العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العبدلي خارج التشكيل وبقاء الفريق (ليلتين) في الرس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العبدلي خارج التشكيل وبقاء الفريق (ليلتين) في الرس استقبل اسطورة كرة القدم العالمية بيليه مساء امس ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم بمعية عضو مجلس النادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2006, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
 

طــــارق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طــــارق

افتراضي العبدلي خارج التشكيل وبقاء الفريق (ليلتين) في الرس 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







العبدلي خارج التشكيل وبقاء الفريق (ليلتين) في الرس

استقبل اسطورة كرة القدم العالمية بيليه مساء امس ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم بمعية عضو مجلس النادي الأهلي وليد غازي سلطان واداري الفريق سعود الثبيتي والجهاز الفني وذلك بمقر البنك الأهلي -فرع طريق الملك-.. ورحب وليد سلطان باسم منسوبي النادي الأهلي وادارته ولاعبيه بتواجد نجم الكرة العالمية بيليه في المملكة وتم اهداؤه درع النادي الأهلي وشعاره اضافة لهدايا تذكارية اخرى بهذه المناسبة.. وبدا بيليه سعيداً وهو يشكر النادي الأهلي صاحب الارتباط الوثيق بالكرة البرازيلية وكبار مدربيها على هذه البادرة الجميلة وتمنى كل التوفيق للنادي في حاضره ومستقبله كما قام بمصافحة ناشئي النادي الأهلي والتقاط الصور التذكارية معهم في جو من المرح والسعادة.

من جهة ثانية غادرت بعثة الفريق مساء امس للرس بعد ان ادى الفريق تدريبه عصراً ولم يرافق اللاعب علي العبدلي زملاءه وبالتالي خرج من القائمة التي ستلاقي الحزم اليوم.. وكان مدرب الفريق قد علق اشراك الثنائي عبدالحق العريف وديان بعد ان وضعهم مع الفريق الرديف خلال التدريبين الاخيرين.

في حين فشلت المحاولات لتوفير طائرة خاصة تعيد الفريق الأمر الذي تقرر اثره بقاء الفريق لليلة اضافية في الرس على ان تعود البعثة مساء الجمعة.

عسى المانع خير ياعبدلي .


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


نابوشا: اللاعبون من يحدد كل شيء
الأهلي يتوعد الحزم بـ (التحذيرات) وبأسلحة احتياطية

محاذير كثيرة يدخل بها الأهلاويون الليلة مواجهتهم امام الحزم تتجه صوب اهمية حصد نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة الزحف على المنافسة نحو المقدمة وتثبيت أقدام الفريق في المربع في حين تتجه أنظـارهم ايضا لموقعتي الشباب في الدور نصف نهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد ببروز عدة تخوفات من دخول مستجدات في لقاء الحزم قد تفرض غياب أي لاعب عن مباراة الذهاب أمام الشباب وهو الأمر الذي توقف أمامه مدرب الأهلي نابوشا وصارح به لاعبي الفريق عندما شدد على أهمية انضباطهم التكتيكي وانضباط أعصابهم تجاه التعامل مع وقائع المباراة بشكل يحفظ سلامتهم من الاصابات وعدم خروجهم عن الاطار الفني بالحصول على انذارات قد تستعجل فقدان اي ورقة فنية.. وأكد نابوشا بأن لاعبيه من سيحدد كل شيء.

في ذات السياق كانت الجرعات التحفيزية واضحة للاعبين من جانب الادارة وبعض الشرفيين الذين نبهوا اللاعبين(صغار السن) من مغبة الافراط في الثقة والتهاون بفريق الحزم الذي حقق في المباريات الاخيرة نتائج جيدة بفضل النجوم الواعدة التي تحظى بدعم خالد البلطان رئيس هيئة أعضاء شرف الحزم ورئيس نادي الشباب.. في الوقت الذي وصلت استعدادات الأهلي لمرحلة فنية متقدمة لم يظهر خلالها نابوشا كافة اسلحته كونه احتفظ في آخر مناورة بورقتي العريف وديان على دكة البدلاء الأمر الذي يمنح العناصر التي شاركت امام الشباب في اللقاء الأخير اولوية المشاركة


البلطان يرصد مكافآت ضخمة لحصد أول فوز

لله بفضحك يا نجس

يحاول خالد البلطان رئيس هيئة اعضاء شرف نادي الحزم ورئيس نادي الشباب كسر الحاجز النفسي الذي شكلته النتائج التي جمعت فريقيه الشباب والحزم أو العكس أمام النادي الأهلي في الموسم الرياضي الحالي.

حيث كشفت احصائيات المباريات التي خاضها فريقا الحزم والشباب عن فشلهما في تحقيق أي انتصار على الأهلي في أكثر من(8) مباريات لعبت في الموسم الحالي.. ففي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التقى الأهلي بالحزم في مباراتين كما التقاه في جدة ضمن منافسات دوري خادم الحرمين الشريفين وخسرها جميعا ويأتي لقاء اليوم الرابع للفريقين هذا الموسم.

في حين لعب الشباب امام الأهلي في كأس فيصل(3) مباريات ما بين الدور التمهيدي(مباراتين) حقق فيهما الأهلي الفوز 4/2 وتعادل في الثانية 2/2 والتقيا في دور الأربعة من ذات المسابقة وفاز الأهلي بركلات الترجيح وفي مسابقة الدوري التقى الأهلي الشباب في جدة(الدور الأول) وانتهى اللقاء بالتعادل 2/2 وفاز الأهلي في الرياض 2/1 قبل ان يلتقيا مجددا الاسبوع المقبل في مباراتين في نصف نهائي كأس سمو ولي العهد.

البلطان رئيس نادي الشباب ورئيس هيئة أعضاء شرف الحزم يحاول جاهدا كسر هذا الحاجز النفسي من خلال لقاء اليوم الذي يسبق مواجهتي الشباب بالأهلي في الكأس ولعل المكافأة التي رصدها مؤخرا للحزماويين خير دافع للاعبي فريقه لتقديم كل امكانياتهم في سبيل احراز الفوز ولعل السؤال الأبرز الذي يفرض نفسه ما الذي سيقوله البلطان للاعبي الحزم اليوم وما الرابط في هذه المواجهة واللقاء المرتقب بين الشباب والأهلي.


الطويل: نظرتنا للحزم لاتختلف عن الشباب

شدد وجدي الطويل مشرف قدم الأهلي على أن لقاء فريقه امام الحزم يمثل منعطفا مهما في مسيرة الفريق في الدوري وتعتبر المواجهة ايضا هامة وحاسمة قبل ملاقاة الشباب في نصف نهائي الكأس.

الطويل أشار الى ان ظروف وتوقيت المباراة يقلص الخيارات امام المدرب تجاه تفضيل عناصر عن اخرى بمعنى ان النظرة لمواجهة الحزم لا تختلف اهمية عن مباراة الشباب اذا ما تم قياس حظوظ المنافسة في المسابقة ففوز الأهلي اليوم سيدفعه لمركز جيد في سلم الترتيب وكذلك الحال لمواجهتي الشباب.

وأضاف: نحترم فريق الحزم ونضع له الف حساب ولاعبونا الشباب قادرون على الكسب شريطة التعامل بجدية وحذر مع منافسهم الذي حقق في الاونة الأخيرة نتائج مميزة.. مشددا على اهمية التركيز بالتعامل مع الفرص ومع وقائع المباراة.

وحول التخوفات التي برزت مؤخرا من لقاء اليوم قال: لا توجد تخوفات فهذه كرة قدم تخدم من يخدمها ومن يتعامل معها بالشكل الصحيح وهذا لا يمنعنا بأن نكون حذرين مشددا مرة اخرى على اهمية التركيز وموضحا بأنه حذر اللاعبين تحديدا من هذه المباراة.


مســــــــــــاحة كبيرة للخبر القادم


معاذ: المدرب أعاد اكتشافـي

عبر مهاجم الاهلي مالك معاذ عن سعادته بما يقدمه مع الفريق خلال المباريات الماضية من مستويات واهداف ونتائج مؤكدا بان سعادته الاكبر بالمستويات الرائعة التي يقدمها فريقه والتي اثبت من خلالها بأن الفرق الكبيرة تمرض ولا تموت.

واضاف معاذ بان القادم سيكون من نصيب الاهلي مقدما شكره للجماهير التي ساندت الفريق ووقفت الى جانبه.

وقال معاذ (انا سعيد كوني ساهمت في فوز فريقي في اكثر من مباراة وذلك بفضل الله ثم بدعم الجميع مشيرا الى ان المدرب نيبوشا لعب دوراً في اعادة تأهيله ودفع الثقة في نفسه واعاد اكتشافه من جديد).

واستطرد قائلا بأنه يسعى لتسخير كل قدراته لصالح فريقه خاصة وان كل اللاعبين حريصون الآن على تعويض ما فات واسعاد جماهيرهم واهدى هدفه السريع في مباراة الشباب لجماهير ناديه الوفية.
كـــــــــــــــــــ ــبير ي الصاروخ



الحزم يهدد الاهلي بـ (عقال)




يدخل الحزم والأهلي لقاءهما اليوم الخميس بظروف متشابهة فالفريقان في الجولة الأخيرة حققا نتائج جيدة ويدخل الحزم هذا اللقاء بعد استقرار شبه تام عناصر الفريق حيث اثبت العجلاني قدرة هذه العناصر على التعامل مع اي فريق فهناك في المقدمة المحترف البرتغالي مانويل وهو لاعب يتعامل مع الكرة بخطورة متناهية خاصة في منطقة الثمانية عشر وسيعتمد المدرب العجلاني على تحركات صلاح الدين عقال وقص منير النشيطين في خط المنتصف اضافة لفهد السبيعي.

الأهلي سيسعى جاهدا لمواصلة التطور المذهل في مستواه في الفترة الأخيرة فالكل شاهده امام الاتحاد والنصر والشباب الا ان الحزم يلعب مهاجما امام اي فريق وهذا ما قد يفاجئ الأهلاويون في لقائهم معه في الرس.

. لو تضيفون لاعبين الشباب معاكم مرة واحدة

المحمدي والمسيليم سعيدان بالتألق



أبدى لاعب الأهلي صالح المحمدي سعادته بالعطاءات التي قدمها في المباريات السابقة وأسعدت جماهير ناديه الحبيبة الى نفسه متمنيا ان يواصل في تقديم كل ما يرضيها مؤكدا في نفس الوقت بأن الأهلي يملك حاليا لاعبين جيدين يسعون لتقديم كل مالديهم من اجل العودة بالنادي للبطولات.

وقال الحارس ياسر المسيليم بأن لقاء اليوم لن يكون سهلا لأن الحزم صعب على ملعبه وتمنى ان تتكاتف جهود اللاعبين من اجل تحقيق الفوز ومواصلة الانطلاقة نحو المربع وقدم شكره لكل من وقف الى جانبه منذ بداية مشواره وحتى اصبح أساسيا في تشكيلة الفريق الأهلاوي.


فـي مباراته بدور الثمانية بالطائرة العربية
الاهلي يواصل جموحه ويواجه القادسية فـي طريقه (للزمالك)



صالح محفوظ الغامدي-هاتفيا(سوريا)
يلعب الأهلي اليوم الخميس ثاني مبارياته في دور الثمانية امام القادسية الكويتي في لقاء يعتبر الأسهل في مسيرته بعد أن قدم مباريات جيدة في هذه البطولة وتصدر مجموعته عن جدارة واستحقاق وفاز أمس على الانوار اللبناني.




الأهلي سيلعب اليوم امام القادسية الكويتي بتشكيلة مكونة من ماجد الجهني واحمد البخيت من اربعة واسماعيل خيبري وداركو من ثلاثة وفارس العمري معد الفريق والباهلي من مركز اثنين والغامدي لاعب حر وهذه التشكيلة هي المثالية للفريق في جميع مبارياته التي لعبها حتى الآن في البطولة.

القادسية الكويتي تأهل عن جدارة ولكن مستواه الفني لا يؤهله للفوز على الأهلي بشرط ان يلعب الأخير بمستواه الذي ظهر به في البطولة من حيث الاداء الفني والروح العالية والمستوى المميز.

سنسعد جماهيرنا ونتأهل للزمالك

مساعد مدرب الأهلي الوطني محمد كنو أشاد بالمستوى الذي قدمه افراد الأهلي منذ بداية البطولة مؤكدا بأن اللاعبين قدموا افضل العروض وعكسوا المستوى الحقيقي للطائرة السعودية.. الكنو يقول بأن الانسجام والروح العالية وضحتا على اداء اللاعبين ويهدفون لتصدر هذه المجموعة لارضاء جماهيرهم الوفية التي يطمحون لاسعادها بكأس البطولة.

احمد البخيت نجم المنتخب والهلال أكد بأن الأهلي لن يرضى في هذه البطولة بغير الكأس عطفا على المستويات التي قدمها منذ البداية وأضاف قوله بأن فريق القادسية لن يعيقهم عن الفوز لأنهم الأبرز والأفضل وعن انسجامه مع فريق الأهلي رغم عدم مشاركته معهم في المعسكر التدريبي في القاهرة ذكر البخيت بأن افراد الفريق ليسوا بغريبين عليه فهم زملاء في المنتخب السعودي الاول لذلك لم يجد اي صعوبة في عملية الانسجام حيث كان يتدرب مع فريقه قبل الوصول لسوريا واللعب مع الأهلي بعد أن شاركه في جميع المباريات مؤكدا بأنه سيساهم في فوز زملائه بالبطولة العربية.

عبدالله الباهلي والذي استعاد مستواه في هذه البطولة قال: افراد الفرق لديهم الروح العالية لتقديم مستوى مشرف للطائرة السعودية وبإذن الله سنكسب القادسية الكويتي في لقاء اليوم ومن ثم نستعد للزمالك من اجل الصدارة حتى نقابل الثاني من المجموعة الثانية.

الطويل يبدع في تحكيم البطولة العربية

الحكم الدولي السعودي والمرافق للأهلي السعودي في البطولة يعتبر من أبرز الحكام حتى الآن وتعتمد عليه لجنة الحكام لقيادة أقوى وأهم المباريات.

الطويل قاد القادسية والريان والتي انتهت بخمسة اشواط ثم الزمالك المصري واولمبي الجزائري وأمس القادسية الكويتي والريان القطري وأبدع في قيادة تلك المباريات ليواكب المستوى الذي قدمه افراد الأهلي في هذه البطولة.

الطويل تلقى شكر رئيس لجنة الحكام في البطولة زهير بلاني الذي ذكر بأنه من افضل حكام البطولة حتى الآن وحتى الملاحظات التي عليه قليلة جدا عطفا على الاخطاء التي وقع فيها عدد من الحكام المشاركين كما انه قاد أهم وأقوى المباريات.



نخرج من الاهلي للمنتخب



الرئيس العام: ننتظر أداء أفضل من (المدافعين) ومستوانا سيظهر أمام فرنسا




اعتبر الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني أمام المنتخب اليوناني مساء أمس لقاء قوياً جدا اهدر خلاله افراد المنتخب ثلاثة اهداف محققة امام بطل اوروبا الذي لعب اللقاء بكامل نجومه سوى غياب اثنين من العناصر الاساسية, وتابع سموه: لفت انتباهي طريقة اغلاق الدفاع حيث يجب على المنتخب الوطني عندما يشارك في كأس العالم 2006م ان يكون خط الدفاع قادرا على الاغلاق بطريقة صحيحة حتى تبدأ بعد ذلك في الهجمة المنظمة ممتدحا الاداء الكبير الذي قدمه المنتخب في هذا اللقاء مشيرا الى ان هناك اجتماعات مستمرة مع المدرب البرازيلي باكيتا بعد كل لقاء تجريبي أو غير تجريبي لمناقشة الخطط التكتيكية واخطاء اللاعبين وطريقة اللعب وطريقة التغيير.

واكد سموه بأن اللقاءات التجريبية لا تعني له اطلاقا النتيجة انما تعني الفائدة الفنية متابعا ان شاء الله يكون لقاء فرنسا الودي في (4) يونيو المقبل محكا حقيقيا ورئيسيا وطبعا هذا اللقاء تسبقه أربعة لقاءات وبالتالي سوف يكون المنتخب الوطني جاهزا لكأس العالم في (14) يونيو أمام منتخب تونس الشقيق.

واثنى الأمير سلطان بن فهد على جهود المملكة العربية السعودية من خلال الرئاسة العامة لرعاية الشباب في استضافة أي بطولة حيث تستضيفها بشكل جيد ومميز.. وتابع: المملكة استضافت عددا من البطولات الكبيرة جدا وكان آخرها الدورة الاسلامية والمملكة دائما جاهزة لاستضافة البطولات والاصدقاء.

وقال سموه في تعليقه على اداء المنتخب السعودي: من خلال خبرتي لم نر سوى 25% من مستوى المنتخب السعودي وفي لقاء فرنسا سوف نرى من 85-90% من مستوى المنتخب السعودي وفي 14 يونيو سوف نرى 100% من مستوى المنتخب الوطني.



نشوف نتمنى للجميع التوفيق وخصوصا الاهلي والاعضاء الكرام






طــــارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2006, 27 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكور طارق




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2006, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

الف الف شكر على النقل الرائع وباذن الله يتواصل الفوز الاهلاوى وتتواصل بنقلك الراقي


تحيه وتقدير للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2006, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

أهلاووي ينبع will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه

ما قصرت يالغالي
بالتوفيق لأهلينا في القدم والطائره





أهلاووي ينبع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العبدلي خارج التشكيل وبقاء الفريق (ليلتين) في الرس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر