العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(الجستنية ) رئيساً للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي

المقالة التي كتبها الصحفي الفني ( عدنان جستنية ) : منذ اليوم الأول لالتحاقي (الرسمي) بالصحافة وإلى يومنا هذا لم أعرض نفسي لمنصب (قيادي) بقدر ما ان هذه (المناصب) المغرية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 03 - 2006, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الدم الأخضر will become famous soon enough

افتراضي (الجستنية ) رئيساً للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي 


المقالة التي كتبها الصحفي الفني ( عدنان جستنية ) :
منذ اليوم الأول لالتحاقي (الرسمي) بالصحافة وإلى يومنا هذا لم أعرض نفسي لمنصب (قيادي) بقدر ما ان هذه (المناصب) المغرية في مسمياتها ذات الحمل الثقيل في مسؤوليتها هي التي كانت (تطاردني) من خلال (ترشيحي) عبر مجموعة أسماء (تزكيني) وبإجماع لا علم لي به يتم (انتخابي) رئيساً ثم يتخذ قرار (تعييني) بموافقتي وأحياناً (بدونها).
ـ بدايتي الصحفية كانت في جريدة (البلاد) لأعمل بمفردي (مندوباً) للصحيفة بمدينة الطائف وهو منصب يوازي حالياً منصب (مدير التحرير) حيث تلقيت اتصالاً هاتفياً من الزميل القدير (شاكر عبد العزيز) يوجه لي الدعوة إلى العمل الصحفي الذي لم يسبق لي أن مارسته (ميدانياً) على أن أكون تحت التجربة لمدة سنة وبدون أي مكافأة إلى أن يتم تعييني لأفاجأ بعد شهرين باتصال هاتفي من سكرتير التحرير (سباعي عثمان) -رحمه الله- يطلب مني القدوم إلى جدة وإنهاء إجراءات تعييني رسمياً.
ـ في جريدة المدينة عملت محرراً فنياً وبعد ثلاث سنوات اختارني الزميل العزيز محمد صادق دياب لتولي مهمة الإشراف على الصفحات الرياضية بملحق الأربعاء الذي كانت مادته الصحفية مقتصرة فقط على الأدب والفن ثم بعد سنة تفاجأت أثناء قضاء إجازتي بالقاهرة بصحبة رئيس القسم آنذاك (جلال أبو زيد) -رحمه الله- بمن يخبرني بقرار صادر من المدير العام الشيخ أحمد صلاح جمجوم بتعييني بديلاً عن (أبو زيد) ومشرفاً أيضاً على ملحق الأربعاء.
ـ وعندما عدت من إجازتي عاتبت الشيخ الجمجوم على هذا الإجراء الذي فيه (إساءة) لـ(رئيسي) وأستاذي واخترت(مسجد) الجريدة مكاناً لعتابي فإذا به يقول إن مجلس الإدارة هو من رشحني وانتخبني (رئيساً).
ـ نفس الشيء حصل لي عندما تلقيت خبر تعييني رئيساً للقسم الرياضي بجريدة المدينة، حيث ذهب جميع المحررين إلى رئيس التحرير(أسامة السباعي) في مكتبه وطلبوا نقل خدماتي من الفنون إلى القسم الرياضي.
ـ حتى على مستوى عملي كمدير للمركز الإعلامي بنادي الاتحاد سواء في فترة (المسعود) أو في عهد (الناظر) أو العهد الحالي مع (البلوي) لم أعرض نفسي إنما تم ترشيحي من بين مجموعة أسماء ثم تم انتخابي.
ـ هذه مسيرتي العملية في ميادين العمل الصحفي الرياضي أقدمها باختصار شديد جداً كورقة للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الذي تم إنشاؤه مؤخراً لأرشح نفسي (رئيساً) له على أمل أنه بعد انتهاء اللجنة من تنظيماتها أن أحظى من أعضائه الذين سوف ينتسبون إليه بأصوات الأغلبية منهم ليتم (انتخابي) رئيساً.



ـ سأقدم على هذه (المغامرة) لأول مرة (مخالفاً) ما كان يحدث لي في السابق ممارساً (تجربة) جديدة حيث أقوم بزيارة لجميع وسائل الإعلام والتقي بكافة العاملين المنتسبين لمجال العمل الرياضي وأعرض عليهم خطة عمل لمدة أربع سنوات غير قابلة (للتجديد) وأستمعُ إلى مرئياتهم بما فيها من (معاناة وآمال) ثم بعد ذلك اتجه إلى هيئة الصحفيين السعوديين لأعرف (العقبات) التي تواجهها والتي لم نرَ لها أي وجود فعلي، وذلك من أجل الاستفادة لعدم الوقوع في نفس أخطاء رئيسها وأحل ضيفاً على رئيس لجنة الإعلام الرياضي سابقاً منصور الخضيري حول لماذا فشلت لجنته؟!
ـ في حملتي (الانتخابية) سأعرض لكافة الزملاء الإعلاميين أسماء أعضاء مجلس إدارتي وهم: صالح الحمادي وأحمد الشمراني وعبد العزيز الهدلق وخلف ملفي ومساعد العصيمي ومحمد البكر وناصر الأحمد بالإضافة إلى الزملاء علي داوود ونبيل نقشبندي وأحمد صادق دياب وعادل عصام الدين وعبدالله جار الله المالكي وصالح الطريقي وعوض رقعان وحمود العصيمي لتأتي الأسماء الأخيرة موازية عند اتخاذ أي قرار مع (حزب المعارضة) الموجود في الأسماء الأولى بمجلس إدارتي.
ـ ما رأيكم .. أعلم أنها فكرة (مجنونة) وتجربة ربما يعتقد البعض أن الإقدام عليها ضربٌ من الخيال على أنني (متفائل ) جداً بنجاحها.


وأنا أرد وأقول : -
الله يرحم حالك .. من جد مسكين
دحين المناصب اللي توليتها حضرتك مهمة ولا حساسة
ولا يمكن انت الأخ ( غازي القصيبي ) وانا ما أدري .
والله أنا أتمنى الشخص اللي يترشح لهذه المناصب يكون مستوفي الشروط التالية :
1/ ألا تكون عليه قضية في المحكمة .
2/ ألا يكون صحفي (بتاع كله) يعني يشتغل( فن ) ويتحول رياضة >>> مثلاً يعني .
3/ ألا يكون متناقض في قراراته ومقالاته .
4/ ألا يكون ( قليل أدب ) .
5/ ألا يكون قد ( أكل علقه محترمة ) نظير تصرفاته اللا مسؤوله.
6/ ألا يكون بوقاً من أبواق الأثرياء .
7/ ألا يكون متعصب رياضياً .
8/ ألا يتواجد في القهاوي . والبلوت . والشيشة .
9/ ألا يكون غزلنجي .
10/ ألا يكون كذاااااب .
هذه هي الشروط الواجب توافرها في الشخص المرشح لهذا المنصب ... وأنا شخصيا أرشح ( الجستنية ) لاستوفائه كامل الشروط دون استثناء .
ومضة >>>>>> على طريقة الشمراني
الاسماء اللي ذكرها في مقاله كأعضاء لمجلس إدارته تذكرني بالمثل القائل
( البس ما يحب إلا خناقه )
ومضة أخرى :
البس = القط = الهر




الدم الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 03 - 2006, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

افتراضي  


ههههههههههه

لا تعليق





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2006, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


انتباااااااااااااااا اااااااه
عندما قرأت ( هذيانه) في الرياضيه




قلت في نفسي السكيولوجيه رايحه فيها



من جد شفت عليه

قلت (عدمان نجوسي) قاعد






يا.. بابا احسن لك




بس .. تبون الحقيقيه
شكوك اقرب الى الحقيقيه ان هذا الخبل
( خبل وموصى)
لم يكتب هذا الكلام من فراغ
واتوقع أن نتائج (الطبخه) بين (برميل البلاوي) و ( ؟؟؟؟؟ )
هي ماافرزه ( الكويتب)
انتظرووووووا
الأيام القادمه
وسترووون


[all1=FFCC99]الدم الأخضر[/all1]










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2006, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


حلم ابليس في الجنه


لا ومن خبث النيه


يحلم بترأس الحمادي والشمراني


ههههههههههههه



الرجل ببساطه


خررررررررررررررررررر ف





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2006, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

سويقه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى سويقه

افتراضي  


نجس النيه شكله يتحلم والله هزلت يريد تكملة فرقة حسب الله




سويقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2006, 27 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شــكــلــه أنــهــبــــــــل ....


الله يشفـــية بس




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2006, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


شكلها خطبة مودع .... والله شكله قرب الفرج من عندك يا رب ...

الا بالمناسبه يا نجس - نتن - نيه ... بكم صار كيس السوبيا ... بس من اللى بايته
فى المخزن لها كم يوم ... انت ولد سوق وعارفها ..
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2006, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


أنا أشك أن يكون هذا الرجل يملك ذرة من كرامة !!





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2006, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


لا تستلعدوا شيء في عالمنا هذا


وبالاخص في الاتحاد السهودي




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2006, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الدم اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


جستنية


ولا حتى تحلم فيها

هههههههههه





[flash=http://www.mohammedstar.com/up/uploads/b3887316e3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
الدم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(الجستنية ) رئيساً للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر