العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حاولوا معي فقد عجزت أن احل هذا (اللغز)..

هذا الأهلي نادي سعودي ... نعم ( والله العلي العظيم ) الأهلي نادي سعودي ( أباً عن جد).. لكن الشئ المحير فعلاً .... لماذا تمت إعارة ( كامل الموسى ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 03 - 2006, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطــور ممــيز
الصورة الرمزية الطوفان الكاسر
 

الطوفان الكاسر will become famous soon enough

افتراضي حاولوا معي فقد عجزت أن احل هذا (اللغز).. 


هذا الأهلي نادي سعودي ...

نعم ( والله العلي العظيم ) الأهلي نادي سعودي ( أباً عن جد)..

لكن الشئ المحير فعلاً ....
لماذا تمت إعارة ( كامل الموسى .. للهلال بدون مشاكل وفي وقت وجيز ) حيث كتب الصحافة اليوم وانتقل في الغد.. وكذلك مع فهد الشمري ...
ولماذا الاتحاد استطاع في ظرف ساعة زمن من ضم ( أميدو ) الوحدة .. وعبود الإتفاق في فترة يوم واحد...



ولماذا الشباب ( استعار لاعب الوحدة ناصر الشمراني ) في ظرف يوم واحد فقط..!
ولماذا النصر في ثلاثة أيام ضم المشعل بالإعارة!

ولماذا الأهلي بالذات له شهر يفاوض ( بشير والكويكبي )... ولا حس ولاخبر ... ولم يحصل ما نسمعه في وسائل الأعلام ومن اللاعبون أنفسهم ...؟؟؟؟؟ .. ولا نسمع إلا البلوي والهلال والتونسي يفسدون صفقات الأهلي.............. ...........!
من عنده حل فالله يمن عليه بالصحة والعافية يرد علينا بسرعة تشابه تعاقدات الفرق الأخرى...!




الطوفان الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 03 - 2006, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أخي / الطوفان الكاسر



الجواب بسيط جدا هو أن ((( إلإداره )) ألأهلاويه (( مثاليه))))



على فكره المثاليه (( ذبحتنا)) كثير.


يعطيك العافيه أخوي/ الطوفان

أخوك:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2006, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطــور ممــيز
الصورة الرمزية الطوفان الكاسر
 

الطوفان الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


أبو زياد...
الله يزيدك في عمرك بالصحة والعافية والسلامة..

مشكووووووووووووووووو ور على المرور.. والمثالية أنقلها بكل تقدير واحترام مع التأييد لك إلى كل أهلاوي ..




الطوفان الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2006, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough

افتراضي  


اخي
الطوفان الكاسر

هي هذه وبس
هذه أبسط حقوق سلبت من الأهلي
وزي ما يقول المثل ( ياما في الجراب ياحاوي )


لأن الأهلي سعودي ( اباً عن جد )
يحاربه الدخلااااااء
والمحتالون والأفاقون والراشون والمرتشون


ولأن رجالات الأهلي

رجال نبلااااااء
لا ينظرون الى سفاسف الأمور
ولا ينزلون الى الحظيظ مع المنحطيين والسفهاء
هاماتهم عاليه والنفسهم أبييه


تهمهم سمعة المملكه العربيه السعوديه أولاً وأخيراً

رجال أوفياء
لدينهم ووطنهم مخلصون



( الطوفان الكاسر )
مواضيعك جميعها رائعه ومميزه

دمت لنا رائعاً ومميزاً

تحــــــــــــية
فـــــــــــــــل
للكــــــــــــل




ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2006, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

ابوهاشم2006 will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي كبير وهؤلاء الاعبين مصيرهم يرجعو الى انديتهم





احبك يااحلى مافي الوجود
ابوهاشم2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2006, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

mooojeee_sa will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى من الجميع انهم ما يقولون الاداره مثاليه و من ذا الحكي..
اولا لماذا انهت هذه الفرق الصفقات في ساعات؟؟

السبب واضح:المادة (الفلووووس) جاهزه لغسل اعين المرتزقه امثال التونسي والدوسري...
اما الاهلي ولا يتوفر لديه هذا الشيء في الوقت الحالي...

اتمنى تقبل الموضوع بصدر رحب..





وين ما يروح الاخضر انا وياه
بيض الوجه وما قصر ربي يرعاه...
mooojeee_sa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2006, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough

افتراضي  


لاترمي الا الشجرة المثمرة





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حاولوا معي فقد عجزت أن احل هذا (اللغز)..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر