العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعادل الحزم أحسن من الفوز

السلام عليكم أعتقد أن الجميع يؤيد وجهة نظري لأن التعادل مع فريق الحزم كان أحسن من فوز للأهلي ليش لأنة بعد التعادل الاهلي راح يصحى ويركز أكثر على معالجة الاخطاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 01 - 2006, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough

افتراضي تعادل الحزم أحسن من الفوز 


السلام عليكم أعتقد أن الجميع يؤيد وجهة نظري لأن التعادل مع فريق الحزم كان أحسن من فوز للأهلي ليش

لأنة بعد التعادل الاهلي راح يصحى ويركز أكثر على معالجة الاخطاء التي حصلت في مباراة الحزم




ويستعد جيداً للشباب لكن إذا فاز راح يكون الوضع على ماهو عليه

كما قال المثل رب ضارة نافعة وبالتوفيق في مباراة الشباب إن شاء الله






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعادل الحزم أحسن من الفوز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر