا


ضمن الدوري الممتاز للكرة الطائرة تقام عصر ومساء اليوم خمس مباريات في الاسبوع الحادي عشر والمباريات على النحو التالي:
الشروق الأهلي: على صالة نادي الشعلة بالخرج في الساعة الرابعة عصراً يحكم اللقاء عبدالرحمن الأحمري ومحمد الحناكي وعبدالعزيز القرناس .
الصفا الاتحاد: على صالة رعاية الشباب بالدمام في الساعة الرابعة عصراً ويحكم اللقاء جوفان الجوفان وإبراهيم العاصم وأمين الطريفي.
الهدايةالهلال: على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في الساعة 30،5مساءً ويحكم اللقاء نهار نصيب ومحسن محجوب وناصر المهنا.
النصرالخويلدية: على صالة رعاية الشباب بالدرعية في الساعة الرابعة عصراً يحكم اللقاء مشعل الخضري وأحمد الغامدي وفهد الطويل .
الأخدود المحيط : على صالة نادي الأخدود بنجران في الساعة 4 عصراً .
وعلى مستوى الدرجة الأولى تقام عصر اليوم أربع لقاءات في الأسبوع الرابع عشر هي:
الشروق الترجي: على صالة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يحكم اللقاء فهد الجعيدي وعبدالله العباس وسامي الخضيري .
الابتسام الرياض: على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف ويحكم اللقاء محمد الخرجي ومحمد الكثيري ومحمد الاجامي .
الخليج التعاون: على صالة نادي الخليج بسيهات ويحكم اللقاء يعقوب السبت وحمد الفواز وعبدالله الوزان.
الاتفاق السلام: على صالة نادي الاتفاق يحكم اللقاء بدر العميرة وخالد الأحمد وصديق جمال الليل.

ناشئو الأهلي يهزمون اليرموك والاتحاد يكسب النصر
الاتحاد يهزم الأهلي بهدفين في قمة الغربية المصغرة


مني فريق الاهلي بأول خسارة هذا الموسم في الدوري الممتاز لدرجة الشباب عقب هزيمته عصر امس امام جاره الاتحاد بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد. وبهذه الخسارة يبقى الاهلي في الصدراة برصيد 19 نقطة في حين رفع الاتحاد رصيده الى 17 نقطة وحافظ على مركزه الثاني.
وفي الدوري الممتاز لدرجة الناشئين انتزع الاهلي صدارة الترتيب عقب فوزه على ملعبه عصر أمس على فريق اليرموك بهدفين دون مقابل واستفاد من خسارة المتصدر السابق فريق النصر الذي تلقى الخسارة الاولى امام الاتحاد بهدفين دون رد.

عبدالغني وعبيد يشعلان التمارين
برازيليا الأهلي يصلان اليوم.. والقهوجي يواصل الغياب


يصل اليوم الى جدة لاعبان من البرازيل احدهما مهاجم والاخر مدافع وسينضمان فور وصولهما لتمارين الفريق الاهلاوي الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية المجمعة التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في ضيافة نادي الاتحاد.
وعلمت مصادر (الميدان الرياضي) ان اللاعبين اللذين لم يكشف النقاب عن اسميهما سيتم التوقيع معهما مباشرة في حالة جاهزيتهما الطبية واللياقية ولن يخضعا للتجربة لاسيما ان احدهما كلف خزينة النادي 700 الف دولار.
من جهة ثانية واصل اللاعب خالد قهوجي غيابه عن تمارين الفريق لليوم الرابع على التوالي ومن المنتظر ان تصدر الادارة بحقه عقوبة ربما تتجاوز الحسم من راتبه وفي المقابل شارك اللاعبان حسين عبدالغني وعبيد الدوسري بفعالية في التمرين الذي افتتح بمحاضرة القاهاه الدكتور عبدالرزاق ابوداوود رئيس النادي طالب خلالها اللاعبين بنسيان الخسارة الماضية امام القادسية والتفكير في المرحلة المقبلة التي ستشهد مشاركة الفريق في البطولة العربية.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2003, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك الف عافية حبيب الاهلاوية غالب





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 01 - 2003, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
العلاقات العامه
الصورة الرمزية الثوعي
 

الثوعي will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً غالب
والله يعطيك العافيه




الثوعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم الجمعة 6 ذو القعدة 1423هـ الموافق 10 يناير 2003م



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر