العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقال راقي لأسد الصحافة المالكي

عبر تاريخهما الطويل وعلى امتداد وتعاقب الأجيال، بقي التنافس الشريف والروح الرياضية الحقة هو العنوان الكبير الذي يميز العلاقة التاريخية بين قلعة الكؤوس والزعيم ، تلك العلاقة التي أضحت ولاريب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 02 - 2006, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي مقال راقي لأسد الصحافة المالكي 




عبر تاريخهما الطويل وعلى امتداد وتعاقب الأجيال، بقي التنافس الشريف والروح الرياضية الحقة هو العنوان الكبير الذي يميز العلاقة التاريخية بين قلعة الكؤوس والزعيم ، تلك العلاقة التي أضحت ولاريب مثالاً يحتذى في الصورة التي ينبغي عليها أن تكون علاقات الأندية فيما بينها، والقائمة دوماً على الاحترام والتقدير المتبادل .
* ولا شك أن تأهل الفريقين (المثاليين) بجدارة لنهائي كأس ولي العهد الأمين - حفظه الله - جاء في التوقيت المناسب والفترة الحساسة لإعادة (التوازن) للكرة السعودية بعد (مطبات) الاختلال التي لم تكن لتعرفها كرتنا أساساً لولا وجود (دخلاء) أقحموا جشع التجارة بصفاء ونقاء الرياضة، ليكون التنافس الشريف بالطبع هو الضحية.
* فلكم أن تتخيلوا الحال الذي سيكون عليه (التنافس) لو قُدر لفريق تفتعل (إدارته) المشاكل الظفر بمقعد في النهائي، لكم أن تتخيلوا ذلك (التشنج) وذلكم (الشحن) الذي سيترتب عليه (الضرر) بكرتنا ونتاج منتخبنا في المحصلة النهائية.
* ثم لكم أن تمعنوا النظر في أساسيات الفن وطرق الإبداع ومدى التصميم الذي رافق تأهل الرقي والزعامة للنهائي، ولتجزموا معي قبل بدء اللقاء بتنافس شريف يطرز حضوراً نهائياً كبيراً نقول فيه بكل روح رياضية (مبروك) لطرفي اللقاء الكاسبين، حيث لا خاسر في حضرة ولي العهد الأمين.
سلطان الرياضة.. والقرار الحكيم
دون أدنى شك، فقد ساد الشارع الرياضي شعور بالغبطة والفرح للقرار الصارم الذي اتخذه الأمير سلطان بن فهد مؤخرا بحل مجلس إدارة نادي الأنصار وتشكيل مجلس آخر، عطفا على تقرير اللجنة الخاصة المشكلة في بحث قضية (اختراق حرمة) حدود الحرم، والتي وجدت (الحزم والشدة) تجاه ذلك التصرف (المنبوذ)، مزيدا من قرارات الردع تأملها (الجماهير الرياضة) تطال كل (عابث) بمقدرات ومبادئ لا نقبل المساس بها مطلقاً.
المشعل وفرصة النصر
أرجو أن ينظر الجمهور الأهلاوي (الواعي) بعين (الرضا) لقرار إعارة النجم الخلوق (المشعل) لنادي النصر حتى نهاية الموسم، فذلك القرار(الجماعي) جاء برضاء (المشعل) وإلحاح الإدارة النصراوية. مالا يجب أن يغيب عن (علم) الجمهور الراقي هو أن الإدارة الأهلاوية بذلت جهدا كبيرا لإعطاء الفرصة كاملة لطلال ليبقى بين كوكبة نجوم القلعة، لكن إصراره على إيجاد (فرصة) تعود بالنفع له من حيث تطوير مستواه وتحقيق (نصر) يعيده لكوكبة نجوم المنتخب الوطني وعشقه (الأبدي) قلعة الكؤوس كان وراء قرار (الإعارة) الصائب لكل الإطراف .



جماهيرية الأسود أفقدتهم الصواب
مكالمات هاتفية عديدة ورسائل جوال كثيرة تلقيتها منجمهور النادي الأهلي عقب بث القناة الرياضية فقرة ببرنامج (عشاق الرياضة)، حيث حكمت تلك الفقرة بجماهيرية للاتحاد والهلال على حساب قلعة الكؤوس، ولأنني لم استطع الرد على كل من (امتعض) من ذلك (الاختزال) في حينه، أقول: لا يحزنكم أبداً إعداد مادة (بيتت) النية بأخذ آراء جمهور(مقهى) في موضوع الجماهيرية الذي يقض حقيقته مضاجعهم دوماً، وإن كنت على يقين أن تلك (السقطة) لن تتكرر بفضل الوعي الإداري لدى المسئول الأول عن القناة عادل عصام الدين، بعدم تكرار تمرير مثل تلك (الترهات) التي لا تفيد بقدر ما تضر، بل وتعمق (جهل) من تبنوا تلك الأطروحات (الساذجة)، فإحصاء (أي تصويت) له أصوله (العملية) وقواعده (العلمية) لمن أراد البحث عن الحقيقة.. والحقيقة فقط !!
في الصميم
* لم تعد الجماهير بكافة ميولها وانتماءاتها تعتب على (الوافدة) وهي تدس السم في العسل، وتتبنى كل ما يشيع الفرقة بين أبناء الوطن الواحد، ابحثوا عن مصدر (تصريح) عملها واغسلوا أيديكم من كل فكر وابتذال تطرحه!!
* هدف (القناص) مالك معاذ في المرمى الشبابي في مبارة الإياب لكأس ولي العهد بجدة، وهدف (الذئب) سامي الجابر في مباراة الذهاب في ذات المسابقة، سيخلدهما التاريخ باعتبارهما هدفين جديرين بأن تحتفظ بهما ذاكرة المتابع الرياضي لسنوات عديدة .
* فقط رجا الله السلمي والدكتور نبيل نقشبدي يتبعان أسس الحياد وإثراء المتلقي ثقافياً واحترام الجمهور خلف الشاشة الفضية، تلك الأسس التي تعد من أبجديات مدرسة التعليق التي أسس نهجها الراحل الكبير أكرم صالح .. صورة مع التحية للأخ شاكر الصحفي ورفاقه.
ضربة حرة
فساربه من لا يسير مشمرا
وغنى به من لا يغني مغردا




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 02 - 2006, 58 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


* لم تعد الجماهير بكافة ميولها وانتماءاتها تعتب على (الوافدة) وهي تدس السم في العسل، وتتبنى كل ما يشيع الفرقة بين أبناء الوطن الواحد، ابحثوا عن مصدر (تصريح) عملها واغسلوا أيديكم من كل فكر وابتذال تطرحه!!


مقااااااااااااااااال
راااااااااااااااقي
من كاتب راقي

منتصف الليل

يعطيك العافيه











قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2006, 20 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




مقــال رائــع .. مــن كاتــب أروع ..




منتصــف الليــل



يعطيــك العافيــهش




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقال راقي لأسد الصحافة المالكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر