العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى سعادة السفير

هذا نداء الى كل من يتغنى بحب الاهلي والهلال ونداء لكل من ينتمي للمثل القائل (اليد الي ما تقدر عليها بوسها) والى كل قط يحب خناقه فقد سمعنا كثيرا من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 03 - 2006, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

أسد العرين will become famous soon enough

الى سعادة السفير 


هذا نداء الى كل من يتغنى بحب الاهلي والهلال ونداء لكل من ينتمي للمثل القائل (اليد الي ما تقدر عليها بوسها) والى كل قط يحب خناقه فقد سمعنا كثيرا من عبارات التخدير وعبارات التصغير من قبل بعض من يدعي حب الأهلي والهلال ومن وضع نفسه سفيرا للحب بين الناديين أقول له :

1- الأهلي ليس ذلك الكيان المترهل الذي يطلب الدعم من أحد حتى منكم انتم.

2- تاريخ الأهلي أكبر من أن نسمح لأحد منكم بالتهوين والتصغير لفضائح الحكام مع زعيمكم.

3- حبكم لزعيمكم لا يسمح لكم بتقديم المواضيع الدفاعيه عنه فهذا المنتدى كما أعلم لجمهور الامبراطور فقط!! إذا كانت هذه العبارة ذات مصداقية .




4- نحن نعلم جيدا بحقيقة الهلال وكيف تأسس وكيف حصل على البطولات.

5- نملك قائمه بأسماء القائمين على الرياضة في المملكة من من ينتمون لزعيمكم وسنقوم بنشرها لو طلبت إدارة المنتدى بذلك.

6- هذه الأساليب والمسميات أمثال (التوأمه والراقيان وعينين في راس وأخوان ) وغيرها لا تنطوي علينا .

7- سوف نكون ضدكم وسوف نكشفكم على الكل بضربات نقدية موجعة وصحيحه لعلها تعيدكم الى رشدكم.

8- تتعاقب إدارات النادي وتصرف الغالي والثمين حتى تكون فريقا ممتازا وراقيا بشهادة الجمهور السعودي وشهادة التاريخ العالمي بيليه ويأتي من يعيين حكما في اخر المطاف للقضاء على مشاعر الملايين حتى لو كان على حساب سمعة الكرة السعودية.

9- الدوري السعودي متابع من العالم العربي فيهم الفلاح وفيهم الطبيب وفيهم العالم والجاهل فليس هو دوري حواري بل متابع فضائيا فلماذا السماح بالتلاعب بسمعة الكرة السعودية.

وأخيرا- من المسؤول عن سقوط مستوى الدوري السعودي عربيا من الأول الى الخامس بل السادس عربيا الا يحق لنا أن نضع النقاط على الحروف.

ليس للنشر
(الغاء عضويتي أهون علي من نقل أو حذف الموضوع)







يا من بإسم هذا المكان قد كتب ***** احترم هذا الكيان والتزم الأدب




في جميع رومات النادي الاهلي في البالتوك

0o_Asd_El3reen_o0

حساب تويتر

https://twitter.com/Asd_El3reen
أسد العرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى سعادة السفير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر