العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دعواتكم بالشفاء لنجم الأهلي السابق( فيصل عتيق )

جسد عتيق الأهلي يتلاشى * باشا محمد (جدة) في ليلة وضحاها.. وجد فيصل عتيق لاعب الأهلي والدولي الأسبق نفسه لا يقوى على السيطرة على قدمه ويده اليسرى اللتان رفضتا مطاوعته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2006, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي دعواتكم بالشفاء لنجم الأهلي السابق( فيصل عتيق ) 


جسد عتيق الأهلي يتلاشى



* باشا محمد (جدة)

في ليلة وضحاها.. وجد فيصل عتيق لاعب الأهلي والدولي الأسبق نفسه لا يقوى على السيطرة على قدمه ويده اليسرى اللتان رفضتا مطاوعته على النهوض من بعد ان تحكم بهما لسنوات عدة في ربط خطوط فريقه الأسبق وفي رسم تعابير الفرح على المدرجات الخضراء..
في ليلة استيقظ مايسترو وسط الأهلي ولم يجد سوى(عصا) يتكئ عليها حتى تساعده على المشي لمسافة لا تتعدى الـ(5) أمتار باتت الآن المساحة التي يمكنه التحرك فيها عقب أن داهمه مرض(غامض) أنهك قواه ونهش جسده الذي فقد(30) كيلو في(60) يوما.
(عكاظ) اتجهت لمنزل فيصل عتيق برفقة عبدالله الأحمدي اداري شباب الأهلي الذي نقل لنا وضعية زميله مساعد المدرب الأسبق الصحية وحرص على تحفيزه معنويا باهدائه درع الأهلي.. وما أن وصلنا لمنزل عتيق حتى صدمنا حينما شاهدناه منتظرا بعصا تسند ما تبقى من جسده الذي أصبح نحيلا وتعابيره المبتسمة دوما التي لا تخلو هذه المرة من مرارة معاناة نفسية وجسدية يحاول اخفاءها دون جدوى.. بدأنا نقلب قصة المأساة التي يعاني منها والتي بدأت العام الماضي حينما كان مساعدا لشباب الأهلي وتحديدا أثناء لقاء دوري مع الهلال شعر خلاله عتيق بالام(عصبية) في الكتف تضاعفت بعد ذلك ووصلت لمرحلة متقدمة فقد على اثرها التحكم بقدمه ويده اليسرى.
مايسترو وسط الأهلي أوضح بأنه يعاني من اعياء جسدي ونفسي تام ازداد فور ان باشر في طرق أبواب المستشفيات والاطباء الذين فشلوا في تشخيص مصابه بل أكدوا له مرارا بأنه سليم ولا يعاني من شلل أو جلطة مستشهدين بنتائج الفحوصات والأشعة بينما هو أمامهم لا يقوى على الحركة..
عتيق أشار الى أن(الغموض) الذي حاصر حالته زاد من سوء وضعه النفسي بعد ان لمس تهربا من بعض الأطباء الذين أحرجوا من وضعيته لدرجة دفعت بعضهم لـ (تصريفه) بروشتة علاج وهمية على حد تعبير اللاعب. مدرب الشباب الأهلي الأسبق أكد بأنه استسلم لـ (لسعات) الكي بعد أن اتجه للطب الشعبي بعد أن فشل الطب الحديث في الاعتراف بمرضه.. في حين وجه فيصل عتيق رسائل عتب محب لبعض الأهلاويين الذين يعرفون بوضعيته الصحية بينما ناشد كبار أعضاء الشرف الذين لم يتسن لهم معرفة ما أصابه بالوقوف بجانبه في محنته حتى يجدد محاولاته في العلاج خارج المملكة.
واليكم مأساة عتيق الأهلي في هذه السطور:



* كابتن فيصل سمعنا مؤخرا عن معاناتك من عارض صحي ندعو الله لك في بداية لقائنا بالشفاء العاجل ونود ان نناقش معك خلفيات هذا العارض?

** أهلا وسهلا بكم والحمد لله على كل حال.. وما حدث مقدر ومكتوب ولن أزيد عن الحمد والثناء عليه عز وجل.



* ما الذي حدث بالضبط?

** أبدأ معك قصتي منذ ما يقارب العام.. وتحديدا في لقاء شباب الأهلي بالهلال عندما كنت مساعدا للمدرب في ذلك الوقت.. وخلال منافسات وأحداث تلك المباراة شعرت بالألم في كتفي الأيسر وكان الألم عبارة عن تقلصات اعتبرتها في تلك اللحظة بألم في العضلة كألم الرقبة وبشكل أدق توقعتها كـ (أبهر).



* ماطبيعة هذا الألم وهل كان مؤشرا مخيفا بالنسبة لك بمعنى انه تضاعف عليك?

** كان ألما عابرا لم أعره اهتماما كوني لم أتوقع بعد ذلك وجود تأثيرات أو شيء مخيف ولكن بعد ذلك بات هذا الألم يطاردني من حين لآخر حتى شهر رمضان حيث ساءت حالتي بشكل سريع.



* ما الذي حدث?

** توقفت يدي وقدمي اليسرى تماما ولم أعد أقوى على تحريكهما لدرجة فأجاتني تماما وأذهلتني.



* كيف جاءت هذه التطورات?

** من خلال الآلام التي سبقت هذا الانحدار كنت أشعر باوجاع في العصب الخلفي من ظهري بمعنى ان تلك الآلام كانت تؤثر علي في المشي والجلوس ولكن في شهر رمضان بدأت أستعين بعصا حتى استطيع ان أسير لـ(10) أمتار واستاء الوضع للأسوأ ولم أعد أقوى على المشي لأكثر من(5) أمتار وان مشيتها أشعر باعياء تام.








* ما هي الاعراض وطبيعة الآلام التي تعانيها?

** في هذه الأوقات لا أشعر بأي ألم وكل ما في الأمر أنني لا أستطيع التحكم بيدي وقدمي اليسرى ومثلا لا أستطيع أن أمسك أي شيء بيدي اليسرى وان مشيت لأمتار قليلة فما أفعله هو أنني أحمل قدمي اليسرى بمساعدة قدمي الاخرى والعصا.




* اذن انت الآن اشبه بالمقعد دون أن تعرف ما هي الأسباب?

** نعم والحمد لله على كل شيء.



* أقصد لم تعرف الحالة التي تعاني منها من خلال التشخصيات الطبية التي سأبدأ معك الحديث عنها?

** بعد أن أصبت بهذا الوضع كنت قبل ذلك قد اتجهت لأحد أشهر المستشفيات الحكومية وعدت واتجهت وأنا في هذه الوضعية لذات المستشفى وقد أجريت عدة فحوصات وأشعات لا حصر لها أكدت جميع هذه الفحوصات بأن المشكلة في(العصب) وتحديدا في الموقع الرئيسي الذي يؤثر بشكل مباشر على اليد والقدم اليسرى.



* وهل هذا التشخيص له ايحاء بأنك تأثرت على سبيل المثال بأزمة عصبية قد تسببت في(جلطة) او شلل?

** لا.. فقد لمست ترددا وضبابية عند الطبيب المعالج والذي على ما يبدو بأن حالتي كانت جديدة عليه فكل الاشعات التي كان يحاول من خلالها التأكد من وجود تأثيرات لوجود جلطة او شلل نفاها هو بنفسه وكان يقول المشكلة في العصب الخلفي الذي أثر عليك.




* ما الذي فعلته?

** لم أجد اجابة صريحة من الطبيب الذي طلبت منه ان يقول ما الذي أصابني ولكن لم أجد منه الاجابة التي تريحني كما قلت لك بأن حالتي كانت جديدة بالنسبة له ولم يقل لي لك هذه الأدوية وعليك ان تسير عليها بانتظام..




* اذا بما خرجت من هذه المراجعات وهذه الاشعات ألم تصل لتشخيص طبي يوضح ما الذي تعاني منه?

** مازاد نفسيتي سوءا بأني حتى الآن لا أعرف ما الذي حصل لي ولكن بالطبع كلام الطبيب الاول المعروف الذي ذهبت اليه لم يكن غريبا بعد أن قال بأن(الأعصاب) هي المشكلة كون يدي وقدمي لا تتحركان.



* ما الذي فعلته بعد ذلك?

** اتجهت لأحد أشهر المستشفيات الخاصة وعرضت حالتي على الطبيب المختص وأجريت من جديد فحوصات واشعات بكل الانواع وتفاجأت من اجابة هذا الطبيب عندما قال لي(كل شيء سليم) وانت لا تشتكي من شيء.
في هذه اللحظة جن جنوني وتحطمت نفسيا كوني امام هذا الطبيب بكرسي متحرك ولا أقوى على لمس وجهي بيدي اليسرى ويقول لي كل شيء سليم.. عدت وقلت يا دكتور أنا لا أقوى على الحركة وأريد علاجا وأدوية أتناولها حتى أعود كما كنت.. رد علي الطبيب وقال الفحوصات تؤكد بأنك لا تعاني من جلطة أو شلل وكل ما في الأمر أن هناك مشكلة في الاعصاب.. تداخلت سريعا وقلت له أريد علاجا لهذه الاعصاب حتى أتجاوز وضعي الصحي المحرج..
واعتقد بأن الطبيب شعر بنوع من الاحراج من ردة فعلي وقام وكتب روشتة وبها اسم لعلاج مع توصية بأن أجري علاجا طبيعيا مرة كل اسبوع.






* وهل كتب هذا العلاج نتيجة لوضعك?

** أعتقد بأن العلاج الذي كتبه الطبيب قصة اخرى احتاج بأن تتدخل وزارة الصحة لبحث خلفياتها.. فبعد أن كتب الطبيب وصفته في (الروشتة) التي ضمت علاجا واحدا ذهبت على الفور لصيدلية ذات المستشفى (الكبير) حتى أصرفه وتفاجأت برد الصيدلي الذي قال لي (لا يوجد هذا الدواء عندنا) قلت في نفسي بأني سأجده في صيدلية المستشفى(الخاص) الآخر الذي سيكون في طريقي ومن معي بالسيارة وتفاجأت برد الصيدلي الآخر ليقول (هذا الدواء ليس موجودا عندنا) بعد ذلك أخذت جولة لـ(22) صيدلية في جدة ولقيت نفس الاجابة وان كان بعض الصيدلانية يقولون لي بأنهم لم يسمعوا بمثل هذا الدواء ابدا عندها أدركت بأن الطبيب الذي كتب لي هذا الدواء فضل ان(يصرفني).




* ألم تجدد محاولاتك بالاتجاه لمستشفى اخر?

** فعلت والتشخيص والاجابة تقول (كل شيء سليم) وقدمي ويدي اليسرى لا تتحركان كون البعض قال بأني أعاني من شلل في الوقت الذي أشعر باحساس كامل بكل شيء سواء في يدي او رجلي حتى وان سارت عليهما نملة.. بمعنى أن الاحساس موجود وأتألم وأصرخ من يدي اليسرى ان انغرزت فيها(الابرة).



* أرى بأن هناك تعقيدا غير طبيعيا في حالتك في ظل عدم تشخيص وضعك طبيا بالشكل الذي يجعلك تتجاوز هذه المحنة?

** بصراحة هذه الأمور جعلتني أعاني نفسيا وأدعو الله عز وجل أن يعيد لي ما فقدته ولو تعلم بأني لم أترك مكانا الى وذهبت اليه حتى الطب الشعبي الذي لجأت اليه بعد الله بعد أن غادرت للمدينة المنورة للقاء أحد أشهر الأطباء الشعبيين هناك ورضخت للسعات (الكي) في القدم واليد دون أي جدوى..




* هل اتجهت للعلاج بالرقيا للتأكد من عدم وجود (مس) أو شيء من هذا القبيل?

** لم أترك موقعا الا وذهبت اليه وأنا ايماني بالله كبير وهو قادر على كل شيء.




* ما هي التأثيرات التي تعاني منها حاليا جراء هذا العارض?

** مع مرور الوقت أفقد بشكل ملحوظ وزني فبعد أن كان وزني قريبا من الـ(90 كيلو) فقدت ما يعادل الـ(30 كيلو) في ظرف أشهر قليلة.



* ولكن هذا النقص عال جدا?

** ماذا أقول وماذا أفعل هذا قدر الله وما شاء فعل.



* ونعم بالله.. ما هي الخطوات والاجراءات التي تقوم بها حاليا?

** في كل اسبوع يمر علي أحد المختصين الآسيويين لتدليك قدمي ويدي حتى أعيد بمفردي(قدر المستطاع) الحيوية لهما بالاضافة الى مواصلتي العلاج الطبيعي الذي أراه لا يقدم أو يؤخر في حالتي.




* ألم تفكر بالسفر للخارج لتلقي العلاج?

** يدي اليمنى على يدك.. ومن لا يريد أن يتعالج?! ولكن الله أعلم بالحال كوني أصبحت أسيرا ومنعزلا في غرفة ولا أقوى حتى للذهاب لعملي ولتحصيل لقمة عيش عائلتي وأبنائي الأربعة.




* فيصل انت أحد الأسماء المميزة التي مرت على الأهلي ألم يمنحك ذلك تجاوب ووقفة البعض?

** بصراحة عتبي كبير على بعض الأشخاص الذين يعرفون بأن فيصل عتيق يعاني من عارض صحي ولا يسألون عنه.. وبصراحة أكبر اعتقد بأن هناك الكثير لا يعرفون ما الذي أعاني منه ولا يعرفون وضعي الصحي لذلك لا أريد أن أعمم على الجميع عتبي ويبقى النادي الأهلي ورجاله بقيادة الأمير محمد العبدالله والأمير خالد بن عبدالله هرما كبيرا ولو عرف هذان الشخصان بما يمر به أحد أبناء الأهلي فلن يترددا من الوقوف معه كونهما سجلا على مدار الأيام وقفات لا تنسى مع كل من لعب تحت مظلة هذا النادي العريق.



* وهل لديك وجهة معينة قد تلجأ لها بعد الله للعلاج?

** ان لقيت الوقفة فحينها ستفرج أمور كثيرة وقد سمعت بأن هناك خبراء عالميين في المانيا وأمريكا واذا ما لمست بأن هناك أملا في ذلك فلا خيار لي سوى المحاولة كوني أرى نفسي اتجه تدريجيا نحو الأسوأ بعد أن كنت لا أحبذ الجلسة والهدوء بقدر ما أهوى وأعشق الحركة ولكن لا أقول سوى الحمد لله رب العالمين.



* فيصل نحن في (عكاظ) صوتنا لصوتك ونتمنى لك الشفاء العاجل والعودة بإذن الله لوضعك الطبيعي سليما معافى وان يصل صوتك لمن تريد على أن تتجدد محاولاتك للعلاج في الخارج.. ونود هنا أن نترك لك المساحة لكلمة أخيرة?

** شكرا لك ولـ (عكاظ) ولن أقول سوى الحمد لله على كل شيء قدر وكتب(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا).
وهنا أدعو الله عز وجل ايضا بأن ألمس حب وسؤال كافة الأهلاويين عني بعيدا عن أي تفسيرات اخرى فالاشخاص في هذه الأوقات لا يريدون سوى من يخفف عنهم مصابهم بالسؤال والتواصل وأعود وأقول بأن هناك الكثير من الأهلاويين لا يعرفون ما هي الظروف والخلفيات التي أعاني منها لذلك استجبت لحرصكم ورغبتكم في نقل هذا الجانب من دافع انساني أشكركم عليه وأود في النهاية أن أقول لكافة الأهلاويين ادارات وجماهير ولاعبين والقائمين على النادي حاليا بقيادة سمو الأمير خالد بن عبدالله بأني محب لكم واتمنى ان تسامحوني أن أخطأت فالانسان معرض للخطأ وليعلم الله بأني انتظر حسكم معي لتخفيف مصابي والوقوف معي في هذه المرحلة وكفاكم الله من أي مكروه.. والحمد لله رب العالمين.



_ _ _ _ _ _




فيصل عتيق ... نجم الأهلي السابق

شفاك الله تعالى .. وأمدك بالصحة والعافيه





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2006, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم ارفع عنا وعنه واشفه يارب العالمين ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2006, 47 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

عماد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم ارفع عنا وعنه واشفه يارب العالمين ..





ed
عماد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2006, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


للهم أشفه شفاء لايغادرسقما وعافيه من كل داء وأهديه إلى من سيكون سببا بعدك يارب لمعرفت دائيه ووصف له دواء لشفائه..آمين يارب العالمين




أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2006, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ايودي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يرفع عنه ويشفيه




ايودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2006, 57 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي  


اللهم ارفع عنا وعنه واشفه يارب العالمين ..






طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2006, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم ارفع عنا وعنه

واشفه يارب العالمين










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2006, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم ارفع عنا وعنه واشفه يارب العالمين ..





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2006, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  


للهم أشفه شفاء لايغادرسقما وعافيه من كل داء

وأهديه إلى من سيكون سببا بعدك يارب لمعرفت دائيه


ووصف له دواء لشفائه..آمين يارب العالمين



جزاك الله خير مشرفنا عمر





أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2006, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم ارفع عنا وعنه واشفه يارب العالمين ..
وجزاك الله ألف خير

مشرفنا العزيز
عمر القرشي




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دعواتكم بالشفاء لنجم الأهلي السابق( فيصل عتيق )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر