العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماجد والامام يصفان قرار فيصل بالتافه !! ونور يحرف

السلام عليكم يقول المثل من جاور خادم أصبح نادم هذا خدمي والي شوفتوة منه قليل وأنتظروا القادم لأنة هذا طبعة والطبع يغلب التطبع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 01 - 2006, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم يقول المثل من جاور خادم أصبح نادم هذا خدمي والي شوفتوة منه قليل وأنتظروا القادم



لأنة هذا طبعة والطبع يغلب التطبع






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماجد والامام يصفان قرار فيصل بالتافه !! ونور يحرف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر