العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخر أخبار الاصابات ... ونايف مايدري ,, وعماد يشجع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عودة جواد ومسعد في العلاج والثقفي يغادر مصاباً قبل الشباب العاصفة الترابية) تمنع جفين وعيد من التدريبات واصابة جديدة تبعد عبدالغني تعرض حسين عبدالغني قائد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 02 - 2006, 10 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي أخر أخبار الاصابات ... ونايف مايدري ,, وعماد يشجع 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








عودة جواد ومسعد في العلاج والثقفي يغادر مصاباً قبل الشباب

العاصفة الترابية) تمنع جفين وعيد من التدريبات واصابة جديدة تبعد عبدالغني

تعرض حسين عبدالغني قائد الأهلي لاصابة جديدة علقت امكانية مشاركته غداً امام الشباب في اياب نصف نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد وذلك بعد ان اشتكى آلاماً بعيدة عن الاصابة التي تعرض لها مؤخراً وطار على اثرها لالمانيا لاجراء عملية جراحية, في حين منع عبدالغني امس من دخول تدريبات فريقه وتواجد برفقة زميله محمد مسعد في غرفة العلاج كون الاخير اشتكى هو الاخر من اصابة في الكتف قد لا تعيق مشاركته غداً..

في الوقت الذي سيتحدد مصير دخول عبدالغني في القائمة التي ستشارك امام الشباب ظهر اليوم من خلال نتائج الفحوصات الطبية لموقع اصابته الجديدة في العضلة الضامة التي قد تغيبه عن لقاء الغد.

وكان الاهلي قد عاود تدريباته امس بعد راحة يوم الخميس وقد تجاوز لاعبو الفريق تأثيرات العاصفة الترابية التي احاطت بسماء جدة وادوا المران الذي قدم للساعة السادسة بكل جدية.. في حين برز في التدريب اصابة تركي الثقفي الذي غادر على اثر احتكاكه باحد زملائه في المران واكد الجهاز الطبي ان هذه الاصابة لن تعيق اللاعب عن المشاركة وان ما حدث مجرد كدمة بسيطة, فيما عاد المغربي جواد اقدار مع المجموعة بعد ان كان معزولاً الاسبوع الماضي بتدريبات التقوية والتأهيل وما زالت امكانية مشاركته كأساسي ضئيلة ان لم تتحسن في الساعات المقبلة.

الى ذلك شكلت عودة وليد عبد ربه من بعد ايقافه في اللقاء السابق ارتياحاً كبيراً لمدرب الفريق نابوشا الذي اجرى محاضره مطولة بلاعبي الفريق قبل التدريب ركز فيها على ضرورة تجاوز تبعات المباراة السابقة امام الشباب (ذهاباً) التي رفض نابوشا خلال لقائه باللاعبين بان يتم النظر لها وكأنها مباراة فاز فيها الفريق موضحاً بانها عبارة عن شوط وانتهى ولا زال الشوط الثاني يحتاج للكثير من الجهد والجدية حتى يكتمل مضمون الفوز وهو ذات الأمر الذي نبهت عليه الادارة برئاسة المرزوقي ووجدي الطويل اللاعبين. على ذات الصعيد فرضت سوء الاحوال الجوية غياب الثنائي جفين البيشي ومحمد عيد في مران الامس بعد ان تقدما بطلب من ادارة النادي بعد مباراة الشباب لرؤية احد اقاربهم في الرياض وهو الامر الذي تجاوبت معه الادارة شريطة الا يتعارض مع موعد (تدريب الامس) حيث كان من المقرر وصول اللاعبين لجدة في تمام الواحدة من ظهر امس الا ان ظروف الاجواء الترابية التي خيمت على جدة فرضت تأجيل رحلة اللاعبين للساعة العاشرة مساءً.






نايف القاضي :
لعبت بقدمي (المكسورة) ولا أدري أين سأتعالج


أكد الدولي نايف القاضي قائد فريق الأهلي بأنه فوجئ من نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها بعد نهاية اللقاء الذي جمع منتخبنا الوطني واليونان في الدورة الدولية الرباعية والتي أكدت وجود كسر في(مشط) قدمه.

وأشار خلال تصريحه لـ (عكاظ) الى انه كان يشعر بآلام الاصابة ولكنه اعتبرها كدمة.

القاضي علق بحزن على تفاصيل هذه الاصابة وقال: اثناء المباراة لم أفكر قط بأن الاحتكاك او الحالة التي أصبت من خلالها قد تصل لهذه المرحلة فقد أكملت اللعب وسط معاناتي من الآم بسيطة اعتبرتها كدمة كون حرارة الجسم اثناء اللعب جعلتني لا أشعر بمضاعفاتها.

وأضاف: في اليوم التالي مباشرة لاحظت انتفاخا واضحا وآلاما قوية وقمت باجراء فحوصات وأشعة مقطعية أكدت وجود كسر في(مشط) القدم وقد تأسفت لذلك كثيرا ولكن ايماني كبير بالقضاء والقدر.

وحول آلية تعامله مع هذه الاصابة: قال الآن قدمي مجبرة بالجبس الذي سيظل لمدة(3-4) اسابيع ومن بعد هذه المدة سأدخل مراحل التأهيل.

وعن الفترة التي سيبتعد خلالها عن الملاعب قال: بحسب ما عرفته ان الجبس سيظل في قدمي لمدة تصل للشهر لحد أعلى واحتاج بعد ذلك لاسبوعين لتعــويض المعدل اللياقي الذي فقدته.

وعن الوجهة التي ستتعامل مع متابعة اصابته قال: لا أدري ان كنت سأتابع حالتي مع الأهلي أو مع المنتخب كون الوقت لازال مبكرا للوصول لهذه المرحلة وهناك(3 أو 4) اسابيع ومن بعد نزع الجــبس ستـــظهر الصـــورة بشـكل واضح.

القاضي أكد بأنه حزين للابتعاد في هذا التوقيت الذي يمثل مرحلة هامة له سواء مع الاخضر او مع ناديه متمنيا ان يوفق زملاؤه في المهام والمباريات المقبلة.



بعد ان زار النادي وانتظر الادارة
عماد صديق: عدت للأهلي (مشجعاً)


أكد عماد صديق مدافع النادي الأهلي الأسبق والذي رفع عنه مؤخرا قرار الايقاف الذي صدر قبل عدة أسابيع بأنه لم يحدد بعد وجهته المقبلة بعد صدور قرار العفو.

وعن زيارته أمس الأول لمقر الأهلي رفض صديق التعليق على تفاصيل هذه الزيارة وقال: حضرت للأهلي كونه النادي الذي انتمي له وكان حضوري مثل أي مشجع حريص على متابعة التدريبات.. وعن أسباب حضوره اذا ما كان له علاقة بمستقبله مع الفريق قال: لا يوجد ما اتحدث عنه في هذا الخصوص وقلت لك بأني حضرت لمتابعة التدريب وللقاء زملائي اللاعبين.. يذكر أن عماد صديق قد تزامن حضوره للنادي أمس الأول مع اجتماع مجلس ادارة الأهلي الأمر الذي أجل امكانية تفاوض اللاعب مع الادارة حول مصير صديق اذا ما كان سيعود للأهلي أم لا.. ويتوقع ان تجسد محاولات اللاعب قبل لقاء الفريق بالشباب غدا.. وكان قرار العفو الذي صدر بحق صديق قد منحه امكانية المشاركة مع اي ناد كلاعب هاو.






طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 02 - 2006, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


الحمدلله انه جيل ..
عماد صديق ونايف الفاضي .
ذهب ورحل ..
مالكم مكان في الأهلي ..
مانبى نكسات مره أخري ..
أتمنى استمرار جفين وعيد ..
نايف دور فريق أخر أنت ماعندك أحد




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2006, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




يعطيـــك العافيـــه " طـــــارق "

علـــى الاخبـــار ...





حمــــودهـ




حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2006, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يشفيك ونتمنى عودتك بقوة يانايف القاضي .... مشكووووووووور أخوي طارق





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2006, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

الجوريه الحمراء will become famous soon enough

افتراضي  


الفريق بحق يحتاج نايف القاااضي

سلاماااااات يا كبتن

وسلامااااااات للغالي والكابتن أبو عمر من إلي جاه

في عدوينه إن شالله


][®][^][®][طــــــــــــــارقــ ــــ][®][^][®][

شكراً لك على الموضوع الرااائع والمميز

تحياتي لك

أهلاويه حتى الموووووووووووت





’/,؛ تعبنا من ورى الدنيا الدنيه * وذقنا ما كفانا من بلاها

تعبنا وما بقى فينا بقيه * يا كثر اللي تعذب من وراها ؛,/’
الجوريه الحمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخر أخبار الاصابات ... ونايف مايدري ,, وعماد يشجع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر