العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالغني يصرح والاقتصادية تؤكد ومسعد (( يعلق))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك الففف مبروك لطائرة الشبح الراقيه والكأس في جدة بكرة أن شاء الله [img3]http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2006/1/29/Media_312458_TMB.JPG[/img3] رفض حسين عبدالغني قائد الاهلي وصف عودته الاخيرة للتدريبات بـ(المغامرة) بعد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 01 - 2006, 15 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي عبدالغني يصرح والاقتصادية تؤكد ومسعد (( يعلق)) 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







مبروك الففف مبروك لطائرة الشبح الراقيه والكأس في جدة بكرة أن شاء الله



[img3]http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2006/1/29/Media_312458_TMB.JPG[/img3]

رفض حسين عبدالغني قائد الاهلي وصف عودته الاخيرة للتدريبات بـ(المغامرة) بعد الرحلة العلاجية التي اجرى خلالها العملية الجراحية في المانيا.. حيث شدد عبدالغني على ان رحلته لألمانيا لم تكن للنزهة وكانت بهدف العلاج بدليل تواجده لـ(48) ساعة فقط في المانيا وذلك رداً على الاسئلة التي طرحها البعض.

قائد الاهلي كشف لـ(عكاظ) تفاصيل هذه الرحلة والجراحة التي اجراها لوضع حد للاصابة التي عانى منها والتي وصفها بـ(المزعجة).. واكد التزامه بكافة البرامج الطبية التي وضعت له والتي شملت عودته السريعة للتدريبات.

كما تناول عبدالغني التغييرات التي يعيشها فريقه ببروز اسماء جديدة.. معتبراً بأن المدرب اليوغسلافي نابوشا اضاف تجديداً واضحاً.. وفي ذات السياق قدم نصيحة لزملائه اللاعبين الشباب تظهر في هذه الاسطر..


* كابتن حسين.. نود التوقف معك امام الاصابة الاخيرة التي تعرضت لها واجبرتك للاتجاه لألمانيا لعلاجها.. وبودنا ان تكشف لنا خلفيات هذه الاصابة?

** في البداية اود ان اتقدم بجزيل شكري وامتناني لسمو الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي تكفل مشكوراً بنفقات علاجي واثمن قبل كل شيء الاهتمام غير المستغرب من سموه ومن اتحاد القدم بشكل عام على كافة ابناء الوسط الرياضي.

وحول خلفية هذه الاصابة فهي عبارة عن آلام في اسفل البطن دائماً ما اعاني منها فور دخولي مرحلة استعداد وجاهزية بدنية متقدمة.

بداية العلاج

* ما هي طبيعة هذه الآلام وكيف تعاملت مع تأثيرها?

** اقولها صريحة هذه الاصابة (طفشتني) كونها كانت تشعرني في أوقات بأني سليم ولا اعاني من شيء وحينما اتجاوزها وادخل في التدريبات معتبراً بأنها زالت اتفاجأ من جديد بوجود آلامها الامر الذي دفعني في النهاية للاستسلام بإجراء الجراحية.

* ما هي التطورات التي دفعتك قبل المغادرة لألمانيا للعودة للتدريبات وتحديداً قبل لقاءي الاتحاد والنصر كونك دخلت في تدريبات قوية تمهيداً لمشاركة فريقك?

** بصراحة شعرت بأني سليم ولا اعاني من شيء واشعرت الادارة والاجهزة الفنية والطبية بذلك وسارت الامور طبيعية بدون بروز اي تأثيرات وبعد ان دخلت مرحلة متقدمة من الجاهزية البدنية عادت مجدداً تلك الآلام وتلقيت في ذلك الوقت توجيه سمو الامير نواف بن فيصل الكريم بعلاجي في الخارج واخترت المانيا وجهة لي كون الطبيبة التي حجزت موعداً في عيادتها تعد من امهر الطبيبات على مستوى العالم في مثل هذه الحالات.

قصة المانيا

* حينما غادرت لألمانيا هل هيأت نفسك لاجراء جراحية ام توقعت الاكتفاء ببرنامج علاجي دون تدخل جراحي?

** غادرت برغبة طوي صفحة هذه الاصابة دون التفكير في اي امر آخر كونها ازعجتني كثيراً وأثرت في طموحاتي كون اللاعب لا يحبذ سوى اللعب ولا يريد الانقطاع ويتأثر بشكل مباشر من ابتعاده عن اجواء المباريات.. وما حدث ان الطبيبة الألمانية فضلت اجراء عملية جراحية وشرحت لي اهمية اجرائها ولم اتردد ابداً في الموافقة كوني حريص على العودة السريعة لمشاركة الاهلي في مبارياته المقبلة وحريص قبل ذلك على تجاوز هذا الهاجس الذي ازعجني كثيراً.

* كيف سارت خطوات الجراحية?

** كانت عبارة عن شق بسيط اسفل البطن بعد تخدير كامل ولم تأخذ وقتاً طويلاً.

ارفض السياحة

* حسين.. الجميع تفاجأ بالأحداث السريعة التي صاحبت مغادرتك لألمانيا لمتابعة اصابتك.. حيث وصلت لألمانيا وأجريت في وقت قياسي العملية الجراحية.. ولعل الامر الأكثر غرابة ومفاجأة هي عودتك لجدة ودخولك السريع في التدريبات.. بودنا ان تعلق على ذلك?

** على فكرة انا غادرت لألمانيا قاصداً العلاج ولم اقصد السياحة كغيري لذلك كان جلّ اهتمامي متركزاً على هدفي في العلاج وبالفعل تواجدت في المانيا لمدة لم تتجاوز الـ(48) ساعة فقط اجريت خلالها العملية وانصت لكافة تفاصيل البرنامج التأهيلي الذي وضعته الدكتورة والتي منحتني (5) ايام اتدرب خلالها بشكل هادئ بعيداً عن الاجهاد ومن بعد هذه المدة نصحتني بالدخول في التدريبات الاعتيادية القوية مع باقي المجموعة.

برامج تأهيلية

* ولكن الا ترى بأن (الشق) الذي احدثته الجراحية يحتاج لوقت كي يلتئم?

** تجاوز الجراحية وتبعاتها يمر بعد 48 ساعة من تاريخ العملية وانا التزمت بذلك.. وعلى فكرة لم اغادر المانيا لغير العلاج وان لم التزم بكل النصائح الطبية فلماذا سأغادر لها اصلاً.. علماً بأني حريص على تجاوز هذه الاصابة وحريص على الالتزام بالبرامج التأهيلية التي تختلف عن البرامج التي يعاني منها المصاب في الركبة او المفصل او تمزقات الفخد وعلى العموم لكل شخص اختصاصه وانا لن اغامر باصابتي لذلك اطمئن الجميع.

* نبتعد قليلاً عن اصابتك ونتمنى لك عودة قوية.. ونود ان تقلب لنا واقع الفريق?

** الأمور جيدة ومستقرة وتدعو للتفاؤل.

عناصر شابة

* ما الجديد الذي طرأ على الأهلي?!

**اعتقد بأنه واضح جداً عطفاً على جملة الاسماء الجديدة التي فرضت نفسها على خارطة الفريق في ظل التجديد الذي طرأ على الفريق فنياً منذ ان تسلم المدرب اليوغسلافي نابوشا مهامه. بالاضافة الى جهود ادارة النادي والادارة المشرفة على القدم واعضاء الشرف وفعالية الجماهير.

* كيف تصف بروز او دخول هذه العناصر الشابة على الفريق?

** بالطبع سعادتي لا توصف بأن نجد اسماء جديدة قادرة على خدمة الاهلي.. كون خدمة هذا الكيان هي هدف اي محب.. لذلك اجد من باب الواجب على كافة الاهلاويين الوقوف مع هذه العناصر الشابة حتى تركز او تكشف تركيزها لخدمة الفريق وان لا تلتفت لأي مؤثرات اخرى قد تشتت تركيزها.

مؤثرات خطيرة

* وما هذه المؤثرات?

** حديثي عن زملائي اللاعبين الشباب يأتي من منطلق حرصي على الاهلي اولاً وعليهم ثانياً كوننا لاعبين رسالتنا وهدفنا واحد هو خدمة هذا الكيان لذلك اتمنى منهم عدم شغل بالهم بالنجومية وبالأضواء بقدر ما يركزوا على تدريباتهم وعلى مصلحة فريقهم.

ونحن بدورنا كلاعبين نكبرهم سناً من واجبنا ان نقدم لهم النصح والتوجيه لما فيه خير للفريق وعلى هؤلاء الشباب ان يكون تركيزهم منصبا على خدمــة الفـريق وعدم الانجراف وراء الاشادات والفلاشات وتأثيرات الاعلام.

* ماذا تقصد?

** اقصد بأن اي لاعب في مثل هذا السن يتأثر من ابسط الاشياء وعالم الاعلام بلا شك لغة راقية لها المفعول البالغ التأثير في البناء والنجاح كما ان لها تأثيرات يمكن وصفها بالجانبية قد تنعكس بالسلب اذا ما تعاطت ومنحت موهبة شابة الكثير من المديح.. ومن هنا شدد على اهمية دور الاعلام في البناء بعدم الافراط في المديح بجانب فعالية دور الاعلام بكافة وسائله في النقد الهادف والبناء لهذه الشريحة.

حسابات مباريات

* كيف تلخص مشوار الأهلي المقبل وتحديداً في مسابقة كأس سمو ولي العهد حينما تلاقون الشباب?!

** هذه مباريات كؤوس لها طابعها الخاص.. فبالأمس القريب كسبنا الشباب وسط ظروف نقص لعدة عناصر وهذا لا يقلل من شأن الشباب الذي يعد من افضل وأقوى فرق الدوري اضافة الى انه من اجمل الفرق الذي تلعب كرة قدم جماعية.

لذلك فوزنا الاسبق لا يقلل ابداً من شأن الشباب بل اراه بأنه مصدر ضغط علينا كلاعبين يدفعنا للمحافظة على التفوق لا سيما في بطولة لا تعترف الا بالفوز.. لذلك اجزم بضرورة التعامل الجيد على معطيات المباراتين كونها تحمل حسابات مباريات الكؤوس .. والفريقـان واضحان بما فيه الكفاية لبعضهما البعض.

* كلمة اخيرة?!

** شكراً جزيلاً.. واناشد كافة الاهلاويين الذين عودونا على الحب والوئام بضرورة الوقوف بجانب الاهلي حتى نكون يداً واحدة لخدمة الكيان.. وبودي ان اقدم مرة اخرى خالص شكري وتقديري لسمو الامير نواف بن فيصل على بادرته غير المستغربة واشكر ايضاً ادارة الاهلي على جهدها ولأعضاء الشرف ولجماهير النادي الذين غمروني بالحب والسؤال.



مسعد : عودتي أمام الشباب لازالت (معلقة)


أكد محمد مسعد نجم الأهلي بأن عودته لمشاركة فريقه باتت قريبة.. مشيرا الى تأثره في الآونة الأخيرة من تمزق في العضلة الضامة تسببت في خروجه من معسكر الاخضر في الرياض الذي سبق الدورة الرباعية.. مسعد علق على اصابته قائلا تجاوزت مراحل علاجية وتأهيليه كثيرة والآن دخلت في تدريبات لياقية تمهيدا لعودتي لمشاركة الأهلي في مبارياته المقبلة..وعن امكانية مشاركته امام الشباب قال : لست من يحدد ذلك والأجهزة الطبية والفنية تمتلك القرار في ذلك وان كنت قريبا الى حد ما من تأكيد مشاركتي في لقاء الشباب في اياب الدور نصف نهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد... مسعد اعتبر الأسماء الجديدة الشابة التي قدمها الأهلي في الاسابيع الماضية اضافة قوية ستمنحه مستقبلا باهرا بجانب بقية اللاعبين.



صاحب العبدالله يترك الأهلي ويعود (معلما) بمدارس الشرقية




كشف نجم وسط الأهلي صاحب العبدالله عن قرب مغادرته لناديه بعد رفض جهة عمله تجديد اعارته حيث يعمل في حقل التعليم (مدرسا) بالمنطقة الشرقية وسعى خلال الفترة الماضية لتمديد اعارته الا انه لم يتمكن من ذلك وبات عليه ان يباشر في جهة عمله بدءا من الثالث عشر من محرم القادم قبل ان يتعرض للمساءلة والفصل.

وأضاف العبدالله بأنه كان يتمنى ان يواصل مع فريقه الا ان هاجس الاعارة قض مضجعه ولابد ان يمتثل في النهاية لجهة عمله مشيرا الى انه سيحاول من جديد التمديد وفي حالة عدم الموافقة فلن يجد بدا من الرحيل. من جهته أكد مدرب الأهلي الصربي نيبوشا حاجة الفريق لصاحب العبدالله واصفا اياه بأنه من الركائز الأساسية بالفريق حيث يلعب دورا كبيرا وهاما في خطته مضيفا بأن صاحب يملك مواصفات اللاعب العالمي وهو سعيد بوجود لاعب في مثل انضباطه وادائه وقدرته على تنفيذ المهام الموكلة اليه بتكتيك عالي جدا ودلل على ذلك بخسارة الفريق عند غيابه عن مباراة الوحدة. الادارة الأهلاوية من جانبها ستبدأ تحركا عاجلا لعلاج الموقف من خلال عدة خيارات مطروحة لتأمين بقاء لاعبها خاصة وانه من العناصر الأساسية بالتشكيلة الأهلاوية.


التهاني تنهال على البعثة قبل التتويج

الأهلي يتأهل بـ(العربي) لنهائي الطائرة أمام أهلي مصر



[img3]http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2006/1/29/Media_312691_TMB.JPG[/img3]

صالح محفوظ الغامدي (هاتفيا- سوريا)
تأهل فريق الأهلي السعودي الى نهائي البطولة العربية على كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه الكبير والمستحق على فريق العربي القطري بثلاثة اشواط مقابل لا شيء كانت نتائج الاشواط (25/19 - 25/23 - 28/26).

وهذه المرة الثانية التي يكسب فيها الأهلي العربي القطري وبنفس النتيجة.

من بداية المباراة وضح على افراد الأهلي الاصرار لتقديم مستوى مشرف للطائرة السعودية حيث قدموا اداء مميزا وتقدموا من بداية الشوط الأول بفضل الضربات الساحقة من جميع المراكز الامامية والخلفية والتي ابدع فيها جميع اللاعبين ومن خلفهم معد الفريق واللبرو.. التركيز في الضربات الساحقة كان من المركز الرابع والذي ابدع فيه نجم المباراة ماجد الجهني واحمد البخيت ومن مركز ثلاثة بقيادة الخيبري وداركو وكان حائط الصد الاهلاوي محكم تماما تارة بلاعبين واخرى بثلاثة لينهوا هذا الشوط لصالحهم وكان الفوز بهذا الشوط هو مفتاح الفوز بالمباراة.

أما في الشوطين الثاني والثالث فكان المستوى الفني متقاربا جدا وتقدم العربي في بداية الشوطين الثاني والثالث وتعادل الفريقان اكثر من مرة في النقاط ولكن ابطال الاهلي وخبرتهم ساعدتهم في تقديم عطاء مميز وقوي وذلك بفضل الضربات الساحقة القوية وحائط الصد المحكم وحقيقة كان جميع افراد الاهلي في قمة مستواهم ورغم الارهاق الذي تعرضوا له في مباراتهم امام الزمالك قبل اللقاء باربع وعشرين ساعة الا انهم استطاعوا ان يواصلوا ابداعهم ويقدموا افضل واقوى المباريات من بداية البطولة وحتى وصولهم الى نهائي العرب ويعتبر الاهلي السعودي الاقل خسارة للاشواط. الاهلي سيلعب في السابعة من مساء اليوم النهائي مع الأهلي المصري وفنيا ومن خلال المباريات الماضية يكاد يكون المستوى متقاربا جدا وسيلعب الفريق بتشكيلته المثالية والثابتة والمكونة من الباهلي وماجد الجهني واحمد البخيت وداركو واسماعيل الخيبري وفارس العمري.. الاهلي المصري لديه عدد من النجوم امثال حمدي الصافي واحمد صلاح وعبدالله عبدالسلام وعلى الفريق الاهلاوي ان يواصل ابداعاته ويتجنب اضاعة الارسالات خاصة اننا شاهدنا اكثر من لاعب اضاع الارسالات امام العربي عموما المباراة ستشهد اكثر من ثلاثة اشواط قوية ونطمع في ان يحقق الاهلي السعودي كأس البطولة. وقد اجرى محمد مفتي رئيس الاتحاد السعودي للطائرة وصالح القاسم امين الاتحاد اتصالين هاتفيين ببعثة النادي الاهلي واشادا بالمستوى الذي قدمه افراد الاهلي في البطولة العربية وتأهلهم لنهائي كأس الامير فيصل بن فهد وتمنيا لهم التوفيق في مباراتهم امام الاهلي المصري.

احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي اجرى اتصالا ببعثة الاهلي في سوريا وهنأهم بالمستوى الذي قدمه ابطال الفريق امام العربي القطري وتأهلهم للمباراة النهائية وتمنى لهم ان يقدموا مستوى مشرفا في مباراة اليوم امام الاهلي المصري لتحقيق كأس العرب خاصة ان جماهيرهم تتابعهم باهتمام بالغ وتطمع في الفوز بالكأس.


جينا للنص كم المشعل وأخرتها معاهم

النصر ينهي انتقال المشعل الليلة


ينهي الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر الليلة
جميع تفاصيل صفقة انتقال الدولي طلال المشعل مهاجم فريق الأهلي الكروي
وذلك بعد مفاوضات جرت سابقا بين الناديين بشأن انتقال اللاعب لصفوف فريق النصر.


ننتظر ونشوف

بعد مستواه مع المنتخب ضد لبنان الرجاء الاسراع في الموافقة






طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 01 - 2006, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وليد عبدربه 19
 

وليد عبدربه 19 will become famous soon enough

افتراضي  


نرد عليك عشان لا تزعل




وليد عبدربه 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالغني يصرح والاقتصادية تؤكد ومسعد (( يعلق))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر