العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الهلال يدعم طائرة وسلة الاهلي .. ويخطف نجوم قدم الاهلي

00000000000000000000 00000000000000000000 0000000000000000 00000000000000000000 0000000000000000000 00000000000000000000 000000000 000000000000000000 000000 00 0 وافقت ادارة الهلال اعارة احمد البخيت لطائرة الاهلي المشاركة في البطولة العربية الشامية وكلنا امتدحنا تلك الخطوة من الهلاليين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2006, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الدليل القاطع will become famous soon enough

افتراضي الهلال يدعم طائرة وسلة الاهلي .. ويخطف نجوم قدم الاهلي 


00000000000000000000 00000000000000000000 0000000000000000
00000000000000000000 0000000000000000000
00000000000000000000 000000000
000000000000000000
000000
00
0





وافقت ادارة الهلال اعارة احمد البخيت لطائرة الاهلي المشاركة

في البطولة العربية الشامية

وكلنا امتدحنا تلك الخطوة من الهلاليين نحن كاهلاويين والان ايضا

الهلال ابدى استعداده لاعارة لاعب السلة تركي التركي لسلة الاهلي

لدعم الفريق فيما تبقى له من مشاركات في المسابقات المحلية

كما اكدت الانباء الواردة لدى مسئولي الاهلي والهلال .................... .......




والحقيقة ان كل تلك الخطوات الهلالية لم تأتي من اجل خاطرنا

كاهلاويين لان الانباء التي وردت اكدت رغبة الهلاليين الجامحه

لتعويض انتقال احمد الدوخي بأحد لاعبي القدم لدينا وذكرت

ايضا ان الاعارة لن تخرج من احد اللاعبين علي العبدلي الذي سبق

ووصل له عرض هلالي ورفضه وزميلة الدولي محمد مسعد





فاللاعبان الان موجودان بين ملفات الادارة الهلالية وانا اتمنى عدم

موافقة ادارة الاهلي على هذا الطلب لان اللاعبين الاهلي الان في امس

الحاجه لهم فوجودهم يشكل ثقل في الفريق مهما ابتعدوا او صعد مستوى

الفريق بدونهم..............





كلنا نقدر وقفة الهلال معنا الفترة الاخيرة اضافة لتقديرنا لجملة او مقولة

( أهلي وهلال واحد )


لكن صدقوني نجوم الاهلي ثمنهم غالي ووجودهم في الفريق يدعمه كثيرا

معنويا قبل الامور المادية وادارة الهلال ادارة حكيمة وقديرة بقيادة الرائع

الامير الشاب محمد بن فيصل ولكن نفس هذه الادارة رفضت في وقت سابق

اعارة حسين العلي للاهلي رغم عدم حاجتها للاعب حينها فنتمنى منهم

الابتعاد عن نجوم فريق القدم بالاهلي لان الهلال كبير ولايحتاج لانضمام

اي لاعب من الخارج في الوقت الحالي لان كل المراكز في الفريق يوجد بها

عناصر جيدة .................... .................... ..




باختصار



لانقبل ان يكون الاهلي ضحية لتنافس الاتحاد والهلال الحالي




الدليل القاطع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2006, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الباز will become famous soon enough

افتراضي  


النيه لا يعلمها الا عالم الغيب الرحمن الرحيم
كيف تجزم بذلك وانا عن نفسي اقدم للاهلي لكل الشكر على هذا الموقف




الباز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

الدليل القاطع will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الكريم الباز



انا قلت في بداية موضوعي انباء تداولت في الناديين ولم اعتمد


الموضوع ولذلك صدق المثل القائل



مافي دخان من غير نار


شاكر مرورك




الدليل القاطع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

العاصي will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً نادي الهلال على موقفه اتجاة الاهلي وهذا ليس بغريب على نادي كبير مثل الهلال .



اما عن إعارة الاعب محمد مسعد لا والف لا .


اذا كان على العبدلي ويأريت يعطون الهلال هذا الاعب وعليه ( حبة خسم ) لانه ؟؟؟؟؟؟؟ والف ؟؟؟؟

والي حضر تمرين الامس يعرف السبب .
كان زمان علي العبدلي .





قلت يهجرني حبيبي لين يرضى
علّموا الظالم ترى المظلوم راضي
جرّحوني في هواك وقلت أبشكي
ماهو من جرحي ولكن لـ إعتراضي
وش علي لو قطّعوا لاجلك عروقي
من رضى بالحب .. يرضيه التغاضي
العاصي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الدليل القاطع will become famous soon enough

افتراضي  


العاصي مرورك شرفني


لكن ماحصل في تدريب البارحة لم يكن تصرف سلبي من العبدلي

بل واقعي ولو كان اي شخص مكانه كان فعل اكثر من فعلة العبدلي

لان العبدلي مواصل في التدريبات طيلة الفترة الماضية ومستواه بدأ

يتصاعد من افضل لافضل بعد عودته من الاصابة

مع العلم ان سعود خيبري كان مصاب ولقاء الشباب الاخير وعدم

سفره للرياض كان دليل واضح على اصابته في عضلة البطن

تفاجأ العبدلي امس بنقله للرديف واعادة الخيبيري


بطلب غريب ليس من المدرب بل من شخصية ادارية في الفريق

لاتحبذ اللاعب لاسباب ما ؟؟؟؟؟


العبدلي ظهر عليه الانفعال لكنه احترم شعار ناديه وخرج من الملعب

واتجه للفريق الرديف


وهذه الواقعه



وكل نجوم الاهلي في عين واحدة الا من تكبر على الشعار واتجه

للدلع والغرور




الدليل القاطع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

mshalaedh will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخي لم الشك وسؤ المقصد والنية
يجب ان نقدم للإدارة الهلالية الشكر والعرفان
ثم ان لدينا رجال يعرفون بل ويسعون لمصلحة الأهلي
اتق الله فيما تكتب ستكون محاسب على ذلك

شكر للهلاليين ادارة وجمهور
ولله الموفق




mshalaedh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مشعل مكة
 

مشعل مكة will become famous soon enough

افتراضي  







أنت الزائر رقم :





●● انت عندي حاجه غير ... هاذي مافيها كلام ●●
●● عمري وحبي الكبير ... منت واحد والسلام ●●
●● يعني خذ مني ضمان .. باختصار وكلمتين ●●
●● انت حاجه في هالزمان ما تكرر مرتين ●●
مشعل مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


دعوا إدارة ومدرب الاهلي يعملون

من يستحق ارتداء شعار الاهلي لن يفرطوا فيه ومن لم يستحق ذلك فليستفيدوا من قيمة عقده ...


الشكر والتقدير لكل من يعمل في خدمة الاهلي ويقف بكل حب واخلاص مع أي أداره تمثل الاهلي ..


نحن دورنا جمهور فقط والقريب من الحدث هو من يعرف من يستحق البقاء ومن يستحق الرحيل وليس لدينا أي اعتراض على أي قرار تراه ادارة النادي

كما لا يسعني هنا إلا تقديم جزيل الشكر والتقدير لأدارة الهلال على موقفها من اعارة البخيت وكذلك رفضها طلب الاتحاد لتركي واعارته للأهلي بمبلغ لا يقارن ..

فلنكن مع الواقع ..

لكم حالص التقدير

ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

الدليل القاطع will become famous soon enough

افتراضي  


mshalaedh


راجع صحيفة الشرق الاوسط عدد البارحة وضيف لذلك انتقال احمد الدوخي

وانا ذكرت للمرة الثانية لك ان حديثي كان اشاعة سمعت بها بين الناديين


وهدفت من موضوعي توخي الحذر لدى ادارتنا الموقرة

اما بالنسبة لمخافة الله فهي موجودة ولله الحمد





الشكر كل الشكر لك مشعل مكة على مرورك




الدليل القاطع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

الدليل القاطع will become famous soon enough

افتراضي  


ابوطاهر



سررني مرورك وكل الدعوات الصادقة لكافة العاب الاهلي بالتوفيق

في المرحلة القادمة




الدليل القاطع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الهلال يدعم طائرة وسلة الاهلي .. ويخطف نجوم قدم الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر