العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اضمن مباراة .. هى مباراة الحزم ...

بكل بساطه ... لو اراد الاهلى الفوز على الحزم ....راح يفوز ان شاء الله ... الحزم اللى دوشتونا بيه .. مهو اقوى من الجيران ولا اقوى من النصر ... ولا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2006, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي اضمن مباراة .. هى مباراة الحزم ... 


بكل بساطه ... لو اراد الاهلى الفوز على الحزم ....راح يفوز ان شاء الله ...
الحزم اللى دوشتونا بيه .. مهو اقوى من الجيران ولا اقوى من النصر ...
ولا هو اقوى من الشباب ... واظنكم كلكم توافقونى على كده .... طيب
خايفين ليه ... وحاسبين حساب الهزيمه الله لا يقدر ليش؟؟؟
اذا عندنا مشكله مع البلطان وبقية عصابة تحالف الشر ... دى مو مشكله ..
نقدر نرد عليهم فى الملعب .... زى ما ردينا عليهم قبل كده .. وعلى فرق
اقوى من فريق الدرجه الاولى ... الحزم ...
دحين افراد التحالف المذكور .. استجمعوا كل اسلحتهم ... ضد الاهلى يوم مباراة
الجار ... وثم استعملوها يوم النصر ... وآخر سلاح كان عندهم يوم مباراة الشباب ...
وما بقى غير ... الحزم .. ان جاز التعبير ....
وكل الدلائل و الارقام تشير الى تجاوز الحزم ... وبشكل مريح و واضح ...
انا ما اقلل من امكانيات الفريق ....لكن دا الاهلى ....وداك الحزم .....



وكلنا ادرى بفريقنا ... وبمدى ثقتنا فيه .....
وارجع و اكرر ... الفوز من نصيب الاهلى اذا اراد .....
وان حصل العكس لا سمح الله ... فهو لا من البلطان ولا من صاحب ومالك نادى الجيران ....
لكنها من لعيبة الاهلى .... وبس ...
والله ينصر الاهلى ... فى كل زمان و مكان .....يارب
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2006, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


صدقت أخي شهاب لامقارنة بين الأهلي والحزم والفوارق الحمد لله كبيرة بيننا وبينهم لكن أؤكد من خلال المتدى أن مباراة الحزم ستكون صعبة وصعبة جداً على الأهلي ولاعبيه وأن تحقق الفوز ( إن شاء الله ) فسيكون صعبا وصعبا جدا، والدلائل في ذلك واضحة أولها مانتناوله في المنتديات بسهولة فريق الحزم وسهولة الفوز عليه ( وهذه أولى لحظات الصعوبة وهي أن نستهتر بالخصم) ثانيها : التجهيز الغريب فريق الحزم والتمارين المغلقة التي لم يتعود عليها الحزماوينين من قبل ( استغرب ذلك فهل هناك أهلاوي سيحضر تمارين الحزم لينقل لمدربنا مارأه في تمارينهم !! ) ثالثها : الأهلي الأن أصبح منافساً لفرق المقدمة فتعطيله عن طريق الحزم ومهما كان الثمن هو في صالح الشباب المنافس لهم في بطولتين وأولها الأربعاء ( بدور الأربعة لكأس ولي العهد ) فلعب الحزم وأن هزم من الأهلي فسيكون ثمنه الأتي :
1 ــ لاعبين من الأهلي منذرين او مطرودين لقوة المواجهة.
2 ــ الأرهاق البدني والنفسي فالبدني سيكون مؤثرا على لاعبي الأهلي فالخصم لاعبيه سيشتبكون مع لاعبينا في الصغيرة والكبيرة والنفسي رفض تقديم المباراة والمغادرة ستكون في اليوم التالي للمباراة فيضيع علينا يوم تجهيزللمباراة القادمة.

أخيراً لن تكون مباراة الحزم !!! سهلة بل هي مفترق الطريق ونجوم الأهلي يدركون ذلك لكن نحن الجماهير نرى غير ذلك





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بــوحــه
 

بــوحــه will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى ان لا يغتال التحكيم الاهلي في ضروف عدم نقل اللقاء يعني الشغل سكيتي






][][§¤°^°¤§][][ بــوحــه ][][§¤°^°¤§][][
صــبــح ,,, صــبــح

على حب الأهلي نلتقي
بــوحــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2006, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك صح يا شبل الاهلى .... لكن ومن كلامك يتضح ان الحزم هو اللى خايف و حاسب حساب المباراه ..
وزياده عن اللزوم .... مو الاهلى ..
وبعدين بعد كل اللى قلته وهو صحيح برضه ... المفروض الاداره الاهلاويه الواعيه ... لازم تجهز اللعيبه
نفسيا وتلفت انتباههم الى حالات الاستفزاز المحتمله ... والا حالات الانذارات و الكروت الملونه
الله لا يقدر ...
لانه واضح ان لعبة الاهلى و الحزم ... مو بس مجرد مباراه .. لكنها تجهيز الاهلى لمباراة الكاس
زى ما قلت ...
ولكن برضه .. ماتنسى ان الشباب لعبته الجيه فى الدورى .. ليست اسهل من لعبة الاهلى ...

ويمكن تنعكس نتيجتها لصالحنا ان شاء الله ..
الا اذا تدخل صاحب و مالك نادى الجيران .. وفادا فى المباراه عشان خاطر الشباب .. عاد هادا
شى تانى ...
وبينى وبينك .... يسويها ... الزفر ...
وعلى قول المثل (المكرر) ..
ابوك البصل وامك التوم .. منين تجيك الريحه الطيبه يا مشوم ...
واللى يعكس حال .. اضلاع تحالف الشر ...
وكله برضه كمان ... فى يد لعيبة الاهلى ...
والله ينصرنا عليهم .... يارب
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اضمن مباراة .. هى مباراة الحزم ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر