العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي في عيون الصحااااافه

الشباب واصل الصدارة بـ (أبها) وفارس الدهناء يسقط الأهلي بين جماهيره سقط فريق الأهلي على أرضه وبين جماهيره بهدف أمام فارس الدهناء سجله اللاعب صالح بشير. وفي أبها واصل فريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 02 - 2006, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي الأهلي في عيون الصحااااافه 





الشباب واصل الصدارة بـ (أبها) وفارس الدهناء يسقط الأهلي بين جماهيره



سقط فريق الأهلي على أرضه وبين جماهيره بهدف أمام فارس الدهناء سجله اللاعب صالح بشير. وفي أبها واصل فريق الشباب الصدارة بفوزه على أبها بهدف سجله اللاعب اترام.

الأهلي * الاتفاق


جدة - عبدالخالق الزهراني:

نجح فريق الاتفاق الأول لكرة القدم في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة على حساب الفريق الأهلاوي في المباراة «الدورية» التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وانتهت لمصلحة الاتفاق بهدف وحيد سجله اللاعب صالح بشير في الشوط الأول من المباراة.. وقد ظهر الاتفاق بصورة جيدة أهلته لتحقيق الفوز على شقيقه الأهلي الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه رغم انتعاشه في الشوط الثاني من المباراة.


الشوط الأول

بدأت المباراة في شوطها الأول بداية سريعة خصوصاً من الجانب الاتفاقي الذي بحث لاعبوه عن هدف مبكر عن طريق اللاعب الخطير «صالح بشير» الذي كاد أن يسجل أحد أسرع أهداف المسابقة عند الدقيقة الثانية عندما توغل بكرة ساقطة ثم لعبها من فوق رأس حارس الأهلي ياسر المسيليم باتجاه الشباك، لكنها وجدت المدافع جفين البيشي في طريقها حيث تدخل في الوقت المناسب وانقذ فريقه من هدف مؤكد.. وأتيحت فرصة أخرى لصالح بشير عند الدقيقة السادسة نجح المسيليم في إنقاذها بقدمه.. وبعدها بدقيقة واحدة نجح المسيليم في إنقاذ مرماه من هدف من حمد أبو ربع.. ونتيجة لتلك السيطرة الاتفاقية الواضحة تمكن صالح بشير من الوصول إلى الشباك الأهلاوية عند الدقيقة ال «18» إثر استثماره لتمريرة ذكية من حمد أبو ربع واجه بها المرمى الأهلاوي ولعبها قوية جداً على يمين ياسر المسيليم الذي لا يسأل عنها.. وفي المقابل كان هناك محاولات أهلاوية قليلة وبدون فاعلية لعل أهمها محاولة «ديان» عند الدقيقة الثالثة عشرة التي لعبها إلى جوار مرمى ظافر البيشي وفي الوقت بدل الضائع كاد حمد أبو ربع أن يضيف هدفاً آخر للاتفاق عندما واجه المرمى الأهلاوي ولعب الكرة إلى جوار القائم الأيسر ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء ناصر الحمدان نهاية الشوط الأول بتقدم وأفضلية واضحة للاتفاق.


الشوط الثاني

ومع بداية شوط المباراة الثاني تحسن الأداء الأهلاوي نسبياً وحاول «ديان» معادلة النتيجة عند الدقيقة ال «48» إثر مواجهته لمرمى ظافر البيشي لكنه لم يوفق في استثمارها في ظل اليقظة التامة لظافر البيشي تلاها رأسية خطرة أيضاً «لديان» أمسك بها البيشي. وبعد مرور الربع ساعة الأول من هذا الشوط استعاد الاتفاق زمام الأمور وعاود التهديد لمرمى المسيليم من خلال كرة صعبة من عبدالرحمن القحطاني نجح المسيليم في إخراجها إلى الكورنر. وكان ذلك عند الدقيقة «60».. وبعد ذلك أخرج «نيبوشا» عبدالحق العريف الذي لم يظهر بالصورة المعروفة عنه وأشرك مكانه معتز الموسى ثم اخرج صالح المحمدي واشرك مكانه المهاجم المغربي جواد اقدار لاعادة توازن الفريق وكان له ما أراد، حيث رجحت الكفة الأهلاوية في ظل التراجع الاتفاقي الواضح للحفاظ على هدف التقدم الذي أحرزه «بشير»، في الشوط الأول حتى أعلن حكم المباراة عن نهايتها بهدف دون مقابل لمصلحة فريق الاتفاق وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتفاق إلى «19» نقطة ويبقى الأهلي على رصيده السابق «25» نقطة.




.................... .................... .................... ............
الاهلي يتجرع الخسارة والشباب يواصل الصدارة



باشا محمد (جدة) محمد العسيري (أبها) -تصوير: محمد باكراع
اوقف فريق الاتفاق انطلاقة منافسه الأهلي بعد ان كسبه بهدف دون مقابل مواصلاً تقديم عروضه الجيدة في وقت غابت فيه خطورة الأهلي وحضوره ولم يستطع اللاعبون البدلاء تعويض غياب اللاعبين الدوليين والمبعدين, جاء هدف الاتفاق عن طريق صالح بشير في شوط المباراة الأول ورفع الاتفاق رصيده بهذا الفوز الى 19 نقطة فيما توقف رصيد الأهلي عند 25 نقطة. وفي أبها واصل فريق الشباب صدارته لفرق المنافسة بعد فوزه على بها بهدف جاء عن طريق اترام من ضربة جزاء وشهد اللقاء طرد مدافع الشباب صالح صديق.

.................... .................... ...................
المرزوقي :الخسارة لن تمر مرور الكرام



باشا محمد (جدة)
أكد أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي بأن لاعبي فريقه لم يقدموا أمس الاداء الذي يشفع لهم بالفوز عطفا على الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق. واعتبر بأن لاعبي الفريق أبرز أسباب هذه الخسارة كونهم لم يستجيبوا للمحاذير التي وضعناها جميعا بعد فوز الشباب الماضي كون مباريات الاهلي الاخيرة افرزت عدم الاستقرار على وتيرة معينة لاسيما بعد الفوز فتجد الفريق يكسب ويقدم مستوى رائعا ويعود ويخسر باداء ضعيف.

واضاف: لسنا راضين عن النتيجة ولا الاداء وحتى التغييرات التي اجراها المدرب والاخطاء التي ظهرت بشكل عام سنناقشها لا محالة. مؤكدا بأن خسارة أي نقطة قد تكلف الأهلي الكثير.

من جهة ثانية تسلم الاهلاويون مبلغ صفقة اعارة مهاجم الفريق طلال المشعل للنصر.
.................... .................... .................... ..




المشعل يبدأ مع النصر بالقميص رقم 9



ناصر الطلحي (الرياض)
يبدأ مهاجم فريق القدم بالنادي الأهلي طلال المشعل (المعار) لنادي النصر أول تدريباته مع فريقه الجديد اليوم بعد تعثر وصوله أمس لتواجده في جدة وسيرتدي اللاعب القميص رقم (9) مع ناديه الجديد.

وكان المحترف الغاني الجديد للفريق قد بدأ مرانه أمس باللياقة دون الدخول في اللعب بالكرة.

وقد سلم حسام الصالح اللاعبين أمس مكافأة الفوز على الانصار التي قدمها الأمير محمد بن عبدالله بواقع 2000 ريال لكل لاعب.

.................... .................... .................... ..............

نابوشا: لو استطعت تغيير الـ10 لاعبين لفعلت



باشا محمد (جدة)
هاجم مدرب الأهلي - اليوغسلافي - موسكوفيتش نابوشا لاعبي فريقهم عقب خسارتهم أمس أمام الاتفاق (0-1) وأعتبر بأن غرورهم وثقتهم المفرطة في الفوز هما من ساهم في الخسارة.

نابوشا علق بعد المبارة بغضب وقال: اللاعبون دخلوا المباراة وهم معتقدون بأنهم سيكسبون, الأمر الذي انعكس على أدائهم ومن جهتي قلت لهم بين الشوطين بأنهم سيئون ولو كان الأمر بيدي لكنت استبدلت الـ (10) لاعبين دفعة واحدة كونهم لم يقدموا ما يشفع لهم بالفوز.

واضاف: الغياب المؤثر الذي تركه تيسير وصاحب والمسعد والهزازي القى بظلاله على الفريق فنيا وتصدر اسباب الخسارة ومن جهتي اعتبر نفسي شريكا ايضا فيها كون كافة اللاعبين لم يساعدوني داخل الملعب.

وحول التغييرات التي اجراها ومدى ايجابيتها قال: حاولت قدر المستطاع ان أغير ما يمكن تغييره ولكن دون جدوى فقد كان الاتفاق الأكثر حيوية ورغبة في الفوز نظرا للاخطاء الفردية التي كادت ان تدفع الاتفاق لتسجيل اربعة اهداف في الشوط الاول.. معتبرا ان كل اللاعبين لم يقدموا ما يشفع لهم بالفوز.

وحول خروج العريف قال: توقعت ان يسألني الجميع عن العريف وأحب أن اقول بأن دوره في وسط الملعب هو ربط الدفاع بالمقدمة وهو الأمر الذي لم يحدث ابدا اضافة لكونه هو من تسبب في ولوج هدف الاتفاق اثر تمريره خاطئة.

نابوشا اعتذر لجماهير الأهلي وأكد بأنه المسؤول الاول عن الفريق لذلك يضع نفسه دوما في صدارة المتسببين في الخسارة.










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 02 - 2006, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الاخت نسايم :: يسعد اوقاتك بكل خير وكل عام والحميع بخير

هذا هو الاهلي مقلق للجميع .. ففي حالة بروزه ولمعانه وتفوقه يكون الشغل الشاغل لكل النقاد والمحبين وفي حالة هبوط مستواه يكون كذلك ..

الاهلي مساء البارحه ليس الاهلي الذي نتأمل ان يكون وليس الاهلي الذي استبشرنا به خلال الاسابيع الماضيه وبالاخص ليس أهلي نيبوشا .. حصل ان هناك عدد من اللاعبين الذين شاركوا مع فريق الشباب بالنادي قبل المباراة بــ 24 ساعه ولم يستطع نابوشا الزج بهم وهم حتى لا يخسر خدماتهم بسبب الارهاق او الاصابات التي تحدث من ازدياد الضغط على اللاعبين كما ان هناك عدد من اللاعبين انظموا للمنتخب وهناك عدد اخر مصابين وهناك الموقوفين بكروت صفراء وحمراء ..

المحايدين والمحبين خرجوا من استاد الامير عبدالله الفيصل وهم فريحين لأنهم نظروا بعين العقل لكراسي الاحتياط فلم يجدوا فيها من يستطيع سد الفراغ الذي احدثه زملائهم الغائبين .. وتيقنوا بان هذه الخسارة ستكون كحقنه منبهه للفريق ومصل مضاد للخسائر في الفتره القادمه ومنها يتعرف المدرب على عطاء المجموعه بكاملها سواء الذين كانوا مشاركين معه في المباريات السابقة او من شارك معه مساء البارحه ..

لا ننسى بان فريق الاتفاق فريق كبير ولعب المباراة بثمانية لاعبين في الدفاع وترك لاعبين سريعين ومتميزين في الهجوم فقط للهجمات المرتده وحققوا منها هدف وأضاعوا اكثر من اربعه اهداف محققه ..

اللاعبين المشاركين مساء البارحه كان معظمهم من اللاعبين العائدين من الاصابات وكان عطائهم اقل مما توقعنا جميعا وتفاجأنا بمستوياتهم ..

المدرب مساء البارحه يتحمل جزء من الخسارة لأنه زج بمحور واحد في ضل ضعف واضح وقلة لياقة وانخفاض مستوى في الاظهره ..
عبدالحق العريق تفرغ للأستعراض وغامر بالهجوم على حساب مركزه كصانع لعب ..
المحمدي كان خارج المباراة ويغرد بمفرده خارج السرب ..

مالك وديان .. كان مستواهم ممتاز ولكن لم تصلهم كور مرسومه امام المرمى ولم تحن لهم فرص محققه في ضل التكتل الدفاعي ..


هذه المباراة وماصاحبها .. ولا يجب علينا تحميل أو التحامل على اي لاعب في الفريق سواء ممن ادوا او من اخفقوا فالمستقبل امامهم والمدرب كفيل بان يستبعد من لا يستفاد منه ويبقي من يقدم له العطاء وينفذ تعليماته ..

اكرر لك اختي شكري واعتذر عن تقصيرنا في عدم طرح اخبار اليوم في الصحافة لأن المنتدى كان مغلق من قبل الشركة لأن لديهم اعمال صيانه للسيرفرات خلال الاسبوع هذا ولكن أن شاء الله انها انتهت تقريباً
..

استوقفني تصريح المدرب لهذا اليوم لعكاظ وحقيقه اسعدني ::::
نابوشا: لو استطعت تغيير الـ10 لاعبين لفعلت




باشا محمد (جدة)
هاجم مدرب الأهلي - اليوغسلافي - موسكوفيتش نابوشا لاعبي فريقهم عقب خسارتهم أمس أمام الاتفاق (0-1) وأعتبر بأن غرورهم وثقتهم المفرطة في الفوز هما من ساهم في الخسارة.

نابوشا علق بعد المبارة بغضب وقال: اللاعبون دخلوا المباراة وهم معتقدون بأنهم سيكسبون, الأمر الذي انعكس على أدائهم ومن جهتي قلت لهم بين الشوطين بأنهم سيئون ولو كان الأمر بيدي لكنت استبدلت الـ (10) لاعبين دفعة واحدة كونهم لم يقدموا ما يشفع لهم بالفوز.

واضاف: الغياب المؤثر الذي تركه تيسير وصاحب والمسعد والهزازي القى بظلاله على الفريق فنيا وتصدر اسباب الخسارة ومن جهتي اعتبر نفسي شريكا ايضا فيها كون كافة اللاعبين لم يساعدوني داخل الملعب.

وحول التغييرات التي اجراها ومدى ايجابيتها قال: حاولت قدر المستطاع ان أغير ما يمكن تغييره ولكن دون جدوى فقد كان الاتفاق الأكثر حيوية ورغبة في الفوز نظرا للاخطاء الفردية التي كادت ان تدفع الاتفاق لتسجيل اربعة اهداف في الشوط الاول.. معتبرا ان كل اللاعبين لم يقدموا ما يشفع لهم بالفوز.

وحول خروج العريف قال: توقعت ان يسألني الجميع عن العريف وأحب أن اقول بأن دوره في وسط الملعب هو ربط الدفاع بالمقدمة وهو الأمر الذي لم يحدث ابدا اضافة لكونه هو من تسبب في ولوج هدف الاتفاق اثر تمريره خاطئة.

نابوشا اعتذر لجماهير الأهلي وأكد بأنه المسؤول الاول عن الفريق لذلك يضع نفسه دوما في صدارة المتسببين في الخسارة.

اخك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2006, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


الاخت نسايم


الأهلي مجننهم يفرحوا عند الهزيمة ويختفون
عن الفوز




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2006, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطورة من زمنٍ غير هذا الزمانُ
الصورة الرمزية الإمبراطورة
 

الإمبراطورة will become famous soon enough

افتراضي  



..*. نسايم شرق .*..


الله يعطيك العافية
وإنشاءالله القادم آحلى

.. تحياتي وتقديري ..






الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 02 - 2006, 13 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


نحتاج للخساره الان


نحتاج للصحوه فورا فالقادم صعب والتهاون وقلة احترام الخصم مشكله يجب حلها الآن وليس غدا

وحشتونى يا بنو الامبراطور




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 02 - 2006, 28 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

Bakaa will become famous soon enough

افتراضي  


نسايم شرق يعطيك العافيه ان شاء الله

وبالنسبه للصحافه ليس بمستغرب منهم هم دايم كذا لو مبارة نهائي والاهلي فايز مانلقى هذي التغطيه.





Bakaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 02 - 2006, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




( نسايـــم شـــرق )



يعطيــك العافيـــه


والقــادم أحلـــى





حمــــودهـ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي في عيون الصحااااافه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر