العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأقتراب من الحكم مسموح؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين. الاخوه والاخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هاهو مسلسل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 01 - 2006, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

خيال5000 will become famous soon enough

افتراضي الأقتراب من الحكم مسموح؟؟؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين.
الاخوه والاخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هاهو مسلسل المهازل يعاود بث حلقاته...كل حلقة مختلفه عن الأخرى على حسب وقت عرض الحلقة وماهي الأستفاده من عرضها.
قبل فترة بسيطه عرضت حلقه عنوانها ايقاف العريفي اربعه مباريات بسبب احتكاكه مع لاعب من الفريق الخصم والأستفاده من عرض الحلقة ايقاف مسيرة الاهلي ولكن تم عرض نصف الحلقة والسبب اكتشفوا انه لافائده من تكملة الحلقة لأن مسيرة الأهلي ماضية بإذن الله.
ويوم الاحد 29/12/1426
عرضت حلقة ولن تكون الأخيرة ايقاف محمد نور مبارتين؟؟؟؟؟؟ والسبب بسيط جدا احتكاكه مع الحكم والتلفظ عليه والأستفاده من عرض الحلقة الضغوط التي واجهتها الأمانه على الرغم من انه كانت هناك محاولات لإلغاء عرض الحلقة ولكن تم عرض 1% من الحلقة؟؟؟؟؟؟



المثل يقول إذا سرقت اسرق جمل....
وانا اقول إذا نويت اضرب حكم؟؟؟؟؟
حسين عبدالغني تكلم على الحكم تم وقفه 6 اشهر
فهد الزهراني يقولون انه بصق على لاعب تم وقفه 6 اشهر
عبدالحق العريفي يقولون انه بصق على لاعب الوحده تم وقفه 4 مباريات
وكل ذلك يتم في اسرع وقت ممكن حتى تتحقق الاستفاده من غرضهم.؟؟؟؟؟؟؟
.................... .................... .......... .................... .................... ...
محمد نور مبروك زايد واسامه المولد صعدوا للمدرجات والنتيجة لاشيء؟؟؟؟؟؟؟
محمد نور اوقف والنتيجة كرت ابيض؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسامه المولد اوقف سنه والنتيجة كرت ابيض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حقيقة يجب ان تقال:
من أمن العقوبة اساء الأدب
ويالاعبين عليكم بالحكام هناك تخفيضات بالعقوبة........ويسث نى من ذلك لاعبي النادي الأهلي؟؟؟!!!
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوكم
خيال5000
عاشق الاخضر في المنتدى الرسمي




خيال5000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 01 - 2006, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الطالب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الطالب

افتراضي  


ياعزيزي خيال 5000

هناك اناس حاقدين على الاهلي منذ فتره طويله ولاادري ايش سبب حقدهم عليه
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل
الى متى سنظل على هذا الحقد والكراهيه على الاهلي
ويا اخي العزيز خيال طبق عليهم قوله تعالى( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)




الطالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 01 - 2006, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

خيال5000 will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز الطالب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحقد والكراهية سببها ان الأهلي جعلهم لاينامون الليل من الحسرة والقهر عندما كان الاهلي يأكل الاخضر واليابس ولكن بإذن الله سوف يرجع الأهلي الى عهده السابق والحق معنا بإذن الله

اخوك
خيال 5000
عاشق الاخضر في المنتدى الرسمي




خيال5000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأقتراب من الحكم مسموح؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر